http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 من هو الشيخ عمران حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: من هو الشيخ عمران حسين   22/8/2013, 2:09 pm

محاضره مدهشة عن يأجوج ومأجوج
يتكلم فيها ان يأجوج ومأجوج موجودين معنا ويعيشون معنا بأحاديث ويستدل بالقران الكريم.

http://m.youtube.com/watch?v=GKivxZWB7Es#
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   22/8/2013, 2:11 pm

ماهي توجهاته هل هو سني ام ماذا

لني منذ فتره اتابعه وتنبأته بثورات وغيرها
وكلها مدهشه وتحليلات منطقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الحسنين
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   22/8/2013, 2:31 pm

ينبغي الحذر من هذا الرجل.
فهو صوفي من الذين يؤمنون بالمعاني الباطنية للقرآن.
ويفسر القرآن تفسيرات من هواه.
وله كلام خطير عن السنة.
لعلي آتيكم بصورة من مقدمة أحد كتبه فيها توضيح لمنهجه المنحرف.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاوية 1433
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   22/8/2013, 5:50 pm


انتشرت في مواقع الانترنت تسجيلات المدعو عمران حسين في تناوله لمواضيع متعلقة باشراط الساعة و الدجال و جوج وماجوج و صار يفسرها تفسير غريب بعيد عن معنى الحديث و محاولة لي معاني الحديث لتوافق مراده الخاص و سنقدم نبذة عن المدعو عمران حسن و كشف لبعض انحرافاته و ضلاله و اقوال اهل العلم في في افكاره الغريبة و المنحرفة التي تخالف ما جاء في تفسر ايات القرآن و الحديث الشريف


القبوري الصوفي المدعو عمران حسين تتلمذ على يد مشايخ البرويلية 

1- درس في معهد العالمية الذي اسسه فضل الرحمن 

He studied in a Barelwi institute called Alamiyya in Karachi, founded by Fazlur Rahman, who is the Khalifa of the Abdul Aleem Siddiqi who is the Khalifa of the innovator Raza Khan. But this Fazlur Rahman has some messed up views as well so Barelwis abandoned him too.

بطلان عقيدة البريلوية وبيان فسادها وتحذير المسلمين منها

رابط الموضوع: http://www.alukah.net/Sharia/0/6993/#ixzz25dPRiKm2


2- ينفي حد الرجم في الزنى الوراد في السنة النبوية 
3- تاويل مخالف للقرآن والسنة لجوج و ماجوج
4-ميوله الي الشيعة الذين يلعنون و يكفرون الصحابة وامهات المؤمنين بل المسلمين جميعا لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام و الصوفية القبورية ضد اهل السنة 
5- العملة الورقية حرام
6-تقارب مع البوذية
7- النبي لم يتزوج عائشة عمرها6سنوات
8- المعارضة و ثورة الشعب السوري اهابيين
9- تكفير علماء الحنفية لعمران حسين بسبب تاويلاته المخالفة للقرآن عن يا جوج و ماجوج 
10- الدجال مربوط في بريطانيا

3-من افكاره الغريبة 
المتمحورة حول الدجال وجوج و ماجوج و التحليل السياسي


افكار نهاية العالم وكانه يحاكي دعاة المسيحية الذين ينادون بين فترة واخرى بنهاية العالم لياخذوا طائفة من اتباعهم للقيام بالانتحار الجماعي 
لقد ترك الله امر القيامة سرا كي يعمل الانسان 

قائمة بارآه الغريبة 



دحض اراء عمران حسن وموقف اهل السنة من تفسيره لجوج و ماجوج لانها جزء من العقيدة لورودها في القرآن فهو يقوم بتفسير مناقض للقرآن والسنة باراه المنحرفة عن الفهم الصحيح الوارد في اقوال الصحابة و علماء اهل السنة والجماعة والقيام بالتاويل الخاطىء فهو يطعن بصورة غير مباشر في الصحابة الذين وصفهم النبي محمد صلى الله عليه وسلم بخير القرون وهم الافضل في فهم القرآن والسنة لمصاحبتهم النبي و تلقيهم مباشرة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وحذر القرآن من عدم اتباع سبيل المؤمنين

.[سورة النساء: الآيات 115- 121]:


{وَمَنْ يُشاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ ما تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ ما تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَساءَتْ مَصِيرًا (115)

و نرى انحراف المدعو عمران حسين في تفسير يااجوج وما جوح

يقول ان المؤمنين بالتصوف يرون بعين داخلية وخارجية و الدجال يرى بعين واحدة و هي الخارجية 

و هذا يخالف الحديث الذي ورد عن وصف الدجال بان الدجال اعور


‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏محمد بن إسحاق ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ 
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏الدجال ‏ ‏أعور العين كأنها عنبة ‏ ‏طافية ‏ رواه احمد

تاويله المخالف للقرآن حول جوج و ماجوج 

حيث يقول ان جوج هم الغرب واليهود و ماجوج روسيا

بينما ورد في السنة النبوية 
انهم شعب 

===========

وبينت الأحاديث كذلك أن خروجهم سيكون في آخر الزمان قرب قيام الساعة، وفي وقت يغلب على أهله الشر والفساد، قال - صلى الله عليه وسلم -: ( لن تقوم الساعة حتى يكون قبلها عشر آيات؛ طلوع الشمس من مغربها، وخروج الدابة، وخروج يأجوج ومأجوج .. ) رواه أبو داود .

وعندما دخل – صلى الله عليه وسلم – على زوجته زينب بنت جحش - رضي الله عنها – فزعاً وهو يقول: ( لا إله إلا الله، ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من سدِّ "يأجوج ومأجوج" مثل هذه، وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها، قالت له زينب: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال: نعم إذا كثر الخبث ) رواه البخاري .

أما ترتيب خروجهم ضمن أشراط الساعة الكبرى فقد دلت الأحاديث على أن الدجال عندما يخرج، ينزل المسيح عليه السلام بعده، ثم يخرج يأجوج ومأجوج، فيأمر الله عيسى - عليه السلام - ألا يقاتلهم، بل يتوجه بمن معه من المؤمنين إلى جبل الطور، فيحصرون هناك، ويبلغ بهم الجوع مبلغا عظيماً، فيدعون الله حينئذ أن يدفع عنهم شرهم فيرسل الله عليهم الدود في رقابهم فيصبحون قتلى كموت نفس واحدة، وتمتلئ الأرض من نتن ريحهم، فيرسل الله طيراً كأعناق الإبل فتحملهم وتطرحهم حيث شاء الله . ويأمن الناس وتخرج الأرض بركتها وثمرتها، حتى تأكل الجماعة من الناس الرمانة الواحدة، ويكفي أهل القرية ما يحلبونه من الناقة في المرة الواحدة .

ويحج المسلمون إلى البيت بعد هلاكهم، كما في الحديث : ( ليحجن البيت وليعتمرن بعد خروج يأجوج ومأجوج ) رواه البخاري .

وخروج جوج ماجوج يكون بعذ قتل النبي عيسى الدجال 

صحيح مسلم » كتاب الفتن وأشراط الساعة » باب ذكر الدجال وصفته وما معه 

2937 حدثنا أبو خيثمة زهير بن حرب حدثنا الوليد بن مسلم حدثني عبد الرحمن بن يزيد بن جابر حدثني يحيى بن جابر الطائي قاضي حمص حدثني عبد الرحمن بن جبير عن أبيه جبير بن نفير الحضرمي أنه سمع النواس بن سمعان الكلابي ح وحدثني محمد بن مهران الرازي واللفظ له حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا عبد الرحمن بن يزيد بن جابر عن يحيى بن جابر الطائي عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن أبيه جبير بن نفير عن النواس بن سمعان قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة فخفض فيه ورفع حتى ظنناه في طائفة النخل فلما رحنا إليه عرف ذلك فينا فقال ما شأنكم قلنا يا رسول الله ذكرت الدجال غداة فخفضت فيه ورفعت حتى ظنناه في طائفة النخل فقال غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه طافئة كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه خارج خلة بين الشأم والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله فاثبتوا قلنا يا رسول الله وما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم قلنا يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم قال لا اقدروا له قدره قلنا يا رسول الله وما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرا وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه يضحك فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هو كذلك إذ أوحى الله إلى عيسى إني قد أخرجت عبادا لي لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس فبينما هم كذلك إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة حدثنا علي بن حجر السعدي حدثنا عبد الله بن عبد الرحمن بن يزيد بن جابر والوليد بن مسلم قال ابن حجر دخل حديث أحدهما في حديث الآخر عن عبد الرحمن بن يزيد بن جابر بهذا الإسناد نحو ما ذكرنا وزاد بعد قوله لقد كان بهذه مرة ماء ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى جبل الخمر وهو جبل بيت المقدس فيقولون لقد قتلنا من في الأرض هلم فلنقتل من في السماء فيرمون بنشابهم إلى السماء فيرد الله عليهم نشابهم مخضوبة دما وفي رواية ابن حجر فإني قد أنزلت عبادا لي لا يدي لأحد بقتالهم 

========

2- ينفي حد الرجم في الزنى الوارد في السنة النبوية 



This man Imran Hossein is a fraud and an innovator. He calls the ahadith of rajm in Bukhari a fabrication and says such a death penalty is not established. The scholars clearly stated the opposite and said rajm is mutawatir narrated and denying its punishment is kufr.

He says this in this video:

http://www.youtube.com/watch?v=460dsyMLBD4

1:19:00 minutes. He also denies that verses of the Qur'an can be abrogated.


========

4-ميوله الي الشيعة الذين يلعنون و يكفرون الصحابة وامهات المؤمنين بل المسلمين جميعا لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام و الصوفية القبورية ضد اهل السنة 
كشف لـ اعتقادات دين الشيعة الاثناعشرية الباطلة الكفرية 

---------------------------


دين الشيعة و اعتقاداته

القرآن محرف و القرآن الصحيح مع المهدي في سرداب الغيبة 
والسنة ضاعت بسبب التقية 
و صحابة الائمة ملعونون سراق شاربي خمر و يضرطون في لحية الامام 
ويكذبون على الامام الذي لم يروه كمثل جابر الجعفي الذي روى الالاف الراويات كاذبا وهو لم يرى الامام 
و العترة التي يدعون انهم يتمسكون بها اين هي
والامام غائب وعلامة ظهوره ان يلاط شخص من ال البيت بخصي يالها من قذارة 
و المرجع مصباح يزدي يبيح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه 
و طلاب الحوزة يلاط بهم ثم يصيروا مراجع كما قال الشيخ عباس الخوئي 
و ظهور الحركة السلوكية المهدوية في الحوزات حيث يباح اللواط و تبادل الزوجات و القتل والدعارة لغرض التعجيل في ظهور المهدي
و معممي الشيعة من امثال الشيخ مناف الناجي وكيل السيستاني يهتك عرض النساء الاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها و يتم تصويرهم وهو يلحس فروجهم 
ماهذا الدين الدي يعتبر القرآن محرف والسنة صاعت بسبب التقية و الرواة الملعونون الكذابون شاربي الخمر .
لكن كما يقال من ثمارهم تعرفونهم 
اكاذيب ( الروزخونات والرواديد قراء الحسينية) لينهبوا نذورهم و يهتكوا عرض الفتيات في الحسينية مثلما فعل فاضل المالكي و مناف الناجي و غيرهم


اعتقادات دين الشيعة الاثناعشرية الباطلة الكفرية

1-يعتقد علماء الشيعة ان القرآن محرف
2-ودين الشيعة قائم على تاليه البشر و عبادتهم من دون الله
3- وتحول الدين من عبادة الله الي عبادة الائمة و اللطم على الحسين
4-اصبح اللعن من العبادة مثل سب ولعن معاوية ويزيد و الصحابة بل الامة الاسلامية -و اللعن و الشتم عبادة من شروط التوحيد
5هل البراءة ولعن الصحابة من شروط التوحيد
6-يكفر جميع المسلمين لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام
7-اباحة دماء واموال اهل السنة
8-اعطاء الولي الفقيه صلاحية الهية كالغاء العبادات و كالصلاة واباحة المحرمات كاباحة اللواط كما افتى المرجع مصباح يزدي ضد المعتقلين في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ام تحليل المخدرات كما افتى الخوئي و للمرحع صلاحية التشريع
9- اتهام امهات المؤمنين بالكفر والفاحشة
10- اباجة الكذب و بهت المخالف فتوى الخوئي التقية لاتجوز للنبي وتجوز للامام
11- اسقاط الجهاد حتى ظهور المهدي
12- المسجد الاقصى ليس في فلسطين
13- الامام افضل من الانبياء موسى و عيسي و ابراهيم و نوح
14- الامام له ولاية تكوينية
15- كسرى يدخل الجنة و النبي يدخل النار
16- الشيعة من قتلوا الحسين و علي
17- الائمة يبغضون الشيعة
18-الاشتر اغضب علي
19- الشيعي شمر قتل الحسين و الشيعي ابن ملجم قتل الحسن
20- الولاية شرط في قبول الشهادتين
21-المرجع يشرع
22- اباحة اللواط ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى الي اباحة اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية 
و قول الشيخ عباس الخوئي ان طلاب الحوازات يلاط بهم ثم يصبحوا مراجع
و من ثمار الشيعة الاثناعشرية تعرفونهم ظهور الحركة السلوكية المهدوية التي تبيح اللواط و تبادل الزوجات و التقل و الاجرام 
لغرض تعجيل ظهور المهدي وراينا مخازي مشايخ الشعية من امثال الشيخ مناف الناجي زكيل السيستاني الذي انتهك عرض النساء التي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها وصورهم و هو يلحس فروجهم 

و حتى نعرف ان الشيعة الاثناعشرية لهم دين غير دين الاسلام 
انهم يدفنون موتاهم في مقابر خاصة مثل النصارى واليهود 

كما اعترف الشيخ نعمة الله الجزائري 


يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ 

((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم

http://www.al-haq.net/vb/showthread.php?t=31616
5- العملة الورقية حرام
6-تقارب مع البوذية

1.أول كتاب لعمران حسين بعنوان "الإسلام والبوذية في العالم الحديث"، والذي كتبه وهو لايزال في التاسعة والعشرين من العمر يبقى الكتاب الوحيد الذي يتناول هذا الموضوع بقلم عالم إسلامي. حصل الكتاب على ثناء علماء بارزين مثل :مستشار جامعة كراتشي بالنيابة المؤرخ المشهور الدكتور اشتياق حسين قريشي، والفقيه والفيلسوف الباكستاني المشهور أ. ك. بروهي وعالم المجتمع المسلم المشهور الدكتور بشارات علي.

وهذا ماقاله أ. ك. بروهي عن كتاب "الإسلام والبوذية في العالم الحديث":"أكثر ما يدهشني عند قراءة كتاب عمران الرائع هو الوضوح والشفافية التي تم تناول الموضوع بها والبساطة المذهلة في طريقة عرض الحوار وذلك بالشرح أولاً ثم التقييم بشكل نقدي لما يعتبر مفهوماً فلسفياً معقداً للدين الذي يدعي جل كبير من الإنسانية بأنه يحكم حياتهم. في بضع ومائة صفحة قدم الكاتب مقارنة تقديرية بين ديانتين عالميتين كبيرتين كالإسلام والبوذية وماهو أهم من ذلك فقد قدم تحليلاً نقدياً للبوذية من جانبها الأخلاقي وكذلك الغيبي. النقاط الرئيسية التي وردت في هذا الكتاب تظهر وبشكل كبير عقلية رائعة ومبدعة. لهذا السبب، من المرجح أنه سيكون ذا مرتبة باعتباره واحداً من أهم المساهمات التي قدمت إلى أدب مقارنة الأديان … "[3]
1.أ. ك. بروهي توقع له التالي:

"ليس لدي شك بأن كاتبنا الشاب من الأرجح، إذا حافظ على وتيرة مساعيه العلمية، سوف يكون، في الأيام القادمة، عالم يفتخر به العالم الإسلامي"[4]
^ [' الإسلام والبوذية في العالم الحديث World Federation of Islamic Missions, كراتشي. 1972. الغلاف الخلفي '].

========
نذكر المدعو عمران حسين في جرائم البوذيين ضد المسلمين في ماينمار

آلاف الرهبان البوذيين يتظاهرون للمطالبة بطرد مسلمي الروهينجيا من ميانمار

الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 رانغون ـ أ.ف.پ

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...21919-new2.jpg

جانب من مظاهرة الرهبان البوذيين ضد الاقلية المسلمة (أ.پ)

تظاهر آلاف الرهبان البوذيين في بورما أمس الأول تأييدا لفكرة طرحها الرئيس ثين سين بطرد ابناء أقلية الروهينجيا المسلمة من البلاد او تجميعهم في مخيمات تديرها الأمم المتحدة. وسارت طوابير طويلة من الرهبان البوذيين بأثوابهم الحمراء التقليدية في شوارع ماندالاي في وسط بورما وانضمت اليهم جموع من المواطنين المؤيدين لطروحاتهم.
ورفع المتظاهرون لافتات كتب على إحداها «احموا أمنا بورما من خلال دعم الرئيس» في حين أطلق آخرون هتافات مناهضة للمبعوث الخاص للأمم المتحدة توماس اوجيا كوينتانا الذي يتهمه المتظاهرون بالانحياز للمسلمين.

وأسفرت اعمال عنف بين سكان من الأغلبية البوذية وآخرين من الأقلية المسلمة في ولاية راخين في غرب البلاد عن سقوط 90 قتيلا على الأقل منذ يونيو، بحسب السلطات، في حين تؤكد منظمات حقوقية ان الحصيلة الحقيقية اكبر بكثير. وأكد الراهب ويراثو (45 عاما) الذي قاد المسيرة ان خمسة آلاف راهب على الأقل شاركوا في التظاهرة وان الكثير من المواطنين انضموا اليهم.

وأضاف لوكالة فرانس برس ان الهدف من هذه التظاهرة هو «ابلاغ العالم ان الروهينجيا ليسوا أبدا جزءا من المجموعات الاثنية في بورما».

وعلى غرار شريحة واسعة من البورميين تعتبر الحكومة أبناء أقلية الروهينجيا البالغ عددهم نحو 800 الف نسمة مهاجرين غير شرعيين وليسوا مواطنين. وفي مطلع اغسطس، دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي أكمل الدين احسان اوغلو الى ارسال بعثة تقصي حقائق الى بورما للتحقيق في «المذابح والانتهاكات» التي ترتكبها السلطات بحق أقلية الروهينجيا المسلمة.

وكان الرئيس ثين سين اتهم رهبانا بوذيين ووجهاء في ولاية راخين بتأجيج مشاعر العداء للروهينجيا. ولكنه وفي تصريحات نشرت في يوليو اكد انه «من المستحيل القبول بالروهينجيا الذين دخلوا البلاد بشكل غير شرعي والذين ليسوا جزءا من اثنيتنا»، طارحا فكرة ترحيل ابناء هذه الأقلية الى دولة اخرى او تجميعهم في مخيمات تديرها الأمم المتحدة.



7- النبي لم يتزوج عائشة عمرها6سنوات

"الحديث الذي يقول أنه تزوجها وهي بعمر ست سنوات هو غير صحيح" 
وهذا خطأ 
فالحديث صحيح ، بل هو من أصح ، وأعلى درجات الصحة 
فهو في صحيحي البخاري ومسلم 
عن عائشة، قالت: «تزوجني رسول الله صلى الله عليه وسلم لست سنين، وبنى بي وأنا بنت تسع سنين» صحيح مسلم (2/ 1038) واللفظ له ، وصحيح البخاري (7/ 17)


8- المعارضة و ثورة الشعب السوري ارهابيين


Syrian Armed Opposition are Terrorists says conspiracy theorist Imran Hosein

http://www.youtube.com/watch?v=bllV6yY64G0&sns=fb

الصوفي عمران حسين الذي يعيش في عالم نظريات المؤامرة و التحليل السياسي المزيف هاهو يساند شياطين النصيرية و رافضة ايران الذين يقتلون اهل السنة في سوريا ففي الفيديو تجده يؤيد المعارضة الشيعية في البحرين
و يهاجم المعارضة و الثورة في سوريا التي تتعرض لمجازر جماعية بابشع الصور حيث راينا كيف يدفن شاب و هو حي ناطقا الشهادة و صور رجال واطفال تم قطع رؤوسهم بالسكاكين وتعرضت النساء لهتك الاعراض ثم يتحدث عن المؤامرة في البحرين و القمع و الظلم ضد الشيعة في البحرين رغم ان لا مجال للمقارنة بين ماحدث في البحرين و مايحدث في سوريا من جرائم ان النظرة المنحرفة للتنظيمات الاسلامية من امثال حزب التحرير و تنظيم الاسلام و عمران حسين لا يحكمون على الحكومات طبقا لقربها من التوحيد لكن على اساس نظرتهم السياسية لعودة الخلافة اما انتهاك شرع الله و عبادة القبور و الاشكال الاخرى من الشرك فهو لا يهمهم لذلك ترى تلك الجماعات قريبة من الرافضة و ايران و في طعن مستمر للسعودية و يحاربون السلفية يا للعجب هل اصبح السلفيون الذين يدعون الي التوحيد الخالص لله و التمسك بالكتاب والسنة و اتباع سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم نرى امثال المنحرف القبوري عمران حسين يوالون من يطعن في الصحابة و من يشرك في الله 
فالشرك عند امثال عمران حسين ليس عبادة غير الله انما مخالفة نظرتهم السياسية و مهاجمة السلفية الذين يدعون الي التوحيد و الالتزم بالكتاب والسنة 
لقد ترك الصال المدعو عمران حسين 

ايران الرافضية التي تحالفت مع اميركا لغزو العراق وافغانستان



انا لم اشاهد عمران ينتقد ايران في مشركتها مع امريكا في حرب العراق وافغنستان وهوا يعتبر ثوار البحرين الطائفيين ابطال ايران

انه يعتبر الثوره البحرنيه جيده و الثوره السوريه صهيونيه مع العلم ان ايران و قفت مع الصهاينه في العراق و افغانستان ولكن عمران يتهرب عن هذا

لم ينتقد نور المالكي و السستاني و بقيه عملاء امريكا من الشيعه كما انتقد ال-سعود و حكام الخليج العربي التابع لي التائسيس البريطان

========

9- تكفير علماء الحنفية لعمران حسين بسبب تاويلاته المخالفة للقرآن عن يا جوج و ماجوج 

Maulana Ahmad Sadeq Desai 

Q. Is Sheikh Imran Nazar Hosein Al-Hanafi an authentic Aalim of the Hanafi Math-hab?

A. The sheikh, Imran Nazar Hosein is a deviate. While he may claim to be a Hanafi, some of his beliefs are even kufr, e.g. his theories about Ya'jooj and Ma'jooj. He is a modernist liberal who lacks understanding of the Deen.

Mawlana AS Desai
Majlis, Vol 21 No 3

http://www.themajlis.co.za/books/MAJLISVOL21NO03.pdf

10- الدجال مربوط في بريطانيا


ملف كشف ضلالات المدعو عمران حسين  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=155195
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   23/8/2013, 1:18 pm

بارك الله فيكم اخواني والله لي فتره اتابع بعض مقاطعه
والحمد لله انني اكتشفت توجهاته منكم والحمد لله انني لم انخرط ورائه
وبارك الله فيكم اخوتي في الله ولا حرمكم الاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   23/8/2013, 1:29 pm

لابد ان تكتشف انت ذلك لاان تسمع بل لابد ان ترا ايضا حتى تحكم


[i]لحظات الانتظار املائها بالاستغفار[/i]

لازلنا منتظرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاوية 1433
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: من هو الشيخ عمران حسين   23/8/2013, 8:26 pm

@yahya3 كتب:
لابد ان تكتشف انت ذلك لاان تسمع بل لابد ان ترا ايضا حتى تحكم
سبحان الله العظيم

النبي عليه الصلاة والسلام يأمرنا بالابتعاد عن الفتن

وانت بارك الله فيك تامره ان يباشرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو الشيخ عمران حسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: