http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

  المهدي المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
اقترب الفجر
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط
avatar


مُساهمةموضوع: المهدي المنتظر    19/11/2013, 11:08 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقول
​انقل هذا الموضوع بمناسبة كثرة مدعي المهديه واشتداد السباق على منصب المهدي
«¦▓ . . أنـاس ادعوا المهـديـة .. أو ادعت لهــم . . ▓¦»
ليس ادعـاء المهـديـة لأنـاس و أشخـاص من وقت حديث فقط .. بل من سـابق العصـور والدهـور .. اعتقد النـاس كثيراً بظهور المهدي .. أو اعتقد أن هذا هو المهـدي .. أو ضلل الرجل [ المهدي المزعوم ] على أتبـاعـه وأهلـه فاتبـعوه فكـانوا من الخـاسريـن .. 
وهـم كثـر جداً .. نــذكــر منهـم : ـ 
1 ـ علي بن أبي طـالب رضي الله عنـه 
ادعـى ابن سبأ اليهودي أن علياً رضي الله عنـه هو المهدي المنتظـر .. وكـان يريد إثـارة الفتـن والتحريض بين الصحـابـة .. ونشـر القلاقل .. ولمـا قتل عليـاً زعـم ابن سبأ الزنديق أن الذي قتل شيطـان تمثل في صـورة علي وليس علي بن أبي طالب رضي الله عنـه . 
2 ـ محمد بن الحنفيــة ـ رحمـه الله تعـالى ـ 
كـان رجلاً صـالحـاً .. ادعـى المختـار [ رجل أرسلـه الزبير إلى الكوفـة ليؤكد لـه أمر بيعتـه ] أنـه هو المهدي .. وأنـه سيثأر لدم الحسيـن .. فتبعـه جمـع كثير وتقـوى بهـم .. وتبـع قتلـة الحسين فقتلـهم .. وبعـد أن علا شأن محمد الحنفيـة خاف المختـار من إقـامـة فقتنـة في الديـن .. فادعـى أمـراً بأن المهدي إذا ضرب المهدي بالسيف لا يقطع جلـده .. فأقام محمد الحنفيـة في مكـة خوفـاً من المختـار . 
3 ـ سليمـان بن عبدالملك الخليفـة الأموي ـ رحمـه الله تعـالى ـ 
كـان من أفاضل ملوك بني أميـة .. افتتح خلافتـه بإحيـاء الصلاة .. واختتمهـا باستخلافـه عمر بن عبدالعزيز .. كـان رحمـه الله يحب الجهـاد .. فصيحـاً مفوهـاً عادلاً دينـاً .. 
4 ـ عمر بن عبدالعزيز ـ خـامس الخلفـاء الراشدين ـ رحمـه الله تعـالى ـ 
مجدد المئـة الأولى .. عدل فأحسـن وذاع صيته وفضلـه بين النـاس .. فظـن الكثير منهـم أنـه المهـدي منهـم ابن المسيب وغيـره .. ولكـنـه لم يكن مهدي آخـر الزمـان .. وقد قيـل أنـه كـان مهدياً راشداً .. ولكـن ليس بمهدي آخــر الزمـان 
5 ـ موسى بن طلحـة بن عبيد الله [ رجـل صـالح من الأتقيـاء .. زعـم النـاس أنـه المهدي ولم يدعهـا لنفسـه ] 
6 ـ الحـارث بن سريـج [ كـان ممن خرج على أمير خراسـان في زمـن هشـام بن عبدالملك .. مـات مقتولاً ] 
7 ـ محمد بن عبدالله [ النفس الزكيـة ] 
رجـل صـالـح تقي ورعي .. من نسـل علي بن أبي طـالب رضي الله عنـه .. وكـان من سادات هـاشـم .. شجـاعاً كريمـاً قويـاً سيداً .. قوامـاً صـوامـاً من الصالحيــن .. سمـاه أهل بيتـه بالمهدي .. واقتنـع .. لأن كثير من الأمور الوارد في المهدي تنطبق عليـه .. قـامت معــركـة طـاحنـة وقت انتشـار دعوتـه مع جيش المنصـور .. فقتــل [ النفس الزكيـة ] بعد حرب بـاسلـة .. و هجـوم بضراوة على جيش المنصور .. 
8 ـ المهـدي الخـرافـة [ محمد بن الحسـن العسكـري الإمـام الغـائب المزعـوم ] 
ادعتـه الشيعـة الإمـاميـة الإثنـا عشـريـة .. وقد قيـل عندهـم فيـه أقـوال أنـه داخل السرداب .. لا يخرج إلا آخر الزمـان .. وأنـه هو الرجل المنتظـر .. وغيـره من الأمور .. لا يعرف لأبيـه الحسن العسكري .. ولـداً فزعموا ذلك زعمـاً حتى يندثر مذهبـهم .. لأن الحسن من أبنـاء الحسن .. ولم ينجب خلفاً وتـابعاً لـه .. 
اختلفـوا في مذهبـهم بعد هذا الحدث الجلل .. فافترقوا إلى فـرق منهـا المصدقـة بأمر المهدي المزعوم .. والثـانيـة المكذبـة المذهولـة ممـا جرى .. قيل فيـهم كلامـاً كثيراً .. وقالوا كلامـاً كثيراً .. 
ـ الملحد عبيدالله بن ميمون القداح
رجـل ملـحد .. جده يهودي من بيت مجوسي .. انتسب كذباً و زوراً إلى أهل البيت اشتدت غربـة الإسلام في زمنـه وادعوا الألوهيـة .. كـانوا من أشد النـاس عداوة للنبي وأصحـابـه .. قضي أمـرهم ونصر الإسلام بصلاح الدين الأيوبي .. الذي أعـاد مصـر دار إسلام .. بعدمـا كانت دار نفـاق وإلحـاد في زمنهـم .. أجبروا الكثير من المصريين في زمنهـم على الدخـول في معتقـدهم [ القـرامطـة البـاطنيـة ] .. فرفضوا بالإجمـاع فكـانوا يحكمون بالقوة والجبروت والقتل والتعذيب .. انتشـر خبثهـم .. وكـانوا من أغى الملوك وأخبثـهم سريرة وسيرة 
.
.
.
.
.
.يتبع..


عدل سابقا من قبل اقترب الفجر في 19/11/2013, 11:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
اقترب الفجر
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط
avatar


مُساهمةموضوع: رد: المهدي المنتظر    28/1/2014, 8:24 pm



" أبوجعفر": أنا "المهدي المنتظر".. وهذا هو الدليل 7 كتب ـ فتحي مجدي الخميس, 02 يناير 2014 19:41 قبل عدة أشهر تحدثت باحثة الفلك المصرية جوي عياد عن ظهور "المهدي المنتظر" في عام 2014، وقبل أن يمضي يومان فقط من العام الجديد ظهر من يدعي أنه ذلك الشخص الذي تنبأت به، وهو محمود قاسم أبوجعفر، الذي يصف نفسه بـ "الكاتب والمحلل السياسي"، إلى جانب كونه وكيل مؤسسي حزب "الأشراف". وقال في رسالة اختص بها "المصريون" وطالب بنشرها في أسرع وقت عن أنه "المهدي المنتظر" الذي تنبأت به باحثة الفلك الشهيرة، مؤكدًا أنه "كان يعلم ذلك منذ عام من الآن ولكنه كان مقيدًا عن النطق بتلك النبوءة الربانية العظيمة لعامة الناس"، على حد قوله. وأوضح أبوجعفر، أن "صفاته الشكلية والمعنوية والحسية قد جاء ت مطابقة لما ورد في علم "الجفر" الذي خطه الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، والذي أخذه عن نبي الإسلام سيدنا محمد صلى الله وبارك عليه وعلى آله وسلم". وأشار إلى "أن من أبرز الآيات والبينات التي وردت بكتاب "الجفر" وصرحت بها جوي عياد منذ عدة أشهر ماضية، أن اسم جده "أبوجعفر" على اسم قرية " الحمر والجعافرة" التي ولد بها، وأن اسمه به "م.م"، بالإضافة إلى أن نسبه الشريف ينتهي للإمام جعفر الصادق بن الإمام الحسين بن الإمام علي كرم الله وجهه ورضي الله عنهم". فضلاً عن تلك الإشارات التي يرى أنها تؤكد صدق زعمه، وصف "أبوجعفر" نفسه بأنه من "أبرز الكتاب المناهضين لقوى وتيارات الإسلام السياسي بوجه عام وجماعة الإخوان المسلمين على وجه الدقة والخصوص، وأنه كان مضطهدًا ومطاردًا أمنيًا خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي"، وأنه أسمر اللون، ونحيف الجسم، وأسنانه غير متساوية". وكانت الفلكية جوي عياد قد صرحت لعدد من وسائل الإعلام المختلفة منذ عدة أشهر ماضية بأن بداية عام 2014م ستشهد ظهور الإمام المهدي المنتظر الذي ينتهي نسبه للإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه، وأنه سيقضي على جماعات الإسلام السياسي، وأنه أسمر، ونحيف، وأسنانه غير متساوية، وأنه كان مضطهدًا وملاحقًا أمنيًا خلال فترة حكم جماعة "الإخوان المسلمين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط
avatar


مُساهمةموضوع: رد: المهدي المنتظر    28/1/2014, 8:24 pm

بالصور: محمود قاسم أنا المهدى المنتظر والمنقذ الذى سيملأ الأرض عدلا

هذا الخبر من موقع اليوم السابع. 
يشاهد نشرات الأخبار، فيرى القتلى يتساقطون هنا أو هناك فى صراعات عبثية، ينام حزينا على حال البشرية، فيراوده حلم يظهر فيه رسل يؤكدون له «أنت المهدى المنتظر».. أنت المنقذ الذى سيملأ الأرض عدلا.. يستيقظ ولا يزال الحلم أو الرؤيا مسيطرة عليه فيخرج للملأ ويخبرهم بنبوءته المزعومة.

هذا هو أول مهدى منتظر يظهر فى العام الجديد، والمهدى رقم 20 خلال أقل من عشر سنوات، الذى لا تختلف روايته إلا قليلا، عن رواية سابقيه، الذين انتهى بهم المطاف خلف القضبان أو داخل أسوار مستشفيات الأمراض العقلية.

«محمود قاسم أبوجعفر» المواطن القناوى، يروى لـ«اليوم السابع» ما يزعم أنه «نبوءة» من السماء قائلا: قبل عام «وصلنى وحى بأنى المهدى المنتظر من سيدة مسيحية بائعة فى كشك وسيدة أخرى قابلتها فى القطار، وعلمت أيضا من رسل من الجن».

وبسؤاله كيف عرف «المنذور» أن مبشريه من الجن؟.. يجيب: لأن أعضاءهم تطول وتقصر فى ثوان، فمن الممكن أن تصل قامة الرسول إلى بضعة أمتار فى ثوان، ثم يقصر فيصبح فى حجم «عقلة الأصبع».

«أبوجعفر» يؤكد أن كل صفات المهدى تنطبق عليه قائلا: «أنا أسمر ونحيف وأسنانى غير مستوية، ويعود نسبى للإمام جعفر الصادق ابن سيدنا الحسين، والأحاديث قالت إن المهدى من آل بيت الرسول، واسمه على اسم الرسول "محمد بن عبدالله"- وأنا اسمى «محمود» من أسماء الرسول واسم أبى «القاسم» وهو عبدالله».. وهكذا يفسر أبو جعفر الأحاديث على مقاسه ورغم أنه لم يحمل أوراقا تثبت نسبه ورغم أن الصفات الشكلية التى وردت فى الأحاديث تقول إن المهدى المنتظر سيكون منحسر الشعر من مقدمة الرأس طويل الأنف مع حدب، وهى صفات لا تنطبق على «المهدى المزعوم» إلا أنه يصر على أنه «هو هو».

ولا يكتفى الرجل بذلك إذ يلجأ إلى تكفير منكريه قائلا: إن أبو الجعفر يؤكد أن من سينكرنى كمن شكك فى الرسل، ومقامه مقام أبى لهب.

أما من سبقوه فى ادعاء المهدوية فيقول عنهم: «بحثت ووجدت أنهم من عبدة الأضرحة أو من تيار الإسلام السياسى».

ويحكى عن كراماته: «كتير بيجيلى وحى متخرجش من الباب ده عشان فيه مخاطر، وكتبت مبادئ حزب الأشراف- تحت التأسيس- فى دقيقتين فقط أملاهم على السميع العليم»على حد زعمه".. ناهيك عن إشارته إلى أن ظهوره للعامة هو أولى علامات الساعة الكبرى ويؤكد أبو جعفر الذى ينتمى لقرية «الحمر والجعافرة» بمركز قوص بكل ثقة "أنا الرئيس القادم بلا أدنى شك".






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسني
المشرف العام
المشرف العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: المهدي المنتظر    10/10/2016, 9:48 pm

سبحاااااان الله العدد كثير جدا،وما لم يفصح عنه اكثر،ما هذا!؟واتوقع ان بعد خروج المهدي الحقيقي سياتي من يقول:انا المهدي،لا جرم ان الامر مؤسف و مضحك،اللهم اهدنا و ارض عنا و استر عيوبنا عن خلقك و لا تفضحنا و لا تشمت بنا الاعداء،اللهم تلف راي الاعداء فلا يصلوا الى المهدي الحقيقي من كثرة هؤلاء الادعياء،فهذه حكمة الهية فلله في خلقه شؤون،والمهدي الحقيقي محفوظ جدا جدا بتدبير لطيف من الله الى حين خروجه بغتة و الناس لاهون،سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar


مُساهمةموضوع: رد: المهدي المنتظر    10/10/2016, 10:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مرة اطلع على هذا الموضوع 
المهدي يبايع وهو مرغم فاكبر دليل على كذب هؤلاء هو ادعائهم للمهدية
لا حول ولا قوة الا بالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتديــات المؤمنيــن والمؤمنــات الشرعيــه}}}}}}}}}} :: المنتديات الشرعيه :: منتدى المهدى وعلامات الساعة-
انتقل الى: