http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله السلفى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   15/6/2013, 11:52 pm


طرد السفير بعد اذن امريكا
طرد السفير بعد يوم واحد من اعلان امريكا دعم المعارضه
طرد السفير بعد ان اظهرت امريكا نيته فى التدخل لسوريا
طرد السفير بعد عامين من الجراح والقتل والتشريد والتهجير

طرد السفير السورى؟؟!!
ولم يطرد الاسرائيلى ؟!!

ان فى ذلك لايه لقوم يعقلون!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kabal
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   16/6/2013, 12:29 am

@عبدالله السلفى كتب:

طرد السفير بعد اذن امريكا
طرد السفير بعد يوم واحد من اعلان امريكا دعم المعارضه
طرد السفير بعد ان اظهرت امريكا نيته فى التدخل لسوريا
طرد السفير بعد عامين من الجراح والقتل والتشريد والتهجير

طرد السفير السورى؟؟!!
ولم يطرد الاسرائيلى ؟!!

ان فى ذلك لايه لقوم يعقلون!!!

كلامك صحيح يا اخونا الكريم
هذه ليست الا فتاوى سياسية من اسيادهم التابعين لهم بقناع اسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا سعد القيسي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   17/6/2013, 6:22 am

يا أخوان مهلاً عليهم , فـ مرسي لم يطرد السفير الجحشي من مصر لأجل أمريكا !

لا تتهمون الناس هكذا جزافاً نحمد الله أنهم تحركوا و إرتعبوا عندما رأوا من المسلمين الجديه في الموضوع , أنتم هككذا تجعلون كل المسلمين منافقين عيب والله

كلنا نريد الخلافه الإسلاميه ولكن ليست بطريقة "الإعتداء" على الآخرين و إتهامهم بأنهم يفعلون لأجل أمريكا ! عيب والله

صحابي و هو صحابي رضوان الله عنه وجميع الصحابه عندما قتل رجل قال لا إله إلا الله رد عليه نبينا صلى الله عليه وسلم قائلاً 3]أ شققت عن قلبه ..؟! ]  إنكار منه لفعل الصحابي و الله سبحانه قال { إن بعض الظن إثم }  و سؤالي لكم أنتم ماصنعتم للسوريين ؟؟؟؟؟ عن نفسي تبرعة لهم 1000 ريال سعودي بينما أنتم ؟؟؟؟؟ الكلام لا يفيد و إتهام الأخرين ليس من شيم من يريدون الخلافه , فمنذ متى أصبح المسلم يطلب الخلافه بإنتقاص أخيه المسلم و إتهامه


كلنا نتبع السلف الصالح ولكن ليست كهذه الطريقه


و سؤالي الأخير : الرسول صلى الله عليه و سلم "كان يجاهد بنفسه بأبي و أمي هو" صلى الله عليه و سلم و لم يكن مختباً في جحور .... أين الظواهري عن سوريا !!!!! أين الذين يريدون الخلافه الإسلاميه عن المجازر اليوميه يباد فيها آلاف الآلاف تقولون "جبهة النصره من القاعده" الله محييها و لكن أين القاعده ؟؟؟؟؟ أ تريدون الناس يقيسون القاعده بـ جبهة النصره ؟!؟!؟! ماهكذا تورد الأبل حسبنا الله و نعم الوكيل


الله المستعان على ماتصفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا سعد القيسي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   17/6/2013, 6:35 am

@kabal كتب:
@عبدالله السلفى كتب:

طرد السفير بعد اذن امريكا
طرد السفير بعد يوم واحد من اعلان امريكا دعم المعارضه
طرد السفير بعد ان اظهرت امريكا نيته فى التدخل لسوريا
طرد السفير بعد عامين من الجراح والقتل والتشريد والتهجير

طرد السفير السورى؟؟!!
ولم يطرد الاسرائيلى ؟!!

ان فى ذلك لايه لقوم يعقلون!!!

كلامك صحيح يا اخونا الكريم
هذه ليست الا فتاوى سياسية من اسيادهم التابعين لهم بقناع اسلامي


هل تريد مننا أن نكفر رؤساء الدول العربيه ؟؟؟؟ قال صلى الله عليه وسلم بأبي و أمي هو { من كفر مسلماً عليه لعنة الله و الملائكه و الناس أجمعين }  نحن لا نأخذ المواضيع باحتناق و تعصب همجي يا رجل نحن ملسموووووون نصوم و نركع و نقيم الليل و و و و و نأخذ كما تأخذون فلا تجعلوننا عرضة لكم فيحرمكم الله رائحة الجنه أنتبهوا أتذكرون ما فعل الإرهابييين في السعوديه من مقتل الشرطه المسلمون المؤمنون !!!!! أهم كفار بنظركم ؟؟؟؟؟ من الرب الله أم أنت أيها العبد الضعيف من الذي له الحكم الأول و الأخير الله أم أنت ايها العبد الضعيف من الذي له الأمر الله أم أنت ايها العبد الذليل سبيتوا ملك السعوديه و إتهمتوه بالكفر ! لما كل هذا !!!!! الرسول صلى الله عليه و سلم لم يقول لأبن سلول يا منافق !!!!!!! من أنتم كي تتجرؤن بتكفير رجل مسلم صوام قوام وانا بعيني شفته ولا أزكيه على الله بوفاة أسد السنه نايف رحمه الله و جميع موتى المسلمين عندما في صلاة المغرب قال إن الله خبير بالعباد رفع الملك عبدالله السبابه يتشهد !!!!! أتقوا الله نحن لا نقف معه ولا نقف ضده نسأل الله أن يلهمه الخير لدولته و الصلاح أنتم أن كنتم تطعنون في حكم الملك عبدالله يعني تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من أختار آل سعود حكاماً للجزيرة العربيه !!!!! { و إن أراد شيءً يقول له كن فيكون } أولا تعقلون ؟؟!!؟!؟؟ كلنا مع الخلافه الإسلاميه و كلنا مع من يريد رفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله و لكن ليست بطريقة الخوارج !!!!! الخوارج قتلوا حيي الملائكه ظناً بأنه لا يصلح للملك !!!!! و أنهم يريدون الإصلاح و و و و أتعلمون من هو !! هو حي الملائكه زوج بنتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ذا النورين عثمان رحمه و رضي عنه و حشرني معه !!!  فبأوا بغضب من الله لقتلهم هذا الطاهر الحيي الزكي رحمه الله فتريدون أن تكونوا مع فريق عثمان رضي الله عنه  أم مع الخوارج المكفرين



والله الذي لا إله غيره أنها من قلبي و أتمنى أن الله يهديكم لسبل الرشاد و السلام عليكم
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالله
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   17/6/2013, 11:12 am

اقتباس :



أنتم أن كنتم تطعنون في حكم الملك عبدالله يعني تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من أختار آل سعود حكاماً للجزيرة العربيه !!!!!






ما هذا يا قيسي أصلحك الله :)


من الذي اختار فرعون حاكماً لمصر ؟ أليس الله ؟ هل الطعن في فرعون طعن في الله عز وجل والعياذ به سبحانه ؟ 



كل ما في هذا الكون وما يحدث فيه هو من أمر الله واختياره وقدره وأنت مأمور بالتعامل معه كما أخبرك نبيك عليه الصلاة والسلام ، الكفر والإلحاد والفسق والظلم والقتل كل هذا من سنن الله في كونه ولكن مقاومتها وتجنبها ووصفها بأنها ممارسات قبيحة ليست طعناً في الله الذي جعلها سننا ونواميس في الكون بل بالعكس هو تعبد لله وتقرب منه .


يقول الله عز وجل ( ألم تر إلى الذي حاج إبراهيم في ربه أن آتاه الله الملك إذ قال إبراهيم ربي الذي يحي ويميت قال أنا أحيي وأميت )


إذاً فالنمرود ملك بابل الذي أعطاه الله الملك يحاج إبراهيم عليه السلام ويقول ان كان ربك يحيي ويميت فأنا وأحيي وأميت ، فهل الطعن في النمرود طعن في الله الذي اختاره للملك ؟ 


تبصر أخي بدينك ولا تجادل إلا عن علم وحاول إعمال عقلك والتفكير قبل أن تقول رأيك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا سعد القيسي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   18/6/2013, 12:13 am

@ابو عبدالله كتب:
اقتباس :



أنتم أن كنتم تطعنون في حكم الملك عبدالله يعني تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من أختار آل سعود حكاماً للجزيرة العربيه !!!!!






ما هذا يا قيسي أصلحك الله :)


من الذي اختار فرعون حاكماً لمصر ؟ أليس الله ؟ هل الطعن في فرعون طعن في الله عز وجل والعياذ به سبحانه ؟ 



كل ما في هذا الكون وما يحدث فيه هو من أمر الله واختياره وقدره وأنت مأمور بالتعامل معه كما أخبرك نبيك عليه الصلاة والسلام ، الكفر والإلحاد والفسق والظلم والقتل كل هذا من سنن الله في كونه ولكن مقاومتها وتجنبها ووصفها بأنها ممارسات قبيحة ليست طعناً في الله الذي جعلها سننا ونواميس في الكون بل بالعكس هو تعبد لله وتقرب منه .


يقول الله عز وجل ( ألم تر إلى الذي حاج إبراهيم في ربه أن آتاه الله الملك إذ قال إبراهيم ربي الذي يحي ويميت قال أنا أحيي وأميت )


إذاً فالنمرود ملك بابل الذي أعطاه الله الملك يحاج إبراهيم عليه السلام ويقول ان كان ربك يحيي ويميت فأنا وأحيي وأميت ، فهل الطعن في النمرود طعن في الله الذي اختاره للملك ؟ 


تبصر أخي بدينك ولا تجادل إلا عن علم وحاول إعمال عقلك والتفكير قبل أن تقول رأيك .




وهل تقارن الملك عبدالله (المؤمن الصوام القوام) بـ فرعون لعنه الله و نمرود !؟!! يا أخي لا علاقة لحكم فرعون و نمرود في آل سعود ! لا ترمي الشبهات هكذا بارك الله بكم

آل سعود لولا الله ثم هم لحدثت فتن أو تنسى أن جزيرة العرب بها من البدو و الثأرات و و و و و الروافض لعنهم الله من أخمد فتنة هؤلاء غير آل سعود !؟!؟



آل سعود منتهون نعم سينتهي ملكهم و زمنهم ولكن ليس الآن إلا ان يشاء الله لهم هذا أتنكر ان بلاد الحرمين فيها أمان الآن أتنكر ذلك يا اخي ؟؟؟؟ الله سبحانه أختارهم لخدمه هو أعلم بها وحده و إن كنت تطعن فيهم فأنت تطعن بأختيار الله لهم ولا تقيس ملك فرعون و نمرود بملكهم فهؤلاء حكام الجزيره العربيه المكان المهم لدى الله سبحانه و تعالى !



كل الدول العربيه بنت كنائس للمسيحيين إلا السعوديه أتنكر ذلك ؟؟؟؟ كل الدول العربيه بنت أماكن إختلاط إلا السعوديه أتنكر ذلك ؟؟؟؟؟ ماعدا جامعة الملك عبدالله فهم مضطرون لأن امريكا تنظر إليهم و تريدون تأجيج العلمانيين علينا فنحن فعلنا هذا الشيء لإسكاتهم فقط و سنحذفها لاحقاً , يا ابو عبدالله أفهم كلامي ولا تحمله محمل التعصب الهمجي فنحن نريد ان نعين آل سعود ولا نعين عليهم , انا لا أزكيهم و لا أذمهم , ولكن اقول كلمة الحق وعلي لعنة الله ان كنت كاذبا بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالله
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   18/6/2013, 5:17 am

اقتباس :
أنتم أن كنتم تطعنون في حكم الملك عبدالله يعني تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من أختار آل سعود حكاماً للجزيرة العربيه !!!!!






ألم أقل لك أعمل عقلك يا أخي وفكر قبل أن تكتب ؟


من أين استنبطت أني أقارن فرعون والنمرود بالملك عبدالله ؟


أنا استنكرت عليك ما لوّن بالأحمر في النص المقتبس ( تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من إختار فلان ملكاً ) .. هنا نقطة البحث بغض النظر عن المختار .


بينت لك نقلاً وعقلاً أن الطعن في ملك إختاره الله ليس طعناً في الله والعياذ بالله ، هذا كلام لا يقوله من شم رائحة العلم أو الفهم وفرية عظيمة ترمي بها إخوانك عن جهل منك 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبا سعد القيسي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا   19/6/2013, 3:08 am

@ابو عبدالله كتب:
اقتباس :
أنتم أن كنتم تطعنون في حكم الملك عبدالله يعني تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من أختار آل سعود حكاماً للجزيرة العربيه !!!!!






ألم أقل لك أعمل عقلك يا أخي وفكر قبل أن تكتب ؟


من أين استنبطت أني أقارن فرعون والنمرود بالملك عبدالله ؟


أنا استنكرت عليك ما لوّن بالأحمر في النص المقتبس ( تطعنون في الله سبحانه لأنه هو من إختار فلان ملكاً ) .. هنا نقطة البحث بغض النظر عن المختار .


بينت لك نقلاً وعقلاً أن الطعن في ملك إختاره الله ليس طعناً في الله والعياذ بالله ، هذا كلام لا يقوله من شم رائحة العلم أو الفهم وفرية عظيمة ترمي بها إخوانك عن جهل منك 






يا عزيزي أنا لا أحب أن أرى الظلم و أسكت , هل رأيتم في حياتكم يا من تعارضون حكم آل سعود "مشابهة بين حكمهم و حكم القذافي و نشار الجسد و فرعون و نمرود و و و العصابه الفاسده" جاوبني بعقل , هل آل سعود لديهم سلبيات ؟؟؟؟ نعم لديهم هل آل سعود لديهم إيجابيات ؟؟؟؟ نعم لديهم نحن لا نظلمهم و لا نقدسهم نحن نقول كلمة الحق فيهم أغلب أموال الشعب ذهبت لتوسعة الحرمين الشريفين و نفتخر بذلك


سؤالي الأخير يا أبو عبدالله حفظك الله ورعاك هل رأيت كفر من آل سعود كـ كفر القذافي و نشار الجسد و فرعون و نمرود جاوبني ليس كل الحكم طواغيت !!!


نعم نريد خلافه و أن ظهر المهدي في وقت آل سعود لأبايعن المهدي على ذلك ولكن المهدي له وقته الموعود و كذلك آل سعود لهم وقتهم



أتمنى أن تفكر بكلامي , أنا لا أتهمك بتكفير الملك عبدالله ولكن أعتبكم كمعاتبة الأخ لأخيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماوراء اعلان الجهاد وطرد السفير فى سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: الاخبار الجاريه العربيه والعالميه-
انتقل الى: