http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو محمد 2018
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   6/4/2012, 3:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيا رايتها بعد استشهاد الشيخ اسامه بن لادن بشهر تقريبا اريد تعبيرها وهي

رايت الرايات السود وقد اقبلت علينا من المشرق وعلى راسها المهدي واسامه بن لادن وخرج الناس في استقبالهم خارج المدينه وفي اثناء ذلك احتار الناس فيمن يبايعون

هل يبايعون المهدي ام ابن لادن واجمع الناس على مبايعة الشيخ اسامه ابن لادن ثم بايعوه على الخلافه ثم بعد ذلك دخلا اسامه والمهدي المدينه ودخلنا وراءهم وفي اثناء ذلك جلست انا والشيخ

اسامه نتحدث لوحدنا لم يكن احد موجود عندنا وكنت في الرؤيه حارسه الشخصي واذا بجندي امريكي اقبل علينا يريد قتل الشيخ اسامه وقلت له ان قتلت الشيخ فالحرس محيط بالمكان سيقتلونك ثم ذهب الجندي الامريكي ولم يقتل الشيخ وفي الرؤيا كان اسامه بن لادن يحكم كمنهاج النبوه مثل حكم ابو بكر الصديق وعمر رضي الله عنهما انتهت الرؤيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/4/2012, 8:28 am

صدقاً أخي هل كُنت تُفكر في هذا الأمر حينها
أعني في أنه ماذا لو حكم أسامة ومن هذه الأفكار؟
أو هل قرأت في مواضيع مختصة بمثل هذه الأفكار عبر النت؟





حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو محمد 2018
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/4/2012, 10:23 am

اهلا وسهلا بألاخت راجية الشهاده لاوالله لم اقرأ شئ عن هذا ولم افكر فيه وايضا لااعرف الشيخ اسامه نهائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   12/5/2015, 3:24 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
تحقق جزء من الرؤيا وفي الرؤيا تنبيه مهم جداً
فمجيء أسامة بن لادن من قبل المشرق ومعه المهدي فيه دلالة على أمرين:
إمّا أن من ضمن من هم في الخلافة هم أولى وأحق بالإمامة من الإمام الذي يُعلن عنه كخليفة وأفضل منه عند الله وإنما كانت الإمامة بحسب شُهرة الإمام ومعرفة الناس به
أو أن المهدي الحقيقي داعم للخلافة الحالية وهو من ضمن الأتباع لها في وقتها الراهن (وبحسب رؤيا خاصة سبق ومرت عليّ أتوقع هذا الخيار هو الأصوب)
وعدم قدرة الجندي الأمريكي على قتل أسامة هو دلالة على حماية الله لذلك الأمير والذي هو تبع لفكر أسامة بن لادن وأنه لن يستطيع الأعداء النيل لا منه ولا من خلافته وكون الجندي انسحب خوفاً من ردة فعل الحرس دلالة على عدم إرسال أمريكا لجنود من بلادها على الأرض في الحرب التي تشنها على الخلافة خوفاً من ردة فعل أنصار وجنود الخلافة
التوجه من المشرق للمدينة هو دلالة أن تلك الرايات أقبلت من المشرق ونزولها بالمدينة للدلالة على إقامة نواة الدولة الإسلامية تحكم بمنهج النبوة
لأن المدينة هي أول نواة للدولة الإسلامية والخلفاء الذين حكموا بمنهاج النبوة وكونك رأيت أن أسامة حكم كأبي بكر وعمر رضي الله عنهما فهنا ثناء من الله على ذلك الخليفة وأيضاً فيه دلالة على أن ذلك الخليفة شديد في مسائل تحكيم الشرع وترسيخ العقيدة والله أعلى وأعلم
..............................
الرؤيا كانت عام 2012 قبل أن تُعلن الخلافة
فهي إذاً بحسب ما أظن والله حسيبها كانت تخبر عما حدث بعد من إعلان الخلافة ونحو ذلك
وفيها استشراف وأن الخلافة التي ستعم الأرض ستكون بعد تلك الخلافة لأن المدينة المنورة كانت نواة ثُم بعد ذلك فُتحت البلاد واتسعت الدولة الإسلامية
وكذلك الأمر فالخلافة المعلنة حالياً نواة وسيأتي المهدي بعدها والذي هو من مناصري هذه الخلافة وسيظهر الله أمره ويُتنازل له عن الراية وتتوحد الأمة تحت رايته والله أعلى وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دعاء
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   12/5/2015, 3:51 am

جزاكي الله خير 
اللهم انصر الاسلام و اعز المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   12/5/2015, 9:27 am

ما شاء الله تبارك الله اللهم بشرنا بالخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   12/5/2015, 3:43 pm

ما اجملها من بشائر
والله انا نستانس بهذه الرؤى ...على امل ان نبلغ الخلافة الراشدة على منهاج النبوة ونعيش فيها.....اللهم لا تحرمنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   12/5/2015, 3:47 pm

اللهم انصر دولة الخلافة
سؤال للاخت الفاضلة راجية الشهادة هل الخلافة نزلت الان الارض المقدسة بدخولها سوريا وهى جزء من الشام ام ان الارض المقدسة المقصود بها بيت المقدس وما حوله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 2:12 am

لا لم تنزل
الأرض المقدسة هي بيت المقدس لتوافق الأحاديث بمجموعها على تحديد أن عاصمة الخلافة بيت المقدس ثُم دمشق
والخلافة التي ستنزل هناك هي الخلافة التي ستجتمع الأمة جميعها تحت رايتها ولا يكون هناك فِرَق ولا رايات في وقتها فهذه الخلافة لم تظهر بعد والخلافة الحالية ماهي إلا تمهيد لتلك الخلافة الحقّة التي سيكون أميرها المهدي والله أعلى وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 2:20 am

اللهم بلغنا ذلك ولكن هل هجوم المسلمين سيكون من ناحية نهر الاردن شرق القدس ؟
لانى رأيت فى رؤيا انه العكس وقد ارسلت الرؤية لكى فى موضوع مع رؤية اخري وانت فسرتى الاولى ولم تفسري الاخري وهى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 2:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 2:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 8:17 am

أخونا محمود إن كنت تريد الوصول للمئة من أجل فتح خاصية الرسائل الخاصة فاعلم أنها ألغيت و مقصورة فقط على الإدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   13/5/2015, 6:25 pm

خسارة ..
حسنا جزاكِ الله خيرا على التنبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   14/5/2015, 10:39 am

@Ahora Jihad كتب:
أخونا محمود إن كنت تريد الوصول للمئة من أجل فتح خاصية الرسائل الخاصة فاعلم أنها ألغيت و مقصورة فقط على الإدارة
ليس صحيح خبركِ أختي الفاضلة ولكن يبدو أني أنا أخطأت في عدد الرسائل إذ أني اعتمدت على القرار القديم والذي نسخه قرار آخر من الإدارة جعل الرسائل 200 بدل 100 لمنع الأعضاء المتطفلين الذين إنما يستغلون الرسائل الخاصة لأغراض دنيئة تجاه بعض الأعضاء
فأنا تصلني رسائل من أعضاء سابقين في المنتدى مشاركاتهم تجاوزت تلك المائتين ولهم باع في هذا الملتقى
ولعلكِ ظننتِ أن الأمر مرتبط بالإدارة لأنكِ لم تستطيعي الإرسال عبر الخاص ولكن لو تأملتِ لوجدتِ أن مشاركاتكِ لم تبلغ المائتين
ولقد اجتهدت الإدارة لتوفير خصوصية للأعضاء عبر فتح قسم الرؤى الخاص  بعيداً عن الرسائل الخاصة ولكن يبدو أن الأعضاء يستطيعون قراءة المحتوى بالضغط على المربع المخفي
هذا والله أعلى وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   14/5/2015, 4:15 pm

@راجية الشهادة كتب:
@Ahora Jihad كتب:
أخونا محمود إن كنت تريد الوصول للمئة من أجل فتح خاصية الرسائل الخاصة فاعلم أنها ألغيت و مقصورة فقط على الإدارة
ليس صحيح خبركِ أختي الفاضلة ولكن يبدو أني أنا أخطأت في عدد الرسائل إذ أني اعتمدت على القرار القديم والذي نسخه قرار آخر من الإدارة جعل الرسائل 200 بدل 100 لمنع الأعضاء المتطفلين الذين إنما يستغلون الرسائل الخاصة لأغراض دنيئة تجاه بعض الأعضاء
فأنا تصلني رسائل من أعضاء سابقين في المنتدى مشاركاتهم تجاوزت تلك المائتين ولهم باع في هذا الملتقى
ولعلكِ ظننتِ أن الأمر مرتبط بالإدارة لأنكِ لم تستطيعي الإرسال عبر الخاص ولكن لو تأملتِ لوجدتِ أن مشاركاتكِ لم تبلغ المائتين
ولقد اجتهدت الإدارة لتوفير خصوصية للأعضاء عبر فتح قسم الرؤى الخاص  بعيداً عن الرسائل الخاصة ولكن يبدو أن الأعضاء يستطيعون قراءة المحتوى بالضغط على المربع المخفي
هذا والله أعلى وأعلم
لا و الله أختي ما لهذا بنيت رأيي و لكني رأيت ردًا قديمًا لأبي أحمد يقول أنها قد ألغيت تمامًا و لما وجدتني أستقبل منك بعدها رسالة خاصة فظننتها مقصورة على الإدارة
هذا رابط رده
http://www.almoumnoon.com/t11622-topic

تحسست في ردك توضيحًا كثيرًا أنتم في غنى عنه لم يكن ردي به أي تضجر أو إشارة لامتيازات تقصر على الإدارة أو ما شابه أنا أعلم تمامًأ أنه باب فتنة و درءه أولى 
أنا شخصيًا قد تعرضت مرة لتطفل في أحد المنتديات قديمًا
لا عليك أختي ربما كان ردي مقتضبًا قليلا لردي في عجالة وقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   14/5/2015, 10:40 pm

وهاقد استطعتي الإرسال لي عبر الخاص مما يدل على أن أمر المشاركات المائة هو المُفَعَّل لأن مشاركاتك فوق المائة ودون المائتين
أما التوضيح أخيتي فلم يكن قاصرا عليكِ بل كان موجها للجميع سواءا القراء أو الأخ محمود أو أنت
ولم يكن لحساسية بل كان من باب التوضيح للجاهل والتذكير للناسي ليس إلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   15/5/2015, 8:55 am

نعم اختي جزاك الله خيرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   15/5/2015, 10:39 am

وها انا ذا ... اتابع السير نحو بلوغ المشاركة المائة لا ابالى بتثبيطات الاخت جهاد :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن   22/1/2016, 8:54 am

السلام عليكم ورحمة الله
الرؤيا منذ عام ٢٠١٢ م .. ووقع أغلبها وبقي جزئها الأخير فقط .
.

عندما تقول : رأيت أني جالس ؛ فأقبلت امرأة اسمها بشرى ، ثم تبعتها سارة ، ثم هدى ،، فرأيت كأنني تزوجت بشرى .
فسيقول المعبر : سوف تأتيك بشرى طيبة وخير ، فتصبح بحال سارة وسعيدة ثم يهديك الله تعالى = فهو انتقال مرحلي مرموز بثلاثة شخصيات .. مع العلم أنه تزوج فقط ببشرى .. ولكنه سيتزوج بسارة ثم سيتزوج بهدى .
.
المقصود هنا = بيعة إمامه في الدين واختياره حاكم : ثم بيعة خلافة : ثم بيعة رضى وقبول

فالأولى : تعني أن الناس أقبلت عليهم راية الدولة الإسلامية باديء الأمر ، فقبلوا بها .. بغضّ النظر عن عدم قبولها من البعض .. لكنها أصبحت تحكم

فأسامة بن لادن رحمه الله = رمز لقائد جهادي يحكمهم بالإسلام = يأتي من المشرق أي يقبل على الناس ويشرق عليهم = فيبايعونه كقائد والقائد حاكم ورأس للناس .
الثانية : فيبيايعونه على الخلافة = فبايعوه ووقع هذا الأمر .. ولهذا الرائي الذي بايع الشيخ اسامه رأى أنه يحكم على منهاج النبوة كخليفة راشد .

الثالثة : أن رمز المهدي خاص بمن غير مقتنع بأن الخليفة هو حاكم عالم صالح وراشد .. فعندها سيقع أن يقتنع المسلمين ويرونه راشد على منهاج النبوة .
والله تعالى أعلم


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرايات السود والمهدي واسامه بن لادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: