http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   10/9/2012, 9:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعونا نترك هموم الدنيا وراء ظهورنا قليلا....دعونا نتدبر في بعض الامور التي حدثت والتي ستحدث وحكمة حدوثها

صحيح لن نستطيع ادراك الحكمة الفعلية وراء الحدث الا التي اخبرنا عنها رب العزة او رسوله صلى الله عليه وسلم ولكن نحاول نجتهد وندرك نقطة من بحر حكمة المولى عز وجل في بعض الاحداث...

سؤال ساله اخونا الفاضل ....يوسف عمر في منتدى الملاحم والفتن ...والسؤال هو...

لماذا دمر ربنا سبحانه وتعالى ابرهة وجيشه عندما حاول هدم الكعبة؟
ولماذا لن يدمر ذو السويقتين عندما سيذهب بجيشه لهدم الكعبه ... وسيقوم ذو السويقتين بهدم الكعبة واستخراج كنزها.؟؟؟

كان هذا هو السؤال ...وصدقا وجدت نفسي اكتبه هنا وان شاء الله ساقوم بالرد عليه هنا واسال الله سبحانه وتعالى السداد والتوفيق.

==============


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   10/9/2012, 11:47 pm

تدمير ذو السوقتين للكعبة يكون فى آخر الزمان حين لا يكون هناك من يقول الله الله فى الأرض و أظن ذلك هو الزمن الذى يبقى فيه شرار الناس بعد أن تأخذ الريح الباردة أرواح المؤمنين و الله أعلم

لا تقوم الساعة على أحد يقول : الله ، الله





الراوي:

أنس بن مالك
المحدث:
مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 148
خلاصة حكم المحدث: صحيح

لا تقوم الساعة إلا على شرار الناس


الراوي:

عبدالله بن مسعود
المحدث:
مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2949
خلاصة حكم المحدث: صحيح


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   10/9/2012, 11:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقاء الدنيا من بقاء الكعبه

بزوالها تزول



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   11/9/2012, 1:09 am

الساعة عذاب و خزي عظيم و انتقام شديد
من سنن الله في الكون أن لا ينزل العذاب على قوم سوء إن كان فيهم و لو شخص واحد من الذين يحبهم الله تعالى.

قال القرطبي رحمه الله في تفسير قوله تعالى:
"وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون"

قال ابن عباس : لم يعذب أهل قرية حتى يخرج النبي منها والمؤمنون يلحقوا بحيث أمروا .


و على ذلك فلا ينزل الله عذاب الساعة و في الأرض مؤمن واحد في قلبه حبة خردل من إيمان (يقبضون بالريح الباردة) و لا مصحف و لا كعبة ..

و قد جاء في صحيح مسلم و غيره قوله صلى الله عليه وسلم:
"لا تقوم الساعة إلا على شرار الناس"

و جاء في المستدرك عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله:
"" لا تقوم الساعة حتى يبعث الله ريحا لا تدع أحدا في قلبه مثقال ذرة من تقى أو نهى إلا قبضته ، ويلحق كل قوم بما كان يعبد آباؤهم في الجاهلية ويبقى عجاج من الناس لا يأمرون بمعروف ولا ينهون عن منكر ، يتناكحون في الطرق كما تتناكح البهائم ، فإذا كان ذلك اشتد غضب الله على أهل الأرض فأقام الساعة" .

و الله تعالى أعلم


________________________
قبل إرسال الرؤيا الرجاء النظر في شروط التعبير من هنا
http://www.almoumnoon.com/t31-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   11/9/2012, 1:11 am

أخى أبو ساجدة و أخى عبدالرحيم جزاكم الله خير

ننتظر مشاركة أختنا مؤمنة بالله


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   11/9/2012, 9:47 am

أعتقد والعلم عند الله أن هلاك أبرهه كان في السنة التي ولد فيها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..وتناسب هذا مع اخبار آخر نبي من الانبياء متى يكون خراب الكعبة المشرفة قضاء وقدر مع قرب زوال الدنيا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بــدرالزمان
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   11/9/2012, 9:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هدم الكعبة في آخر الزمان من الامور العظام المؤذنة بانتهاء الدنيا
كما اشار اخي ابو ساجده
والكعبة رمز لتوحيد الله وعبادته عند التوجه اليها في الصلاه
وعند نهاية الدنيا لا صلاة ولا اسلام حتى ان القران يرفع
ولا تقوم الساعة الا على شرار الخلق
واما ان الله لم يأذن لابرهة بهدمها فلانها ستكون قبلة المسلمين
بعد ذلك الحدث وهي آية لمن اراد ان يسلم
وعند قرب زوال الدنيا لا تنفع الناس الايات
ولا يعرفون عن التوحيد شيء
والله تعالى اعلم



((اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ وَمِيكَائِيلَ وَإِسْرَافِيلَ، فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ،
عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ،
اهْدِنِي لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإذْنِكَ،
إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   12/9/2012, 1:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله....اوجزتم واجدتم وافدتم فبارك الله فيكم جميعا...
واسمحوا لي ان اضيف اضافة بسيطة وهي اجتهاد مني فان اصبت فمن الله سبحانه وتعالى وان اخطأت فمن نفسي ومن الشيطان.

الله سبحانه وتعالى اخبرنا ان مكة هي ام القرى والام هي الاساس وهي جذر الشيء
وأخبرنا العلماء الحاليين بعد تصوير الكرة الارضية ان الكعبة هي مركز الارض ...
وكل هذا عرفناه قبل ان يخبرونا به ... كيف؟
قرأت في السيرة النبوية قصة بناء قريش للكعبة وانهم لما هدموا الكعبة حتى وصلوا الى قواعد الكعبة فارادوا هدمها فاذا بمكة كلها تهتز....
ولو كان هناك وسيلة اتصال عالمية وقتها لعرفوا ان الكرة الارضية كلها اهتزت لان الكعبة نواة الارض.ومكة ام القرى كلها.

وكما قال اخونا الفاضل ابو ساجدة واخونا الفاضل بدر الزمان فان بقاء الكعبة من بقاء الدنيا ...
وعام الفيل عام محاولة ابرهة هدم الكعبة ولكن الله سبحانه حمى بيته الحرام وذلك تمهيدا لمولد دين جديد يكون حج بيت الله الحرام من اركانه...
اما عن هدم الكعبة في اخر الزمان فانه آذانا بانتهاء الدنيا حيث يستخرج ذو السويقتين كنز الكعبة وهدمه اياها فهذا سيتبعه زلزلة عظيمة كما قلت سابقا لان الكعبة هي نواة الارض ومركزها لذلك ستكون الزلزلة وهي شيء عظيم وهي اخر علامات الساعه ....
تدبروا اول اية من سورة الحج

بسم الله الرحمن الرحيم.
" يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ"
تأملوا هنا الاية تتحدث عن زلزلة الساعه ما علاقتها باسم السورة؟؟؟؟
الحج هو الكعبة وهو بيت الله ... وهدمه هو الزلزلة ....
اما عن كنز الكعبة فليس شرطا ان يكون ذهبا وفضة وهو كتاب مرقوم به ميقات كل شيء وضعه رب العزة تبارك وتعالى منذ خلق الارض وفيه ميقات الساعه وميقات كل شيء ....
تدبروا سورة القمر ...
"اقتربت الساعه وانشق القمر"
القمر هو التقويم وحساب السنين....اي حساب الزمن ...انظروا اول اية في السورة عما تتكلم ؟ تتكلم عن اقتراب الساعه وعلامة من علاماتها وهو انشقاق القمر....
وتدبروا الاية 45 فيها
ان فيها ميقات اول وقعه وهي غزوة بدر وكذلك بها ميقات اخر وقعه للمسلمين وهي الملحمة الكبرى...(سيهزم الجمع ويولون الدبر).
ماينفع ذو السويقتين ان يحصل على كنز الكعبة والزلزلة بين يدي هذا الحدث؟؟؟؟
سبحان ربي ....
هذا والله تعالى اعلى واعلم.


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة دار السعادة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   12/9/2012, 4:30 pm

ماشاء الله أختي مؤمنة .. استنباطاتك دائما تبهرني . . أسأل الله القدير أن يفتح لك مزيدا من أبواب العلم والبصيرة .. دمت في المولى القدير ورعايته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمنة بالله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم   13/9/2012, 12:27 am

تسلمي يادار السعادة ويبارك فيك المولى


رتبت "أمنياتي " في طابور الدعاء وأرسلتها عاليا إلى السماء
واثقة بانها ستصبح يوما ما غيوما يُبللني مطرها بإذن الله



اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لا يرام
لا أَهْلَكُ وأنت رجائي كم من نعمة أنعمت بها عليَّ قلَّ عندها شكري
فَلَمْ تحرُمْني وكم من بلية ابتليتني بها قل عندها صبري فلم تخذلني
اللهم ثبت رجاءك في قلبي
واقطعني عمن سواك
حتى لا أرجو أحداً غيرك

يا أرحم الراحمين..



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال سأله اخونا يوسف عمر في الملاحم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: