http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 5:09 am





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخوتي في الله
في ظل الانتصارات التي من الله علينا بها أمة الاسلام في جبهات أرض الشام
تطل علينا اليوم في أشد الاوقات تأزماً .. الدعوة الى مايسمى :
( الجيش الوطني )
والذي دعا اليها : أحمد الجربا .. رئيس الائتلاف الوطني حاليا


فإني اتسائل / لماذا ظهرت الدعوة الى ذلك الان بالذات ؟؟


وهل سيكون حرب هذا الجيش الوطني للاسلام وأهله من أهل الجهاد المخلصين ؟؟


وهل اذا طال بهم الأمد .. هل ممكن ان يكون هو ذات الجيش الذي سوف يحارب المهدي ؟؟


ننتظر الحوار البناء .


ونساله تعالى أن يمكر بكل من مكر بالدين وأهله وان يكفينا شر كل ذي شر ..
" وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم " 



اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 5:11 am




 ونستفيد أيضا من مقطع يوتيوب بعنوان /


الزيات || هناك علامة استفهام كبيرة حول إنشاء الجربا الجيش الوطني السوري ! 9-8-2013


اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام جبر
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 5:59 am

اليس هناك مبالغة اخوتي الكرام في الربط بين التطورات الحادثة في سوريا و ظهور المهدي عليه السلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 6:26 am

السلام عليكم ورحمة الهل وبركاته


لا علامات ولا غيرها 


صحوات على غرار الصحوات العراقيه 


كرزايات للشام يتم اعدادها 



يريدون ان يضربوا المجاهدين ببعض


هذا جيش من المنافقين تم تاسيسه بقيادة الاستخبارات العالميه والعربيه 


وتم تسليحه من قبل  امريكا وغيرها



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 11:32 am



 نعم هو رجل .. وراءه ماوراءه من الاهداف ذات التخطيط الامريكي


لكن في ظني ان يكون اشد خطرا من الصحوات حيث يملكون السلاح .. 


ويتم بهذا السلاح شدة الاقتتال بينهم وبين الجيش الحرّ الشريف


لكن ثقتنا بالله ان مساعيهم ستبوء بالفشل . وان حصل وتشكل فإن المجاهدين لهم بالمرصاد .


اللهم ياقاهر ياغالب لاتتم لهم أمرهم . اللهم عليك بكل من مكر بالمسلمين


اللهم لاتتم لهم .. اللهم لاتتم لهم


اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد المهاجر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 3:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظنهم يريدون تأسيس نواة لجيش من المنافقين ربما الدعوة موجهة لبقايا جيش بشار الكلب لإعادة هيكلته في حالة سقوطه لأن هؤلاء بالرغم من معارضتهم الكرتونية اليوم إلا أنهم في حالة سقوط بشار لن يجدوا أفضل من مرتزقة جيش النظام اليوم ليكونوا به جيش موالي لهم تماما يتم عن طريقه تأسيس نواة الدولة المدنية التي ينشدونها لأن الجيش الحر غير مضمون لديهم لأنه لم يتشكل على أيديهم ويرجح أن أغلبه متكون من طبقة الملتزمين دينيا



  لما أغْرَقَ اللهُ فرعونَ قال : آمنتُ أنه لا إلهَ إلَّا الذي آمنتْ به بنو إسرائيلَ ، قال جبريلُ : يا محمدُ ! فلو رأيْتَنِي وأنا آخُذُ من حالِ البحرِ فأدُسُّه في فيه ، مخافَةَ أن تُدْرِكَه الرحمَةُ

----

نحنُ آخِرُ الأمَمِ ، وأوَّلُ مَنْ يُحاسَبُ ، يقالُ : أينَ الأمَّةُ الأُمِّيَّةُ ونبيُّها فنحنُ الآخِرونَ الأوَّلونَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل القادم من بعيد
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   14/8/2013, 3:31 pm

:بسمله:
آظن و الله أعلم يكونون جيش السفياني،، بعد إنتهاء الحرب الأهلية سيتقاتلون على الكعكة و تصفية الحسابات، القاعدة مع الجيش الحر و الآن جيش وطني !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soull-1
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   8/9/2013, 4:25 pm

تشكيل جيش وطني نظامي يدعو الى جمع الألوية و الكتائب التي تقاتل النظام اي ( الجيش الحر و الألوية و الكتائب )تحت مظلته لبسط نفوذه على المناطق المحررة  ليقطعوا تتدفق المجاهدين من خارج سوريا
(الجيش النظامي لا يضم جنسيات اخرى )
من الأول  قال الأئتلاف  لسنا بحاجة الى رجال نحن بحاجة الى سلاح .
و السبب الحقيقي
 ان  الغرب يخاف ان ينجح المجاهدين و تقوم دولة اسلامية  و بهكذا يستطيعوا ان يديروا الدفة حسب مصالح الغرب
يعني رئيس هذا الجيش يتحكم به الغرب فيكون كالمثل القائل " كانك يا زيد ما غزيت "
و لا اتوقع سينجح هذا المدعو الجيش الوطني و سيتكسر و يتلاشى تحت امواج المجاهدين الصادقين الذي لن تمر عليه فتنة مكشوفة كهذه و ينضموا له.

هكذا
يكون الا ان يدخل السفياني بالأمر .


افضل برنامج لحفظ القرآن عن تجربة




http://quran.muslim-web.com/sura/?s=1





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل القادم من بعيد
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   28/9/2013, 7:37 pm

جيش الجربا  ما هو إلا الصحوات لطرد القاعدة و ربما سيكون زعيمه هو السفياني...
الهجوم الشرس الان على القاعدة من الجيش الحر،من عملاء الغرب، من تركيا، من دول الخليج، من جماعات مقاتلة مشبوهة تستفز هدفها هي تشتيث القوى و الجهد و دفع الكل إلى المفاوضات من بشار و معارضة بعد نزع سلاحه الكيماوي، يعني من الاول الهدف هو نزع السلاح الكيماوي و احتاجوا 120.000 قتيل !!! الغرب مجرد مرتزقة سفاحي دماء...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   29/9/2013, 8:33 am




نعم هو جيش الصحوات الخائن بعينه
وبدأ يظهر نفسه بكل وقاحة علانية .. بل بتصريح من الجربا نفسه !
وما اظن ذلك إلا ان شاء الله سيشد من سواعد المجاهدين والقاعدة
سيهزم الله هذا الجمع الخبيث .. والله عزيز ذو انتقام
( ولندعو لاخواننا كثيرا كثيراً )


بارك الله فيكم اخوتي جميعا واستعملنا لنصرة دينه .


اللهم انصرنا على الصحوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب النبراس الماحي
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   29/9/2013, 9:34 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اعلم ان كان سيحارب المجاهدين ام لا ولكن في العادة نقول "الجواب يقرأ من عنوانه" :

- طالما ظهر علانية : اذن فقد ثبت اقدامه او لديه احلاف تدعمه وتعضده وتستدرج به غيرهم
- طالما يوجد اكثر من عدو واكثر من جبهة : يصبح الحفاظ على مكان واحد عبث حتى تتضح المواقف وتنتهي الضبابية
- طالما المجاهدين مستهدفين : اذن يجب ان تقل التصريحات وتكون مركزة ومحددة وتواجدهم بعيد عن الكثافات السكانية قدر الامكان

- اكثر شيء مرهق لأي عدو هو "التفكير خارج الصندوق" او الاقدام على ما لا يمكن لعدو ان يتوقعه ولكن بحساب وحسن تقدير .



والله المستعان ..


حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ ،،، يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب

أخوكم / أحمد . مسلم من مصر . [لست معبر رؤى حتى وان حاولت أن أجتهد في الفهم]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل القادم من بعيد
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا   29/9/2013, 10:00 am

الاقتتال الان سيمر من مرحلة قتال النظام إلى مرحلة قتال بين المعارضة...الجيش الحر يعترف بحكومة الخارج و هدفه هو إقامة دولة مدنية ديمقراطية فيدرالية تضمن حقوق الاكراد و الاقليات المسيحية او العلوية...المعارضة الاسلامية لا تعترف بما يسمى إئتلاف الخارج و لا يمكن ان يتفاهما مستقبلا في نظام الحكم إما الشريعة او الديمقراطية و كما يقول المثل الفرنسي : التاريخ يكتبه دائما المنتصر في الحرب اما المنهزم فيعيش في صدمة الهزيمة و يلفظه التاريخ...الواقع الان ان الغرب من امريكا حتى روسيا مقتنع ان بشار هالك و ان القاعدة متمرسة و ستفرض اجندتها لذالك سيبدأ المخطط من إستفزاز، مناوشات داخلية، إنشقاقات، حرب داخلية، و ربما تسليح الجيش الحر و تكوين الصحوات لمحاربة القاعدة كما فعلوا في العراق...امريكا تأمل في هلاك بشار المساند العنيد لايران و حزب الله لكن مع فرض نظام سوري جديد موالي للغرب و اسرائيل، لا يمكن استبدال بشار بالقاعدة على مشارف إسرائيل...بعد نزع السلاح الكيماوي ستبدأ الحرب الحقيقية على القاعدة و حزب الله و ايران...

معلومة بسيطة : الغرب يفضل ايران و حزب الله و هم اهون الامور لانهم لن يعلنوا إقامة الخلافة و لن يحكموا الشريعة و الغرب يعلم يقينا ان الشيعة على مذهب باطل ...و  شوكة في ظهر اهل السنة...ملحوضة بسيطة : الغرب لا يعتبر حزب الله تنظيم إرهابي و يغمض العين على تمويله من بيع المخدارت و تحويلات الشيعة من اوروبا و قارة امريكا على الاقل 100 مليون دولار ميزانية الحزب، و لا يوجد اي مقاتل شيعي في غوانتانامو...! و إيران لديها علاقات تجارية مع إسرائيل مند زمن الخميني اما الصراع الاعلامي هو لدر الرماد في العيون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعتقدون أن جيش " الجربا " سوف يحارب المجاهدين بسوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{مواضيع مميزه وتعليمات اداريه وابحاث}}}}}}}}}} :: قسم المتفرقات :: حوار المؤمنين وارائهم ونقاشهم-
انتقل الى: