http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 كلهم ابن خليفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: كلهم ابن خليفه   22/10/2011, 10:39 am

يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة
ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج
فإنه خليفة الله المهدي

الراوي:

ثوبان
المحدث:
البزار - المصدر: الأحكام الشرعية الكبرى - الصفحة أو الرقم: 4/527
خلاصة حكم المحدث: صحيح

-------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد شدنى هذا الحديث و انا اقرأ فى نظام هيئة البيعة
---
هيئة البيعة، هي هيئة سعودية تعنى باختيار الملك وولي العهد السعودي. تتكون من أبناء وأحفاد الملك عبدالعزيز آل سعود أسست الهيئة في 28 رمضان 1427 هـ الموافق 20 أكتوبر 2006[1]. يرأس الهيئة الأمير مشعل بن عبد العزيز آل سعود، وأمينها العام خالد بن عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري.


  • المادة السابعة


  1. يختار الملك بعد مبايعته، وبعد التشاور مع أعضاء الهيئة، واحدا، أو
    اثنين، أو ثلاثة،
    ممن يراه لولاية العهد ويعرض هذا الاختيار على الهيئة،
    وعليها بذل الجهد للوصول إلى ترشيح واحد من هؤلاء بالتوافق لتتم تسميته
    وليا للعهد. وفي حالة عدم ترشيح الهيئة لأي من هؤلاء فعليها ترشيح من تراه
    وليا للعهد.
--------------

هل يا ترى يكون المقصود هم أبناء و أحفاد الملك عبدالعزيز آل سعود - فهم كلهم ابناء خليفة
و الرقم ثلاثة يتوافق مع نظام البيعة الذى يتنافس فيه ثلاثة على ولاية العهد

طبعاً هذا مجرد تحليل و ليس بالضرورة ان اكون مصيب فيما ذهبت اليه و لكنه امر يدعو للتأمل و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   23/10/2011, 9:50 am

العلم عند الله
لكن أظنه خليفة وليس ملك
وأظن أنهم سيكونون من نسل خليفة من خلفاء المسلمين اللذين خلوا من قبل والله أعلم
عموماً كل شيء وارد والله أعلم




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   23/10/2011, 3:36 pm

ذلك هو الأقرب للصواب سيما وإن الاقتتال يكون هناك (عند كنزكم ) أي الكعبة ..وما ذهب إليه البعض من أن المراد بالخلفاء حكام عدل يكونون قبل المهدي تدحضه ظواهر النصوص في كونه لا خلافة قبل المهدي .. وليس قبله إلا الظلم والهرج والفتن التي ستعصف بالأمة

والعلم عند الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوس العذراء
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   1/11/2011, 1:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العلم عند الله .... كثير من الناس تتوقع ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعر العربي
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   6/11/2011, 12:44 am


السؤال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق... إلخ

ما هو هذا الكنز؟
ورد في أحاديث أن خروج الرايات من خراسان، هل هذا هو المقصود بالمشرق وما هي خراسان؟



الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فالحديث وارد في سنن ابن ماجه عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ، ثم ذكر شيئا لا أحفظه، فقال: فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج، فإنه خليفة الله المهدي، وهو حديث صحيح.
والكنز المذكور في الحديث يقصد به كنز الكعبة الشريفة، كما ذكر أهل العلم. قالالسندي في شرح سنن ابن ماجه: قوله: عند كنزكم أي ملككم. وقال ابن كثير: الظاهر أن المراد بالكنز المذكور كنز الكعبة،
وراجع فيه فتوانا رقم: 27618.
ومجيء الرايات السود من المشرق ثابت في الأخبار الصحيحة، وأما تحديد ذلك بخراسان وهي مدينة إيرانية فإنه لم يثبت، وإنما وردت به أحاديث لم تصح. روى الترمذي وغيره عنأبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تخرج من خراسان رايات سوداء لا يردها شيء حتى تنصب بإيلياء ثم قال: هذا حديث غريب. وقال الشيخ الألبانيضعيف الإسناد.

والله أعلم.





______________________________
لا تنسونا من صالح دعائكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب عمر بن الخطاب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   15/11/2011, 9:07 pm

اعتقد بان تحقق ذلك (والله اعلم) قد اقترب

اللهم اجعلنا ممن ينصرون المهدي اذا خرج فينا

اخي الشاعر العربي : اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

آآآآآآآآآآآآآمين




-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

قولك أنك لا تفهمني   :   مديح لا أستحقه أنا ... و إهانة لا تستحقها أنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drhanan1975
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   23/11/2011, 1:26 pm

رجاء تنشروا بين الناس علامة صدق الرجل الذي يبايع انه سوف ياتي له جيش من الشام لحربه واظنهم من شرطة الاردن ويدخلون بموافقة الامراء الثلاثة للقضاء على الرجل الذي سوف يبايعه الناس عند الكعبة وهو كاره فيخسف الله بهم في بطحاء مكة قبل دخولها وتكون هذه هي العلامة الفارقة فاذا رايناها وجب على كل مسلم ان ياتي لبيعته ولو حبوا على الثلج وسوف يبايعه اهل الجزيرة جميعا ويخرج بجيش لفتح بيت المقدس وهو وقتها خير جيش على الارض وتنزل الخلافة ان شاء الله2014 المسجد الاقصى الا ترون ان الله يهلك الحكام الظلمة حتى تكون البيعة بحرية للشعوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعر العربي
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   23/11/2011, 8:16 pm

الخليفة يعني الخليفة
و الملك يعني الملك

و آل سعود ملوك و ليسوا خلفاء
فلا ينطبق عليهم الحديث

و الله تعالى أعلم


______________________________
لا تنسونا من صالح دعائكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   25/11/2011, 6:58 am

لدي تفسير مغاير تماما
فالحديث مادام في قتال مع الرايات السود فهذا دليل صريح على زوال الانظمه الامنيه للدول وانظمة الحدود كذلك
فلم يستطع بن لادن الخروج من افغانستان الى فلسطين لتحريرها وهو يحلم بذالك قبل موته (رحمه الله)في زمننا هذا بسبب الانظمه الامنيه والحدوديه
هذا الجزء الاول
واما الجزء الثاني فالكعبه المشرفه من عصر عدة ملوك للجزيره وهي تستقبل حاكمين مختلفين لحل مشكلة (ما) امام الكعبه مثل ماحدث بين حماس وفتح عندما جمعهم الملك عبدالله لكي يصطلحو امام الكعبه بسبب فراق بينهم
ولذلك
هذا الحديث يدل على ان السعوديه سوف تتقسم وتصبح ثلاث دول دولة للشيعه وعاصمتها الاحساء ودوله للسنه بنجد وعاصمتها الرياض ودوله حجازيه وعاصمتها مكه او المدينه
وهذا وعندما يخبرنا الحديث انهم يقتتلون فهذا يدل على فشل جميع المبادرات لتكون الثلاث الدول دوله واحده ذو حاكم واحد وهذا الامر يضعف السعوديه امام الاعداء خارج الحدود
فيهجمون الرايات السود وقد ضعفت السعوديه فيقتلون مالله به عليم من البشر
ففي الحديث يخبرنا فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم وهذا يدل على ضعف المدافع ولم يقل الحديث تقتتلون بل قال فيقتلونكم
واضيف ان المهدي ليس معهم
والله اعلم
واسال الله ان يكفينا شرهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   27/11/2011, 2:52 pm

@yahya3 كتب:
لدي تفسير مغاير تماما
فالحديث مادام في قتال مع الرايات السود فهذا دليل صريح على زوال الانظمه الامنيه للدول وانظمة الحدود كذلك
فلم يستطع بن لادن الخروج من افغانستان الى فلسطين لتحريرها وهو يحلم بذالك قبل موته (رحمه الله)في زمننا هذا بسبب الانظمه الامنيه والحدوديه
هذا الجزء الاول
واما الجزء الثاني فالكعبه المشرفه من عصر عدة ملوك للجزيره وهي تستقبل حاكمين مختلفين لحل مشكلة (ما) امام الكعبه مثل ماحدث بين حماس وفتح عندما جمعهم الملك عبدالله لكي يصطلحو امام الكعبه بسبب فراق بينهم
ولذلك
هذا الحديث يدل على ان السعوديه سوف تتقسم وتصبح ثلاث دول دولة للشيعه وعاصمتها الاحساء ودوله للسنه بنجد وعاصمتها الرياض ودوله حجازيه وعاصمتها مكه او المدينه
وهذا وعندما يخبرنا الحديث انهم يقتتلون فهذا يدل على فشل جميع المبادرات لتكون الثلاث الدول دوله واحده ذو حاكم واحد وهذا الامر يضعف السعوديه امام الاعداء خارج الحدود
فيهجمون الرايات السود وقد ضعفت السعوديه فيقتلون مالله به عليم من البشر
ففي الحديث يخبرنا فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم وهذا يدل على ضعف المدافع ولم يقل الحديث تقتتلون بل قال فيقتلونكم
واضيف ان المهدي ليس معهم
والله اعلم
واسال الله ان يكفينا شرهم



و عليكم السلام
الرايات السود لم تكن يوما رايات الروافض إنما هي رايات قوم آخرين قد اشتهروا بها في هذا الزمان


________________________
قبل إرسال الرؤيا الرجاء النظر في شروط التعبير من هنا
http://www.almoumnoon.com/t31-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متابع
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   28/11/2011, 2:20 am

يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة
ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج
فإنه خليفة الله المهدي

الكنز: لك أن تقول البترول الذي نمتلك ربع احتياطي العالم منه ومشتقاته أو هي المقدسات الاسلامية مكه والمدينة
وأثرهم في قيادة العالم الاسلامي

أما الثلاثة فهم: عبد الله ، سلطان ، نايف

بعد حرب الخليج الأولى لمن يذكر مرض الملك فهد وأشتد مرضة حوالي 96م تقريبا ثم أقعد تماما

خلال هذه الفترة ظهر الخلاف كلا استقل بجيشة ( وزارتة ) أو بمعنا آخر قسمت الكعكة

حرس وطني ، دفاع ، داخلية

ونحن نذكر أبان حكم فهد من 82 لم يكن له منافس أو منازع كل شيء بأمرة وشورة

أما بعد مرضة بان الخلاف أو الأختلاف

الرايات السود

وكلا نذكر أيضا حرص الشيخ أسامة نصره الله على تشكيل جبهه أو جيش لمحاربة الصليبيين الذين دخلوا

جزيرة العرب

التي تشكلت فيما بعد

تحت اسم ( الجبهه العالمية لقتال الصليبيين أو المشركين) عام 98م ثم تحولت لمسمى القاعدة

ورسالة الشيخ أسامة أخرجوا المشركين من جزيرة العرب

كانت هذه بدايت الرايات السود التي قاتلتنا قتال لم يقاتله قوم

أحداث نيروبي ودار السلام ، المدمرة كول ، أحداث الخبر ، المحيا ، الأردن ، ينبع

الحديث يتحدث عن نبوءة عجيبة وهي التلفاز

إذا رأيتموه ولم يقل إذا سمعتم به .............دليل بعد المسافة

ولو حبوا على الثلج ...............


لو نظرة الى البلاد العربية كلها ليس فيها ثلج بينما خرسان أي أفغانستان يوجد بها الثلج والرايات السود معا


ولك أن تستشف من هو هذا الخليفة المهدي عليه السلام

وتقبلوا تحياتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاعر العربي
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   29/11/2011, 12:36 pm

@متابع كتب:
يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة
ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج
فإنه خليفة الله المهدي

الكنز: لك أن تقول البترول الذي نمتلك ربع احتياطي العالم منه ومشتقاته أو هي المقدسات الاسلامية مكه والمدينة
وأثرهم في قيادة العالم الاسلامي

أما الثلاثة فهم: عبد الله ، سلطان ، نايف

بعد حرب الخليج الأولى لمن يذكر مرض الملك فهد وأشتد مرضة حوالي 96م تقريبا ثم أقعد تماما

خلال هذه الفترة ظهر الخلاف كلا استقل بجيشة ( وزارتة ) أو بمعنا آخر قسمت الكعكة

حرس وطني ، دفاع ، داخلية

ونحن نذكر أبان حكم فهد من 82 لم يكن له منافس أو منازع كل شيء بأمرة وشورة

أما بعد مرضة بان الخلاف أو الأختلاف

الرايات السود

وكلا نذكر أيضا حرص الشيخ أسامة نصره الله على تشكيل جبهه أو جيش لمحاربة الصليبيين الذين دخلوا

جزيرة العرب

التي تشكلت فيما بعد

تحت اسم ( الجبهه العالمية لقتال الصليبيين أو المشركين) عام 98م ثم تحولت لمسمى القاعدة

ورسالة الشيخ أسامة أخرجوا المشركين من جزيرة العرب

كانت هذه بدايت الرايات السود التي قاتلتنا قتال لم يقاتله قوم

أحداث نيروبي ودار السلام ، المدمرة كول ، أحداث الخبر ، المحيا ، الأردن ، ينبع

الحديث يتحدث عن نبوءة عجيبة وهي التلفاز

إذا رأيتموه ولم يقل إذا سمعتم به .............دليل بعد المسافة

ولو حبوا على الثلج ...............


لو نظرة الى البلاد العربية كلها ليس فيها ثلج بينما خرسان أي أفغانستان يوجد بها الثلج والرايات السود معا


ولك أن تستشف من هو هذا الخليفة المهدي عليه السلام

وتقبلوا تحياتي







و عليكم السلام
أخي الكريم كانك جانبت الصواب
فالكنز المشار له هنا قد أشير إليه في حديث آخر عن النبي صلى الله عليه و سلم
حيث قال عن الحبشة عند التحديث بتخريبهم الكعبة في آخر الزمان
"و هم الذين يستخرجون كنزها"
فيجب التريث قبل تفسير الأحاديث
و السلام عليكم


______________________________
لا تنسونا من صالح دعائكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبودجانه
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   6/12/2011, 3:51 pm

اسأل الله بأن يزيل هذه الأسره الفاسده ويريح العباد والبلاد منهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رحم الله شيخ المجاهدين في القرن العشرين ( أسامه بن لادن ) ورحم الله أبطال غزوة منهاتن وتقبل الله جميع المجاهدين

في الصديقين والشهداء والنبيين ورحم الله وغـــــــفر لصاحب هذه التلاوه اســــــــأل الله أن يجعــــــــلها في ميزان حسناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متابع
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   6/12/2011, 8:42 pm

@الشاعر العربي كتب:
@متابع كتب:
يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة
ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم
قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج
فإنه خليفة الله المهدي

الكنز: لك أن تقول البترول الذي نمتلك ربع احتياطي العالم منه ومشتقاته أو هي المقدسات الاسلامية مكه والمدينة
وأثرهم في قيادة العالم الاسلامي

أما الثلاثة فهم: عبد الله ، سلطان ، نايف

بعد حرب الخليج الأولى لمن يذكر مرض الملك فهد وأشتد مرضة حوالي 96م تقريبا ثم أقعد تماما

خلال هذه الفترة ظهر الخلاف كلا استقل بجيشة ( وزارتة ) أو بمعنا آخر قسمت الكعكة

حرس وطني ، دفاع ، داخلية

ونحن نذكر أبان حكم فهد من 82 لم يكن له منافس أو منازع كل شيء بأمرة وشورة

أما بعد مرضة بان الخلاف أو الأختلاف

الرايات السود

وكلا نذكر أيضا حرص الشيخ أسامة نصره الله على تشكيل جبهه أو جيش لمحاربة الصليبيين الذين دخلوا

جزيرة العرب

التي تشكلت فيما بعد

تحت اسم ( الجبهه العالمية لقتال الصليبيين أو المشركين) عام 98م ثم تحولت لمسمى القاعدة

ورسالة الشيخ أسامة أخرجوا المشركين من جزيرة العرب

كانت هذه بدايت الرايات السود التي قاتلتنا قتال لم يقاتله قوم

أحداث نيروبي ودار السلام ، المدمرة كول ، أحداث الخبر ، المحيا ، الأردن ، ينبع

الحديث يتحدث عن نبوءة عجيبة وهي التلفاز

إذا رأيتموه ولم يقل إذا سمعتم به .............دليل بعد المسافة

ولو حبوا على الثلج ...............


لو نظرة الى البلاد العربية كلها ليس فيها ثلج بينما خرسان أي أفغانستان يوجد بها الثلج والرايات السود معا


ولك أن تستشف من هو هذا الخليفة المهدي عليه السلام

وتقبلوا تحياتي







و عليكم السلام
أخي الكريم كانك جانبت الصواب
فالكنز المشار له هنا قد أشير إليه في حديث آخر عن النبي صلى الله عليه و سلم
حيث قال عن الحبشة عند التحديث بتخريبهم الكعبة في آخر الزمان
"و هم الذين يستخرجون كنزها"
فيجب التريث قبل تفسير الأحاديث
و السلام عليكم
الحديث واضح أخي
كنزكم ..............عائدة على المسلمين في حديث المهدي
كنزها .............. عائد على الكعبه في حديث الحبشة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوصاطي
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: كلهم ابن خليفه   17/7/2012, 10:10 am

@أبودجانه كتب:
اسأل الله بأن يزيل هذه الأسره الفاسده ويريح العباد والبلاد منهم

اللهم احفظ ولاة امرنا ال سعود
وانصرهم على من عاداهم
ال سعود يكفيهم انهم خدام لضيوف الرحمن
ويبذلون الغالي والرخيص لخدمة الزوار والمعتمرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلهم ابن خليفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتديــات المؤمنيــن والمؤمنــات الشرعيــه}}}}}}}}}} :: المنتديات الشرعيه :: منتدى المهدى وعلامات الساعة-
انتقل الى: