http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

  ربط الرؤى المتشابهة ببعض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستقبل
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    15/8/2013, 11:13 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 هي فكرة لا أكثر طرأت علي حين لاحظت أن بعض الرؤى العامة للمسلمين تتشابه و منها رؤى تذكر أن  (( عز الإسلام 2013/1435))  فهذه البشارة وردت في خمس رؤى من أشخاص لا يعرف بعضهم بعضا و في أوقات مختلفة  .

و هذه بعض الرؤى التي أذكر أنها بنفس البشارة

-رأيت أني كنت أسير فرأيت لوحة مكتوب فيها : " عز الاسلام 1435.."))

-في رمضان 1431 اتصل بي صديق وكان يكمل دراسته العلميه في امريكا وكان ذالك بعد احداث اجتياح مدينة جنين بفلسطين عام 2003 ...وكانت الامه في حاله لا يعلمها الا الله ! قال لي
اخي ابو *** الليله رايت الرسول صلى الله عليه وسلم ( بصفاته) في منامي وسالته يا رسول الله الى متى نحن بهذا الذل
قال له رسول الله انتظروا عشر سنين وستشهدون عز الاسلام قال له صديقي يا رسول الله مثلي يشهدها وكان عمره 35 عام
قال له رسول الله مثلي ومثلك يشهدها وكان عمر رسول الله في النام يقارب 45) 
 

-(( اليوم 05/01/2013

في وقت الظهيرة
صحوت من النوم و لكني عدت و غفوت و رأيت الرسول صلى الله عليه و سلم واقفا في غرفتي

رأيت جبهته العريضة و حاولت أن أتمعن في ملامح وجهه الشريف و لكن لم أستطع لشدة النور الذي يشع من وجهه
عليه الصلاة و السلام
و كان مبتسما و يرتدي عباءة (البشت)
فاحتضنته و صافحته
و أخبرني أن المهدي سيخرج هذا العام و رأيت 2013 بخط كبير
و قال لي أيضا انني سأتزوج فلان ثم ذهب
فرايت أن يدي تفوح منها رائحة المسك لأني صافحته عليه الصلاة و السلام
فوضعت يدي على الأماكن التي تؤلمني في جسدي و ذهب الألم و شفيت...))

رد الأخت بعد طلب القسم : (( أتفهم ذلك يا شيخ جيدا
و والله العظيم اقسم بالله العظيم أني رأيت ما أخبرتك به و يشهد علي ربي
و وقع في نفسي انه الرسول صلى الله عليه و سلم
و اللذي نفسي بيده انني لم انسى ابتسامته
بكيت كثيييرا لأنني لم اصدق انني رايته عليه الصلاة و السلام
أخبرني بالحرف الواحد ان المهدي سيخرج هذا العام
و رايت في الشاشة 2013
كبيرة بحجم الشاشة ارجو أن تكون قد فهمت قصدي.....))

-ليلة الجمعة 2013-4-11 الفائت سألت الله قبل أن أنام أن يريني ما يبشرني فرأيت ( أني على قارب وسط بحر و أمامي سور أبيض عظيم ضخم فيه كسر/ انهيار في منتصفه ثم سمعت صوتا من السماء يقول ( لا عز للإسلام إلا بعد انسداد هذا الباب و سينسد في نهاية هذا العام ) ثم رأيت بابا كأبواب القلاع و الحصون أبيضا عظيما يتلألأ كأنه من الفضة يغلق هذا الكسر الذي بالسور ففرحت , ثم انتقل بي المشهد إلى مجلس كبير فيه قادة أوروبا و هم واقفون مذهولون من أمر ما ) .

 
هذه الرؤى لها نفس الدلالة و أظن أن هنالك أخريات لم أرهن و أسأل الله تعالى أن تصدق هذه الرؤى و نشهد عز الإسلام بإذنه سبحانه , و السلام .


  * اصبر لله على ما تكره يعطيك الله ما تحب *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب نابض
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 12:20 am

واعرف عامل اخر مشترك بين رؤى سمعتها وقراتها انه باذن الله الخلافة تقوم سنة 2018 والله اعلم بالغيب



كقطرة مطر ,,,
نزلت على ارض سبخة
لا التراب احتواها,,,
ولا هي عادت لتعانق الغيم,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 12:47 am

السلام عليكم ورحم ةالله وبركاته


تابع اخي المستقبل فاني اتابع معك وعندي الكثير لكن ليس وقته الان 

سابثه في وقته   في هذا  المنتدى باذن الله تعالى 


فان احببت انقل واثبت هذا في مدونتك ام تبقيه هنا



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 12:50 am




 جزاكم الله كل خير .. اللهم  اجعلنا من جندك اااامين


اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو محمد 2018
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 12:58 am



 لاتثقوا في الرؤى المنقوله الذي لاتعرفوا صاحبها ان كان ثقه ام لا فان ذكر تواريخ معينه يشككني في اي رؤيه
لان المخابرات العربيه والصهيونيه تبث رؤى مكذوبه عن المهدي انه سيخرج في سنة كذا وكذا يريدون تشكيك الناس فيه
وفي خروجه مثلا رؤيه ان سيخرج بعد ثلاث صيامات والان نحن في الرابع ولم يخرج وايضا انه سيخرج عام 2012 ولم يخرج
كثير من الرؤى التي تمررها المخابرات علينا ونحن نصدقها طيبون
 لذلك انا لااظن المهدي سيخرج هذا العام او العام القادم 
اظن سقوط الحكم الجبري كاملا عام 1437 ومن ثم سوف تولد الخلافه عام 1438 وتكون قوتها وتقوم على ارجلها عام 1439 ه
وسيكون فتح المسجد الاقصى اواخر عام 1439 بعد الحج والله اعلم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد المهاجر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 1:03 am

جوزيت خيرا أخي بارك الله فيك

موضوع المبشرات في وقته


  لما أغْرَقَ اللهُ فرعونَ قال : آمنتُ أنه لا إلهَ إلَّا الذي آمنتْ به بنو إسرائيلَ ، قال جبريلُ : يا محمدُ ! فلو رأيْتَنِي وأنا آخُذُ من حالِ البحرِ فأدُسُّه في فيه ، مخافَةَ أن تُدْرِكَه الرحمَةُ

----

نحنُ آخِرُ الأمَمِ ، وأوَّلُ مَنْ يُحاسَبُ ، يقالُ : أينَ الأمَّةُ الأُمِّيَّةُ ونبيُّها فنحنُ الآخِرونَ الأوَّلونَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 1:13 am

السلام عليكم ورحمة وبركاته

ما عليكم من التواريخ

لكنها باذن الله قريبه  في بضع سنين



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 1:43 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتوقع والله اعلم ان هذي التواريخ تكون البدايه الخلافه وبدايه ضهور المهدي ولاكن ضهورهم الفعلي تكون بعد هذه التواريخ بسنتين او اكثر
ولا كن قريبه جداً والله اعلم

وبارك الله فيك علي النقل ولا حرمك الاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد-خالد-خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 4:59 pm

السلام عليكم

هناك رؤى اخرى تتحدث عن 1435 و اخرى تحدد نهاية 1434 و بداية 1435 لم تذكرها لكنها ليست بحوزتي اضافة الى رؤيا مبارك و بشار حيث تم تعبيرها بسقوط مبارك بعد سنتين و سقوط بشار بعد ثلات سنوات و نهاية السنة الثالتة تكون في ذو القعدة سنة 1434 , لم اعثر على الرؤيا اذا كانت بحوزة احدكم فل يضعها 

هل تتفقون معي ان هناك ترابط عجيب بين رؤى 1434  1435 و بين ما يقع الان في مصر و بين رؤى ظهور الرجل الصالح و هذا البلد 

ايضا ظهور مذنب ايسون في ذو القعدة حسب وكالة ناسا 

ايضا تهديد الشيعة بدخول السعودية


ايضا الاصلاحات التي تحدث في الحرم حيث بسببها قد يمنع كثير من الناس من الحج هذا العام لان الله اراد ان يبعدهم عما سيحدث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المستقبل
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 5:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد المهاجر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ربط الرؤى المتشابهة ببعض    16/8/2013, 5:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد إذن الأخ خالد والأخ المستقبل سيتم حذف الجملة التي فيها رأي المشعوذين حتى يبقى الموضوع كما ذكر في العنوان


  لما أغْرَقَ اللهُ فرعونَ قال : آمنتُ أنه لا إلهَ إلَّا الذي آمنتْ به بنو إسرائيلَ ، قال جبريلُ : يا محمدُ ! فلو رأيْتَنِي وأنا آخُذُ من حالِ البحرِ فأدُسُّه في فيه ، مخافَةَ أن تُدْرِكَه الرحمَةُ

----

نحنُ آخِرُ الأمَمِ ، وأوَّلُ مَنْ يُحاسَبُ ، يقالُ : أينَ الأمَّةُ الأُمِّيَّةُ ونبيُّها فنحنُ الآخِرونَ الأوَّلونَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ربط الرؤى المتشابهة ببعض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل سترحل
» مطبخ الك الدونات
» اسئلة رياضية
» ابتهال مولاى انى ببابك لسيد المداحين الشيخ سيد النقشبندى
» الغيره حب..؟ ام انانية فقط..؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: