http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أهل السنة والجماعة
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   1/9/2013, 4:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني في الله أحببت أن أشارككم وتشاركوني بعض الاحداث التي تمر بها المنطقة
من كوارث
وحروب
ومن أحداث لم نراها من قبل أحداث تجعل الحليم حيراناً بداية من الثورات العربية
وكثرة القتل والفتن والظلم وتداعي الامم على أمة الاسلام
من أطراف الأرض وتسارع الأيام وهي حبلى بالأمور العظام
وبالفتن كقطع الليل المظلم
أخواني في الله حتى المتلقي البسيط أصبح اليوم يتحدث ويسئل وأخذته الدهشة من مايسمع ويرى بل عوام الناس بمختلف الأعمار يكاد اليوم جل تفكيره عن الحروب والفتن بل عاد الناس لقراءة
احاديث الفتن وأشراط الساعة لانهم اليوم أصبحوا يرون الواقع يطابق مايقرأونه من أحاديث تتعلق باشراط الساعة والملاحم آخر الزمان


ياإخوان سأشارككم رؤيا ولا أخفي عليكم أني لم أشارك بها أحداً إلا قليلاً ولطالما تفكرت بها كثيراً حيث أني كنت مؤقناًً بقضاء الله وصدق وعد الله سبحانه وتعالى ولكن كنت محتاراً كيف لها أن تتحقق
هذه الرؤيا لان الرؤيا كانت من سنين أي أقل من عقد من الزمان ولم نكن نسمع عن الفتن والاحداث العظام وخاصة في أرض الشام ومع هذا كنت أحسن الظن في الله سبحانه قال الله الحق سبحانه 

( فَاصْبِرْ صَبْراً جَمِيلاً (5)إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيداً (6) وَنَرَاهُ قَرِيباً (7) )

سأقص عليكم رؤياي ولكن بدون تفاصيلها ولكن أهم الأمور في الرؤيا
كنت بفضل الله متوضئاً قآئماً في الليل متحصناًً ذاكراً الله سبحانه وتعالى وكنت في بلاءً شديد مع صبراً جميلاً  كله أمل في الله سبحانه وتعالى
رئيت والعلم عند الله سبحانه نبي وهذا أغلب ظني أنه نبي الله عيسى إبن مريم عليه السلام
بخلقةً جميلة جداً ومعه رجال من أهل الصلاح من أمتنا وكان محرماً وأيضاً من معه وكان إحرامه كان بلون آخر
وسبحان الله كل ماذكر عن عيسى عليه السلام من صفات طابقت ما رئيته
أخواني لن أسترسل معكم في رموز الرؤيا وعن الوصف وحديث نفسي في الرؤيا ولكن سأقول لكم الحديث الذي قيل لي 
بعد تأمل مني لصفات نبي الله عيسى عليه السلام ابتسم في وجهي ابتسامة لن استطيع وصفها بعدة أسطر وأيضاً أوصافه عليه السلام حيث أن جل الرؤيا أتأمل في جماله وخلقته
بعد تلك الابتسامة جد في ملامح وجهه وكلامه وقال
إسمع    نعم ياإخوان قال إسمع هي بداية الرسالة إنه توجيهً نبوي إنها بشاره لعموم الأمة المكلومة إنه أمر جلل
قال إسمع أنت الان راح تستشهد في سبيل الله لانه حان الزمان الذي تفتح فيه الدول الغربية
وبعدها اقضت الرؤيا وقمت على داعي الحق مباشرةً الله أكبر الله أكبر لصلاة الفجر


ولكن كيف ومتى وليس هناك أي إشارة توحي بهكذا نصر وفتح وملحمة وعزة للأسلام والمسلمين
وعندما قامت الحروب والثورات وكثرة الفتن والقتل ومن قبلها ظهور أغلب علامات الساعة الصغرى إذ لم يكن أغلبها وترسخت الفكرة عندما قامت الثورة في بلاد الشام المباركة
ورجوع الناس لدين الله وإشتداد الفتن والتمحيص في أرض الشام أرض الأنبياء
وتكالب الأمم على الشام وكثرة المؤمرات وإستنفار الروم وأمريكا وقدومهم لساحل البحر المتوسط فأول مكان يتم به الأنزال هي منطقة قال لها دابق باالأعماق 
إنها الغوطة سبحان الله والله أعلم
 علمت  ماكنت أجهله من الله  جل في علاه
علمت أن الملحمة الكبرى باتت قاب قوسين أو أدنى ومن بعدها الاحداث الجسام والعلامات الكبرى فحدث نفسك ياأخي بارك الله فيك





موقع قرية دابق (صورة بالاقمار الصناعية)


من إعداد المشرف على موقع موسوعة الاعجاز العلمي في القرآن والسنة
7873- (م) أبو هريرة - رضي الله عنه - أنَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال:«لاتقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق - أو بدابِقَ - فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ ، فإذا تصافوا ، قالت الروم : خلوا بينا وبين الذين سُبُوا مِنَّا نقاتلْهم، فيقول المسلمون : لا والله، كيف نُخَلِّي بينكم وبين إخواننا ، فيقاتلونهم ؟فينهزم ثُلُث ولا يتوب الله عليهم أبدا ، ويُقتَل ثلثُهم أفضل الشهداء عند الله ، ويفتتح الثلث، لا يُفتَنون أبدا ، فيفتَتحِون قسطنطينية ، فبينما هم يقتسمون الغنائم، قد عَلَّقوا سُيوفَهُهْم بالزيتون ،إذ صاح فيهم الشيطان : إنَّ المسيحَ الدَّجَّالَ فد خَلَفَكم في أهاليكم، فيخرجون ، وذلك باطل ، فإذا جاؤوا الشام خرج ، فبيناهم يُعِدِّون القتال ، يُسَوُّون صفوفَهم ، إذا أقيمت الصلاة ، فينزل عيسى بن مريم ، فأمَّهم ، فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب في الماء فلو تركه لا نزاب حتى يهلك ، ولكن يقتله الله بيده -يعني المسيح- فيريهم دَمه في حربته ». أخرجه مسلم.
شرح الحديث : شرح النووي:
‏قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَا تَقُوم السَّاعَة حَتَّى تَنْزِل الرُّوم بِالْأَعْمَاقِ أَوْ بِدَابِقٍ ) ‏ 
‏الْأَعْمَاق بِفَتْحِ الْهَمْزَة وَبِالْعَيْنِ الْمُهْمَلَة , وَدَابِق بِكَسْرِ الْبَاء الْمُوَحَّدَة وَفَتْحهَا , وَالْكَسْر هُوَ الصَّحِيح الْمَشْهُور , وَلَمْ يَذْكُر الْجُمْهُور غَيْره , وَحَكَى الْقَاضِي فِي الْمَشَارِق الْفَتْح , وَلَمْ يَذْكُر غَيْره , وَهُوَ اِسْم مَوْضِع مَعْرُوف. قَالَ الْجَوْهَرِيّ : الْأَغْلَب عَلَيْهِ التَّذْكِير وَالصَّرْف لِأَنَّهُ فِي الْأَصْل اِسْم نَهْر. قَالَ : وَقَدْ يُؤَنَّث , وَلَا يُصْرَف.
وَ ( الْأَعْمَاق وَدَابِق )   قال الإمام النووي في شرحه لصحيح مسلم: " وَ ( الْأَعْمَاق وَدَابِق ) مَوْضِعَانِ بِالشَّامِ بِقُرْبِ حَلَب ". 
‏قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( قَالَتْ الرُّوم خَلُّوا بَيْننَا وَبَيْن الَّذِينَ سُبُوا مِنَّا ) ‏ 
‏رُوِيَ ( سُبُوا ) عَلَى وَجْهَيْنِ : فَتْح السِّين وَالْبَاء , وَضَمّهمَا. ‏ 
‏قَالَ الْقَاضِي فِي الْمَشَارِق : الضَّمّ رِوَايَة الْأَكْثَرِينَ. قَالَ : وَهُوَ الصَّوَاب. ‏ 
‏قُلْت : كِلَاهُمَا صَوَاب , لِأَنَّهُمْ سُبُوا أَوَّلًا , ثُمَّ سَبَوْا الْكُفَّار , وَهَذَا مَوْجُود فِي زَمَاننَا , بَلْ مُعْظَم عَسَاكِر الْإِسْلَام فِي بِلَاد الشَّام وَمِصْر سُبُوا , ثُمَّ هُمْ الْيَوْم بِحَمْدِ اللَّه يَسْبُونَ الْكُفَّار , وَقَدْ سَبَوْهُمْ فِي زَمَاننَا مِرَارًا كَثِيرَة , يَسْبُونَ فِي الْمَرَّة الْوَاحِدَة مِنْ الْكُفَّار أُلُوفًا , وَلِلَّهِ الْحَمْد عَلَى إِظْهَار الْإِسْلَام وَإِعْزَازه. ‏ 
‏قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( فَيَنْهَزِم ثُلُث لَا يَتُوب اللَّه عَلَيْهِمْ ) ‏ 
‏أَيْ لَا يُلْهِمهُمْ التَّوْبَة. ‏ 
‏قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( فَيَفْتَتِحُونَ قُسْطَنْطِينِيَّة ) ‏ 
‏هِيَ بِضَمِّ الْقَاف وَإِسْكَان السِّين وَضَمّ الطَّاء الْأُولَى وَكَسْر الثَّانِيَة وَبَعْدهَا يَاء سَاكِنَة ثُمَّ نُون , هَكَذَا ضَبَطْنَاهُ , وَهُوَ الْمَشْهُور , وَنَقَلَهُ الْقَاضِي فِي الْمَشَارِق عَنْ الْمُتْقِنِينَ وَالْأَكْثَرِينَ , وَعَنْ بَعْضهمْ زِيَادَة يَاء مُشَدَّدَة بَعْد النُّون , وَهِيَ مَدِينَة مَشْهُورَة مِنْ أَعْظَم مَدَائِن الرُّوم. ‏

دابق
 قرية دابق من القرى التاريخية التابعة لناحية اخترين وهي تقع شمال مدينة حلب على مساقة 45 كم وتبعد عن الحدود التركية حوالي 15 كم تقريباً وتتبع لمنطقة أعزاز، نزل بها الخليفة سليمان بن عبد الملك عندما أرسل أخاه مسلمة بن عبد الملك لفتح القسطنطينية وتوفي فيها. خلفه فيها الخليفة العادل عمر بن عبد العزيز قبل أن يتوجه إلى حمس. يوجد فيها قبر سليمان بن عبد الملك والتابعي عبد الله بن مسافع. وقعت فيها معركة عظيمة بين العثمانيين بقيادة سليم الأول والمماليك بقيادة قنصوه الغوري عام 1516. انتصر فيها العثمانيون ومنها دخلوا الوطن العربي حيث دام حكمهم له أكثر من 500 عام. تقع على سهل واسع وخصيب وتشتهر بالزراعة وخصوصاً الحبوب. سكان قرية دابق من قبيلة النعيم.
الأعماق:
الأعماق هو موضع معروف أيضاً من أعمال أنطاكيا، وهو اليوم داخل الحدود التركية وهناك بحيرة معروفة تسمى بحيرة العمق.
 








سبحانك ربي ما أعظمك وما أحلمك


أتمنى التفاعل من إخواني الأفاضل لإثراء الموضوع 


:بسمله: 


في هذا الزمان سنكسر اصنام الشرك ورؤوس الكفر في الارض كلها


ان شاالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   1/9/2013, 6:57 pm

بارك الله فيك اخي الكريم
قد يطيل الله عمرك لكي تشارك في الفتوحات فسبحان الله الذي اخبر نبيه لكي يبشر ام حرام انها ستكون في مجموعة تركب السفينة تغزو قبرص
كما قال شخص لا اذكره اما انه من المفكرين الغرب ان المسلمين ينامون لفترات طويلة ولكن ان استيقظوا قلبوا الامور على رأسها في سنوات بسيطة
فنسأل الله لك سنين طويلة في الجهاد في سبيل الله لرفع رايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   2/9/2013, 1:59 am



لا اله الا الله 

صدقت اخي .. فهناك بحمد الله خصوصا من فئة الشباب اهتمام حاليا بأمور الجهاد والسلاح

سبحان الله فتن مدلهمات وصوارف اشتدت وتشتد يوما بعد يوم

نسال الله ان يعجل بالخلافة الاسلامية ونكون من جنده فيها


اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soull-1
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   8/9/2013, 2:25 am

يا أخي الكريم  اهل السنة و الجماعة بارك الله فيك
الغوطة ليست دابق
 دابق بالقرب من حلب و تبعد حلب عن دمشق حوالي 300 كيلو و دابق شمال حلب حوالي 45 كيلو و تبعد عن الحدود التركية حوالي 15 كيلو
بين دابق و الغوطة حوالي 350 كيلو
 الغوطة في ضواحي دمشق 
يعني تنزل بمطار دمشق و تركب السيارة فتمر على الغوطة لتصل الى مركز المدينة دمشق
 و في الأحاديث  الغوطة هي معقل المسلمين يعني حصن المسلمين و يتجمعون فيه
دمشق سينزل فيها عيسى عليه السلام و الغوطة ملاصقة لدمشق في ضواحيها
ثانيا
الروم حتى يجمعوا بعضهم للملحمة يلزمهم تسعة اشهر (حديث)

ثالثا
الملحمة يكون فيها المهدي و حتى الأن لم يظهر جبل الذهب
و جبل الذهب يظهر في نهاية فتنة الدهيماء
فتنة الدهيماء 12 سنة او 18 سنة (هناك حديثين )
و فتنة الدهيماء بدأت ب 11 سبتمبر عندما ضربت امريكا و طالبت افغانستان باسامة بن لادن و رفضت طالبان تسليمه و بدأت الحرب على افغانستان في 2001
2001+12=2013
2001+18=2019
حتى الأن لم يظهر جبل الذهب و لم يظهر المهدي عليه السلام و هناك زلزال الشام و الخسف
خسف حرستا
حرستا شرق دمشق و تبعد عن وسط دمشق حوالي 6 كيلو

رابعا نحن الآن في وقت الصلح لغزو عدو لنا نحن العرب و عدو للغرب و هو بالنسبة لنا الشيعة و ايران  و بالنسبة للغرب ايران فقط.

و الغرب عدو لنا و لن يرضوا علينا  فلن ترضى علينا النصارى حتى نتبع ملتهم

ثم يغدروا و يجمعوا لنا في تسع اشهر

نحن الآن بمرحلة ما قبل الغدر
و بالنسبة للملحمة
  الله اعلم  اي حتى نرجع منتصرين + 9 اشهر اي ليجمعوا.
و اتوقع انهم سيضربون نظام بشار و قبلها ياخذوا من امريكا و التحالف ضمانات ان لا يقتربوا من المعارضة و اعتقد امريكا افضل لها بهذا الوقت ان لا تتضرب المعارضة لأنها ستستخدمها في القضاء على ايران
و بعد القضاء على ايران سيغدرون .

موت كقعاص الغنم هذا الكيماوي

 ربما غفلت عن اشياء فيكون اجتهادي كله خطا  لا يعلم الغيب الا الله

 يغير و لا يتغير الأول الآخر الظاهر الباطن الدائم له الأسماء الحسنى فأدعوه بها سبحانه و تعالى لا شريك له لا شريك له لا شريك له
الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد لا اله الا هو .


افضل برنامج لحفظ القرآن عن تجربة




http://quran.muslim-web.com/sura/?s=1





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiman
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   8/9/2013, 4:24 am

soull-1 كتب 
يا أخي الكريم  اهل السنة و الجماعة بارك الله فيك
الغوطة ليست دابق
 دابق بالقرب من حلب و تبعد حلب عن دمشق حوالي 300 كيلو و دابق شمال حلب حوالي 45 كيلو و تبعد عن الحدود التركية حوالي 15 كيلو
بين دابق و الغوطة حوالي 350 كيلو
 الغوطة في ضواحي دمشق 
يعني تنزل بمطار دمشق و تركب السيارة فتمر على الغوطة لتصل الى مركز المدينة دمشق
 و في الأحاديث  الغوطة هي معقل المسلمين يعني حصن المسلمين و يتجمعون فيه
دمشق سينزل فيها عيسى عليه السلام و الغوطة ملاصقة لدمشق في ضواحيها 
ثانيا 
الروم حتى يجمعوا بعضهم للملحمة يلزمهم تسعة اشهر (حديث)

ثالثا
الملحمة يكون فيها المهدي و حتى الأن لم يظهر جبل الذهب
و جبل الذهب يظهر في نهاية فتنة الدهيماء
فتنة الدهيماء 12 سنة او 18 سنة (هناك حديثين )
و فتنة الدهيماء بدأت ب 11 سبتمبر عندما ضربت امريكا و طالبت افغانستان باسامة بن لادن و رفضت طالبان تسليمه و بدأت الحرب على افغانستان في 2001
2001+12=2013
2001+18=2019
حتى الأن لم يظهر جبل الذهب و لم يظهر المهدي عليه السلام و هناك زلزال الشام و الخسف
خسف حرستا
حرستا شرق دمشق و تبعد عن وسط دمشق حوالي 6 كيلو

رابعا نحن الآن في وقت الصلح لغزو عدو لنا نحن العرب و عدو للغرب و هو بالنسبة لنا الشيعة و ايران  و بالنسبة للغرب ايران فقط.

و الغرب عدو لنا و لن يرضوا علينا  فلن ترضى علينا النصارى حتى نتبع ملتهم

ثم يغدروا و يجمعوا لنا في تسع اشهر

نحن الآن بمرحلة ما قبل الغدر
و بالنسبة للملحمة
  الله اعلم  اي حتى نرجع منتصرين + 9 اشهر اي ليجمعوا.
و اتوقع انهم سيضربون نظام بشار و قبلها ياخذوا من امريكا و التحالف ضمانات ان لا يقتربوا من المعارضة و اعتقد امريكا افضل لها بهذا الوقت ان لا تتضرب المعارضة لأنها ستستخدمها في القضاء على ايران
و بعد القضاء على ايران سيغدرون .

موت كقعاص الغنم هذا الكيماوي 

 ربما غفلت عن اشياء فيكون اجتهادي كله خطا  لا يعلم الغيب الا الله

 




اجتهاد موفق اخي الكريم  جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soull-1
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   8/9/2013, 5:40 pm

دخول الروم الى الشام مرتين
مرة مع تركية و مرة اخرى يجمعون للملحمة الكبرى


611- حدثنا الحكم عن جراح عن أرطاة قال : إذا خسف بقرية من قرى دمشق وسقطت طائفة من غربي مسجدها فعند ذلك تجتمع الترك والروم يقاتلون جميعا وترفع ثلاث رايات بالشام ثم يقاتلهم السفياني حتى يبلغ بهم قرقيسيا
839- حدثنا الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال : إذا اجتمع الترك والروم وخسف بقرية بدمشق وسقط طائفة من غربي مسجدها ، رفع بالشام ثلاثة رايات : الأبقع والأصهب والسفياني ، ويحصر بدمشق رجل فيقتل ومن معه ، ويخرج رجلان من بني أبي سفيان فيكون الظفر للثاني فإذا أقبلت مادة الأبقع من مصر ظهر السفياني بجيشه عليهم فيقتل الترك والروم بقرقيسياء حتى تشبع سباع الأرض من لحومهم .


افضل برنامج لحفظ القرآن عن تجربة




http://quran.muslim-web.com/sura/?s=1





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soull-1
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع   9/9/2013, 10:53 pm

فتنة الدهيماء تمتد 12 عام او 18 عام

اذا بدأت منذ احداث سبتمبر و ضرب افغانستان


حدثنا ضمرة عن رجاء بن أبي سلمة عن ابن عون عن ابن سيرين أنه كان إذا جلس قال هل جاءكم شئ من قبل خراسان هل جاءكم شئ من قبل الشام ؟ .

بدأت حرب افغانستان في 2001

و تنتهي في

2001+12=2013

و اذا بدأت الدهيماء عند غزو قوات التحالف العراق في 2003

تنتهي في
2003+12=2015


قال محمد بن مهاجر وحدثني الجنيد بن ميمون عن صفوان بن عمرو عن أبي هريرة رضى الله عنه قال الفتنة الرابعة عمياء مظلمة تمور مور البحر لا يبقى بيت من العرب والعجم إلا ملأته ذلا وخوفا تطيف بالشام وتغشى بالعراق وتحيط الجزيرة بيدها ورجلها تعرك الأمة فيها عرك الأديم ويشتد فيها البلاء حتى ينكر فيها المعروف ويعرف فيها المنكر لا يستطيع أحد يقول مه ولا يرقعونها من ناحية إلا تفتقت من ناحية يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا لا ينجو منها إلا من
دعا كدعاء الغرق في البحر تدوم إثنى عشر عاما تنجلي حين تنجلي وقد انحسرت الفرات عن جبل من ذهب فيقتتلون عليها حتى يقتل من كل تسعة سبعة.


هنا الحديث يتحدث عن فتنة الدهيماء بالعراق و الشام و الجزيرة فقط

و لم يتحدث عن خراسان او افغانستان .

هذا اذا كانت الفتنة 12 عام اما اذا كانت 18 عام لحديث آخر.

2001+18=2019

2003+18=2021
__________________


افضل برنامج لحفظ القرآن عن تجربة




http://quran.muslim-web.com/sura/?s=1





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إقترب الوعد الحق رؤيا تطابق الواقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: الاخبار الجاريه العربيه والعالميه-
انتقل الى: