http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر صقر
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 9:38 am






بسم الله الواحد القهار الذي بإسمه نبداء ونقول

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم إنا نعوذ بك من الشيطان ومن أعوانه و أحزابه

يارب لا تقدمنا الى شر ولا توخرنا الى شر



النفس الزكية





و سأستدل بما عند الشيعه حتى تتضح الصورة في ما يفكرون به
و في ما قد يعملون مستقبلاً لا سمح الله أجارنا الله منهم وكفانا شرهم



وقد جدت عند البحث في قوقل بعض من منتدياتهم
وقراءت مايلي

1- يُقتل النفس الزكية في الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة
2- يذبح كما تذبح الشياة أي يتم نحر عنقه
3- يُقتل النفس الزكية بين الركن والمقام
4- لا يظهر المهدي حتى يتم قتل النفس الزكية
5- يخرج المهدي بعد ذلك في اليوم العاشر من محرم




[center]وقتل النفس الزكية يكون قبل توجّه جيش السفياني إلى مكّة المكرّمة، ووقوع الخسف: يقول الإمام الباقر (عليه السلام):

«ليس بين القائم، وقتل النفس الزكية سوى خمس عشرة ليلة، وقتل النفس الزكية من المحتوم».





أخوتي الأعضاء تأملوا معي آخر عبارة

وقتل النفس الزكية من المحتوم

إذا يتضح لنا من هذا عدة أمور

أن الشيعة يخططون لقتل شخص سيدعونه لاحقاً بالنفس الزكية
و سيكون في شهر ذي الحجة
و أتوقع والله أعلم يكون ذلك بعد موت ملك السعودية
في شهر ذي الحجة الذي بعد موت الملك عبدالله




عن الإمام الصادق عليه السلام قال: ( من
يضمن لي موت عبد الله أضمن له القائم . ثم قال : ( إذا مات عبدالله لم يجتمع الناس
بعدة على أحد ، ولم يتناهَ هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله . ويذهب ملك السنين ،
ويصير ملك الشهور والأيام . فقلت: يطول ذلك ؟ قال: كلا ). (البحار:52/210 ).



«... ألا أُخبركم بآخر مُلك بني فلان؟ قلنا: بلى يا
أمير المؤمنين، قال: قتل النفس الحرام في اليوم الحرام في البلد الحرام من
قوم قريش، والذي فلق الحبّة وبرأ النسمة ما لهم مُلك بعده غير خمس عشرة
ليلة، قلنا: هل قبل هذا من شيء أو من بعده من شيء؟ قال: صيحة في شهر رمضان
تفزع اليقظان وتُوقظ النائم وتخرج الفتاة من خدرها»


وبعد ذلك كما ورد في كتبهم معهم
معهم خمسة عشر يوم ليروا ردود أفعال الناس


«ليس بين قيام القائم، وقتل النفس الزكية أكثر من خمس عشرة ليلة»


وحتى يستقطبوا أكبر عدد ممن ستنطلي عليهم الحيله
فإن نجحوا في أستقطاب منهم على شاكلتهم ومنهم ضعيفي إيمان

فحينها سيخرجوا المهدي المزعوم من السرداب

لكن هناك أمر و هو والله أعلم هل سيكون النفس الزكية غلام أو أحد مشائخهم البارزين



[center]قال الحجّة (عليه السلام):



«فلابدَّ من قتل غلام من آل محمّد (صلى الله عليه وآله) بين الركن والمقام»



لقد لفت إنتباهي أخي عبد لهذه النقطه

بعد أن كنت أتوقع أنه أحد مشائخهم

والصحيح أنه طفل حتى يستقطبوا أكبر عدد من الناس
فكيف بكم أن تتصوروا طفل يذبح كما تذبح الشياة
و أمام الكعبة و بين الركن والمقام


و أنا أتوقع أنه لا يستطيع عمل مثل ذلك
الا الشيعة الروافض قاتلهم الله




قال رسول الله (صلى الله عليه وآله):


«إنَّ
المهدي لا يخرج حتّى تُقتل النفس الزكية، فإذا قُتلت النفس الزكية غضب
عليهم مَن في السماء ومَن في الأرض، فأتى الناس المهدي فَزفُّوه كما تُزفُّ
العروس إلى زوجها ليلة عُرسها»!




وقد يقتلونه وينسبون ذلك للإسرة الحاكمة في بلاد الحرمين
بأن يكون من يقتله متخفي بلباس رجال أمن الحرم
حنى يستطيعون بإعلامهم و أنصارهم أتارة العالم الإسلامي قاتلهم الله جميعاً

وبذلك سيجعلون العالم الإسلامي بأجمع يغضب و يسعى لأسقاط

حكم الدوله السعودية



«... ألا أُخبركم بآخر مُلك بني فلان؟ قلنا: بلى يا
أمير المؤمنين، قال: قتل النفس الحرام في اليوم الحرام في البلد الحرام من
قوم قريش، والذي فلق الحبّة وبرأ النسمة ما لهم مُلك بعده غير خمس عشرة
ليلة، قلنا: هل قبل هذا من شيء أو من بعده من شيء؟ قال: صيحة في شهر رمضان
تفزع اليقظان وتُوقظ النائم وتخرج الفتاة من خدرها»


لأن الدولة وقت إذ ستكون في حالة إختلاف على الملك
والفتن ببيت الله الحرام حماه الله من الفتن

و بعد ذلك هناك أمر مهم جداً لكن ليس هذا وقته

يا إخوتي الآعضاء إذا كنتم تأيدون ما قلته
لأن الأمر شورى بينكم

فيجب علينا التحذير من ذلك
وبكل ما أوتينا من قوة

ولا يعتقد البعض أني أدافع عن حكومة بلاد الحرمين
فوالله لو أراد الله لأسقطهم في طرفة عين
لكن هي حكمة الله

وقلت ذلك من خوفي أن يستحلوا حرمة الحرم
لأن ليس لديهم عقول
بل هم مطايا لمعمميهم و لليهود
عليهم جميعاً لعنة الله وغضبه الى يوم الدين


في موضوعي هذا حاولت جاهداً أن أفكر بما يفكروا به وبما قد يدور في رؤسهم والعياذ بالله منهم
نسأل الله أن يهلكهم قريباً أن شاء الله


أن أصبت فمن الله

و إن أخطاءت فمن نفسي والشيطان



لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar {عبد من عباد الله }
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 10:32 am

جزاك الله خيرا اخي الصقر صقر

الان سأخبرك باحتمال كتبت عنه منذ عام في احداث النهاية وتذكرته منذ دقائق

كما تعلم فإن لغتنا العربية لغة رائعة وليست كغيرها من اللغات

وكلمة "النفس الزكية" في اللغة العربية تحتمل معنيين

الاول : نفس واحدة

الثاني: مجموع نفوس زكية

ولنتأمل قول الله تعالى { وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ }

فهل البنات الرضع الذين تم وأدهم قبل الاسلام كانوا نفساً واحدة أم آلاف البنات؟ بالطبع لم تكن فتاة واحدة فقط بل فتيات الله تعالى أعلم بعددهن.

وعليه أخي الصقر صقر فإني أظن والله تعالى أعلى وأعلم أن النفس الزكية هم

أطفال سوريا

أو

أطفال في مكة حماها الله قد يقتلون في أحداث الفتنة بين الثلاثة

أو

أطفال في ارض جزيرة العرب قد يقتلون في فتنة الثلاثة


الله أعلم

ولكني حين أقرأ احاديث النفس الزكية وارى ما قد فعل بأطفال سوريا من تقطيع بالسواطير لا استطيع إلا أن افهم تلك الاحاديث على انها تصف نفوساً زكية وليس نفسا واحدة

يساعدني ايضا على فهم ذلك ان المرويات تلك تقول ان أهل الأرض يغضبون عليهم

وقد يسهل الاستدلال على ان قتل الاطفال بتلك الطرق البشعة بالفعل قد أغضب أهل الأرض ولا يزال فإن مروياتهم ايضا تصف ان هذا الفعل يجلب غضب اهل الارض فهل يمكن للصينيين او اليابانيين او حتى الروم ووثنيي افريقيا وكل الملل والنحل والديانات أن يغضبوا على قتل رجل واحد هو وان افترضنا اصلح من في هذه الأمة لكي يطلق عليه "نفس زكية" فأهل الأرض لا شأن لهم بصلاح رجل من المسلمين ولكن الأمر يبدو لي غضب عالمي على افعال شديدة الإنكار وهل بعد قتل الاطفال بالسواطير والسكاكين من رقابهم فعل منكر أشد من هذا الفعل؟

اما قولهم انه ينحر بين الركن والمقام فهذا يفضح لنا كذب الشيعة وتحريفهم للاحاديث ان ثبت صحة مسألة النفس الزكية

فإن كانت مسألة النفس الزكية صحيحة فلربما دلت على قتل الاطفال

ولكن الرافضة لربما اضافوا مسألة بين الركن والمقام لانهم لم يكونوا يعلموا ان اطفالا سيقتلون وكانوا يبحثون عن فكرة تقرب لهم الزمن وتجعلهم يتلاعبون بالاحداث فيقوموا هم او غيرهم بقتل نفس واحدة بين الركن والمقام ولكن لا اظن ان اصل المسألة لها علاقة بقتل شخص رجل او طفل بين الركن والمقام ولعل ذلك من تحريفهم وكذبهم لأن اهل الارض لن يغضبوا بسبب قتل طفل واحد او رجل واحد.

وان كان صحيحا فلعل ذلك له علاقة بمقتل اطفال اسماؤهم محمد في مكة وفي بلاد العرب تحديدا من قبل السفياني فلي رؤيا منذ سنة او سنتين لا اذكر حول هذا الأمر اود عدم تأويلها لأنها رؤيا عامة وخاصة تتعلق بكل طفل في مكة والدول العربية اسمه محمد ولعلها غير صادقة فلا احب اثارة البلابل فليس كل رؤيا رؤيا.

والله تعالى أعلى وأعز وأجل وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر صقر
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 10:54 am



أخي عبد من عباد الله و جميع الإخوة الأعضاء

سأخبركم بسر

أتدرون أن الصقر لم يدخل على منتدى المجاهدين و أهل الثغور

صدقوني ما قدرت أدخل لأني أعلم العواقب

أنا لست كفواً لدخول الى منتدى المجاهدين و أهل الثغور

و الله أنني أشعر إذا دخلته أنني سأصبح رجلاً آخر

فلذلك أرجوك أخي عبد لا تضربني على الوتر الحساس
أطفال سوريا و أطفال المسلمين
حسبي الله ونعم الوكيل والله أنك تسعى لهلاكي

و الله إن شاء الله سنسقي دماء الروافض للكلاب ونحرق لحومهم حتى لا يأكلها طيرٌ ولا وحش
خابت مساعيهم وخسروا ولعنهم الله إين ماذهبوا وقاتلهم و أهلكهم بأشد هلاك وعذاب

يارب نستجير بك من قتلت المسلمين و أطفال المسلمين
أسأل الله أن يرفع رايةً ليست ككل الرايات
حتى تشفي يا الله قلوب قوم تمنوا الجهاد و الشهادة في سبيل الله الواحد القهار

لن نبكي أطفال سوريا
لن أبكيهم والله ينظر اليهم
لهم الله القوي الجبار

لهم الله الواحد القهار


لا اله الا الله القوي الجبار الواحد القهار محمد رسول الله النبي لا كذب أبن عبدالمطلب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى الملاحم
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   9/3/2013, 2:58 pm

الروافض المجوس كلما يمر الوقت يزداد الخناق عليهم فلقد ضاقت عليهم الأرض بما رحبت وليس لهم مخرج من هذه الأزمه إلا إفتعال حرب شامله لأنهم محاصرون بين الثورة الداخليه والجوع وإنهيار نظام الملالي وبين أن يدخلوا في حرب شامله مع دول الجوار وكل هذه الخيارات
ستعود عليهم بالوبال وستكون نهايتهم قريباً بإذن الله ونصره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just dream
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 5:25 pm

السلام عليكم

هل من الممكن أن يكون النفس الزكيه هم الحجيج حجاج بيت الله الحرام فهم نفس محرمه في شهر محرم في بيت الله الحرام كما قال النبي عليه الصلاة و السلام
هذا ما جاء ببالي و أيضا لأن ايران لها سوابق كثيره بالحج
لا اعرف مجرد فكرة خطرت ببالي عن معنى النفس الزكيه و لكن أظن ان حديث النفس الزكيه ليس صحيح من الاحاديث الصحيحه ؟
ماهو سنده ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar {عبد من عباد الله }
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 5:30 pm

اظن النفس الزكية تكون اطفال لسبب

الغضب العالمي دوما يكون شديدا حين يقتل الاطفال

العالم لا يغضب كثيرا حين يقتل كبار بالغين ولنا في مذابح اخوتنا في بورما مثال

اغلب الظن انهم اطفال وان المشاهد ستكون بشعة جدا الى درجة ان تثير العالم كله

والله تعالى اعلى واعز واجل واعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just dream
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 8:15 pm



الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر صقر
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 10:03 pm

@فتى الملاحم كتب:
الروافض المجوس كلما يمر الوقت يزداد الخناق عليهم فلقد ضاقت عليهم الأرض بما رحبت وليس لهم مخرج من هذه الأزمه إلا إفتعال حرب شامله لأنهم محاصرون بين الثورة الداخليه والجوع وإنهيار نظام الملالي وبين أن يدخلوا في حرب شامله مع دول الجوار وكل هذه الخيارات
ستعود عليهم بالوبال وستكون نهايتهم قريباً بإذن الله ونصره .

صدقت أخي فتى الملاحم

هم تمنوا الشر و والله لن يجدوا الا ناراً تلظى تحرق أكبادهم إن شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر صقر
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   9/3/2013, 10:06 pm

@just dream كتب:
السلام عليكم

هل من الممكن أن يكون النفس الزكيه هم الحجيج حجاج بيت الله الحرام فهم نفس محرمه في شهر محرم في بيت الله الحرام كما قال النبي عليه الصلاة و السلام
هذا ما جاء ببالي و أيضا لأن ايران لها سوابق كثيره بالحج
لا اعرف مجرد فكرة خطرت ببالي عن معنى النفس الزكيه و لكن أظن ان حديث النفس الزكيه ليس صحيح من الاحاديث الصحيحه ؟
ماهو سنده ؟



جزاك الله خيراً

قد يكون إحتمال صائب وموفق

لأننا نبني على أحتمالات

وفقكم الله لكل خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشيد الزمان
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   10/7/2013, 11:31 pm

يا أخوتي أنني اريد ان انضم الى الرافضة..ما بهم اوحقا انهم مجوس كما تزعمون اوحقا انهم كما تقولون اخوتي هل التقى احدكم بالرافضة اوحقا ان ايران لها سوابق مع الحجاج او حقا انكم لم تسمعو بحديث النفس الزكية كيف تقول اين سنده وانت تقول اضنه غير موجود كيف هذا التناقض هل من مجيب ليجيب علي وليمسكني قبل ان ادخل بالتشيع وانضم الى الرافضة....الحق ما راايته وما قراته لا ما سمعته...ادعوكم للانضمام الى موضوع الفرقة الناجية موجود بالمنتدى.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطوه
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم   15/7/2013, 1:26 pm

اللهم اكفنا مكر وكيد الرافضه بما شئت
اللهم اجعل تدبير الشيعه تدميرا عليهم
اللهم اجعل بأس الشيعه بينهم
اللهم اجعلها تقوم ثورة في ايران على الخامنئي
اللهم سلط الشيعه على بعضهم
اللهم اقذف في قلوب الشيعه الرعب وزلزل الارض من تحت اقدامهم

 اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الروافض وما يدور في رؤسهم ومن كتبهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{مواضيع مميزه وتعليمات اداريه وابحاث}}}}}}}}}} :: قسم المتفرقات :: حوار المؤمنين وارائهم ونقاشهم-
انتقل الى: