http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



17112013
مُساهمةكشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا اله الا الله

وبه استعين وعليه اتوكل واتبرا من حولي وقوتي وادخل في حول الله وقوته 

فانه لا حول لي ولا قوة واساله ربنا  ان يزيدنا واياكم فقها  في ديننا ويؤتينا واياكم رحمة من لدنه  وعلما 

محمد رسول الله 



واصلي على من لا نبي بعده محمد بن عبد الله  النبي الامي الامين افضل الصلاة واتم التسليم 

 تركنا على بيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها الى هالك ولا يتنكبها الا ضال او مشرك

وعلى اصحابه اولي الاحلام والنهى 

ومصابيح الدجى  من سار على هديهم اهتدى ومن خالفهم ضل واضل 








اما بعد 








اخواني اعضاء هذا المنتدى الطيب باهله ومحبيه  ملتقى المؤمنين والمؤمنات








بعدما قرات موضوع اخي المستقبل 















وتعقيبا  على ذات الموضوع واجابة على تساؤل اخي المستقبل حفظه الله

وقع في روعي ان ابحث في هذه الاحاديث عن جيش الخسف

 فتبين لي بعد التمحيص ولتدقيق امورا يجب ذكرها 

وتنبيه الناس لها وتبيانها  من بابا التذكير والنصيحه 
























ولمعرفتنا وتسليمنا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ان

 هناك جيش ياتي من الشام  الى رجل من عترة النبي صلى الله عليه وسلم 

 يعوذ بالحرم لا منعة له ولا عتاد

ثم اذا كان في بيداء  من المدينة خسف باوله واخره ويبعثون على نياتهم 
























تعالوا بنا  اخواني الاعزاء نذكر  معظم الاحاديث التي وردت في جيش الخسف هذا لنميط اللثام باذن الله تعالى 








عن معرفته و من ثم يكون لنا علامة اولى قبل الخسف به ونعرفه حتى  نتجنب واياكم  ان نكون فيه 





الحديث الاول


صحيح مسلم


( باب الخسف بالجيش الذي يؤم البيت ) في كتاب [ الفتن و أشراط الساعة ] و اشتمل على جملة أحاديث هي:ـ 

7421 - حدثنا قتيبة بن سعيد، وابو بكر بن ابي شيبة واسحاق بن ابراهيم - واللفظ لقتيبة - قال اسحاق اخبرنا وقال الاخران،
 حدثنا جرير، عن عبد العزيز بن رفيع، عن عبيد الله ابن القبطية، قال دخل الحارث بن ابي ربيعة وعبد الله بن صفوان وانا معهما،
 على ام سلمة ام المؤمنين فسالاها عن الجيش الذي يخسف به وكان ذلك في ايام ابن الزبير

فقالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث اليه بعث فاذا كانوا ببيداء من الارض خسف بهم
 " . فقلت يا رسول الله فكيف بمن كان كارها قال " يخسف به معهم ولكنه يبعث يوم القيامة على نيته " . 
وقال ابو جعفر هي بيداء المدينة .

كيف نفهم هذا الحديث 

العائذ هنا رجل غير معروف 
البيت مقصود فيه البيت الحرام
يبعث له بعث اي جيش او قوة 
بيداء من الارض مكان خال بعيد عن العمران 
خسف بهم اي خسفت الارض بهم 
كارها اي خارج بغير ارادته وهو كاره للخروج لقتال  هذا العائذ
الخسف يشمل جميع الجيش الذي خرج الكاره للخروج والمؤيد

اذا 

في هذاا لحديث على هذا النحوا نفهم ان  هناك رجلا يعوذ بالحرم لم يذكر الحديث
 من هذا الرجل يبعث له جيش لا يعرف مصدر هذا الجيش ولا لاي بلد ينتمي  
اذا اصبح الجيش القادم الى العائذ في بيداء من المدينه خسف باوله
واخره  فاذا الجيش  وجهته من الشمال  مرورا بالمدينة الى مكه 
والخسف شمل من خرج بالجيش مؤيدا او كارها  لهذا الخروج ويشير الحديث
انه سيكون حكم عسكري اجباري قوي على هذا الجيش الذي لم يستطع الكاره للخروج الفرار
او  عدم الذهاب بارادته فهو مجبر غير مخير مدرب  وموهيأ ليكون جيشا 
 نظاميا وليس جيش تطوع اختياري

الى هناا اكتفي بهذا الشرح لهذا الحديث ثم نكمل
 معكم باقي الاحاديث  في هذا الباب باذن الله تعالى

  ونكشف باذن الله وتوفيقه 
 لكم عن جيش الخسف ومن هو 
 ومن اين ياتي
 ومن قياداته 

ويبقى اجتهادا يحتمل فيه الخطأ والصواب
فاسال الله ان يعيننا على الحق 

اللهم امين 

يتبع----------------------


عدل سابقا من قبل أبو أحمَد في 4/4/2015, 2:50 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه :: تعاليق

رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 17/11/2013, 5:48 pm من طرف أبو أحمَد
الحديث الثاني



7422 - حدثناه احمد بن يونس، حدثنا زهير، حدثنا عبد العزيز بن رفيع،
 بهذا الاسناد وفي حديثه قال فلقيت ابا جعفر فقلت انها انما قالت ببيداء
 من الارض فقال ابو جعفر
كلا والله انها لبيداء المدينة . 




74



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنااااا تاكيد لمكان الخسف لهذا الجيش 
انه ببيداء المدينه






الحديث الثالث




7423 - حدثنا عمرو الناقد، وابن ابي عمر، - واللفظ لعمرو - قالا حدثنا سفيان بن، عيينة عن امية بن صفوان، سمع جده عبد الله بن صفوان، يقول اخبرتني حفصة، انها سمعت
النبي صلى الله عليه وسلم يقول

" ليؤمن هذا البيت جيش يغزونه حتى اذا كانوا ببيداء من الارض
 يخسف باوسطهم وينادي اولهم اخرهم ثم يخسف بهم فلا يبقى الا الشريد الذي يخبر عنهم " .

 فقال رجل اشهد عليك انك لم تكذب على حفصة واشهد على حفصة انها لم تكذب على النبي صلى الله عليه وسلم

======

ليؤمن هذا البيت  المقصود به  الكعبه 

جيش يغزونه   ياتي الى هذا البيت جيش يريد ان يغزو الكعبه  وهنا الجيش مجهول

حتى اذا كانوا ببيداء من الارض  اي مكان خال من الارض صحراء خاليه من البناء

 يخسف باوسطهم وينادي اولهم اخرهم ثم يخسف بهم   وصف كيف سيكون الخسف بهذا الجيش اول
الجيش يرى الخسف ينذر اخره فلا يكمل حتى يخسف بهم جميعا 

 فلا يبقى الا الشريد الذي يخبر عنهم  لا يبقى الا من كان مطرفا  او بعيدا عن الجيش  وهو ما تبقى
منهم ليخبر ان الجيش خسف به  

===

يفهم من هذا ان هناك جيشا ياتي من مكان غير معلوم  يريد غزو الكعبه لسبب ايضا غير معلوم 
ثم يصف طريقة الخسف في هذا الجيش انه يبدا الخسف من الوسط ثم ينادي اولهم اخرهم فلا فوت
ولا يبقى منهم الى الشريد  الذي يخبر عنهم
========

الحديث الثالث




7424 - وحدثني محمد بن حاتم بن ميمون، حدثنا الوليد بن صالح، حدثنا عبيد الله بن عمرو حدثنا زيد بن ابي انيسة، عن عبد الملك العامري، عن يوسف بن ماهك، اخبرني عبد الله بن صفوان،
عن ام المؤمنين، ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "

 سيعوذ بهذا البيت - يعني الكعبة - قوم ليست لهم منعة ولا عدد ولا عدة يبعث اليهم جيش
 حتى اذا كانوا ببيداء من الارض خسف بهم "

. قال يوسف واهل الشام يومئذ يسيرون الى مكة
 فقال عبد الله بن صفوان اما والله ما هو بهذا الجيش .

=========
سيعوذ بهذا البيت - يعني الكعبة -  هناا الراوي يذكر انه الكعبه للتاكيد
قوم     مجموعة من الناس 
ليس لهم منعه اي لا يوجد من يدفع عنهم
ولا عدد  المقصود عددهم قليل

ولا عدة اي لا يوجد معهم من عدة السلاح  او غيره مما  يستعان به

يبعث اليهم جيش  يرسل اليهم جيش 

حتى اذا كانوا ببيداء من الارض   مكان خال من الارض مجهولة المكان

خسف بهم "  اي خسف الله بهم الارض


. قال يوسف واهل الشام يومئذ يسيرون الى مكة
 فقال عبد الله بن صفوان اما والله ما هو بهذا الجيش . هم اعلم منا فقد حددوا لنا مصدر الجيش انه من الشام 



==============
يفهم من هذا الحديث ويؤكد لنا مما سبق   ويختلف ان العائذ في الحرم ليس شخصا انما مجموعة من الناس
قليله ليس لها عدة ولا منعه  ويفهم ان الجيش الذي ياتي الى هولاء هو من الشام ويخسف بهم في بيداء من الارض



الرابع من طريق اخر 
7425 - قال زيد وحدثني عبد الملك العامري، عن عبد الرحمن بن سابط، عن الحارث، بن ابي ربيعة عن ام المؤمنين، . بمثل حديث يوسف بن ماهك غير انه لم يذكر فيه الجيش الذي ذكره عبد الله بن صفوان .


===========
هناااا اصبح مصدر الجيش غير معروف 



الحديث الخامس




7426 - وحدثنا ابو بكر بن ابي شيبة، حدثنا يونس بن محمد، حدثنا القاسم بن الفضل، الحداني عن محمد بن زياد، عن عبد الله بن الزبير،
 ان عائشة، قالت عبث رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامه
 فقلنا يا رسول الله صنعت شيئا في منامك لم تكن تفعله

. فقال " العجب ان ناسا من امتي يؤمون بالبيت برجل من قريش قد لجا بالبيت حتى اذا كانوا بالبيداء خسف بهم " .
 فقلنا يا رسول الله ان الطريق قد يجمع الناس . قال " نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل 
يهلكون مهلكا واحدا ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم "




 العجب ان ناسا من امتي --- وصف هولاء انهم من امته  صلى الله عليه وسلم 




 يؤمون بالبيت برجل من قريش قد لجا بالبيت   البيت الحرام  ورجل من قريش  وقد استجار بالحرم



حتى اذا كانوا بالبيداء خسف بهم   هنااا تكرر وصف البيداء  ولم يحدد اين مكانها 






فقلنا يا رسول الله ان الطريق قد يجمع الناس   اي هذا طريق عاام يجمع الناس




قال " نعم فيهم المستبصر  اي الذي ذهب يستطلع امر الجيش






 والمجبور  وهو الذي خرج مجبرا  في هذا الجيش من غير ارادته ولكنه كارها 



 وابن السبيل  وهو  المسافر الذي كان قريبا من الجيش

يهلكون مهلكا واحدا   كل هولا يهلكون جميعا  ي نفس المكان مع الجيش

 ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم   "  اي يبعثون  على ما كانوا عليه  من النيات رحمة بهم 

=======

الاحاديث التي اوردت تدور حول عدة محاور رئيسه  ومؤكده 

وهي  البيت الحرام  

 العائذين بالبيت 

البيداء التي يخسف بها الجيش

الجيش الذي يخسف به 

يتبع لاتمام الشرح والتفصيل باذن الله 
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 18/11/2013, 10:19 am من طرف مجاهدة أطلب الشهادة



ماشاء الله .. حفظك الله وسددك اخي ابا ساجدة
نستجير بك يارب ونجير ابنائنا من ان يكونوا من جيش الخسف
__ متابعين ان شاء الله __
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 18/11/2013, 4:52 pm من طرف المشتاقة لربها
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ما شاء الله اخانا الفاضل ...بارك الله فيك بحث مهم ومميز
اسجل متابعتى باذن الله .... وفقك الله وفتح عليك وزادك من فضله... ننتظر البقية
بارك الله فيك
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 21/11/2013, 1:50 pm من طرف أبو مشاري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي ابو ساجده لا حرمك الله الاجر

ومتابع بارك الله فيك
فهمت ان العائذ يكون شارد من شيء او خائف من شيء فيلجأ بالبيت ..لكن لماذا هو خائف او لاجئ بالبيت ؟؟!!
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 21/11/2013, 9:47 pm من طرف أبو أحمَد
وفي سنن النسائي







2890 - اخبرنا عمران بن بكار، قال حدثنا بشر، اخبرني ابي، عن الزهري، اخبرني سحيم،
 انه سمع ابا هريرة، يقول
 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
 " يغزو هذا البيت جيش فيخسف بهم بالبيداء " .
 

2891 - اخبرنا محمد بن ادريس ابو حاتم الرازي، قال حدثنا عمر بن حفص بن غياث،
 قال حدثنا ابي، عن مسعر، قال اخبرني طلحة بن مصرف، عن ابي مسلم الاغر،
 عن ابي هريرة،
 عن النبي صلى الله عليه وسلم
 قال " لا تنتهي البعوث عن غزو هذا البيت حتى يخسف بجيش منهم "



2892 - اخبرني محمد بن داود المصيصي، قال حدثنا يحيى بن محمد بن سابق، قال حدثنا ابو اسامة،
 قال حدثنا عبد السلام، عن الدالاني، عن عمرو بن مرة، عن سالم بن ابي الجعد،
عن اخيه، قال حدثني ابن ابي ربيعة،
عن حفصة بنت عمر، قالت
 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "
 يبعث جند الى هذا الحرم فاذا كانوا ببيداء من الارض خسف باولهم
واخرهم ولم ينج اوسطهم " . قلت ارايت ان كان فيهم مؤمنون قال " تكون لهم قبورا "



2893 - اخبرنا الحسين بن عيسى، قال حدثنا سفيان،
 عن امية بن صفوان بن عبد الله بن صفوان، سمع جده،
يقول حدثتني حفصة، انه قال صلى الله عليه وسلم
" ليؤمن هذا البيت جيش يغزونه حتى اذا كانوا ببيداء من الارض خسف باوسطهم فينادي اولهم
 واخرهم فيخسف بهم جميعا ولا ينجو الا الشريد الذي يخبر عنهم " .
 فقال له رجل اشهد عليك انك ما كذبت على جدك واشهد على جدك
انه ما كذب على حفصة واشهد على حفصة انها لم تكذب على النبي صلى الله عليه وسلم . 


========
اقول وبالله التوفيق

هناا وفي هذه الاحاديث لا يوجد شيء  فيه زياده على رواية مسلم 
وكلها تشير الى جيش يؤم الكعبه ويخسف به في بيداء من الارض 
قبل وصوله للكعبه  فلا ينجو منهم احد ويكون لمن خرج مكرا قبرا له 
ولا ينجو منهم الا الشريد

جيش لا يعرف له مصدر ولكن طريقه تاتي اولا الى المدينه ومن ثم يتوجه نحو الكعبه 
اذا  خط سير هذا الجيش  من الشمال الى الجنوب باتجاه الكعبه 
وفي الشروح يقال ان البيداء معروفه منطقه
بين مكه والمدينه

يتبع باذن الله

-----------------
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 21/11/2013, 9:58 pm من طرف مجاهدة أطلب الشهادة
يارب يجزل لكم الثواب اخي ابا ساجدة
متابعين ان شاء الله
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 21/11/2013, 10:14 pm من طرف أبو أحمَد
وقد روى  البخاري رحمه الله تعالى 
 
2159 ـ 
حدثنا محمد بن الصباح، حدثنا إسماعيل بن زكرياء، عن محمد بن سوقة،
عن نافع بن جبير بن مطعم، قال حدثتني عائشة ـ رضى الله عنها ـ
 قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏
"‏ يغزو جيش الكعبة، فإذا كانوا ببيداء من الأرض يخسف بأولهم وآخرهم
 ‏"‏‏.‏ قالت قلت يا رسول الله كيف يخسف بأولهم وآخرهم، وفيهم أسواقهم ومن ليس منهم‏.‏
 قال ‏"‏ يخسف بأولهم وآخرهم، ثم يبعثون على نياتهم ‏"‏‏.‏

==========

في هذا الحديث ايضا ورد ذكر الخسف بالجيش  لم يحدد من هو الجيش 
ولكن وجهته ليغزوا الكعبه  وذكر فيه انه يخسف بهم جميعا 
ومن تواجد معهم  في المكان من غير ارادته
ويبعثون على نياتهم



الجيش
الكعبه
البيداء
يخسف بهم  
=================================

ناتي على رواية احمد ونرى الجديد فيها 


مسند أحمد

 في المجلد السادس


25467 حدثنا عبد الصمد، وحرمي المعنى، قالا حدثنا هشام، عن قتادة، عن ابي الخليل،
عن صاحب، له عن ام سلمة،
ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من المدينة هارب الى مكة فياتيه ناس من اهل مكة
فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام فيبعث اليهم جيش من الشام فيخسف بهم بالبيداء
فاذا راى الناس ذلك اتته ابدال الشام وعصائب العراق فيبايعونه ثم ينشا رجل من قريش اخواله كلب فيبعث اليه المكي
بعثا فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس سنة نبيهم صلى الله عليه وسلم 
ويلقي الاسلام بجرانه الى الارض يمكث تسع سنين قال حرمي او سبع. 
=====================================
هنااا في هذا الحديث  يبين 
ا ن الجيش من الشام 
وانه يبعث لرجل يهرب الى مكه 
ويخسف بهم بالبيداء وهنا عرفت  البيداء
ثم يبايع هذا الرجل بعد الخسف بالجيش
والشاهد هنااا من هذا الحديث بيان ان الجيش ياتي من الشام وهذا ما 
نريد ان نعرفه  ولا نبحث من هو الرجل الذي بويع او العائذ او سبب الخسف



===============================

25468 حدثنا عبد الصمد، قال حدثنا ابي، حدثنا علي بن زيد، عن الحسن،
عن امه، عن ام سلمة، ان رسول الله صلى الله عليه وسلم استيقظ من منامه وهو يسترجع
قالت قلت يا رسول الله ما شانك
 قال
طائفة من امتي يخسف بهم ثم يبعثون الى رجل فياتي مكة فيمنعه الله منهم ويخسف بهم مصرعهم واحد ومصادرهم
 شتى قالت قلت يا رسول الله كيف يكون مصرعهم واحدا ومصادرهم شتى قال ان منهم من يكره فيجيء مكرها
حدثنا عفان حدثنا حماد عن علي بن زيد عن الحسن عن امه عن ام سلمة قالت بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر معناه.

ذكر في هذا الحديث
ان المخسوف بهم  هم طائفه نسبها رسول الله صلى الله عليه وسلم  انها من امته
تبعث هذه الطائفه الى رجل فيهرب هذا الرجل الى مكه ويمنعه الله منهم



25627 حدثنا وكيع، قال حدثنا سفيان، عن سلمة بن كهيل، عن ابي ادريس، عن ابن صفوان،
عن صفية ام المؤمنين،
 قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لا ينتهي الناس عن غزو هذا البيت حتى يغزوه جيش حتى اذا كانوا ببيداء من الارض خسف باولهم
واخرهم ولم ينج اوسطهم قالت قلت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم ارايت المكره منهم قال يبعثهم الله على 
ما في انفسهم قال سفيان قال سلمة فحدثني عبيد بن ابي الجعد عن مسلم نحو هذا الحديث.

غزو البيت 
وخسف بالجيش
ببيداء من الارض



25628 حدثنا عبد الرحمن بن مهدي، حدثنا سفيان، عن سلمة يعني ابن كهيل، عن ابي ادريس، عن ابن صفوان،
 عن صفية بنت حيي،
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال
 لا ينتهي الناس عن غزو هذا البيت حتى اذا كانوا ببيداء من الارض خسف اولهم واخرهم
 ولم ينج اوسطهم قالوا يا رسول الله يكون فيهم المكره قال يبعثهم الله على ما في انفسهم
 حدثنا ابو نعيم قال حدثنا سفيان عن سلمة عن ابي ادريس المرهبي عن مسلم بن صفوان عن صفية 
قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ينتهي الناس وذكر الحديث وساقه.

وهنااا ايضا كما في الاحاديث التي مرت 



اخواني الاعزاء اخواتي الطيبات 

 في منتدى المؤمنين والمؤمنات


اذا النتيجه بعد التدقيق والتامل 
من هو هذا الجيش وهل هو موجود الان 
وهل هو كما ذكر اخي المستقبل  في موضوعه  غدا باذن الله تعالى 

نستعين بالله ونكشف لكم  حسب فهمنا للامر 
 واجتهادنا فيه وفهمنا لاحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
التي ذكرت
مع مقارنه مع واقعنا الذي نعيش وتسارع الاحداث
 وهناك ايضا  رواياتو غيرها ومنا الضعيف وغيره الذي لا يصح نسبته
 لرسول الله صلى الله عليه وسلم
وقد احجمت عن ذكر الشروح لانه لا زياده عن ذلك





غدا باذن الله  نلتقي 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم

موضوع مهم وشيق

جزلكم الله عنا كل خير

و السلام عليكم
جزاك الله خير ونفع الله بك وزادك علمًا
ابو ساجده في الحديث الذي وضعته في اخر رد لك
يبين بعد المعن فيه وتجزأته ان يوجد خسفين
خسف بطائفة الجيش وخسف بالجيش

طائفة من امتي يخسف بهم.. ثم يبعثون الى رجل فياتي مكة فيمنعه الله منهم ...ويخسف بهم مصرعهم واحد ومصادرهم....
شتى قالت قلت يا رسول الله كيف يكون مصرعهم واحدا ومصادرهم شتى قال ان منهم من يكره فيجيء مكرها
حدثنا عفان حدثنا حماد عن علي بن زيد عن الحسن عن امه عن ام سلمة قالت بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر معناه.
تابع
هل ممكن ان قرية حرستا والخسف الذي سيكون فيها كما نصت اثار بذلك انها تبع الطائفه التي تريد اخبارنا بها
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 2/12/2013, 11:59 am من طرف أبو أحمَد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الكلام الكثير ينسي بعضه بعضا  

فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم  اذا تكلم كانه يعده عدا عدا

فيفهم ويحفظ من ساعته 

فاني مختصرا الامر كله بكلمات  واسال الله ان تكون من الخير الذي ننصح فيه امة محمد صلى الله عليه وسلم





نرجع الى موضوعنا الذي  ذكرنا فيه جملة من الاحاديث الواردة في 

جيش الخسف 

فمن هو يا ترى  في اي بلد ومن اي بلد وكيف سيكون تكوينه 

  الشاهد من الاحاديث السالفه الذكر انه 

1- جيش ياتي من شمال المدينه  
2- جيش ياتي من قبل الشام 
3- جيش من امة محمد صلى الله عليه وسلم 
4 - جيش فيه المؤيد  للخروج والمعتقد فيه
5 - جيش فيه المجبر الغير مخير 
6-  جيش ذا عقيده فاسده 
7- جيش قد افتي له من فتاوي علماء السلطان 
8 - جيش ذا مهمات خاصه  

فمن هو هذا الجيش  الذي ياتي من الشام واي شام هي

ان ارض الشام كما هو في معجم البلدان  حدودها من الشمال 
والغرب تركيا والبحر الابيض المتوسط
ومن الشرق نهر الفرات  ومن الجنوب والشرق جيرة العرب وهي
 ما تسمى قديما ببادية الشام ومن الجنوب والغرب طور سيناء وسيناء 



حتى غزه وعشقلان وهما من الشام 

اذا اي جيش سياتي من هذه  المنطقه وهي الشام  وينطبق  علىه ما ذكرنا له من وصف 



وما هي حال هذه المنطقه قبل الخسف
 ولماذا لم يخرج له من ارض الجزيره 
 هذا الجيش لماذا من الشام 





وهل يستدعي ثلة قليلة  لا منعة لهم كل هذا الزحف  اذا ما الامر  



سيقول قائل ما سر االاهتمام بهذا  سنقول له اذا عرفت الجيش وعرفت من هو 



فانك ستتجنب ان تكون منه  والفائده الثانيه في حال عرفته

 ستعرف الوقت الذي سيظهر  بعده  النصر باذن الله تعالى 



على يد عصابة مؤمنة صابرة محتسبه 
  نظرت الى العالم كله كبير والعدو العظيم عظيم العدة والعتاد 
ولكنهم ايقنوا وعلموا ان الله اكبر وان الله اعظم  وان النصر بالايمان والصبر  والاخلاص والصدق 
وايقنوا كم م نفئة قليلة صابره غلبت فئة كبيره 
ولهم فيمن سبق من طالوت وجيشه عبرة وايه ويقينا زادهم  الى يقينهم  سقينا 
 عائذا يعوذ ببيت الله الحرام  لامنعة له ولا عدة 











اخواني اترككم 



 لتتفكروا به وتحلوا لنا هذا السر فمن عنده جواب يوافق ما اراه فاني ساثني عليه واعقب عليه 


عدل سابقا من قبل ابو ساجده في 8/12/2013, 5:22 am عدل 1 مرات
أخي أبو ساجدة 


كلامك صحيح  وقد رأيناه كم قبل في أفغانستان


الغرب يخشى من كل شيء يسير على خطا سيد المرسلين  
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 4/12/2013, 2:52 am من طرف سامر البحر
السلام عليكم ...
أرى والله أعلم أنه سيكون جيش من شيعة الشام .. قد يكون جيش حزب الله اللبنانى أو  من جيش بشار أو من يخلفه في سوريا ...
و عليكم و السلام و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا أخي أبا ساجدة على أنك عطرتنا بأحاديث المصطفى صلى الله عليه و سلم

أنا أرى و الله أعلم أنه الجيش الأردني لعدة أسباب و لكن قبل ذكر الأسباب لابد أن نتصور حال بلاد الحرمين في ذلك الوقت و هو اقتتال ثلاثة على الحكم و فوضى عارمة دون وجود حاكم , فإذا تصورنا هذا الوضع ثم ظهر المهدي في الحرم و أعلن ذلك على وسائل الإعلام العالمي فأنا متأكد من أن المجاهدين في مشارق الأرض و مغاربها سيهبون لبيعته من كل مكان . هنا ستضطر أمريكا و الغرب إلى ايقاف ذلك بأي شكل من الأشكال لأن المجاهدين في نظرهم أشد و أخطر عدو على الإطلاق . ولأنها تعرف قداسة مكة عند المسلمين لن تستطيع الدخول إليها لمنعهم فالحل إذا هو أمر ملك الأردن ( حارسهم و حامي حماهم في المنطقة ) بإرسال جيش ليوقف تجمع الإرهابيين الأصوليين المتطرفين في مكة . و ايضا الجيش الأردني هو الجيش الوحيد الباقي على قوته أما الأخرى فتمزقت إلا الخليج الذي سيتمزق عند حدوث الفتنة و اقتتال الثلاثة . و أضف إلا ذلك ما ذكرته سابقا . و الجيش الأردني تنطبق عليه كل الصفات التي ذكرتها .

 - جيش ياتي من شمال المدينه  

2- جيش ياتي من قبل الشام 

3- جيش من امة محمد صلى الله عليه وسلم 

4 - جيش فيه المؤيد  للخروج والمعتقد فيه

5 - جيش فيه المجبر الغير مخير 

6-  جيش ذا عقيده فاسده 

7- جيش قد فاتي له من فتاوي علماء السلطان 

8 - جيش ذا مهمات خاصه  
@سامر البحر كتب:
السلام عليكم ...
أرى والله أعلم أنه سيكون جيش من شيعة الشام .. قد يكون جيش حزب الله اللبنانى أو  من جيش بشار أو من يخلفه في سوريا ...
اقتباس :
المستقبل 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي أبا ساجدة على أنك عطرتنا بأحاديث المصطفى صلى الله عليه و سلم

أنا أرى و الله أعلم أنه الجيش الأردني























السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



اخواني االاعزاء كما ذكرت لكم انني ساقوم بالكشف عن هوية  هذا الجيش  



من خلا فهمنا لاحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم 



ومن خلال دراسة للواقع  في منطقتنا وما يجري على الساحة الان 



وقد ذكرت صفات هذا الجيش الوارد  ذكره في  الاحاديث فتبين لنا 



انه 



1- جيش ياتي من شمال المدينه  



2- جيش ياتي من قبل الشام



3- جيش من امة محمد صلى الله عليه وسلم



4 - جيش فيه المؤيد  للخروج والمعتقد فيه



5 - جيش فيه المجبر الغير مخير



6-  جيش ذا عقيده فاسده



7- جيش قد افتى له من فتاوي علماء السلطان



8 - جيش ذا مهمات خاصه  



سيكون يقينا من خلال الاحاديث الوارده انه جيش ياتي  من الشام وكما ذكرت لكم 
فان الشام هي بحدودها المعروفة  الان { سوريا  --- لبنان __ الاردن _- فلسطين }







تعالوا اخواني نطلع على وقع الحال في كل  بلد من هذه البلدان 







سوريا 
وما يجري فيها الان من جهاد ضد ملة الكفر  من نصيريين وروافض وغيرهم 
سيبقى على ما هو الحال فيها حتى  الخسف بالجيش
وسيكون مجاهدي الشام  هم  خط الدفاع الاول وبنفس الوقت هم العمق الاستراتيجي
 لاي جهاد ينشأ في بلاد لحرمين والعون الدائم لهم من خبرات عسكريه 
وغيرها  فلن  يتشكل هذا الجيش اما لو بقي على ما هو عليه لكان
راي  اخر وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم انهم من امة محمد صلى الله عليه وسلم
ينفي عن النصيريين هذا الامر والروافض فهم ليسوا كذلك  



لبنان 



 ينطبق  عليها ما ينطبق على سوريا ايضا فسوف تتشكل والله اعلى
 واعلم مناطق نفوذ للمجاهدين في لبنان ويكون لهم تاثير قوي على الساحه مدعومين 
من مجاهدي  سوريا  فالكل هناك مشغول   بنفسه 



فلسطين - وغزه



 هي ابعد ما تكون ليرسل هذا الجيش من قبلهم  ففيها اليهود - محاصرين  كل شيء ويمنعون كل شيء 



الاردن - 



 وهي الاكثر احتمالا ان ينطلق منها هذا الجيش



 كما قال اخي المستقبل هي البلد الوحدي الباقي في قوته  والشييعة   والروافض فيه قليل 



الاردن  من الشام  لكن هل هو الجيش الاردني الحالي 



الجواااااااب  كلااااااااااااااا



لاسباب كثيره جد لا داعي لذكرها الان  وينفي ان يكون هو الجيش المقصود حتى لو توفرت فيه معظم الشروط 







اذا من هذا الجيش الذي سيخرج  لغزو الكعبة او للعائذ بها 







انه من الاردن نعم 



 لكن من هو هذا الجيش  







التفصيل 







ان دول الخليج الان تشتشعر بالخطر الايراني القادم وما  يدور الان  من عداوت غير ظاهره من السعوديه 



 وامريكا  وهي الحاضنه لعم من الاصل 



فامريكا تستخدم ايران  كعصى  لدول الخليج  ففي الامارات وقطر والبحرين والسعوديه والكويت  



حكام لا يهمهم شيء  ولا يعبدون شيء ولا يقدسون شيء



الا كرسيهم فهم لاجله سينتحرون  مهما كلف الثمن فزوال الكعبه عندهم اهون من



 زوال كراسيهم  فهي تخاف  عدوين لها عدو من داخلها متثملا بالشيعه وعدوا من شعبها من اهل السنه الذي 



وقع على غالبيته ظلما عاما 



فهذه الدول تنظر الى الاردن كعمق استراتيجي ومصالح مشتركه



 ولا تنظر لمن خلفهم من يهود الا بنفس الصوره 



فماذا ستفعل هذه الدول  في قادم الايام 



  و متوفر لديها المال  والدعم اللوجستي كاملا 







فالحل المثالي لهم  سيقومون بتشكيل  جيش مقره الاردن 



في المناطق  الصحراويه المجاوره من جهة الشمال 



 للسعوديه   موع على اكثر من منطقه 



 هذا الجيش سوف يتم  اختيار جنوده وقادته بعنايه  مركزه 



فمن هم قادة الجيش



من مدربوه 



من جنوده 



ما تسليحه 



ما عدده 



ما عقيدة هذا الجيش 



ما مهمته  الرئيسه الموكل اليه  ليتدخل 











قادة هذا الجيش  هم من دول الخليج والاردن  وباكستان  قيادة عسكريه مشتركه



المدربون هم من النخبه  من الاردن والامارات  والسعوديه  ولا تستبعد ان يكون فيه  يهود 



جنوده  من باكستان مصر واستبعدها  الاردن سوريا  ممن  هم بالداخل  وفلسطين   داخل الاردن ولبنان ايضا 



لكن الاغلب من الاردن وباكستان 



التسليح  دبابات  حديثه سريعه  -- طائرات  مروحيه  --  ناقلات جنود --  راجمات  -- دفاع جوي  -- قوات صاروخيه --



جيش مجهز باحدث الاسلحه ذات التدخل السريع والحركه السريعه   قوة نيران  عاليه باقل عدد من الجنود المدربين بفعاليه وكفائه عاليه جدا 



عدده -- من الجنود بما يكفي ليكون جيش قادرا على  ردع هجوم ايراني محتمل في اي وقت  فاظن  لن يقل عن عشرون الفا الى مائة الف



اما عقيدة هذا الجيش  فستكون   كعقيدة اي جيش عربي الدين  اخر شيء 











مهمة هذا الجيش  الظاهره  



الاولى  الظاهره الدفاع عن بلاد الحرمين ضد الخطر الشيعي   وعمق استراتيجي لدول الخليج



 الثانيه  التدخل ضد اي ارهابي  في نظر  مؤسسيه 



الثالثه  المخفيه  وهي حماية  وزيادة امن اسرائيل  من الضفه الشرقيه لنهر الاردن  ولهذا ستوافق عليه اسرائيل 
وسيكون لها  دور في انشائه والموافقه عليه والسكوت عليه لانها لن توافق الا بشروطها 







اما المهمه الاخيره  التي سيمكر الله بهم  ويخسف بهم  اذا خرجوا لها 



والتي ستكون مهمه طارئه   هو غزو الكعبه  لاي سبب من الاسباب التي ذكرتها الاحاديث 



فياتون من الشام { الاردن }الى المدينه 



ثم يخسف بهم  في بيداء من الارض او بيداء المدينه كما بينت الاحاديث 











واخيرا ان  لم يكن هذا هو الجيش  ولم يتم تشكيله  ورغم استبعادي له 



هو الجيش الاردني 



ولكن فييه  بعض ضباط وجنود  ذوي عقيده سليمه طاهره  



وهذا لا يمنع ان يكون هذا الجيش 



ولكن الاردن 



سيكون هناك في نظره خطر اخر يهدده وهو  تنامي قوة المجاهدين في سوريا 



فلن تغامر قيادة الاردن   بجيشه خارج ارااضيه  ويتركها فارغه من غير حماية في نظره 







 الاخوة في الله



هذا هو جيش الخسف المحتمل 



والله اعلى واعلم فان اصبت بهو بتوفيق من الله تعالى 







وان اخطات فهو من نفسي والشيطان فاسال الله ان يغفر لي ولكم 







وفقنا الله واياكم لطاعته 







وهذا الاحتمال يبقى متغيرا   حسب تغير  حال المنطقه ففي كل يوم  يكون حدثا جديد وخاصه في الاردن 



ان بقي على ما ه وعليه والا سيكون جيش اخر 



ولا تستغرب ان يكون ممن حلموا  رايات عمياء للجها د



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم في الله 

ابو ساجده 

النقل مسموح مع ذكر المصدر حصريا لمنتدى المؤمنين والمؤمنات
اقتباس :




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

فالحل المثالي لهم  سيقومون بتشكيل  جيش مقره الاردن 



في المناطق  الصحراويه المجاوره من جهة الشمال 



 للسعوديه   موع على اكثر من منطقه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله كترت مؤخرا اقاويل عدة حول الملك عبدالله الاردني وانه ربما يكون السفياني 

 

هذه الرؤية تؤيد ما ذكره اخانا ابا ساجدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اليوم وأسأل الله أن يكون خيرا
أنى سمعت أن الملك عبد الله عاهل الأردن توفى الى رحمة الله
وانى منتظرة مع والدتى أن نشاهد مراسم الجنازة والدفن فى التليفزيون
لكن ماشاهدته أنه لم يكن هناك جنازة أو صلاة لكن هناك أشخاص عددهم قليل
شايلين النعش وشكله غريب زى التابوت بالظبط ولما قربت عليه الكاميرا لقيت عليه صليب كبير
وبيجروا بسرعة فى مكان كأنه حديقة اكتشفت انه مقابر أوروبية
ووجدت نفسى بقول ( ليه بس كده هو عشان أمه انجليزية تدفنه فى مدافن المسيحيين الغربيين ؟)
واذا بهم هرولوا ورموه رمى بالتابوت على الارض وداسوا على الزر الذى ينزل التابوت عندهم الى الارض وجريوا بسرعة
وكأن فى على سطح الأرض باب أفقى نائم على الارض حديد كأنه بيقل أوتوماتيكيا على التوابيت
وظل يتحرك ويقفل ببطئ الى أن أسرع فى النهاية وأغلق فوق تابوت الملك عبد الله
ففزعت وانتفضت وقلت لوالدتى ( خلاص مشيوا والباب قفل يبقى حسابه هيبدأ حالا)
وظلت صورة التلفاز واقفة على مشهد القبر بدون أن يحدث أى شئ
واستيقظت بعد ذلك

هذه رءية منقولة  وعبرها علامة فارقة كالتالي

ان صدقت الرؤيا سيظهر للناس حقيقه الملك وسينقلب عليه الناس والله اعلم
http://www.almobshrat.net/threads/6170/#post-24318




و اخ في الله لنا يكاد يجزم بان ذو السويقتين هو اوباما هادم الكهبة وله دلالاته واسبابه
وماذا لو كان المدبر والراعي الرسمي اوباما والمنفذ ملك الاردن ؟؟





[rtl]خرج ذو السويقتين و نحن غافلون[/rtl]





[rtl]ففي البخاري ومسلم أنه صلى الله عليه وسلم قال: يخرب الكعبة ذو السويقتين من الحبشة.[/rtl]





[rtl]قال ابن حجر في فتح الباري: عن علي رضي الله عنه قال: استكثروا من الطواف بهذا البيت قبل أن يحال بينكم وبينه، فكأني برجل من الحبشة أصلع -أو قال- أصمع حمش الساقين قاعد عليها وهي تهدم. رواه الفاكهاني من هذا الوجه وقال: قائماً عليها يهدمها بمسحاته، والأصلع من ذهب شعر مقدم رأسه، والأصمع الكبير الأذنين، وقوله حمش الساقين بحاء مهملة وميم ساكنة ثم معجمة أي دقيق الساقين. انتهى كلامه.[/rtl]





[rtl]فتبين أن المقصود بذي السويقتين الحبشي هو رجل من الحبشة دقيق الساقين،[/rtl]





[rtl]وهو الذي يباشر هدم الكعبة عندما يحين ذلك الوقت.[/rtl]





[rtl]عن عبدالله بن عمرو أنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (يخرب الكعبة ذو السويقتين من الحبشة , ويسلبها حليها , ويجردها من كسوتها , ولكأني أنظر إليه أصيلعاً أفيدعاً(1) , يضرب عليها بمساحيه ومعوله) وهذا إسناد جيد قوي .[/rtl]





[rtl](1) به فدع : وهو اعوجاج المفاصل[/rtl]





[rtl]وفى سنن أبو داود (اتركوا الحبشة ما تركوكم , فإنه لا يستخرج كنز الكعبة إلا ذو السويقتين من الحبشة) .[/rtl]





[rtl]ومسند احمد (كأني أنظر إليه أسود أفحج , ينقضها حجراً حجراً يعني الكعبة )[/rtl]





[rtl]و مسند احمد (في آخر الزمان يظهر ذو السويقتين على الكعبة (قال حسبت أنه قال) فيهدمها) إسناده صحيح على شرط الشيخين[/rtl]





[rtl]وخلاصة القول ان من علامات الساعة خروج رجل من الحبشة يسمي ذو السويقتين اسود به به اعوجاج في اليدين او الساقين كبير الاذنين وذكر انه اصلع وفي رواية اصعل ( أي صغير الرأس) وورد في بعض الروايات انه يأتي علي رأس جيش قوامه ثلاثمائة ألف[/rtl]





[rtl]فهل في زماننا من تنطبق عليه هذه الصفات ؟[/rtl]

 
[rtl]من الاحداث التي شدت العالم هذه الايام فوز المرشح الديموقراطي باراك حسين اوباما ووضعه رئيسا للولايات المتحدة الامريكية هذا الرجل من أب ذو أصول كينية وأمه امريكية[/rtl]





[rtl]وذكر في الحديث انه يكني بذي السويقتين وهذه الصفات تنطبق علي باراك اوباما  حيث كنية جده ذو السويقتين أي ذو الساق المعوجه[/rtl]





[rtl]دعونا نبحث عن كنية اوباما ومعني كلمة اوباما[/rtl]





[rtl]عند البحث عن معني اوباما من مصادر الاسماء المكتوبة باللغة الأنجليزية وجدت هذا النص[/rtl]





[rtl]http://wiki.answers.com/Q/What_is_the_meaning_of_the_name_'Obama'[/rtl]





[rtl]http://www.babynames.com/name/OBAMA[/rtl]





[rtl]WHAT IS THE MEANING OF OBAMA[/rtl]





[rtl]Obama is a name from the Luo ethnic group of southwestern Kenya, where Barack Obama Sr. was born. It was originally the given name of Barack Obama's great-grandfather. It is based on the Luo (technically, Dholuo, the name of the language of the Luo) word bam, which means "crooked, slightly bending" . The prefix O- means "he", and many Luo male names begin with it. Since most traditional Luo names were given by the baby's mother referring to something about the child's birth, the best guess is that when Obama's great-grandfather was born one of his arms or legs looked slightly bent[/rtl]





[rtl]والترجمة الحرفية كانت كالتالي :[/rtl]





[rtl]أوباما هو اسم من اللو مجموعة عرقية في جنوب غرب كينيا ، حيث ولد باراك أوباما الأب. وكانت في الأصل بالنظر إلى اسم باراك أوباما الجد الاكبر. وهو يقوم على اللو (من الناحية التقنية ، Dholuo ، لغة اللو) كلمة باما ، والذي يعني "معوج ، قليلا رضوخ". البادئة او- تعني "هو" ، والعديد من رجال اللو أسماءهم تبدأ بها. ونظرا لأن معظم الأسماء التقليدية لمجموعة اللو هي التي قدمتها والدة الطفل في اشارة الى شيئا عن ولادة الطفل ، افضل ما يمكن توقعه هو أن أوباما عندما الجد الاكبر عندما ولد كان واحد من ذراعيه أو رجليه بدت معوجه قليلا[/rtl]





[rtl]أي ان كنية اوباما تعني ذو الساق المعوجه او اليد المائلة أي افدع اليد او الرجل[/rtl]





[rtl]فهل تنطبق صفة ذو السويقتين علي أوباما ؟[/rtl]





[rtl]دعونا نستعرض وصف ذوالسويقتين في الأحاديث الواردة ونري اذا كانت تنطبق علي باراك أوباما[/rtl]





[rtl]1 - رجل أسود[/rtl]





[rtl]2 - له نفوذ وأكبر جيش فى تاريخ البشر[/rtl]





[rtl]3 - لقب العائله بالكينيه...... ذوالسويقتين[/rtl]





[rtl]4 - يخرج من الحبشة ( المتمثله في هضبة الحبشة فى كينيا و اثيوبيا)[/rtl]





[rtl]5 - دقيق الساقين[/rtl]





[rtl]6 - به فدع : وهو اعوجاج مفاصل الركبة[/rtl]





[rtl]7 - اصلع اواصعل (أي صغير الرأس منحسر الشعر)[/rtl]





[rtl]8 -اصمع (مطرطئ الأذنيين وقيل صغير الأذنين)[/rtl]





[rtl]فهذه الصفات تنطبق علي باراك اوباما ..........................[/rtl]





[rtl]فهل يمكن ان يكون هذا التطابق محض الصدفة ؟[/rtl]





[rtl]هل سيصل رجل من الحبشة الي مرتبة أعلي من مرتبة اوباما الان ؟[/rtl]





[rtl]هل سيكون اوباما الرجل الذي يهدم أو يخرب الكعبة ؟[/rtl]





[rtl]تطابق وصف قائد الملحمة الكبرى (هرمجدون) مع اوباما[/rtl]





[rtl] [/rtl]





[rtl]الصفة الأولى :[/rtl]





[rtl]أنه ابن حمل الضأن .....أى يولد بعد حمل مدتة 150 يوم مثل الضأن[/rtl]





[rtl]نقلا عن موقع السيرة الذاتيه لأوباما:[/rtl]





[rtl]http://www.biography.com/articles/Barack-Obama-12782369[/rtl]





[rtl]أوبامة مولود ابن ستة أشهر[/rtl]

 
[rtl]تزوج أبوى بارك أوبامة فى 2 فبراير 1961 ثم ولد بارك بعد حمل مدته أقل من ستة أشهر ليولد فى 4 أغسطس من نفس العام ........... ((هل هذة صدفة))[/rtl]





[rtl]أو على الأقل فهى علامة معرفتة أنه يولد بعد 6 أشهر من الزواج[/rtl]





[rtl]عن عبد الرحمن بن أبي بكرة عن عبد الله بن عمرو قال صلى الله عليه وسلم‏:‏[/rtl]





[rtl]‏"‏يوشك أن يخرج ابن حمل الضأن‏"‏ ‏[‏ثلاث مرات‏]‏ قلت‏:‏ وما حمل الضأن‏؟‏ قال‏:‏ ‏"‏رجل أحد أبويه شيطان يملك الروم يجيء في ألف ألف من الناس خمسمائة ألف في البر وخمسمائة ألف في البحر ينزلون أرضاً يقال لها‏:‏ العميق فيقول لأصحابه‏:‏ إن لي في سفينتكم بقية فيحرقها بالنار ثم يقول‏:‏ لا رومية لكم ولا قسطنطينية لكم،من شاء أن يفر‏ ويستمد المسلمون بعضهم بعضاً حتى يمدهم أهل عدن أبينفيقول لهم المسلمون‏:‏ الحقوا بهم فكونوا سلاحاً واحداً فيقتتلون شهراً حتى يخوض في سنابكها الدماء وللمؤمن يومئذ كفلان من الأجر على من كان قبله إلا ما كان من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فإذا كان آخر يوم من الشهر[/rtl]





[rtl]قال الله تبارك وتعالى‏:‏ اليوم أسل سيفي وأنصر ديني وأنتقم من عدوي فيجعل الله لهم الدائرة عليهم فيهزمهم الله "‏‏.‏  رواه البزار و الهيثمى و رجاله ثقات‏[/rtl]





[rtl]الصفة الثانيه :[/rtl]





[rtl]إنه عبد عتيق و يملك الروم (العبيد فى الروم دائما سود البشرة)[/rtl]





[rtl]عن عبد الله بن عمرو قال صلى الله عليه و سلم إذا ملك العتيقان عتيق العرب وعتيق الروم كانت على أيديهما الملاحم ، رواة نعيم فى الفتن[/rtl]





[rtl]الصفة الثالثه :[/rtl]





[rtl]إنه يسمى ٌطبارة .....(( أوبامة)) ...[/rtl]





[rtl]الإسم حسب النطق بالتشكيل ((طوبارة)) (( أوبامة ))[/rtl]





[rtl]عن كعب قال الملاحم على يدي رجل من أهل هرقل الرابع والخامس يقال له طبارة[/rtl]





[rtl]قال كعب وأمير الناس يومئذ رجل من بني هاشم يأتيه مدد اليمن سبعون ألفا حمائل سيوفهم المسد ، رواة نعيم بن حماد فى الفتن[/rtl]





[rtl]و الملاحظ أن تشابه إسم  ُطبارة مع أوبامة واضح[/rtl]





[rtl]مثلما أراد رسول الله أن يخاطب مكسيموس ملك مصر ،خاطبة بالمقوقس[/rtl]





[rtl]و مثلما أراد رسول الله أن يصف ملك الروم هركليز فقال هرقل[/rtl]





[rtl]فنطق الإسم الأعجمى بالعربيه يستلزم تغيرة ليتناسب مع الحروف و النطق[/rtl]





[rtl]تماما مثل ........أوبامة و...........  طوبارة[/rtl]




http://www.youmelkiyama.com/#_Toc373737082

اخونا كاتب الكتاب كتب ادلة كثيرة لا يسعني نقلها ولكن ارجو من كل المهتمين بالامر تدبرها
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته



رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 8/12/2013, 8:05 am من طرف مجاهدة أطلب الشهادة
بارك الله في جميع الاخوة على الافادات المتميزة
ونخص أخينا ابا ساجدة نفع الله به



مهمة هذا الجيش  الظاهره  

الاولى  الظاهره الدفاع عن بلاد الحرمين ضد الخطر الشيعي   وعمق استراتيجي لدول الخليج

 الثانيه  التدخل ضد اي ارهابي  في نظر  مؤسسيه

الثالثه  المخفيه  وهي حماية  وزيادة امن اسرائيل  من الضفه الشرقيه لنهر الاردن  ولهذا ستوافق عليه اسرائيل 
وسيكون لها  دور في انشائه والموافقه عليه والسكوت عليه لانها لن توافق الا بشروطها 

اما المهمه الاخيره  التي سيمكر الله بهم  ويخسف بهم  اذا خرجوا لها 

والتي ستكون مهمه طارئه   هو غزو الكعبه  لاي سبب من الاسباب التي ذكرتها الاحاديث 

فياتون من الشام { الاردن }الى المدينه 

ثم يخسف بهم  في بيداء من الارض او بيداء المدينه كما بينت الاحاديث


انا اعتقد والله أعلم ان هذا أقرب للصواب (( لأنه حالياً في الاسابيع الاخيرة تتداول انباء
بين عامة الناس ان مناطق الشمال فيها كركبة ومقلوبة .. يعني استعدادت
وتهيئة وهلمّ جرا ))
اللهم عليك بكل من كاد للاسلام والمسلمين واخسف بهم يارب ياعزيز ياقاهر .

رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 9/12/2013, 2:05 pm من طرف محب عمر بن الخطاب
السلام عليكم


ارجو الاطلاع على التسجيل التالي...
العلامة سليمان العلوان - تنبيهات عن المهدي
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 9/12/2013, 2:18 pm من طرف محب عمر بن الخطاب
السلام عليكم


اخي ابا ساجدة بارك الله فيك و في اخواني جميعا...


انا متأكد انك لا تعترف بحدود سايكس-بيكو...و لا ازكيك على الله و هو حسيبك
فبلاد الشام - و الله اعلم - تاريخيا ليست على ما هي عليه اليوم...بل هي الآن حسب تقسيم يهود...
فبلاد الشام - و الله اعلم - بالاضافة لما ذكرت انت تشتمل اجزاءا من العراق و مصر و السعودية و تركيا...


و هنا يبرز سؤال مهم -على الاقل من وجهة نظري- و هو : هل تبوك من بلاد الشام؟؟


و قد سألت هذا السؤال في موضوع اخينا المستقبل و لم الق اجابة...فمن لها؟


اما فيما يخص جيش الخسف ...فيجب استقراء الكثير من الاحداث حاليا و بعض المستجدات مؤخرا...و يتضح و الله اعلم ان الجيش الاردني-على الاقل- مكون رئيس فيه...و ربما ينطلق الجيش من الاردن مرورا بتبوك و ربما تكون نقطة تجمع...ثم يمضي بخطى ثابتة الى حتفه ...و الله اعلم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ومن قال لك اني اعترف بهذه الحدود انما تسمية الامصار باسمائها لم ينكره التاريخ 


ولا العلم ابدا  وارجوا ان تعيد قراءة جميع الموضوع متكاملا  فقراءة جزء من النص 


يطرح تساؤلات


 الاجابة على سؤالك عن الشام قد بينته لكم في معرض هذا الموضوع 


اما سؤالك عن مصر وتبوك والعراق  وسيناء فهو موجود في متن الموضوع 


وارجع عل ى التسميات فلا خلاف فيها  فتقول من نجران او من بادية الشام او من اليمن فقد سمى رسول الله صلى الله عليه وسلم 


البلدان باسمائها لاجل التعرف عليها  


ونحن نسميها لاجل التعرف عليها وليس لاجل الاعتراف بها 


يرحمك الله با محب عمر بن الخطاب حشرك الله معه 
اللهم امين 


تقول هل تبوك من الشام  تبوك ليس من الشام انما  حدود تبوك من الجهة الغربيه الشماليه 


 من جبل حسمى   وحسمى عي من ارض جذام  وتقع في بادية الشام 


ما يسمى بادية الشام سابقا وهي اول  الخروج من تبوك الى ارض الشام من جهة الشمال الغربي 


هكذا قرات في معجم البلدان  


وحدود الشام من الشرق كما ذكرت في نفس هذا الموضوع  هو نهر الفرات 


اما تركيا  فهي قد اقتطعت  اجزاء كثيره من الشام  


ومن عسقلان وغزه ال ى العريش ومن طور سيناء حتى  جبل تبوك الى حسماء وارض جذام   


المقصد من الموضوع هو  هل يتم تشكيل هذا الجيش  كم ذكرت لكم


 فان شكل فاعلموا انه هو 


ننتظر لنرى  ولكل حادث حديث 




وفقد فصلت عنه وعن اهدافه وعدته وعتاده وقياداته  


 ودور الجيش الاردني 


كما قلت في نفس الموضوع واظنك اخي لم تدقق جيدا فيما كتبت 


هو التدريب وبعض القيادات فيه لا اكثر  وقد ذكرت 


عن تكوين هذا الجيش فارجوا المراجعه مرة ثانيه 


ابتسم جيدا  يا محب 


وفقك الله اخي لما يحب ويرضى 
رد: كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه
مُساهمة في 9/12/2013, 11:51 pm من طرف محب عمر بن الخطاب
السلام عليكم
احلى ابتسامة لعيون اخينا الحبيب ابو ساجدة

اخي الفاضل...


المفهوم العربي والإسلامي لبلاد الشام :

أما المفهوم العربي لسورية، التي يسميها العرب الشام، فهو نفس المفهوم الروماني البيزنطي: الأرض الممتدة بين الفرات وبحر الروم؛ ولكن كثيرا من الكتاب المسلمين عدوا أرض الأنباط إلى الشمال من وادي القرى (في شمال غرب السعودية) من الشام، ومنهم حتى من عد وادي القرى من الشام؛ ويبدو أن هذا يعود إلى أن عمر بن الخطاب عندما أخرج اليهود من جزيرة العرب لم يخرج يهود تيماء، ففسر المسلمون هذا بأن تيماء من الشام[36][37].

يقول صاحب معجم البلدان في الشام (القرن 13 الميلادي):

وأما حدها فمن الفرات إلى العريش المتاخم للديار المصرية؛ وأما عرضها فمن جبلي طيء من نحو القبلة إلى بحر الروم وما بشأمة ذلك من البلاد؛ وبها من أمهات المدن منبج وحلب وحماة وحمص ودمشق والبيت المقدس والمعرة، وفي الساحل أنطاكية وطرابلس وعكا وصور وعسقلان وغير ذلك. وهي خمسة أجناد جند قنسرين وجند دمشق وجند الأردن وجند فلسطين وجند حمص ... ويعد في الشام أيضا الثغور وهي المصيصة وطرسوس وأذنة وأنطاكية وجميع العواصم من مرعش و الحدث وبغراس والبلقاء وغير ذلك. وطولها من الفرات إلى العريش نحو شهر وعرضها نحو عشرين يوما.

جعل جبلي طيء في حائل على حدود الشام.

وجاء في مادة "تبوك":

تبوك بالفتح ثم الضم وواو ساكنة وكاف: موضع بين وادى القرى والشام ... وقاله أحمد بن يحيى بن جابر: توجه النبي صلى الله عليه وسلم في سنة تسع للهجرة إلى تبوك من أرض الشام وهي آخر غزواته...

وفي مادة "تيماء":

تيماء بالفتح والمد: بليد في أطراف الشام بين الشام ووادي القرى على طريق حاج الشام ودمشق

وفي مادة "سرغ":

سرغ بفتح أوله وسكون ثانيه ثم غين معجمة ... وهو أول الحجاز وآخر الشام بين المغيثة وتبك (تبوك؟) من منازل حاج الشام وهناك لقي عمر بن الخطاب رضي الله عنه أمراء الأجناد وبينها وبين المدينة ثلاث عثرة مرحلة. وقال مالك بن أنس: هي قرية بوادي تبوك وهي اخر عمل الحجاز الأول وهناك لقي عمر بن الخطاب من أخبره بطاعون الشام فرجع إلى المدينة...

وقال القزويني (القرن 13 الميلادي):

الشام هي من الفرات إلى العريش طولا، ومن جبلي طيء إلى بحر الروم عرضا[38]


ويقول صاحب العقد الفريد (القرن العاشر الميلادي):

أول حد الشام من طريق مصر أَمَج ثم يليها غزة ثم الرملة[39]

وأمج من أعمال المدينة المنورة.
 

كشف لهوية الجيش المخسوف به الذي يغزو الكعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{مواضيع مميزه وتعليمات اداريه وابحاث}}}}}}}}}} :: قسم المتفرقات :: ابحاث المؤمنين والمواضيع المميزه-
انتقل الى: