http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم عمارة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة   8/3/2013, 3:18 pm

بعث أسير مجهول بسجون المباحث السعودية، أطلق على نفسه لقب "أبـو أسـيـد"، من داخل أحد المعتقلات التي لم يكشفها، مجموعة رسائل عاجلة، بشأن اعتقال النساء في القصيم وواجبنا تجاههن، ووجهها لكل من: الظالم (النظام السعودي)، والعلماء، والشباب والأخوات.

تقول الرسالة:
الحمد لله ناصر المستضعفين وقاهر الجبابرة الظالمين,والصلاة والسلام على النبي الهادي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين...ثم أما بعد :-
أبعث هذه الكلمات التي لم تجد بداً من الخروج نصرةً للمظلوم ورداً لظلم الظالم , حيث آلمني ماحصل من محاصرة المسلمات في مدينة بريدة والذي دام هذا الحصار لأكثر من يوم ونصف وأنتهى وللأسف بإعتقالهن, وبدأ بعدها مسلسل من الإهانة لهن بالشتم والضرب وكذلك نقل أربعة منهن لجهة غير معلومة ولاحول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل.


المتابع لهذه الأحداث المتسارعة بعين الإنصاف يرى أن هؤلاء النسوة لم يخرجنّ لهذا الإعتصام إلا بعد أن أغلقت بوجوههن جميع الأبواب,فأضطررن مكرهات للإقدام على هذه الخطوة والتي لم تكن ستقع لو وجدن من ينفذ مطالبهن والتي كفلها لهن ولذويهن الشرع ومن ثم النظام,فهن قد غيب عنهن الزوج والأب والأخ والأبن في سجون المباحث منذ حوالي العقد من الزمن لا لجرمٌ أقترفوه ولكن لنصرتهم دين الله وإخوانهم المسلمين في شتى بقاع الأرض . وسؤالي هنا لأهل العلم وأهل الدراية وكل منصف , هل هذا الأمر يستوجب السجن لسنوات طويلة دون محاكمة ؟ أليس فعل وزارة الداخلية ممثلة بجهاز المباحث جريمة بحق هذه الأمة وهؤلاء الرجال وأهلهم ؟ أليس الأولى بالمحاسبة هو الظالم وأعوانه لا النساء المكلومات بفقد من يعولهن لسنوات طويلة؟



بعد هذا التبسيط لهذه القضية ومسبباتها أبعث عدة رسائل هي من الأهمية بمكان وهي :-
الرسالة الأولى :هي للظالم وأعوانه فأقول لهم أتقوا الله –عز وجل- وكفوا أذاكم عن نساء المؤمنين , فمنذ متى كان الإسلام يأمر بالظلم ويدعوا لـه ؟ ومنذ متى كان الإسلام يأمر بإهانة المرأة المسلمة,لا سيما العفيفة الطاهرة الحافظة لبيتها في غياب عائلها داخل غياهب السجون ؟أيها الظالم ولا تغضب من نعتي لك بهذا الوصف فهذا واقعك يؤيد ذلك وهذه أفعالك تثبتها ... أقول لك ولأعوانك مهما كانت مناصبهم ورتبهم , ألم يمر عليكم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أني أحرج عليكمحق الضعيفين: اليتيم والمرأة ) رواه ابن ماجه , وكذلك حديثه صلى الله عليه وسلم الذي رواه البخاري في صحيحه : (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلايؤذي جاره , واستوصوا بالنساء خيراً فأنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شي في الضلع أعلاه , فإن ذهبت لتقيمه كسرته , وإن تركته لم يزل أعوج ,فأستوصوا بالنساء خيراً) . وأذكركم بوصية أمير المؤمنين علي رضي الله عنه في معركة الجبل حينما قاتل الخوارج : (...أياكم والنساء وإن شتمن أعراضكم وسببن أمراءكم , فلقد رأيتنا في الجاهليةوإن الرجل ليتناول المرأة بالجريدة أو الهروة فيعير بها هو وعقبه من بعده) . فهل مروءة أهل الجاهلية أفضل من مروءة أهل الإسلام؟! يا أيها الظالم .. يا أيها الظالم .. النساء خط أحمر فإياك ثم إياك من الإقتراب منه. وتذكروا أن رسولنا صلى الله عليه وسلم قد بين لنا أنمن يموت دون عرضه فهو شهيد. فاتقوا الله في نساء المسلمين ولبوا مطالبهن برفع الظلم عنهن وعن ذويهن المعتقلين بدون جريمة إلا أن يقولوا ربي الله وتذكروا قوله صلى الله عليه وسلم الذي رواه الإمام مسلم في صحيحه : (اتقوا الظلم , فإن الظلم ظلمات يوم القيامة) ، وكذلك وصيته صلى الله عليه وسلم لسيدنا معاذ رضي الله عنه التي ذكرها الإمامان البخاري ومسلم في صحيحهما : (و أتق دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب).
أيها الظالم لنفسه وغيره أذكرك بأنني وغيري ممن حبسهم القيد الذي وضعته بأقدامنا أننا لن نبخل عليك بسهام دعواتنا في نتلمس إرسالها في مواطن الإجابة وأذكرك بقول الشاعر :


أتـهــزأ بالـدعــاء وتــزدريــه وماتـدري مـاصـنـع الـدعاءُ
سهام الليل لا تخطيء ولكن لـهـا أمـدٌ وللأمــد إنـقـضاءُ


وأذكرك بأن الأيام دول ولو دامت لغيرك لما وصلت لك والأيام حُبلى بما يسوؤك ويسر المظلومين ويكفينا ماثبت في الحديث القدسي حيث قل الله عز وجل : (من عاد لي ولياً فقد آذنته بالحرب) وهؤلاء المظلومين في سجونك وكذلك نسائهم نحسب أن منهم أولياء الله نصروا دينه وعباده المستضعفين, فأحذر من أن تظلمهم وأعلم أنني وغيري ندعوا عليك وعلى أعوانك بأن يشل الله أركانكم ويجمد الدم في عروقكم ويفضحكم على رؤوس الخلائق ويجعلكم تتمنون الموت ولا تجدونه وأن تكونوا عبره لغيركم .


الرسالة الثانية :أيها العلماء والدعاة وطلاب العلم يامن خذلتم أخواتكم وعرضتموهن بسكوتكم للذل والإهانة , أقول لكم أتقوا الله وزكوا علمكم . فما فائدة علمٍ لم يعمل به صاحبه ؟ هل تعلمت العلم لتفتخر به أم لتترجمونه على أرض الواقع ؟! الإعتصامات والمسيرات مازالت مستمرة وأنتم لم نرى منكم إلا الخذلان فحسبنا الله ونعم الوكيل .


الرسالة الثالثة :ياشباب الأمة ياعمادها أنتم غرس الله في أرضه وبكم وبسواعدكم تقوم الأمم وتنتصر, فشمروا عن سواعدكم وأنصروا أخواتكم المظلومات ولاسيما من يقبعن في سجون الداخلية وعلى رأسهن أختي أم الرباب هيلة القصير فرج الله عنهن وثبتهن ونصرهن . فإستمروا بالإعتصامات والمسيرات فلقد أوجعت الظالم وأصابته في مقتل بفضل الله , ولا تهابون السجون فالإبتلاء سنة الأنبياء والصالحين, وأعلموا أنكم ستخرجون رغم أنف الظالم ,فكرروا فعلكم المرة تلو المرة وأستمروا بالمسير حتى يخرج آخر أسير وأسيرة فالهمة الهمة والنصرة لنصرة.


الرسالة الرابعة :فهي لأخواتنا وتاج رأسنا ومن نرخص لأجل حفظهن أنفسنا .. أخواتنا المكلومات بفقد أحبابهن , فأقول لهن إن النصر صبر ساعة , وإن المؤمن مبتلى وهذه سنة الله في عباده المخلصين , فيا أخواتي ﻻ تجزعن ولا تقنطن من رحمة الله وأصبرن على الأذى فهذا أول النصر كما أن أول الغيث قطرة , وتذكرن حديث حبيبنا صلى الله عليه وسلم حيث قال في الحديث الذي رواه الإمامان رحمهما الله : (مايصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا همٌ ولا حزن ولا أذى ولا غمُ , حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه) ، وكذلك الحديث الآخر : (مايزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وماعليه خطيئة) رواه الترمذي , وكذلك حديثه صلى الله عليه وسلم الذي رواه الترمذي ( يارسول الله أي الناس أشد بلاء ؟ قال : الأنبياء ثم الصالحون ثم الامثل فالأمثل من الناس يبتلى الرجل على حسب دينه .فإن كان في دينه صلابه زيد في بلاءه , وإن كان في دينه رقه خفف عنه , ومايزال البلاء حتى يمشي على الأرض , وليس عليه خطيئة). فأصبرن يا أخواتي على البلاء على البلاء وأستمرنّ بالعطاء فالراحة بالجنة وحدها وثمنها غالي ولأجلها ترخص النفوس . وأعلمن ياراعكن الله أنكن بهذا الفعل قد أحييتن الضمائر الميتة وسقيتن قلوب الشباب بالشجاعة والإقدام وأسقطتن هيبة الظالم وأعوانه بفضل الله ... فأنتن ياعفيفات قد أديتن ماعليكن بإنكار المنكر وقول كلمة الحق عند السلطان الجائر , وأيم الله لو لم أكن في الحبس لخرجت لنصرتكن , وأعدكن بأن أسخر دعائي وقلمي لكن مادام في الجسد قلبٌ ينبض.


ختاماً,, كتبت ماكتبت نصرة للمستضعفين والمستضعفات متقيداً بأمر حبيبي عليه الصلاة والسلام : (أنصر أخاك ظالما أو مظلوما . فقال رجل : يا رسول الله ، أنصره إذا كان مظلوما ، أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره ؟ قال : تحجزه ، أو تمنعه ، من الظلم فإن ذلك نصره) رواه البخاري ، والحديث الآخر : (من رأى منكم منكرا فليغيره بيده . فإن لم يستطع فبلسانه . فإن لم يستطع فبقلبه . وذلك أضعف الإيمان) رواه مسلم.
وهذا والله أعلم وأحكم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والسلام ورحمة الله وبركاته.
كتبه/
الأسير الغيور على أعراض المسلمات
"أبـو أسـيـد"
غفر الله ذنبه وثبته على الحق وفرج عنه وعن إخوته





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar {عبد من عباد الله }
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة   8/3/2013, 3:22 pm

ليس لنا إلا الصبر

الله المستعان

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرج أهل جزيرة العرب من بينهم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحقيقة الغائبة
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة   8/3/2013, 6:35 pm

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم الله فك اسرانا واسرى المسلمين اللهم فك اسرى خالد الراشد وكل المأسورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة   8/3/2013, 8:37 pm

اليوم عصرا مررت بجانب سجن الحاير المنافس بكبر حجمه احياء قريبه منه
ودعوت للمساجين المظلوم منهم ونسال الله من عظيم فضله


[i]لحظات الانتظار املائها بالاستغفار[/i]

لازلنا منتظرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معتقل مجهول يرسل رسائل عاجلة بشأن اعتقال النساء ببريدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابتهال مولاى انى ببابك لسيد المداحين الشيخ سيد النقشبندى
» بيتزا ببروني
» احببتها حتى الموت
» التاريخ ببساطة ( المماليك )
» نكته على الطاير ،، ببغاء محشش

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: