http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:06 pm

يقول الشيخ هشام الهاشمي وهو معالج وراقي وخبير بالطب النبوي ؛ فغفر الله له واجزل له المثوبة









شُربةٌ من زيت الزيتون

لا تُعادلها شربة



لا يعرف فوائد زيت الزيتون إلا من جربه , فله خاصية قوية وشديدة على الجن الصارم , وسحب الأسحار من الأبدان , وتنظيفها , وتعديل مزاج المريض , بعد أن سيطر عليه الجان , وانتشر السحر في الأبدان , واشتعلت المعدة بالنيران , والتهب عصب القولون



فزيت الزيتون يعدل مزاج المريض ويرجعه إلى حالته الطبيعية قبل المرض , ويُصلح ما عطله السحر , ويجعل المريض يستعيد قوته وتفكيره , حتى يخوض المعركة بقوة وعزيمة


فيا من أصابه السحر والمس !َ

عليك إتباع بالخطوات التالية وسوف ترى النتيجة المرضية إن شاء الله تعالى


أحضر قارورة كبيرة من زيت الزيتون وصبها في إناء واسع وضعها على الطاولة


اجلس على الكرسي واسترح في جلستك وقرب فمك كثيرا من الإناء ونيتك رقية الزيت من أجل الشفاء

اقرأ سورة الفاتحة سبع مرات , وعندما تنتهي من قراءة السورة انفث في الزيت الذي في الإناء حتى تنتهي من قراءة سورة الفاتحة سبع مرات والنفث في الزيت سبع مرات



اقرأ آية الكرسي وانفث في الزيت وكررها ثلاث مرات مع النفث في كل مرة تنهي فيها قراءة الآية الكريمة


اقرأ المعوذات وانفث في الزيت وكررها ثلاثا مع النفث في كل مرة تنتهي فيها قراءة السورة


اقرأ هذا الدعاء وفمك قريب الزيت


اللهم رب الناس أذهب البأس اشفني أنت الشافي لا شافي إلا أنت اشفني شفاء لا يغادر سقما

وانفث في الزيت

اللهم اشفني من كل سحر ومس وحسد ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

وانفث في الزيت


اللهم أبطل الأسحار التي في بطني وصدري وفي جميع جسدي

وانفث في الزيت


اللهم لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر حسدا ولا سحرا ولا مسا

وانفث في الزيت



( مثال )



إذا كنت تشتكي من ألم في الصدر بسبب السحر أو العين فقل

اللهم رب الناس اذهب البأس اشفني من ألمٍ في صدري

اللهم لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر وجعٌ في صدري

اللهم بقوتك أبطل هذا الألم الذي في صدري




هكذا تغير القول حسب مكان الألم وانفث


ثم ترجع الزيت في القارورة , وتشرب منه في الأسبوع الأول مقدار ربع فنجان قهوة

وسوف تجد بعض الأعراض مثل:

صداع , ألم أو حرقان في البطن , غثيان , خمول , دوار , وبعض الأعراض الأخرى

وبعد اليوم الثالث ستلاحظ اختفاء الصداع , تستطيع التركيز , إذا كنت تعاني من إمساك مزمن سيزول بإذن الله , وستجد تحسنا في أمور لم يستطع الطبيب علاجها !



الأسبوع الثاني

تشرب من هذا الزيت ربع فنجان قهوة بعد الإفطار ، وربع فنجان بعد الغداء ، ونصف فنجان بعد العشاء

وتستمر على هذا المنوال لمدة أسبوع


وانتبه لما تخلص منه جسمك من فضلات وبلاء , هل تحسنت أكثر من الأسبوع الأول ؟

إذا كان الجواب: نعم

أحمد الله تعالى



الأسبوع الثالث

تشرب من هذا الزيت ربع فنجان قهوة بعد الإفطار , وربع فنجان بعد الغداء ، وفنجان كامل بعد العشاء

وخلال الأسبوع إذا وجدت نفسك أفضل من الأسبوعين الماضيين

فأحمد الله تعالى

وفي رمضان , تشرب نصف فنجان قهوة من الزيت بعد الفطور بثلاث او اربع ساعات فقط



لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:09 pm

يقول أحدهم :


زيت الزيتون وما ادراك ما زيت الزيتون لكن زيت الزيتون الطبيعي الجديد الجديد
زيت زيتون عصرة اولى على البارد انا آخذ زيت زيتون الوطنية في السعودية
عندنا اثق فيهم
جزاك الله خير كما قلت لزيت الزيتون مفعول عجيب ويوجد الآن في هذه الايام
من يشرب على الريق تقريبا كأس كامل زيت زيتون مخلوط معه تقريبا ثلث
الكأس عسل طبيعي بعد توقف ثمان ساعات عن الطعام والشراب وبعد شرب الزيت
والعسل على الريق يمتنع عن الأكل والشرب لمدة ست ساعات ثم بعد ذلك يأكل كما
يريد ايها الأعضاء لا استطيع ان اصف التحسن العجيب الذي حدث فقرر ان
يستمر على هذه الوصفة ابدا حتى الشفاء التام



لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:13 pm

هذا كلام نبينا - صلى الله عليه وسلم

" كلوا الزيت وادهنوا به فإنه من شجرة مباركة "

ولو بحثتِ في النت لوجدتِ جميع الاطباء يقولون غير الذي قال لك الطبيب


الدكتور/أبو شعيب
ماجستير في الطب البديل
دكتوراه فخرية في أبحاث الحجامة
مراقب ساحات الصحة والحجامة





غذاؤك دواؤك ... عودوا الى الخبيزة ولا تنسوا زيت الزيتون



تنتشر أوجاع وأمراض الجهاز الهضمي لدى ملايين الناس في العالم الذي شهد
تفاقما لافتا في هذا النوع من الاوبئة الذي ينضم الى قائمة العلل التي باتت
تلازمه في عهد التطور والتمدن. وفي حديث ل”الخليج” كشف الدكتور اياد
خمايسي رئيس قسم الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى “حمزة” في حيفا داخل أراضي
فلسطين المحتلة عام 1948 اسباب الانتشار الواسع والسريع لأمراض الجهاز
الهضمي خاصة اورام الامعاء الغليظة (القولون) لدى المجتمعات العربية وأسرار
الوقاية منها.




القدس المحتلة وديع عواودة:

اشار الدكتور خمايسي الى انه اضافة الى الزيادة الطبيعية فإن ارتفاع نسبة
التشخيص والاكتشاف يفسر تعاظم نسبة المصابين بداء الجهاز الهضمي واضاف: لكن
السبب الاهم يعود لنظام التغذية بعدما تحولنا الى الغذاء على الطريقة
الغربية التي تكثر فيها الدهنيات الحيوانية على حساب الالياف الطبيعية
والمأكولات النباتية وذات الاوراق الخضراء كالخبيزة والعلت والخضراوات .
كما ان الخبز فيما مضى كان اكثر فائدة بفضل القمح غير المقشر.

واوضح د.خمايسي ان عوارض المرض الخطير هذا تظهر بأشكال مختلفة منها الامساك الشديد والنزيف الشرجي وهبوط الوزن.

وشدد خمايسي وهو بدرجة طبيب اخصائي كبير في قسم الكبد في “رمبام” على اهمية
اجراء الفحوصات الدورية من اجل الاكتشاف المبكر بواسطة فحوصات تقليدية
وعصرية ابرزها التنظير للامعاء واضاف: لاتزال نسبة اورام الامعاء الخطيرة
اكثر انتشارا لدى السيدات العربيات منها لدى الرجال بسبب الخجل من
الفحوصات.

ويوصي دكتور خمايسي بضرورة خضوع الرجال والسيدات لفحوصات الامعاء الغليظة
لكل من بلغ سن الخمسين مشيراً الى ان الاكتشاف المبكر ينقذ المريض من الموت
لان النتوءات والاورام تكون حميدة في المرحلة المبكرة.

وكشف خمايسي ان الاطباء باتوا يستخدمون تصوير “السي تي” كبديل للمنظار
بالاستعانة بنفخ الامعاء الغليظة (معدل طولها متر ونصف) وتصويرها تمهيدا
للحصول على نتائج “فحص افتراضي” مشيراً الى ان ذلك يسهل عملية الفحص.
واضاف: ونتوقع مع مرور الوقت ان يؤتي الفحص بالطريقة الافتراضية الجديدة
نتائج اكثر دقة تبلغ بمستواها مصداقية فحوصات المنظار.

ولفت الدكتور خمايسي الى ان 30 بالمائة من الجمهور لديهم نتوءات داخل
الامعاء الغليظة دون ان تظهر عليهم اعراض مرض ما يوجب الفحص الدائم بغية
الاكتشاف المبكر واستئصال هذه النتوءات قبل تحولها الى مرض خطير واضاف:
يمكن للطب الحديث اليوم ان يجهز على كافة انواع الاورام اذا ما تم اكتشافها
في مرحلة مبكرة.

والى جانب داء الاورام في الامعاء ترتفع ايضا نسبة المصابين بما يعرفه الطب
ب”المصران المتوتر” والذي يصيب 20 بالمائة من العرب ايضا كما هو في
المجتمعات الغربية.

واشار خمايسي الى انه حتى الان وبسبب انتشاره ما زال يتعارف في الاوساط
الطبية على عدم اعتباره مرضا ولفت الى انه لم تكتشف الاسباب الحقيقية بعد
فيما تظهر عوارضه بآلام في البطن وبالامساك او الاسهال او بكليهما.

وأشار خمايسي الى ان المصران المتوتر يتميز بعدم خطورته ولكنه لا يمس
بوظائفية الجسم ويمكن للمرء ان يتعايش معه لكنه يضر بجودة الحياة بسبب
الاوجاع الناجمة عنه. واضاف: ولا شك ان حالة الضغوطات المعيشية اضافة الى
انواع معينة من الاطعمة تتسبب بهذا النوع من الاوجاع المنتشرة جدا اليوم.

وعن الوقاية اشار خمايسي الى ضرورة تحاشي حالات الضغط في الحياة اليومية اضافة الى الاكثار من تناول الالياف والخضار وزيت الزيتون اما الرياضة فهي تسهل حركة المعدة فقط ولا تحول دون الاوجاع واضاف: “اعلن حديثا عن نتائج بحث علمي جديد جرى في ايرلندا يؤكد فوائد زيت الزيتون في منع اورام الامعاء ليس بسبب الالياف انما بفضل الحوامض الدهنية فيه والقادرة على الوقاية فهو يوازن الكولسترول ويسهل الامساك ايضا”.

وكان باحث من اصل يوناني قد اجرى البحث المذكور بعدما لاحظ ان نسبة سرطان
المصران الغليظ في اليونان هي الاقل بين دول غرب اوروبا وشك في أن اقبال
اليونانيين على تناول زيت الزيتون ربما يلعب دوراً مهماً في الوقاية، وهذه
كانت خلاصة البحث .

منقـــــــــول من (( مجلة الصحة والطب )) .

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية
.



لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:15 pm

تقول إحداهن :


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد ثلاث ايام من تناول زيت الزيتون المرقي , الدهن به انا ووالدتي
ابداء بوالدتي

كانت تعاني من امساك حاد وعسر هضم سنين طويله

اما الان والحمدلله

اخرجت جميع السموم بداخلها مع العلم انها تعاني من انتفاخ غريب وبارز في بطنها والان خف الانتفاخ بكثير واصبحت لينة

وتقول أخرى


بسم الله الرحمن الرحيم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...يا شيخ هشام

فعلا كلامك كله صحيح

أنا عن تجربه ولاكن ليست بالطويله

أستخدمت زيت الزيتون أسبوع واحد فقط طبعا مرقي

عباره عن ملعقة طعام واحده في اليوم

والله أني أحسست فعلا بألام في البطن ووغثييييان

ودوار ومغص وأصبح لدي أسهال أكرمكم الله أول يومين

وأستغربت جدا لأني أشكو من الأمساك الدائم

لاكني لم أتحمل المواصله عليه لأني لم أستخدمه إلا بعد

محاولات كثيرة ممن حولي سبحان الله لا أستطيع أن أتقبله أبدا

بدايتا لم أكن أتوقع أن يكون منه ولاكن علمت بذالك بعد نهايه الأسبوع

عندما توقفت عنه ...


حفظك الله شيخ هشام الهاشمي

ورزقك الجنه وجعل ما قدمت في ميزان حسناتك


اللـــــــهم آميــــن
:


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:17 pm

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي.م
بسم الله الرحمان الرحيم

الحمد لله و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله صلى الله عليه و سلم و على آله ومن تبعه باحسان الى يوم الدين .

جزاكم الله كل خير .

بعد بحث توصلت لموقعكم و للعلاج بشرب زيت الزيتون ، بما أنني في منطقة فيها أشجار الزيتون و الزيت متوفر و الحمد لله .

اخواني لقد جربت شرب الزيت المرقى كما في الموقع . فلقد كنت اعاني من امراض
غريبة ضيق في التنفس ، تضايق ونوم اثناء قراءة القرآن او الاستماع اليه ،
الم يتحرك في الكتفين ، و في الأخير انتفاخ ، و ألم متنقل في الصدر و الحلق
، وعندما يقرأ الامام في الصلاة أتمنى لو سكت و أتضايق كثيرا .

شربت في الأسبوع الأول فكان لدي اسهال مدة اربعة ايام ، و خفت حالتي و تركز
الألم في صدري فوق فم المعدة ، و بدأت الأسوع الثاني ، فعاودني اللإسهال ،
و لكن في اليوم الرابع تقيأت في جوف الليل قيئا لونه أسود ثم اصبح أحمر
فيه دم ثم اصبح أسودا ، و للغرابة لم أجد فيه شيئا مما أكلته في العشاء .
فبقي معي مغص ودوار ، الى أن نمت . و أحس اليوم أنني أفضل بكثير و الحمد
لله .

فهل أستمر للاسبوع الثالث ؟ و هل لاخوف من القيء الأحمر ؟ و هل هو دم ؟ لم
أشعر بأي ألم أثناء القيء كما يحدث في التهاب المعدة . و جزاكم الله خيرا .




لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 1:19 pm

وإذا اصبت باسهال شديد

عليك بشرب - عسل ممزوج بالماء - الروب - اللبن - سفن آب

اشربي عسل ممزوج بالماء المرقي بالفاتحة
ثم ضعي يدك على بطنك
واقراي الفاتحة سبع مرات - ثم اقراي
وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ - سبع مرات
واسأل الله ان يشفيك ويعافيك


لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عمارة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   26/8/2012, 9:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخينا

وأجزل لكم المثوبة والأجر





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad 7
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر   22/9/2012, 11:33 pm

الله يبارك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شُربةٌ من زيت الزيتون لا تُعادلها شربة علاج المس والسحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{استراحة المؤمنين والمؤمنات}}}}}}}}}} :: الطب النبوي و التداوي بالاعشاب-
انتقل الى: