http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    19/3/2013, 2:15 am

قال تعالى : إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا



يجب علينا ان نتعلم ونعرف ان المظاهر التي نراها في كل مكان هي " زينة " هي اوهام هي مظاهر خداعة

وفي تلك الاية اعجاز

فحسب العلم وبعض ما ذكر في الفيديو السابق لمن لا يجيدون اللغة الانجليزية ان كثير من العلماء والباحثون يقرون بان هذا العالم مظاهر وصورة وهمية
فالعالم الظاهري يكونه " طاقة " و " اهتزازات "

واجسادنا تتشكل على حسب مشارعنا وافكارنا فكل شيء عبارة عن طاقة والدماغ يرسل اشارات كهربائية لكل فكرة نفكرها ولكل شعور فللغضب والكذب طاقة وافرازات معينة من هرمونات ذات تركيب من جزيئات هي طاقة والعكس كذلك

كل شخص يعيش العالم التي تصنعها افكاره

كل شيء عبارة عن طاقة
ونختلف باشكالنا وطبيعتنا من مخلوقات فقط حسب الطبيعة الاهتزازاية للذرة

وبعيننا نتحسس الضوء وطبيعة الاهتزازات التي حولنا



وهكذا نحن نصنع بيئتنا ونأثر فيمن حولنا

وهذا اعجاز في قوة الصلاة بالجماعة عن الفرد وعن طبيعة الاحتراق للجسد وكيف في الصلاة الطاقة النارية نطفئها واتجاها للكعبة التي به الحجر الاسود في ركنه وطبيعة الطاقة الاشعاعية التي تخترق اجسادنا في الحجر الاسود فكيف عرف الرسول عليه السلام باسرار الطاقة وكيف بنى ابراهيم عليه السلام و خطط الرسول عليه السلام الصلاة بهذه الطريقة الماء والغسل والاتجاه والحجر الاسود والجماعة ؟
وربي لو تعرفون ما اقصده بالتحديد ؟

عن النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((تحترقون تحترقون، فإذا صليتم الصبح غسلتها، ثم تحترقون تحترقون، فإذا صليتم العصر غسلتها، ثم تحترقون تحترقون، فإذا صليتم المغرب غسلتها، ثم تحترقون تحترقون، فإذا صليتم العشاء غسلتها، ثم تنامون، فلا تكتب عليكم حتى تستيقظوا)).



انا متاكد لو وضحنا لهم الايات وعلاقتهم بالعلم سيعلن الكثير من هؤلاء الاسلام سيكون سبق وحدث عظيم فقط لو نشرت الايات القرانية واحاديث الرسول عليه السلام ووضحت هذه الاشياء وربطت في بعضها

ان شاء الله ساوضح اكثر بشكل اكثر تفصيلي في مواضيع مستقلة اخرى .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    19/3/2013, 2:19 am

في الفيديو التالي :



الان بعد مشاهدة الفيديو
كيف تحرك الحبل ؟
الحبل تحرك بفعل الطاقة التي بعثناها من يدنا تسببنا بدفع الجزيائات وذرات الحبل حتى وصلت للعامود ثم تفرقت بالارض

السؤال لماذا لم تنتقل الطاقة بالهواء ونحرك الحبل من غير ان نلمسه اذن ؟
كوننا لا نستطيع تحريك الحبل ودفعه كما في الفيديو

لانه الطاقة تنتقل بصورة اسهل في المواد " الصلبة " اي الاكثر كثافة
لماذا ؟ لانه الذرات تكون متقاربة وبالتالي تحتاج لطاقة اقل لتحريكها والتاثير عليها ولا يستطيع الانسان التاثير عليها لانه فقير بالطاقة

لذا فان الكثافية القليلة في الهواء حتى نصل للحبل وناثر عليه بالطاقة سنحتاج لطاقة اضافية شديدة

وهذا صورة توضيحية للكثافة للحالة السائلية والغازية والصلبة




الان بعدما فهمنا هذه الاشياء فما علاقتها بالموضوع ؟

انظر هذا الفيديو




وايضا :




هؤلاء يملكون طاقة اضافية بسبب اولا معاناة نفسية امتلك طاقة ايجابية ثم غضب امتلك طاقة نارية فحصل على الطاقة الاضافية
استطاع رفع الفتاة لكن قبلها طلب منها ان تفكر افكار سعيدة وهذا يفسره الطب لانه الافكار السعيدة ستسبب بافراز طاقة في الجسد قوية
هكذا سيكون الدجال الاعور عندما يخرج الدجال فقط يفهم الطاقة واكبر دليل انه سيهرب من المسيح عيسى عندما يراه لانه يعرف ان المسيح عيسى يملك طاقة نورانية اعظم من طاقته وسيذيب طاقته
فلا تصدقوا المظاهر وتنخدعوا بها وهكذا سمي كذابين لانهم يعرفون الحق ولديهم الحق لكن يكذبوا ولن يقولون الحق فيما لديهم

حديث الرسول عليه السلام في قتل الدجال :

"قال عيسى: افتحوا الباب فيفتحون ويكون الدجال وراءه، معه سبعون ألف يهودي كلهم ذو سيف محلى وساج، فإذا نظر إليه الدجال ذاب كما يذوب الملح في الماء، وينطلق هارباً فيتبعه عيسى عليه السلام فيدركه عند باب لد الشرقي كما في الحديث فيقتله، ويريهم دمه في حربته، فيهزم الله اليهود."

وهذا مثال في لفظة الذوبان ومعجزة لفظة الرسول يذوب

صور من جزيء
الاولى مستقرة والثانية عند التعرض للطاقة فتهتز كانها تذوب



تابعوا مواضيعي ان شاء الله وساوضح لكم واثبت لكم كيف الدجال الاعور كذاب وان خرج فينا سنفهم كيف سيقوم بالخوارق فلن ييستطيع خداعنا ويجب عليكم التعلم والمشاركة نشر العلم والمعرفة لابنائكم واخوانكم واهلكم او الضياع ولا يوجد حل للنجاة من الفتن غير العلم والمعرفة مع الاخلاص لله وحب الخير للاخرين والصبر كما ارشدنا الله لذلك في سورة الكهف .

http://www.almoumnoon.com/t6329-topic



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_hany0
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    19/3/2013, 3:37 am

موضوع رائع
متابع بشغف خلود





عاشق ورد النيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل عمر2
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    20/3/2013, 10:37 pm

متابعين معك يا خالد موضوع شيق وترى في مواضيع اخرى كتير رح تفتح معنا think out of box


اللهم صلي على محمد وآله وصحبه ومن تبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    20/3/2013, 10:57 pm

السلام عليكم
نتابع معك اخي


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    20/3/2013, 11:23 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

نورتم الموضوع اخواني وان شاء مكملين وان تاخرت فذلك فاعذروني لانه علي ضغط هذا لاسبوع فربما اقصر من المشاركة وبعد 28 مارس ساكون متفرغ لكم باذن الله .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    20/3/2013, 11:52 pm

راجعت الموضوع وانتبهت لملاحظة في غاية الاهمية وثابت علمي هو ( الريح )

لاحظ في الفيديو السابق الذي وضعته




ذلك الساحر بعدما جعلها معلقة في الهواء من غير حامل او اي شيء تسند عليه
تغير الجو تماما
في بداية الفيديو لا يوجد ريح او رياح
ثم في النهاية عندما بدأ تخف قوته وبدئت تنزل على الارض
فوضع يده ويحاول بقوة شديدة ان لا تقع بسرعة او يثبتها اكثر معلقة بالهواء

ان فهمنا طبيعة الريح فسنفهم ما حدث هناك جيدا وانه تعامل بالطاقة وبقوة


تتكون الرياح وشدتها حسب طبيعة البيئة ودرجة حراراتها
تتكون الريح بسبب حركة ( تيار كهربائية او موجات طاقية )
كيف ؟

بلغة الفيزياء فان التيار يتولد ويكون هناك تيار ان كان فرق جهد الكهربائي بين النقطتين اللتان سيجري فيهما او سيحصل التيار
اي يكون هناك نقطة جهد عالية ونقطة جهد قليل





وماهو الجهد الكهربائي ؟
هي الطاقة اللازم لدفع االكترونات من القطب ( الموجب ) للقطب (السالب )

ودرجة الحرارة تنتج وتختلف درجاتها حسب مقاومة المواد الموصلة التي تمر عبرها ( الالكترونات )

الان لنعود للحديث عن الريح
الرياح والريح تتكون نتيجة فرق في درجة الحرارة وبااكثر دقة الالكترونات وكميتها



اي فرق في الطاقة وكمية الالكترونات ومقومات اخرى لكن جميعها من الطاقة )

ونتستنج هنا ان ذلك الساحر الكاذب قصدا او غير قصد
فهو سبب في تغيير مفاجأة بالطاقة عندما استخدم طاقة جسده لياثر على الفتاة ويعلقها بالهواء

وتحرك الالكترونات الذي تسبب به هو تسبب بالريح المفاجأة
بسبب تغير كميات الطاقة واستهلاك الطاقة الكثيرة الذي قام به وخاصة عندما حاول( بالقوة ) في النهاية

الموضوع كله موضوع طـاقــــــــة

هل فهمتم اخواني ام اوضح اكثر ؟؟


مثال



الضغط هو كمية الهواء في مساحة محددة
والهواء عبارة عن غازات
والغازات عبارة عن عنصار والذرات حولها افلاك الالكترونات وتدور الالكترونات بها

اذن كمية الهواء = كمية الطاقة وكمية الالكترونات وتركزها في مكان محدد

اذن

الضغط العالي يكون فيه تركيز اقوى للطاقة

اما الضغط المنخفض تركيز منخفض للطاقة


وهذه صورة توضحية للريح





هل عرفتم كيف سيكذب عليكم الدجال وكيف سيتخدم الريح بامتلاكه طاقة غاضبة شيطانية هائلة ؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    20/3/2013, 11:59 pm

وسبحان الله فقط قال تعالى : إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا

فلو ربطنا الامور فالدجال استخدم الطاقة باعمال ظاهرها شر وكذب

اما المسيح عيسى عليه السلام عمل خيرا وكان يشفي المرض .. الخ

وهكذا ينقسم الكفار والمؤمنين درجات في الجزاء

كلن حسب اعماله في بلاء الله بفتنة زينة الارض ومظاهرها .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم    21/3/2013, 12:13 am

اتمنى ان تبصروا ايات الله وعذابه وغضبه علينا
فالطقس الحار حولنا هو نتيجة طاقتنا الغاضبة وافكرانا التي نفجرها حولها
الغرب المعظم عندهم يتميزون بكبت الطاقة الغاضبة فانا لا اقول انهم ملائكة بل هم هم ايضا يشاركوننا بطريقة اخرى فهم يتعاملون مع ( المظاهر ) ويفعلون كل ما يريدون

اما نحن فغضبنا

والحق لا هذا ولا هذا

الحق والاسلام هكذا :


وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِن كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلاَّ عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللّهُ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ(143)


وكان الرسول عليه السلام خلقه خلق عظيم والاسلام دين السلام


عن الرسول عليه السلام :(ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج كهذا وحلق بين إصبعيه، قالت له زينب: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون، قال: نعم، إذا كثر الخبث)

في الحديث ليست العبرة بماجوج وماجوج
بل العبرة لماذا فتح ؟ وكيف فتح ؟؟
السر بالطاقة
ياجوج وماجوج وجوش لا رحمة ولا خير فيهم
فلا طاقتهم الغاضبة (لا =) طاقة الخير
فلا يمكن بالاصل ان يعيش او يخرج ياجوج وماجوج على ارضنا من باطن الارض لانهم سيهلكون
فان تحولت بيئتنا لبيئة غاضبة وتساوت مع بيئة اسفل الارض
واسفل الارض كلما نزلنا للاسفل ترتفع درجة الحرارة

فان اصبحت بيئتنا = بيئة وطبيعة تحت سطح الارض

وقتها المخلوقات التي تعيش اسفل سطح الارض يمكنها ان ترتقي وتاتي لعالمنا

لهذا الرسول عليه السلام الذي كل كلمة معجزة يقولها

قال اذا كثر الخبث وهو من صفات الغضب وصفات الشيطان
والانسان يفرز الطاقة تلك الشيطانية لاننا نبعث اشارات كهربائية ونفرز ما نفكر فيه

وستفهمون لماذا بالتحديد قبل خروج الدجال ستكون 3 سنوات حارة ولا يوجد مطر


وإنعن الرسول عليه السلام :
قبل خروج الدجال ثلاث سنوات شداد يصيب الناس فيها جوع شديد يأمر الله السماء السنة الأولى أن تحبس ثلث مطرها ويأمر الأرض أن تحبس ثلث نباتها ثم يأمر السماء في السنة الثانية فتحبس ثلثي مطرها ويأمر الأرض فتحبس ثلثي نباتها ثم يأمر السماء في السنة الثالثة فتحبس مطرها كله فلا تقطر قطرة ويأمر الأرض فتحبس نباتها كله فلا تنبت خضراء فلا يبقى ذات ظلف التهليل والتكبير والتحميد ويجزئ ذلك عليهم مجزأة الطعام


وساوضح اكثر هذا في موضوع مستقل ان شاء الله

وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلم يثبت ان الدنيا زينة ومظاهر صدق الله العظيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: