http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xawik
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 4:49 am

حديث الاخنس والابقع ...
يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
اخنس = متوارى ودجال
ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
......
كل الشروط تنطبق عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد-خالد-خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 7:51 am

ربما و من يدري 

سيعود مرسي و حينها لن يبقى للسيسي الا ان ينتقل الى الخطة الاخيرة بعد فراره و هي دفع الروم للتدخل عسكريا لانهاء الاسلام فيبدا بذلك حصار مصر و يظهر المهدي او رجل صالح 

حسب الرؤى و دراسة الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهدة أطلب الشهادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 9:40 am




 الله المستعان
والعاقبة للتقوى .. والله اكبر

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 2:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضلة ... مجاهدة اطلب الشهادة

اسال الله ان ينولك ماتحبين وان يثبتك ...

اقول ....

الرسول عليه الصلاة والسلام حديثه كان من 1400 سنة ويزيد... صح؟

لذلك فنحن نلغي تاريخ 1400 سنة ونلوي عنق الاحاديث لتتلائم مع مانحن فيه من احداث

فاذا كنا نريد تحري الحق ... لابد من مراجعة التاريخ

فان كنت تعرفين تاريخ مصر جيدا ... ولكن دعيني اسرد لك حديث الاخنس..

تهذيب ابن عساكر : ج 4 ص 147 - 148 - وقال " وأخرج ابن إسحاق ، عن محمد بن أسد الخشني ، عن الوليد بن مسلم ، عن ابن لهيعة ، عن كعب بن علقمة قال : حدثني حسان قال : سمعت أبا ذر يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " سيكون بمصر رجل من قريش ، أخنس ، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، فيقاتل أهل الاسلام بها ، فذلك أول الملاحم " وقال " ورواه غيره عن الوليد ، فأدخل بين حسان وأبي ذر أبا النجم ، وزاد فيه : " سيكون بمصر رجل من بني أمية " .


هنا نقول .... لو راجعنا التاريخ سنجد ان هناك رجلا حكم مصر ويسمى محمد توفيق باشا جده محمد علي باشا وهو سادس حكام مصر من اسرة محمد علي

وسبقه للحكم اسماعيل باشا وتم خلعه من العرش بواسطة انجلترا وذلك كان في سنة 1879م

اذن هنا ينطبق جزئية الحديث ( انه يلي سلطانا غلب على سلطانه) لنكمل اذن

محمد توفيق باشا كان من اسوأ حكام اسرة محمد علي باشا وكان يميل للانجليز ... وفي عهده كان احمد عرابي وزيرا للدفاع  وقامت الثورة العرابية وتحت ضغوط الثورة اضطر توفيق باشا للرضوخ لمطالبها واظهار وده وحبه لعرابي في حين انه كان يكرهه (اخنس)...

باختصار .... انحاز توفيق باشا للانجليز وفرح باستغلالهم الفرصة ونزولهم لمياه الاسكندرية وتربصهم بالمصريين واتفق معهم سرا على غزو الاسكندرية وقصفها ...للاسكندرية... وبعدها كانت معركة التل الكبير في الاسماعيلية .

وعلى فكرة .... نزول القوات الانجليزية الى مياه الاسكندرية كان بحجة القضاء على الارهااااب....

التاريخ يعيد نفسه .... ياعباد الله اتعظوا

ولما تم الاحتلال الانجليزي على مصر ادعى الانجليز ان عرابي كان هو سبب ذلك لانه من تزعم الارهاب ...

امنت بالله...

اختي الفاضلة .... الا ترين ان حديث الاخنس ينطبق على هذه الاحداث اكثر؟؟؟؟؟

ولكن رغم هذا .... اقول ..... الله اعلم

واكرر........التاريخ يعيد نفسه فانتبهوا....

والله اسلوب ونهج العدو واحد...

اقرأوا خبر ........ الطيارات الامريكية بدون طيار تحوم حول الحدود الشرقية بليبيا وليبيا تقدم اعتراض على هذا التصرف وتصرح ان امريكا ستقوم بضربة استباقية خلال ايام لحدود ليبيا الشرقية.... وحجة الامريكان هو علم المخابرات الامريكية بتواجد مجموعة من تنظيم القاعدة الارهابي على هذه الحدود وعزمه على القيام بعمليات ارهابية...

وتدبروا يااولي الالباب....

والخبر عندكم على النت اقراوه

والله المستعااااان


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 4:05 pm

السلام عليكم

قبل كل شيء.. ما صحة هذا الحديث؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الحسنين
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 4:39 pm

السلام عليكم أجمعين،

بغض النظر عن صحة الحديث من عدمه.

هناك صفة مهمة لا تنطبق على أي مما ذكر، وهو أن ذلك الأخنس قرشي!

فلا السيسي، ذو الأصول الأرمينية، قرشي.

ولا الخديوي توفيق باشا، حفيد محمد علي باشا الألباني الأصل، قرشي.

ولا حتى الرئيس مرسي الذي ربما تنتمي عائلته العياط إلى قبيلة بني سليم القيسية العدنانية.




والله أعلى وأعلم.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 5:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لاصول عائلة محمد علي باشا فقد قرات ان اصله من الاكراد راجعوا هذا الكتاب فهو كتاب قيم

http://sawtalkurd.blogspot.com/2012/12/blog-post_9.html

اما عن سند الحديث


فالحديث المذكور رواه الروياني وابن عساكر كما ذكره صاحب كنز العمال، وصاحب الجامع الصغير، عن أبي ذر رضي الله عنه: سيكون بمصر رجل من بني أمية أخنس، منقبض قصبة الأنف عريض الأرنبة، ثم يغلب عليه، أو ينزع منه، فيفر إلى الروم، فيأتي بهم إلى الإسكندرية، فيقاتل أهل الإسلام بها، فذلك أول الملاحم. فهذا حديث ضعيف، أعله ابن عساكر وأقره على إعلاله الذهبي. قال المناوي في فيض القدير: [color:a69d=6600cc]فرمز المصنف لحسنه مع قطع مخرجه بأنه معلول غير مقبول. انتهى.
والحديث ضعفه الألباني في ضعيف الجامع الصغير.
والله أعلم.



اما عن اصول السيسي ....



فهاهنا الرابط يوضح اصول العائلة



http://elsisifamily.blogspot.com/



ولي تعليق وهو انني لااظن ان السيسي سيحكم مصر



والله اعلم....


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الحسنين
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 5:50 pm

جزاك الله خيراً،
هذا ما وددت قوله ولكن بإيجاز.
السيسي، إن كان له أصول عربية، فهو من بني تميم.
وإلا فالأقرب فعائلة السيسي بمصر ليس لها أصول عربية.
ويمكن الاسترشاد بالمقال التالي، كنقطة بداية:

ما لفت نظري انتشار أسم السيسي في أغلب الدول العربية وكنت قد قمت بالبحث من قبل عن عائلات السيسي وأصولها لأن صديقا ليّ ينتمي لعائلات السيسي وهو من أكبر الجراحين في المخ والأعصاب وأستاذ في جامعة الملك فهد بالمملكة السعودية وهو الدكتور صلاح السيسي ووجدت أن أصول عائلات السيسي ترجع في عالمنا العربي إلي بلاد السيس وهي مملكة أرمينيا الصغري قديما وتلك البلاد تقع إلي الجنوب الشرقي من هضبة الأناضول بجوار مدينة الأسكندرونة في تركيا الأن، وقد عرفت عالمنا العربي هجرات أرمنية عديدة من أرمينيا الكبري وأرمينيا الصغري بلاد السيس نسبة إلي عاصمتها سيس، منها هجرة الوزير الفاطمي بدر الدين الجمالي الذي ينسب إليه حي الجمّالية في القاهرة وقومه الذين أستدعاهم الخليفة الفاطمي للسيطرة علي الأضطرابات التي حدثت في البلد وقتها وسكن قومه المنوفية والدلتا وكان من يفد إلي بلادنا من الأرمن يسمي بالسيس وغالبيتهم علي دين الأسلام وذلك خلال العصور الأسلامية، أما من وفد في العصور الحديثة بعد الحرب الروسية العثمانية وطرد الأرمن من بلادهم في تركيا وهجرتهم إلي بلادنا فهؤلاء أحتفظوا بعاداتهم الأرمنية وأسمائهم وديانتهم المسيحية وأثروا حركة الترجمة واثروا الحياة الثقافية والفنية في بلداننا العربية مثل لبنان وسوريا والعراق ومصر ومنهم فنانون كُثر مثل الفنانة نيللي ولبلبة وفيروز وايمان سركسيان،الأن تنتشر العديد من الأسر والعائلات التي تحمل لقب السيسي دون أدني معرفة منهم بأصولهم الذي ينحدرون منه، ولكن نحب أن نضيف أن لقب السيسي أصبح متجذرا في قاموس لغتنا العربية فاطلق علي عائلات عربية أيضا علي لقب السيسي مثل عائلة السيسي في الشرقية وشمال سيناء بمصر وهم من الزعابطة من قبيلة مطير وعائلة السيسي في قبيلة العبابدة في اسوان والسودان وعائلة السيسي في البحرين من أحد القبائل العربية ويُعرفون بالسيسي شهرة لا أصلا ونسبا إلي أخره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   10/8/2013, 9:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بورك فيك ...وجزاك الله خيرا

اذن لنختصر الطريق ... ونقول خيرت الشاطر

ابحث عن اصله وستعرف اشياء كثيرة...
والله اعلى واعلم.


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل القادم من بعيد
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   14/8/2013, 5:22 pm

:بسمله:




أخنس مصر إما هو مرسي أو السيسي ! سننتظر من يفرو يد خل الروم و حلفاء الناتو إلى الإسكندرية ، و الله أعلم

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fofy
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   16/8/2013, 9:06 am

@الأمل القادم من بعيد كتب:
:بسمله:




أخنس مصر إما هو مرسي أو السيسي ! سننتظر من يفرو يد خل الروم و حلفاء الناتو إلى الإسكندرية ، و الله أعلم

 
السلام عليكم 
بالله عليك كيف تجمع مرسي و السيسي في كفة واحدة؟؟
اي عقل هذا الذي يجمع الرجل وعدوه في نفس الكفة و يظن ان ميزانه راجح؟؟كيف تثبت كفة الميزان و علي نفس الكفة يقف اثنان يتصارعان - بالتاكيد هذا ميزان بخس
احدهما علماني و الاخر محافظ  حتي لو لم يكن مرسي يقيم الاسلام الحق فالله اعلم بقلبه وما واجهه من ضغوط وصراعات قذرة- فعلا السياسة  نجاسة
و ان كان لابد لنا من اخنس فس عصرنا هذا فسوف  ننتظر ونري
وقد كان لي حلم وفسره الاخ عبدالله المسلم بان اهل الاسكندرية سيكون لهم دور قادم فلننتظر ونري ولا نرمي اخواننا الذين نحسن الظن بهم بالباطل
رابط الحلم http://www.almoumnoon.com/t7626-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمل القادم من بعيد
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...   16/8/2013, 1:47 pm

@fofy كتب:
السلام عليكم 
بالله عليك كيف تجمع مرسي و السيسي في كفة واحدة؟؟
اي عقل هذا الذي يجمع الرجل وعدوه في نفس الكفة و يظن ان ميزانه راجح؟؟كيف تثبت كفة الميزان و علي نفس الكفة يقف اثنان يتصارعان - بالتاكيد هذا ميزان بخس
احدهما علماني و الاخر محافظ  حتي لو لم يكن مرسي يقيم الاسلام الحق فالله اعلم بقلبه وما واجهه من ضغوط وصراعات قذرة- فعلا السياسة  نجاسة
و ان كان لابد لنا من اخنس فس عصرنا هذا فسوف  ننتظر ونري
وقد كان لي حلم وفسره الاخ عبدالله المسلم بان اهل الاسكندرية سيكون لهم دور قادم فلننتظر ونري ولا نرمي اخواننا الذين نحسن الظن بهم بالباطل
رابط الحلم http://www.almoumnoon.com/t7626-topic
تمعني في جوابي جيدا، أنا لا أقارن بين الإثنين،  أقول هناك إحتمالين : إما مرسي و جماعته يطالب تدويل القضية و حماية المسالمين و سيدخلون الروم .أو السيسي سيفر إلى الروم و يطالبهم بالتدخل لمنع الإسلاميين من الحكم ! كل شيئ جائز،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{مواضيع مميزه وتعليمات اداريه وابحاث}}}}}}}}}} :: قسم المتفرقات :: حوار المؤمنين وارائهم ونقاشهم-
انتقل الى: