http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 اعلان النفير العام في حلب وريفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب نابض
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: اعلان النفير العام في حلب وريفها    12/11/2013, 10:17 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصدرت امس الجبهات المجاهدة اعلانا للنفير العام لكل الكتائب والفصائل المقاتلة  في حلب  وذلك للتصدي لهجمة منطرف جيش النظام وحلفائه من حزب الله  وميليشيات ايران






نسال الله لهم النصر والعون  والتثبيت وان يجعل كيد الاعداء في نحورهم وان يحمي  ويحفظ اخواننا هناك من بطش الظلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الناصر
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    12/11/2013, 11:23 am

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الفاضلة قلب نابض جعلك الله تعالى من القلوب الحية النابضة
بحب الله و طاعته في الدينا ومن الفائزين برضوانه في الآخرة
أنا لدي تساؤل فقط ؟
لماذا تصر الكتائب المجاهدة أعزها الله تعالى على خوض معارك مع جيوش كافرة
أخزاهم الله تعالى و هذه المعارك محسومة النتائج مسبقا فلن يقضي على
الطاغية بشار أذله الله تعالى في الدنيا و الأخرة 
و جماعته الكافرة الا المبايع في الحرم المكي الشريف
 
مصداقا لحديث الرسول الوارد في صحيح أبي عبد الله النيسابوري
و لنا في قصة خالد بن الوليد رضي الله عنه في غزوة مؤتة أكبر العبرة
فجيش الكافر سيدخل حلب و غيرها حتى لو تم تدميرها بالكامل
لا قدر الله تعالى


أرجو حذف التسأول إذا كان مرفوض جملة و تفصيلا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    12/11/2013, 1:16 pm

@عبد الرحمن الناصر كتب:
 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الفاضلة قلب نابض جعلك الله تعالى من القلوب الحية النابضة
بحب الله و طاعته في الدينا ومن الفائزين برضوانه في الآخرة
أنا لدي تساؤل فقط ؟
لماذا تصر الكتائب المجاهدة أعزها الله تعالى على خوض معارك مع جيوش كافرة
أخزاهم الله تعالى و هذه المعارك محسومة النتائج مسبقا فلن يقضي على
الطاغية بشار أذله الله تعالى في الدنيا و الأخرة 
و جماعته الكافرة الا المبايع في الحرم المكي الشريف
 
مصداقا لحديث الرسول الوارد في صحيح أبي عبد الله النيسابوري
و لنا في قصة خالد بن الوليد رضي الله عنه في غزوة مؤتة أكبر العبرة
فجيش الكافر سيدخل حلب و غيرها حتى لو تم تدميرها بالكامل
لا قدر الله تعالى


أرجو حذف التسأول إذا كان مرفوض جملة و تفصيلا
.
يا اخي الحبيب .. هذا الكلام لا يجوز مطلقا .. لأنه من ادعاء علم الغيب 


فيقال لك من أين اتيت بهذا الإيمان بأن الروافض سيدخلون حلب ؟ وأن بشار لن يقضي عليه إلا المهدي ؟


إن قلت من الرؤى .. قلنا لك هي للإستئناس ولا يؤخذ من حكم شرعي او عمل مثل هذا .


إن قلت من استنباطاتي من الاحاديث والأثار .. نقول لك لا يوجد خبر صحيح وصريح مثل قولك .. ولعله اجتهاد وتكون مخطيء ..


وإن نزلنا لقولك .. وتركنا حلب له .. فما حكم قتالنا ودفاعنا عن حمص او ريف دمشق او ادلب او درعا .. هل نتركها كلها له ام ستحدد لنا انت بعض المناطق التي ندافع عنها وكذلك المناطق التي سندعها له . ولكن تخبرنا كيف ستحدد هذه المناطق وعلى ماذا ستستند ايضا .


ثم أليس الصائل والباغي يجب وجوباً دفعه ويأثم أهل البلد في عدم جهاده ؟ فما حكم تركنا له وهو سيدخل بلد حلب المسلمة واهلها المسلمون ويعيث في الفساد دون ان نقدم ما نستطيع فعله ونعذر امام الله .. وما النصر إلا بيد الله .. فإما شهادة أو نصر .. وما هي إلا إحدى الحسنيين .


والله اعلم  


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    12/11/2013, 1:23 pm

يمكن اني مافهمت تساؤلك


[i]لحظات الانتظار املائها بالاستغفار[/i]

لازلنا منتظرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    12/11/2013, 2:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبقني اليك اخي عبد الله

لكن اعلم اياه الاخ الفاضل لم يشترط الله  نصر المجاهدين بوجود المهدي 

انما كان الشرط بالاعتصام جميعا والتوحد وان نخلص النية لله تعالى في قتالنا 

فليس لمال ولا جاهة ولا منصب ولا راية ولا حزب ولا غيره 

انما خالصة نقيه لله تعالى  لتكون كلمته هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى 

وكما ذكر اخي ان دفع هذا العدو الصائل الان من اوجب الواجبات وهو فرض عين على اهلها 

ويؤثم من قادرا على حمل السلاح ولم يخرج ومن يتخلف عن هذه الغزوه فهو طاعن في ظهر الجهاد وخاصه من استطاع

النفير والاجتماع وابى  

ايها الفاضل

وهل  انتهى النصر  بوفاة نبينا  محمد صلى الله عليه وسلم 

وانزله الله في زمن ابا بكر وعمر رضي الله عنهما 

فلن يكون كذلك في زمننا فان هذه الامه منصوره باذن الله تعالى 

والمهدي هدية الله لهذه الامه 
لا تقرن النصر بشخص فهو من الغلو



لا بل النصر لمن  حقق شرطه فقط



وفقكم ربي



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    13/11/2013, 1:13 am


بوركت اخيتي.
ولاينبغي الركون والتقاعس وترك محاربة الكفار
بل هذا إثم ولايجوز فعله ان نترك محاربتهم
اللهم وحد كلمة اخوتنا وانصرهم على القوم الكافرين .



اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الناصر
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    13/11/2013, 11:25 pm

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يجب وجوبا وفق وجهة نظر  عبد الله المسلم المعبر المحترم في المنتدى دفع
الصائل و الباغي و يأثم أهل البلد في عدم جهاده
وبناء على ذلك يجب وجوبا جهاد آل سعود و آل صباح و عبد الشيطان الأردني
و غيره من الكفرة الملاحدة حكام البلاد الاسلامية فأهل تلك البلاد ( وفق وجهة
النظر تلك ) آثمون بترك هذه الحثالة و هم يعيثون الفساد في أرض الاسلام
دون أن يقدموا ما يستطيعون فعله ليعذروا أمام الله و إنما النصر بيد الله
فإما شهادة كما قال المحترم و إما نصر و ما هي إلا إحدى الحسنيين
و الشرط الأهم في قتال هؤلاء الحثالة هو بالاعتصام جميعا و التوحد و أن
نخلص النية لله تعالى في قتالنا فليس لمال ولا جاهة ولا منصب ولا راية ولا حزب ولا غيره

انما خالصة نقيه لله تعالى  لتكون كلمته هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى

و إن القضاء على هؤلاء الحثالة من اوجب الواجبات وهو فرض عين على اهل البلاد
الاسلامية فهم لا ينقصون منزلة عن الحثالة بشار السفاح و جماعته

ويؤثم من كان قادرا على حمل السلاح ولم يخرج ومن يتخلف عن الخروج عليهم
 فهو طاعن في ظهر الجهاد وخاصه من استطاع النفير و الاجتماع و أبى
( بالطبع كنفير حلب )فعلاما نسكت على هذه الحثالة المجرمين و على رأسهم
السفاح بشار فالنصر لم ينتهي بوفاة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
فالنصر لمن حقق شرطه وفق وجهة نظرك يا أبو ساجدة ( و لا أدري أي نصر تحقق
منذ مئة عام إلى الآن و هل كان الشرط غير محقق سابقا و الان تحقق
على يدك--ابتسامة --)
يكفي استهزاء بعقول البشر و تدمير المدن و الدعوة بأنها شهادة أو نصر
فلا هي نصر و لا هي شهادة بل انتحار فنحن نرى كل يوم كيف يدمر السفاح
بشار و جيشه الكافر المدنية تلو المدينة بدعوى وجود الارهابيين
و كيف يرسلون بخيرة شباب المسلمين من بقاع الأرض للانتحار في الشام
بدعوى أنها شهادة و جهاد و الكذاب بشار ينشر الأكاذيب على الناس
و يا عبد الله المسلم ألم تقرأ حديث السفياني في صحيح و ركز على كلمة
صحيح أبو عبد الله النيسابوري و لا تقول لي بأن الشيخ فلان و الشيخ علان
من هذا الزمان و الذي هو زمان الحكم الجبري قد ضعفوا الحديث
فكلامهم مطعون فيه لأن سيف الحكم الجبري ( و بالطبع ليس السيف فقط
و إنما كل أنواع العذابات التي يمكن أن تخطر أو لا تخطر على بال
إنسان ) موضوعة على رقابهم
و أخيرا فيجب على أهل كل البلاد الاسلامية أن يجاهدوا الحثالة الحاكمة
وجوبا من باب دفع الصائل و الباغي

و الله الموفق
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب عمر بن الخطاب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    13/11/2013, 11:47 pm


السلام عليكم
اخي الناصر : قولك يشابه قول الروافض في انتظارهم لدجالهم...فهم لا يرون بالجهاد الا تحت رايته
و لو فرضنا جدلا صحة ما اتيت به...
فاقول لك:
نبينا صلى الله عليه و سلم ...بشر الصحابة بالفتوحات في غزووة الخندق و في مناسبات غيرها و بشر سراقة بن ملك بسواري كسرى...فهل ترك الصحابة الجهاد و قالوا : قد بشرنا بالنصر و هو آت لا محالة فالقعود القعود...
هل قالوا ذلك او نفذوه؟؟؟


كلامك لن يلقى رواجا الا في سوق التخذيل ...


حسبنا الله و نعم الوكيل


-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

قولك أنك لا تفهمني   :   مديح لا أستحقه أنا ... و إهانة لا تستحقها أنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الناصر
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    14/11/2013, 12:49 am

 بالعكس تماما أخي الحبيب المحب
فأنا أدعو إلى الجهاد و النفير العام
ليس فقط في أرض الشام المحتلة من قبل السفاح و جماعته
و إنما في كل أرض المسلمين و المحتلة من قبل حثالة حاكمة يجب القضاء عليها
و تحرير البلاد و العباد من قبضتها
و لا يجب أن يحصر الجهاد في أرض الشام أو أرض العراق أو غيرها فقط
و إنما يجب أن يتوسع ليشمل كل البلاد (أرض المسلمين و غيرها )
 فهو ذروة سنام الاسلام فلا يجب أن
نحصره في منطقة أو بلدة أو جزء من مدينة
و يجب على أهل البلاد الاسلامية قاطبة عدم السكوت بعد اليوم عن فساد و ظلم
و تسلط شرذمة حاكمة لا ترقى إلا أن تكون عبيد عند الشيطان المطرود من
رحمة الله تعالى شأنه و يجب وجوبا عليهم جهادهم و القضاء عليهم

وفقك الله أخي المحب

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد اليماني
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: اعلان النفير العام في حلب وريفها    14/11/2013, 7:09 pm

تسائل !!! 
اخي عبد الرحمن ..
لماذا لا تنال شرف البدأ باشعال الشرارة على من يحكم بلدك ..!!
فوالله لتجدن فرسانا في اي بلد كنت .


لا اله الا الله محمدأ رسول الله 
الــعقـــــــــــــاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان النفير العام في حلب وريفها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المجاهدين واهل الثغور}}}}}}}}}} :: قسم المجاهدين العام-
انتقل الى: