http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا   23/12/2011, 9:18 pm


كفى ايها العلوي القذر كفى

لن تحميك قم ايران المشركه ولن يحميك حزب اللات
قريبا ستطأ نعال الرجال على راسك وراس من معك وسيحكم عليك الشعب السوري
الابي البطل


كفى ايها العتل الزنيم

لا يغرنك مهل يمهلونك اياها
انما هي مهل الله الحق لك لتعود عما انت عليه
والله يمهل الظالم ر حتى اذا اخذه لا يفلته واخذه اخذ
عزيز جبار منتقم


في الم وفي كرب وهم اوجعنا واوجع قلوبنا ما يحل باخواننا من قتل وتدمير


بين نعيق الغربان و البوم ونقيق الصفادع وقباع الخنازير و نقنقة الدجاج

وأزيز الذباب و ضباح الثعالب و فحيح الفئران


خرج علينا نواعق الحكام العرب واشباه الرجال وبين نهيق المنافقين


وقرقعة الغثاء وطبل وتزمير الداعرين والفنانين


من عجم وعرب ومن مجوس وغرب ويهود وشرك

خرجوا علينا بالمهل لقتل اهل السنه في شام العز والرجال

وفي جامعة الدول العبريه وجامعة الدول اللادينيه يجتمعون ويتفقون على

اعطاء مهلا لبشار الكلب واخوه ليذبحوا الشعب المسلم السني الشامي السوري

اعطوه مهلا ليتمتع بسكب الدماء هو وحلفائه المجوس وحزب اللات لهتك الا عراض وتدميرالبيوت وبيوت الله

فانتم وهم شركاء في الاثم والذنب سنقاضيكم يوما وسنفرغ لكم ياا حكام التقسيم والذل والهوان

اجيبونا

من انتم يااااا كلاااااااااااااااااب من انتم ليكون لكم لحق لتفاوضوا عن الشعب السوري والشعوب العربيه

من انتم ايها الحثاله من انتم ومن اعطاكم الحق فقد لفظتكم اسيادكم ولفظتكم شعوبكم الى مزابل التاريخ

وتبراو منكم يااا اتباع اليهود

من انتم

يا رعاع لتعطوا مهملا لقتل وهتك وتدمير الشعوب العربيه من اعطاكم الحق من ولاكم علينا من اين اتيتتم

يها الزناديق

لا رفع الله لكم قدرا ولا اعلى لكم شأنا ودمر الله عروشكم من القواعد وناحت عليكم الغواني ياا اشباه الرجال

من انتم

من اعطاكم الحق شعب يقتل وانتم تنقنقون مثل دجاج الهند واصواتكم اصبحت مثل فحيح الافاعي

بان عواركم وكشفت سوءاتكم لا سترها الله عليكم

الى متى تفاوضون وتذكبون وتتاكلبون مع الشيعه والروافض

انتم اباليس بثياب انس يا اتباع الدجال وولاته

انتم شر من وطأ البسيطه وشر من حكم في الارض

سياتيكم دوركم عاجلا او اجل

كان حقا على الله ما رفع شيئا الا وضعه

وانتم باذن الله قريبا

سنراكم في مجاري القذافي

كالجرذان

كفى ايها العلوي القذر كفى

لن تحميك قم ايران المشركه ولن يحميك حزب اللات

قريبا ستطأ نعال الرجال على راسك وراس من معك وسيحكم عليك الشعب السوري
الابي البطل


كفى ايها العتل الزنيم

لا يغرنك مهل يمهلونك اياها
انما هي مهل الله الحق لك لتعود عما انت عليه
والله يمهل الظااالم حتى اذا اخذه لا يفلته واخذه اخذ
عزيز جبار منتقم

كفى ايها النذل


كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا









حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بــدرالزمان
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا   24/12/2011, 10:22 am

يا شام قد كذبوا علينا ،
واستباحوا حرمتي :
لما أشاعوا في البلاد نشيدهم:
"سورية يا حبيبتي
أعدت لي كرامتي"
ما عدت أدري ما الكرامة يا وطن .. !
لا صون في بلدي لعرض أو كرامة !!
لمّا يعد في الشام عصفور يغني
أو حمامةْ
خنقوا الحناجر واستعاروا ألف حنجرة مزورة
وأبواقا تبث الزيفَ ..
تقترف النوايا السود والدم والقتامة
ونظامها الدموي يجترح الجرائم في الديار
لكي تدوم له الزعامة
وعلى جدار الصمت ترقد حسرتي
ويروعني أن العروبة غادرت وطني بليلٍ
فاستباح النذلُ موطنَ عزتي
سقط القناع عن الوجوهِ
تكشّف الوجهُ الرديْ
صمَتَ الرعاةُ على انتهاك الذئب عرض بنيّتي
فغدت حياتي حسرةً تغتال روحي
كلمّا السفاح أوغل في دمي
وعدا على بيتي وأهل مودتي

يا أيها الثوار يا ملح البلادِ
ويا تراتيل الصباح ِ
ويا مواويل الجراح ِ
ويا نزيف الأبطح ِ
شمس الخيانة أقفرتْ
أنتم مطالعها ليوم أمجدِ
لا ترجعوا حتى يواري بطنُ هذي الأرض
تجارَ النخاسة والدم المتبلدِ
أنتم صقور الشاهقات
ومرفأ الجرح الندي
قولوا معي :
"الله أكبر فوق كيد المعتدي
والله للمظلوم خير مؤيد"

محمود النجار



((اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ وَمِيكَائِيلَ وَإِسْرَافِيلَ، فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ،
عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ،
اهْدِنِي لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإذْنِكَ،
إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا   24/12/2011, 11:19 am

بلى اخي بدر انه الصمت المريب
كانها صفقه تمت بين قم ايران والزنديق بشار
ودول عربيه تبيع وتقسم الامه ذات دور مشبوه
اخذت على عاتقها نصرة اليهود ومولاة المجموس

انها صفقه تمت ليذبح الشعب السوري مقابل ان تسلم كراسيهم
اسال الله ان ياخذها من حيث لا يحتسبون
ونزع الله عروشهم كما نزعه ممن سبقهم

صمَتَ الرعاةُ على انتهاك الذئب عرض بنيّتي
فغدت حياتي حسرةً تغتال روحي
كلمّا السفاح أوغل في دمي
وعدا على بيتي وأهل مودتي

لكن قريبا سيقوم الشعب السوري باذن الله وينتفض انتفاضة الفؤوس والسكاكين
انفاضة من لا سلاح معه ولا منعه ولا يرجون الا الله الواحد الصمد

الا ليت شعري يسعف قلمي لاقوم بنظم ما تشيب له الولَد
واصف ما جرى لحال امتي من دمار وهتك وذبح في المهد
تصرخ الثكالى من راس المنارة فلا مجيب من شهم ولا بطل مسجد


انا لله وانا اليه راجعون

وحسبنا الله ونعم الوكيل



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا   1/3/2013, 11:14 pm

صمَتَ الرعاةُ على انتهاك الذئب عرض بنيّتي
فغدت حياتي حسرةً تغتال روحي
كلمّا السفاح أوغل في دمي
وعدا على بيتي وأهل مودتي



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو سليمان
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: الصبر   4/3/2013, 10:32 am







صبراً أبا ساجدة صبراً فإن الله هو السميع البصير

أبشر بنصر من الله العزيز و بقرب العز و الفتح المبين

أبشر بذبح هذا الكلب الحقير و بفتح القدس و الأقصى الأسير

أبشر برفع رايات الهدى فوق روما و كسر الصليب

اصبر أبا ساجدة اصبر فإن وعد الله حق و إنه ليقين



.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar {عبد من عباد الله }
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا   4/3/2013, 10:45 am

صبراً إخواني فالفجر قريب جداً بإذن الله تعالى

لم يبق إن شاء الله تعالى إلا قليل القليل

إن في النفس آلام وجروح تنزف منذ أن بدأ العقل يعمل

إن في النفس جروح غائرة تتدفق منها الدماء منذ 30 سنة

يا لثارات فلسطين

يا لثارات العراق وأفغانستان وكشمير وسوريا والفلبين وبورما وغيرهم

وهل برءنا قبلها يا إخوان؟

والله إن الجروح لم تبرأ منذ 30 سنة وجروح غيرنا امتدت لخمسن سنة

أحياناً أخشى أن نفقد إنسانيتنا من شدة الغيظ والألم والجراح

ولولا مخافة الله تعالى والاقتداء بهدي النبي صلى الله عليه وسلم لفقدناها

يا شام اليوم ألم وغداً بإذن الله تعالى أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايها العلوي الكافر الرافضي القذر كفاااااااااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المجاهدين واهل الثغور}}}}}}}}}} :: قسم المجاهدين العام-
انتقل الى: