http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   3/10/2012, 9:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله اكبر ..على عهد الاخوان وعهدك يامرسي
حسبنا الله ونعم الوكيل ... الله اكبر عليكم... اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

في عهد مرسي الذي هاجمناه وغلطتمونا لم يحدث من قبل
الانجيل في منهج الثانوية العامة في مادة التربية الوطنية
يعترفون فيها باحقية اليهود في فلسطين... يضعون نصوص من الانجيل لاولادنا ليدرسوها وويستشهدون به.
الله اكبر يامسلمين .... بدأت الفتن التي كقطع الليل المظلم


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى الملاحم
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   4/10/2012, 12:27 am

لم أفهم الموضوع بالضبط أم إنني لم أستوعب الصدمه أتقصدين أن الأطفال المسلمين
يدرسون الآن الإنجيل ؟؟؟؟؟!!!!!
أم فقط النصارى ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dent
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   4/10/2012, 12:54 am

سبحان الله.. لماذا نصدق كل ما يقال لنا... عندما أصدر القرار بإعدام أعضاء تنظيم السلفية الجهادية في مصر ثار إخواننا على مرسي.. بعد أيام نفى الرئيس موافقته على عملية الإعدام... مع أن المعتقلين (كما قيل في الإعلام) كفروا الرئيس... أنا لست بصدد الدفاع عن مرسي ولكن لنبتعد بأنفسنا عن تصديق كل ما يقال في الإعلام.. على فكرة... الفتنة القائمة حاليا ليست من صنع أعداء الإسلام من غير المسلمين فقط.. فهنالك فسطاط نفاق لا إيمان فيه يلعب على وتر الفتنة وللأسف نحن ننجر لهم بسهولة... ليس لسذاجتنا ولكن لحرصنا على ديننا وتمسكنا به ... وأختي مؤمنة تقولين بأن الفتن التي كقطع الليل المظلم قد بدأت أرجو أن لا نكون وقعنا بأنفسنا فيها دون أن نشعر !!! والله من وراء القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   4/10/2012, 10:35 am

@dent كتب:
سبحان الله.. لماذا نصدق كل ما يقال لنا... عندما أصدر القرار بإعدام أعضاء تنظيم السلفية الجهادية في مصر ثار إخواننا على مرسي.. بعد أيام نفى الرئيس موافقته على عملية الإعدام... مع أن المعتقلين (كما قيل في الإعلام) كفروا الرئيس... أنا لست بصدد الدفاع عن مرسي ولكن لنبتعد بأنفسنا عن تصديق كل ما يقال في الإعلام.. على فكرة... الفتنة القائمة حاليا ليست من صنع أعداء الإسلام من غير المسلمين فقط.. فهنالك فسطاط نفاق لا إيمان فيه يلعب على وتر الفتنة وللأسف نحن ننجر لهم بسهولة... ليس لسذاجتنا ولكن لحرصنا على ديننا وتمسكنا به ... وأختي مؤمنة تقولين بأن الفتن التي كقطع الليل المظلم قد بدأت أرجو أن لا نكون وقعنا بأنفسنا فيها دون أن نشعر !!! والله من وراء القصد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل.... الكتاب تم طباعته ..وهو كتاب التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي وقد تم قراءة مافي الكتاب هذا الموضوع لم اكتبه الا لما رايت الكتاب معروض على التلفاز وقرأت الموضوع في جريدة الوفد ....
حوالي 49 آية من الانجيل اخي وفيها من يتحدث عن اليهود وأحقيتهم في العودة الى الارض المقدسة.
وهم يحتجون في ذلك انه تحقيقا للوحدة الوطنية فقد تم ادراج ايات من الانجيل في هذا الكتاب ...
والله المستعان يااخي.....
اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن....


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   4/10/2012, 11:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي الكريمه ارجوا ان تتاكدي من هي لجنة وضع المناهج في مصر
فمن وضع هذا المنهج ووهي فقره كتاب الماده الوطنيه ومتى وضعت
ومن المسؤول عن هذا اصلا
وهل انت متاكده ان مرسي اطلع عليها وهل الاخوان لهم دخل في منهاجكم
ارغب منك ان تاتي باللجنه المسؤوله عن وضع المناهج وستجدي العجب
تحري اولا عنهم وما هو القانون الدستوري لهذه اللجنه لاني سمعت
ان هذه اللجنه الثقافيه لجنه خارج المسئوليه وخارج القانون

الرجل ليس منزها عن الخطأ ولكن غالب خطأه لا يذكر مع ظلم من سبقه
الا ان كان الظلم في وقت سابق يعرفه وعاينه فئة كانت في كوكب الارض والفئةه الاخى التي لم تعاين الظلم وكانت مرتفعه عنه هي فئة تعيش في كوكب زحل
اظن الامر لا يحتاج كل هذا التاويل
ولا كل هذا الانفعال
ارجوا مره ثانيه معرفة من وضع هذا المنهاج وهي صفحه في منتصف الكتاب لمادة الوطنيه عندكم تم التاشير عليها
فما كانت نسخة الكتاب وطبعته ومن نقحه ومن كتبه الماده

ارجوا مراجعتها

وشكرا



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   5/10/2012, 12:01 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم جميعا اخوة الاسلام
واني اعلم تماما ان كلا منا له وجهة نظره ولن يجمعنا جميعا الا شيء واحد هو خوفنا وحرصنا على الدين....

اما عن الكتاب اخي الفاضل ابو ساجدة فهو منهج جديد لاول مرة هذه المادة تفرض على الصف الثالث الثانوي ...
ولقد استطعت ان احصل على نسخة من الكتاب وهاهو بين يدي...
ان يستعرض حقوق الانسان في اليهودية والمسيحية والاسلام
وقد استشهد بايات قرانية في نهاية الموضوع وسبقها باستشهاده بنصوص من الانجيل...

وقال مدير المرصد الإسلامي أن هناك خطة الموضوعة في الوزارة من قبل الثورة، والتي تهدف لإدخال نصوص من الكتاب المقدس تدريجيا في المناهج التعليمية مساواة بالقرآن الكريم، هذه الخطة تم اعتمادها من قبل حكومة قنديل وتم الاستعانة فيها بالكنيسة لاختيار هذه النصوص التي جاءت مخالفة تماما لعقيدة المسلمين ولتاريخ المنطقة العربية، حيث اختارت اللجنة نصوصا تبشر اليهود بإمتلاك أرض فلسطين، وتؤكد أحقيتهم فيها، وهو النص الذي ورد في مادة التربية الوطنية الفصل الأول من الباب الثانى لمنهج التربية الوطنية للصف الثالث الثانوى.

وهكذا اخي كما نفول بداية الغيث قطرة وسوف تتوالى القطرات وسيتم اضافة نصوص من الانجيل في كتب القراءة ايضا ...
وان غدا لناظره قريب

وفعلا انا اظن ان هذه هي الشرارة الاولى ...فقد حدثت مشادة بيني وبين احد اولادي بسبب هذا الامر حيث من وجهة نظره ان الحكومة تفرض على المسيحين ان يحفظوا ايات قرانية واحاديث نبوية في منهج القراءة ...
فلماذا نستنكر نحن الان الاستشهاد بالانجيل؟؟؟

وفعلا بدات الشرارة الاولى ...

وانا اوقن ان الفتنة دائما تاتي بهدوء ورويدا رويدا حتى تتغلغل في نفوسنا...
وسؤالي هو هل يجوز ان نستشهد بنص من الانجيل مع علمنا انه محرف؟؟؟

اللهم قد بلغت... اللهم فاشهد
اما عن قولك اخي ابو ساجدة عن مااذا كان مرسي يعلم ام لا؟؟؟
فان كلا الاجابتين اشد من الاخرى...
ويحضرني قول عمر عما اذا تعثرت دابة في العراق لسأل الله عنها عمر..
والله المستعااان.


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتابع
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر   5/10/2012, 1:59 am


سبحان الله ... ما عزم عليه شفيق بلسانه يتم الآن فعله في عهد مرسي !!

خذوها بالعقل إخواني أخواتي ..
هل يُعقل أن الرئيس مرسي تمكن من إقالة وإزالة وزير الدفاع المشير طنطاوي من منصبه ولا يتمكن من إزالة مواد كفرية من مقررات الدراسة !!

أظنكم قد فهمتم ما أرمي إليه إن كان الرئيس الإسلامي محمد مرسي حريصا على عدم تلويث مناهج المسلمين الدراسية بنصوص الإنجيل وغيرها .. فيكفيه إصدار أمر باستبدال هذه المقررات والمواد ! وهذا ما نأمله
أما إن كان مرسي موافقا على خطة إدخال نصوص الإنجيل للمقررات فالجواب ما ترون والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الله اكبر ... الانجيل في منهج الثانوية العامة بمصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: الاخبار الجاريه العربيه والعالميه-
انتقل الى: