http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حکمة هي النجاح
نائب المدير العام
نائب المدير العام



مُساهمةموضوع: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   31/8/2012, 7:16 pm

ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران


لاقت كلمة الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي في قمة عدم الانحياز الـ16، التي انعقدت في طهران الخميس ترحيباً عربياً واسعاً من عدد من الدعاة والمفكرين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودعا المفكر الإسلامي والداعية السعودي، الدكتور سلمان العودة قادة الدول العربية والإسلامية إلى الذهاب إلى إيران، إذا كانوا سيصدحون بالحق كما فعل الدكتور محمد مرسي، حيث غرد كاتبا "ليذهب كل رؤساء العرب إلى إيران إذا كانوا سيصدحون بالحق كما فعل الرئيس محمد مرسي".

كما اعتذر الداعية عبدالعزيز المطيري لمرسي قائلاً " السيد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية أعتذر إليك حين هاجمت حضورك قمة عدم الانحياز ، فلم أكن أتوقع منك هذا الوضوح في الموقف تجاه سوريا".

وتساءل الدكتور خالد المصلح أستاذ الفقه المشارك في جامعة القصيم في تغريدته "هل سيسجل التاريخ أن أول من أظهر في إيران الحديثة الترضي عن الخلفاء الراشدين بأسمائهم والصحابة أجمعين هو رئيس مصر".

وأضاف المصلح في تغريدة أخرى "إظهار الترضي عن الصحابة أجمعين في بلد ينشر في الدنيا سبهم وتنقصهم أمر يستدعي الوقوف ولو كان مهرجانا رياضيا".

أما الدكتور وليد الطبطبائي النائب في مجلس الأمة الكويتي فكتب "ماذا فعلت يا مرسي؟! لله درك يا زعيم.. خشينا أن يخيب ظننا بك لكنك أبيت إلا أن تكون عند حسن ظننا فيك عاش مرسي.. وعاشت مصر الثورة".

وأضاف الطبطبائي في تغريدة أخرى "كنا نقول إن مشاركة مرسي بقمة طهران خطأ، لكنه لما شارك قال ما ينبغي أن يقال فيشكر على ذلك وبقي أن يلحق الأفعال بالأقوال بنصرة حقيقية للسوريين".

وكانت انتقادات حادة ألقت باللوم على الرئيس المصري حينما قرر حضور القمة في العاصمة الإيرانية طهران.





رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الوَهَّابُ
ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حکمة هي النجاح
نائب المدير العام
نائب المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   31/8/2012, 7:32 pm


ووصف مرسي النظام السوري "بالقمعي والفاقد للشرعية" وخاطب المجتمعين قائلا إن "نزيف الدم السوري في رقابنا جميعا"، ودعا إلى "دعم مطالب السورين بالحرية عبر رؤية سياسية تدعم الانتقال إلى نظام ديمقراطي يحفظ سوريا من مخاطر الحرب الأهلية وتهديدات التقسيم"، وأشار إلى أهمية توحيد صفوف المعارضة وقال إن مصر مستعدة للتعاون مع جميع الأطراف للاتفاق على المبادئ التي ستقوم عليها سوريا الجديدة.


*****


رغم أني أرى بأنه تحدث عن نظام العالمي العادل وعن الامم متحدة وعن الديمقراطية ..........
ولکن لا يفهم شيئا معينا من کلامه حول هذا


نسأل الله لرئيس مصري التوفيق والسداد
ونسأل الله له السلامة من الفتن وأن يهيء له من أمره رشدا







رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الوَهَّابُ
ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل عمر2
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   31/8/2012, 11:04 pm

موقف يحسب له


اللهم صلي على محمد وآله وصحبه ومن تبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: الشاعر الفلسطيني جهاد الترباني   1/9/2012, 11:48 am




حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   1/9/2012, 12:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون

يا عباد الله افيقوا

فقد علم اعداؤنا انا امة كلام...وقد صدقوا فيما علموا وذلك بعد بحث في السايكولوجيا والسوسيولجيا و التاريخ العربي المسلم
فقد عرفوا ان العرب قبل الاسلام كانوا امة كلام تعتمد على الشعر والدواوين
وعلموا انه بعد الاسلام نزل القرءان على خير البشر صلى الله عليه وسلم وهو كلام رب العالمين
وراو اهمية السماع والاستماع عند المسلمين

فقاموا بخدعة خبيثة

قل ما يرضي الشعب العربي المسلم وافعل ماتريد

قاعدة قوية تثبت صحتها في كل يوم

كان الحكام الطغاة الذين سقطوا لا يتقنون هذه اللعبة لانهم بلهاء ولا يستطيعون حتى تركيب جملة

فجاءنا حكام جدد يتقنونها جيدا

فاحذروا وانما العبرة بالاعمال وليس بالكلام

وعن قريب ستسمعون صلحا و علاقات مع اليهود وهو موجود سالفا لكن بطريقة جديدة

طريقة تختلق الازمات الزائفة للاستهلاك الشعبي والاعلامي

وتقوم بالصفقات الخفية

وما قضية الغاز عنكم ببعيدة

والله المستعان

والسلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   1/9/2012, 12:23 pm

هل تذكرون يوما مضى ؛ كان الكثير يعتبر أردوغان الخليفة العثماني الشهم الشجاع ؟!

بل لعلنا نتذكر تهديده لبشار بداية الثورة ووعيده لو أنه سيسفك دماء السوريين ؛ فماذا فعل ؟

فلقد تواترت الرؤى على إقامة الجهاد بأرض مصر .. وستذكرون كلامي إن شاء الله


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   1/9/2012, 2:18 pm

السلام عليكم
بارك الله في اخي عبد الله المسلم على هذه الاضافة
واردوغان مثال حي على هذا النوع من الحكام
ولا ننسى حكم حماس لغزة ففيه من العبر الكثيرة

نسال الله ان يهدي الجميع الى الصواب والحق
وليعلم الجميع ان دين الله دين حزم وعزم وليس بلعب
وان المصالح الدنيوية تاتي تبعا لتقوى الله والانقياد لامره
وليست السبب الاول للنصر والتمكين
بل السبب الاول هو عقيدة صافية نقية من موالاة الكفار
ثم ثبات على هذه العقيدة
واللين يكون في الفروع وليس في الاصول

وليعلم الاخوان ان الله امتحنهم بالحكم
فلقد كانوا يدعون نصرة دين الله بالتدرج والدخول في الانتخابات و الرضى بالديموقراطية
ها قد وصلوا وسنرى نصرهم لدين الله
انه امتحان كبير جدا
ياتي بعده الاستبدال السريع الخاطف

وسنن الله لا تحابي احدا
و لا حول ولا قوة الا بالله

والسلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   1/9/2012, 2:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معكم ان العبرة بالفعل لا بالقول

لكن فراستي تقول ان الرجل على خير وان من اتاه الملك هو من نزعه من مبارك فانه تدبير الله تعالى وارادة الله تعالى لامر قدره الله تعالى لا نعلمه الان
لكن لعله خير على خير فكل حكام الدول العربيه قد اتوا على ظهر دبابه اما انجليزيه او فرنسيه او طليانيه او امريكيه
وهذا الرجل اتى باردة الله اولا ثم باردة شعب مصر فهم من اختاروه
عشنا زمنا لا نرى حاكما يحفظ اية من كتاب الله فيها عشنا زمنا كالارض العطشى التي تحتاج الى الماء
فاذا نزل عليها الماء اهتزت وربت نعم نحتاج لمثل هذه الشعارات التي
لم ستطع حاكما عربيا ان ينطقها ويقولها خوفا من ايران او خوفا من امريكا
التي نشم فيه رائحة العزه والقوه مهما كان صدقها من عدمه ولن نحكم عليه الان سنحكم عليه فيما بعد
لكن فراستي في الرجل انه امين وصادق ومن يقول غير هذا فقد بهته واجحف في حقه

والسلام عليكم



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   1/9/2012, 4:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب ابو ساجدة جزاك الله خيرا

انا لم اذكر مرسي شخصيا رغم ان الموضوع يتكلم عنه واكتفيت بالعموم وذلك حتى لا اقدح في شخص الرجل والذي لازال في اول ايام حكمه
ولكني نبهت الى تيار عام في امة الاسلام يسمى الاخوان المسلمون
و تكلمت على تجارب حقيقية ولو اردت المزيد لتعجبت من طعن هذا التيار في بيضة الاسلام
وتجربة الصحوات و التيار الاخواني في العراق ليست ببعيدة

يوجد في تيار الاخوان الخير العميم من شباب صادق ومومن

ولكني اتحدث عن سياسات القوم وقياداتهم

فوالله لو قرات بيناتهم حول القضية السورية لتقيات من فرط الابتعاد عن دين الله واستعمال الكلمات التي ترضي اهل الكفر

حتى كلمة جهاد واعنيها كلمة بحروفها نحوها وبدلوها بمقاومة و قتال الشرفاء من اجل الوطن

اخي الحبيب ان الامر جلل فيه تحوير وتدوير لكلام الله ورسوله
انا لا ادعو الى معاداة القوم وانما الى النصح والتبيين وخاصة لعامة الناس
وقضية سيناء و قضية الجنود المصريين بينت جزءا يسيرا من توجه القيادة المصرية الحالية في نيتهم لحماية الحدود اليهودية
وزيارة مرسي للصين الحليف الاول لايران وبشار لم تكن عبطية فلننتبه
انسيت اخي الحبيب دور حزب الله في لبنان
كان الجميع يدعو له على انه البطل المغوار الذي يقاتل اليهود
وهو في الحقيقة حاميهم الاول
وقد بانت الحقيقة اليوم وتعرت ايران وحزبها
واقول لك اخي الحبيب اني من قديم الزمان اشك في اختراق رافضي شيعي لقيادة الاخوان
العالمية وعن قريب ان شاء الله ستظهر هذه الحقيقة جلية للجميع

وستعرف الامة باذن الله الصادق من الكاذب وتنجلي واضحة نقية في فسطاطين
فسطاط ايمان وكفر


ويبقى الامر الذي جئت به فراسة نسال الله ان تتحقق.


والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   2/9/2012, 1:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي راي في هذا لو راجعته اخي ستجدنا متقاربين
لان فكرنا ينبع من مشكاة واحده

ومع تحفظي على فكر الاخوان

الا انه ليس وقته الان لمعارضتهم

حتى يتبين لنا الخيط الابيض من الاسود من الفجر

اخي ابا يحيى

حفظك الله تعالى ورعاك



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجره
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران   2/9/2012, 7:43 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


إن غدا لناظره لقريب .....


(( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترحيب عربي بالترضية عن أبو بكر وعمر في قلب طهران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: