http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجره
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    24/8/2012, 1:35 am

القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس ووو...
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
القسط الهندي :
هناك نوعان : القسط البحري و هو أبيض اللون .
القسط الأسود و هو ليس بأسود و لكنه بني
فالقسط الأسود أقوى من الأبيض .
بالنسبة للمقادير المستخدمة في العلاج هذا راجع على الحالة المرضية التي
أمامنا مثلا .
طريقة تحضير القسط :
1- يكسر العود إلى قصع صغيرة و الأفضل أن يكون في هاون حديدي أو
بمطرقة مثلا .
2- يطحن في الخلاط حتى يصبح ناعما .
القسط الهندي يدخل في مشاكل الغدد و الهرمونات فهو يعمل على توازن لهما
سواء الموتفع أو المنخفض .
منشط عام ، مفيد للأعصاب ، مذيب للكرسترول في الدم و بالذات السيئ ،
مفيد لخلايا المخ ، منشط جنسي ، مدر للبول ، طارد للغازات و الرياح ، منقي
للدم ، منشط للبنكرياس و هذا مجرب ، مخفض لضغط الدم ، موسع للأوردة و
الشرايين ، مفيد لمشاكل المفاصل ، مضاد حيوي قوي جدا جدا ، مفيد لمشاكل
الكبد و الكلى ، يقضي على الزكام بخورا ، لمشاكل الجيوب الأنفية سعوطا
يفضل القسط الأبيض فقط ، مسيل للدم ( بدلا للأسبرين ) ، مذيب للجلطات
بأنواعها مجرب ، يتعب الجن و الشياطين و العفاريت ، و هناك أشياء أخرى
لعل في المستقبل القريب نجد من فواءده الشيئ الكثير و يكفي فقط قول نبينا
محمد صلى الله عليه و ىله و صحبه و سلم المبعوث رحمة للعالمين ( فيه سبعة
أشفية ..... ) .
لا توجد عليه آثار جانبية بل هو كله خير و هو أصل من أصول الطب النبوية ،
فكل ما جاء به نبينا محمد صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم خير لا يضر .
هذا هو أسمه القسط الهندي أو بالفارسية أو الهندية راسن و المشهور القسط
الهندي أو العود الهندي و الله أعلم
القسط الهندي طعمه شديد المرارة و هذا هو طبعه .
فلو أخذنا من القسط المطحون مقدار ملعقة صغيرة كتلك التي نستخدمها لسكر
الشاي مثلا في اليوم 7 مرات متفرقة .
فصاحب السكر و الجلطات و غيرها نفس المقادير تقريبا .
يستخدم منه مع الماء و هذا أفضل ، أو مع أي شيئ يذهب مرارة الطعم .
كيف يمكن استعمال القسط لمرضى السكر يرجى التوضيح بالتفصيل ما هي
الكميه وهل هناك مدة زمنيه يجب ان يتوقف بعدها العلاج
ملعقة شاي من القسط الهندي المطحون
ملعقة طعام عسل طبيعي
نصف ليمونه معصورة
الجميع يضاف الى كوب من الماء الساخن ثم يحرك الخليط ويترك حتى يبرد
قليلا ثم يشرب
=========================
القسط الهندي إذا طحن وخلط بالزيت ودهن به المصاب بالمس فإنه نافع بإذن
الله
القسط الهندى:
القسط نوعان أحدهما الأبيض والمعروف بالبحري والآخر بالهندي وهو غلي
أسود وكلاهما يستعملان لإخراج البلغم ويقطعان الزكام ويفيدان في ضعف
الكبد والمعدة.
والقسط الأبيض يدر الحيض إذا تدخن به وإذا تبخر به نفع من نزلات البرد.
وإذا سحق وخلط بالعسل نفع من أوجاع المعدة والكلى, وفتت حصاة المثانة.
وإذا طلى مخلوطا بالعسل فإنه مفيد للنمش والكلف. كما أنه يفيد لداء الثعلبة.
وفي المسند من حديث أم قيس عن النبي صلى الله عليه وسلم: "عليكم بهذا
العود الهندي فان فيه سبعة أشفية، منها ذات الجنب"
يستعمل القسط في وقف الصداع المزمن شرابا وسعوطا ودهانا بالسمن ويعالج
ضيق النفس والربو والسعال المزمن وآلام المعدة.
يزيل آثار الجروح والحروق بمزجه بالعسل واستخدامه كدهان ، ويستعمل
القسط في الهند والصين بكثرة كمنبه ومقو ومدر للبول والطمث.
القُسْط:
هو دواء حبشي معروف، ينفع من استرخاء الأعصاب، ويقوي الكبد والقلب،
وينفع من الفالج وأوجاع المفاصل والأوراك وعرق النسا شربا وطلاء بماء
الصبار ..
ولعلاج الصداع المزمن والشقيقة :-
يعمل من القسط مغلي بمقدار ملعقة صغيرة تضاف الى كوب ماء سبق غليه
ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشرب مرة في الصباح واخرى في المساء. او يمكن
استخدامه بعد سحقه كسعوط اي يشم بين حين وآخر او يمكن استخدامه دهانا
على الجبهة وذلك بسحقه ثم خلطه مع سمن بري ويدهن به الرأس
فوائد القسط البحري و الهندي
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إنَّ أمثل ما تداويتم به الحجامة و
القسط البحري " . رواه البخاري (5696) كتاب الطب
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تعذبوا صبيانكم بالغمز من الذرة
،و عليكم بالقسط " رواه البخاري (56966) كتاب الطب .
و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :ط عليكم بهذا العود الهندي ن فإنَّ فيه
سبعة أشفية : يسعط به من العذرة ، ويلدُّ به من ذات الجنب"رواه البخاري
(5692) كتاب الطب .
( القسط ) بضم القاف و سكون السين ، هو :العود . فيصبح أن نقول : القسط
البحري ، و يصح أن نقول : العود البحري ،و يقال مثل هذا في الهندي . و
القسط نوعان : النوع الأول هو البحري ، أو الأبيض ،او الحلو ،و النوع الثاني
: هو الهندي ،أو الأسود أو المر ،و الهندي أشد حرارة من البحري ، وهذا
العود يؤخذ من نبتة القسط التي يبلغ ارتفاعها (1.5) م ، و لها أوراق , ساق
،و و جذور ، و هو يعيش في الهند ، القسم المستعمل منه في العلاج هو قشور
جذوره التي تكون بيضاء ، أو سوداء ،
و سمي البحري ، لأن العرب كانت تجلبه عن طريق البحر ، وأما تسميته
بالحلو ، أو المر ، فذلك متعلق بطعمه.
(العذرة ) بضم العين و سكون الذال هي التهاب الحلق و اللوزات . و الغمز هو
: الضغط بالأصابع .
( السعوط) : هي تناول الدواء عن طريق الأنف بالتقطير .
( ذات الجنب ) : قال عنه ابن حجر العسقلاني : ( هو ورم حار يعرض في
الغشاء المستبطن للأضلاع ).
(اللَّدود ) قال ابن حجر العسقلاني : ( اللَّدود بفتح اللام و بمهملتين ،هو الدواء
الذي يصب في أحد جانبي فم المريض ).
القسط الهندي وعلاج الغدة و التكيس /هام يا بنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدق رسول الله صلى عليه وسلم
عليه الصلاة والسلام ما ينطق عن الهوى
كانت اخت لنا في الله في احد المنتديات والله ما اذكر الاسم استعملته عشان
ضعف الغده الدرقيه
وبقضل الله تعافت
انا كنت اتابع عند دكتوره ةقالت لي اني اخذ علاج الغده مدى الحياه (
الثايروكسين )
اخذت العلاج تقريبا لمدة 7 شهور وبعدين انا وقفته من حالي
سبحان الله و بعدين وانا اتصفح في المنتديات عن الغده حصلت الموضوع اللي
كاتبته
الاخت جزاها الله خير الجزاء
ورحت اشتريت القسط الهندي لونه بني واستعملته في رمضان
لمدة شهر لضعف الغده الدرقيه
اخذه مرتين في اليوم ملعقه صغيره واشرب بعده ماء طعمه مر بس اللي يبغى
االعافيه يتحمل
ريحته زي ريحة مكان الغنم اكرمكم الله
وبعد شهر ونصف رحت عند دكتوره ثانيه وحللت قالت الغده عند سليمه
وجالسه اقول في نفسي كلام الدكتوره الاولى خطأ وبعدين افتكرت القسط
الهندي
صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثبرا

منقول للفائده ولاتنسوني من الدعاء ولكم بالمثل ان شاء الله



(( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بــدرالزمان
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    24/8/2012, 2:49 am




((اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ وَمِيكَائِيلَ وَإِسْرَافِيلَ، فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ،
عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ،
اهْدِنِي لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإذْنِكَ،
إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    24/8/2012, 6:45 am

بارك الله فيك اختنا المهاجرة على هذه المعلونات التى كنا نجهلها عن ااقسط الهندى
اللهم اشفى كل مريض يا رب العالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله المسلم
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    26/8/2012, 12:44 pm

القسط الهندي يعالج تقريبا نصف الأمراض بقدرة الله

كثير من عقم النساء وجميع مشاكل المبايض والدورة الشهرية يعالجها بإذن الله

وإذا استخدم خمسة مرات في اليوم بمقدار ملعقة شاي بعد كل صلاة وشرب ماء بالزعفران مقريء به ؛ يخرج الجان من الرحم

ما الذي نصف به القسط الهندي ؟ وقد قال عنه النبي عليه الصلاة والسلام " إنَّ أمثل ما تداويتم به الحجامة و
القسط البحري " . رواه البخاري
"

بورك بك أختي الكريمة



لم اجادل احداً يوماً إلا ندمت اشدّ الندم على فعلي هذا .. لأن زماننا هذا [ اعجاب كل ذي رأي برأيه ] 


إذا كنت تتذكرني وتشتاق لي ؛ فادعو الله لي بأن يجمعني معك في جنات النعيم .. ولا تنسني من دعاءك فأنا بحاجة 


‎إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفاف7
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    5/4/2015, 2:38 pm

جازاكم الله كل خير و شفى الله كل مريض . آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيراء الأنصاري
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    31/7/2016, 8:15 pm

جزاكم الله خيراا


( قال النبي صلى الله عليه وسلم)


عينان لن تمسهما النار عينا بكت من خشية الله وعينا باتت تحرس في سبيل الله@


رباط اخوتكم جنود الخلافة في ولاية نينوى ليلا@ً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء حميد
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    5/10/2016, 11:34 pm

ماشاء الله فوائد فعلا رائعة 
تسلمون على فوائد القسط الهندي 
الله يجعله بميزان حسناتكم:Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام المستجير بالله
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    6/10/2016, 2:06 am

اول مرة اسمع اسمه . هو ليه اسماء تانية مشهور بيهم ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    6/10/2016, 10:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعلم له اسماء اخرى اختى ام المستجير وهو مفيد جدا بالتجربة والدتى حفظها الله تشربه وقد نصحتنى به لكننى تراخيت فى شرائه
هذه بعض صوره




اذا اردت شراءه اطلبيه من العشاب يعطيك اياه فهو مشهور بهذا الاسم والله اعلم 

ساجرب بمشيئة الله الوصفة التى ذكرها اخى عبد الله المسلم ...جزاك الله خيرا على رفع الموضوع والافادة وجزى صاحبته خير الجزاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام المستجير بالله
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    7/10/2016, 12:39 am

جزاک الله خیر . 
اشتری الابیض علشان هو اللی مذکور فی الحدیث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام المستجير بالله
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس    7/10/2016, 12:41 am

اقصد  القسط البحری
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القسط الهندي ( به سبع اشفيه ) علاج التكيس والغده والمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{استراحة المؤمنين والمؤمنات}}}}}}}}}} :: الطب النبوي و التداوي بالاعشاب-
انتقل الى: