http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 (لجنة العلماء لنصرة سوريا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم عمارة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 12:15 am


البيان الأول

بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد.


فلا يخفى على أحد ما يقع على إخواننا المسلمين في سوريا من ظلم وقتل وبطش
وتنكيل وتشريد من عصابات مجرمة حاقدة لا ترقب في مؤمن إلاً ولا ذمة، ولا
يخفى حجم الجرائم المروعة التي يرتكبها النظام البعثي النصيري في حق
إخواننا هناك، وكان آخرها مجزرة الحولة التي راح ضحيتها أكثر من مائة شخص
بين طفل و...امرأة ورجل، ذبحوا بالسكاكين ذبح النعاج لا لشيء إلا لأنهم من
أهل السنة.
فمن منطلق الواجب الشرعي المنوط بالمسلمين بعامة وأهل العلم بخاصة،
انطلاقاً من قوله تعالى: {إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ} [الحجرات:
10]، وقوله صلى الله عليه وسلم: (مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ،
وَتَرَاحُمِهِمْ، وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ
عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى) ، ونظراً
لما لبلادنا من مكانة مرموقة ودور مهم تقوم به، وبناءً على الموقف المعلن
رسمياً وشرعياً تجاه قضية إخواننا في سوريا من دعمٍ ومؤازرةٍ ووجوبِ نصرةٍ،
فقد تم بحمد الله إعلان انطلاق مبادرة لاستقبال التبرعات النقدية فقط
لنصرة إخواننا في سوريا باسم (لجنة العلماء لنصرة سوريا)، والتي تضم في
لجنتها الرئيسة كلاً من:






والمتحدث الرسمي باسم اللجنة: الدكتور فهد بن عبد العزيز السنيدي.

1- فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور ناصر بن سليمان العمر.
2- فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن صالح المحمود.
3- فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي.
4- فضيلة الشيخ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي.
5- فضيلة الشيخ الدكتور وليد بن عثمان الرشودي.
6- فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الوطبان

للتبرع في الرياض:
((جوال اللجنة 0550531515))

أسماء وأرقام مندوبي اللجنة الذين سيستلمون التبرعات النقدية في مناطقهم:


المدينة النبوية أ.د. علي بن سعيد الغامدي 0504593813
القصيم د. حسن بن صالح الحميد 0554165111
نجران د. ناصر الحنيني 0505718147
الغربية د. علي بادحدح 0538657104

الشرقية الشيخ حمود الشمري 0545499991
جيزان الشيخ العباس الحازمي 0505768614
عسير الشيخ الدكتور سعد الحجري

072272345


0552555468

الباحة د. أحمد العماري الزهراني 0504581551
حائل الشيخ سعود بن عبد العزيز الزرم 0544994380
الجوف الشيخ خالد الشمردل 0505389081
تبوك الشيخ جلال بن فرج البلوي 0582233099
((ونؤكد أنه لا يوجد أحد يمثل هذه اللجنة غير من ذكرت أسماؤهم، ومن ادعى
غير ذلك فإنما يمثل نفسه، كما أنه لا توجد لهذه اللجنة أي حسابات بنكية))
وسيبدأ استقبال التبرعات النقدية فقط بإذن الله ابتداءً من يوم الاثنين
7/7/1433 الموافق 28/5/2012م لمدة خمسة عشر يوماً فقط، حيث تنتهي المرحلة
الأولى منها يوم 22/7/1433 الموافق 12/6/2012م.
وإن اللجنة تهيب بجميع المسلمين إلى نصرة إخوانهم في سوريا والوقوف معهم
ومد يد العون لهم، عسى الله أن ينصرهم ويكشف كربهم ويزيل الغمة عنهم، وأن
يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه، إنه جواد كريم.
والحمد لله رب العالمين.
الرياض في 6/7/1433





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 7:15 pm



الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 7:15 pm



الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 7:18 pm

بيان لجنة العلماء حول ايقاف حملة التبرعات
http://www.facebook.com/pages/%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7/447095431968813


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتأملة
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 10:07 pm

ما اقتطعتموه من أجل نصرة أخواننا في الشام أبقوه ولا تنفقوه
في القريب العاجل سيتم جمعها مجددا بإذن الله

اللهم الطف بأخواننا في الشام وعجل بهلاك أعدائك وأعدائهم
اللهم آمين
وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عمارة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   28/5/2012, 11:43 pm

ماهذا الخذلان

الله المستعان

ولا حول ولاقوة إلا بالله

من أراد دعم كتائب الاحرار فيتواصل مع

شيوخ الكويت

الشيخ نبيل العوضي

والشيخ شافي العجمي
والشيخ حجاج العجمي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم عمارة
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   29/5/2012, 12:03 am

https://twitter.com/NabilAlawadhy/status/206141731740196864/photo/1/large





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   29/5/2012, 2:55 am


ولاتحسبن الله غافلا عمايعمل الظالمون .
انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار



-------

والحمدلله ان الله عليم حكيم ؟!
وسبحان الله الذي يعلم مانخفي ومانعلن
ومايخفى على الله من شئ في الارض ولافي السماء
وسبحان من يفضح المنافق مهما اخفى نفاقه عن عباد الله
وحاول الكذب على خلق الله فسبحان الله الذي لايقبل الا طيبا
وسبحان الله والحمدلله اولا واخرا
ان الله الذي من مكره بالمنافقين والظالمين
انه يكره انبعاث المثبطين والمنافقين
الذين يدعون انهم وحدهم الذين يطبقون شرع الله
ويدعمون الجهاد والمجاهدين ووحدهم الذين يحترقون لاوضاع الامه
ويحزنون لامة الاسلام ومايجري لها من الابادات الجماعيه والتطهير العرقي
ووحدهم الذين يمثلون الدين وغيرهم لاشئ
ووحدهم الذين يدعمون الاسلام ماديا ولوجستيا في كل مكان
والحمدلله الذي يفضح المنافقين ولو مثلوا وتباكوا
على قضايا الامه المسلمه لانهم مكشوفين امام خالقهم ومالكهم
ورازقهم رب العالمين
والذي لايستطيعون ان يستخفوا منه في ثياب الدين النزاهه والفضيله

فلاتحزنوا يااخواني واحبابي على حالنا
وحال اخواننا السنه في كل مكان
بل هي والله منحه في ثوب محنه فوالله انه التمحيص
والابتلاء وانه لن ينجو من هذه الفتن
ويمكن الله الا للصادقين المخلصين من المؤمنين الحقيقيين
ووالله انه الان اتضح لكل ذا بصيره من هو الذي يقف ضد الدين او مع الدين
وانها والله لمن اعظم المنح من الله ان يمنع هؤلاء المنافقين
فتح هذا الباب لدعم المسلمين في سوريا عن طريق هؤلاء العلماء الافاضل
وان الاخوه والاخوات الذين يحزنون الان وينزعجون من هذا المنع
والله انهم لايعلموا انه مكر من الله بهؤلاء المنافقين
واستدراج منه للظالم
ولايعرفوا حق المعرفه كيف يكون اخذ ربك اذا اخذ القرى وهي ظالمه
فمن اعظم نصر الله للمسلمين هو ان يتبين الصادق المؤمن من هؤلاء
ويتبين المنافق الكاذب من اولائك
فلماذا الحزن يااحبابي واخواني واخواتي وابنائي الكرام
فلاتحزنوا ولايضركم كيدهم شيئا
واعلموا ان الله اراد ان يمكر بهؤلاء الذين يحولون دون نصرة السنه المسلمين
ويمنعون ابواب الجهاد ويريد اهلاكهم عاجلا غير آجلا
فاصبروا وارتقبوا وانظروا وانتظروا كيف يكون مكر وعذاب الله لهؤلاء المنافقين
ولاتسعجلوا لان الامر عند الله ليس كما هو عندنا فسبحان من يؤتي ملكه من يشاء
وينزعه ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء
ووالله لن يترك الله دينه وعباده الصالحين
ولو كان هؤلاء يقرأون كلام الله العظيم ويعرفوا سنن الله وانها لاتحابي احدا
والله لما وقفوا ضد قضايا امتنا ووالله مامنعوا الجهاد في سبيل الله
او حاربوا شباب الاسلام باسم حرب الارهاب
لان الله يقول
( وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لايكونوا امثالكم )
ونقول لهم ولمن ورائهم فاعملوا انا عاملون وانتظروا انا منتظرون
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون




جزاكم الله عنا خير الجزاء
على هذه الحرقه وهذا التفاعل مع موضوع اختنا الفاضله
وجزاها عنا خيرالجزاء على نقل مثل هذا الموضوع القيم
لاحرمكم الله الاجر والمثوبه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمة
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: (لجنة العلماء لنصرة سوريا)   29/5/2012, 9:47 am

@الفقير لله كتب:

اللهم إن حكام المسلمين أطاعوا أئمة الكفر وعصوك وأنت سبحانك خالقهم- اللهم إنك أمهلتهم وأنت سبحانك تعلم ماسيعملون من قبل امهالهم -اللهم فجازهم بما يستحقون -وعجل بنصرك لأخواننا في سوريا عاجل غير آجل على الظالم بشار واعوانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(لجنة العلماء لنصرة سوريا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: