http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:05 pm

بتاريخ 08-31-2008, 12:33 AM

في منتدى الملاحم والفتن على الرابط

http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=16827

والذين يعانون من الحجب في بلاد الحرمين للقراءه على الرابط

https://www.freesslproxy.com/home.php/0ao8d98aBv8inUE0pQbiY2SfMzI0ov5wo20iqzVmY3Abo3q0nUWyLJDhpTujC3D9ZGL4Zwp_3D/meta2/fnorefer/



النصيحة في الدين وما زالت منذ ذلك الوقت قائمه تنتظركم
ولك نلم تلقى عندكم رجل رشيد ياخذ بها فان اوانها قد حان ولعلكم تاخرتم فلا ينفع ندم
بعد اليوم


النصيحة في الدين مكانتها عظيمة، ومنزلتها عند الله عالية رفيعة، وحاجة الإنسان، كل إنسان للنصح لا تقل عن حاجته إلى الطعام والشراب و الهواء، لذلك حصر رسول الله صلى الله عليه وسلم كل الدين فيها فقال: "الدين ا نصيحة" ثلاثاً، لأنها بها قوامه و صلاحه؛ وعندما قيل له: لمن يا رسول الله؟ قال: "لله، ولكتابه، ولرسوله، ولأئمة المسلمين، وعامتهم."

ولهذا عُدَّ هذا الحديث من جملة الأحاديث الأربعة التي تجمع أمر الإسلام؛ قال الخطابي: "معنى الحديث قوام الدين وعماده النصيحة، كقوله الحج عرفة".

حكم النصيحة لكل مسلم الوجوب وإن لم يسأله، وقد قال بعضهم وجوب النصح يتوقف على السؤال، لقوله صلى الله عليه وسلم: "وإذا استنصحك فانصح له"، وهو يعد من حقوق المسلم على أخيه المسلم.

ووجوبها آكد من ولاة الأمر، علماء و حكام نحو رعاياهم ، لما صح عنه صلى الله عليه وسلم: "ما من أمير يلي أمر المسلمين ثم لا يجتهد لهم وينصح إلا لم يدخل الجنة معهم."1

والنصيحة لله، ولرسوله، ولكتابه تكون بالإيمان والتصديق والعمل بما جاء عن الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، والإنتهاء عما نهيا عنه، والذب والدفاع عن الله وكتابه ورسوله، وإزالة الشبه، وتعليم الناس ما جهلوا من ذلك؛ والنصيحة لله، ولرسوله، ولكتابه في حقيقتها نصح لأنفسنا، وتزكية وتطهير لها.

ولهذا فإن هدفنا وغرضنا الأول والأخير في هذا الموقع إسداء النصح للمسلمين، وتبصيرهم و إرشادهم لما فيه صلاحهم في دينهم ودنياهم، متلزمين في ذلك بالآداب الشرعية والسنن المرعية، من غير تعنيف ولا تشهير، راجين الأجر والثواب من العلي القدير؛ قال المروزي: "سمعت أبا عبد الله يقول: قال رجل لمسعر بن كدام: تحب أن تنصح؟ قـال: نعم، أما من ناصح فنعم، وأما من شامت فلا"؛ وقال مسعر: "رحم الله من أهدى إليّ عيوبي في سر بيني و بينه، فإن النصيحة في الملأ تقريع".



من هذا المنطلق وعملا بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ولم اجد وسيله اخرى ابلغ من خلالها الا هذا المنبر لعل ناقل
اقرب او قاريء اعلم وذو نهي وامر يستطيع ان يوصلها لذوي الامر والاختصاص فاني اقدم هذه النصيحه التي تغافل عنها حكام جزيرة العرب او
حكام جزيرة العرب او تركوها عامدين متعمدين وقد حان وقتها للرجوع اليها والعمل بها

هناك ما يسمى بالخدمه الاجباريه او الالزاميه او خدمة العلم

وهي غير عامله او معمول بها في دول الخليج وقد تركتها بعض الدول بضغط من صندوق النقد الدولي الموجه من قبل اليهود
الموجه من قبل اليهود والامريكان علما انه هذه الخدمه والتي تقع في مدة عامين او ثلاثه تعود على هذه الامه بالنفع والخير فقد ان اوانها
وحان وقتها فان الشيعة تحيط ببلاد الحرمين فهاهم في البحرين وهاهم في العراق والكويت وقريبا ياتون من ايران
لذلك نصيحتي لكم وفي اسرع وقت ان لم يكن قد تاخر الوقت ان تفعلوا الخدمة الاجباريه لكل من بلغ الثامنه عشره من عمره او انهى دراسته الجامعيه
وان تجندوهم الان قبل الغد حتى يكون لكم جيش رديف مجاهد للدفاع عن بلاد الحرمين من الفرس لان جيشكم الحالي غير قادر على ذلك ابدا وان عدد مجنديكم سيكون وصل الى اكثر من نصف مليون خلال عام وان جميع البنيات الاساسيه والتسليحيه والتدريبه موجوده لديكم والاموال وفيره فدربوا
ابنائكم وشعبكم اليوم وهي فرصه لتميزوا الخبيث الرافضي وتخرجوه من بينكم وتحصروه في ارض غير ارضه بعيد عن
ائمة الكفر خاصته وتعيدوا تاهيلهم من جديد
لعل اذن تصغي ان كان امركم بايديكم فافعلوا ما اقول لكم ونصحتكم به دربوا الشباب الان قبل غدا ولن يمضي ثلاث سنوات الا وسيكو نلكم جيش رديف مدرب ومؤهل قادر على حمل السلاح في وجه المد الصفوي الحاقد حتى اذا لم تسطع جيوشكم ردعه تكون هناك فرصه للذين تم تدريبهم
والوقت يا حكام الخليج قد ازف

اللهم اشهد اني نصحتهم وابلغتهم

والله من وراء القصد ليس حبا فيكم ولكن خوفا على ارض الحرمين وجزيرة العرب ان تدنس من قبل هولاء الروافض الفجرة الكفرة الفسقه عليهم من الله ما يستحقون

__________________
مَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني = وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي
دَعْني أَنُوحُ عَلى نَفْسي وَأَنْدِبُها = وَأَقْطَعُ الدَّهْرَ بِالتَّذْكِيـرِ وَالحَزَنِ
دَعْ عَنْكَ عَذْلي يَا مَنْ كان يَعْذِلُني = لَوْ كُنْتَ تَعْلَمُ مَا بي كُنْت تَعْذُرُني




حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً


عدل سابقا من قبل ابو ساجده في 14/10/2011, 8:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:06 pm

ردود تابعه لللموضوع

ما زال الوقت في صالحكم والوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك

قبل فوات الاوان انها مؤامره حقيره لاسئصال اهل السنه والجماعه مؤامره

يهوديه صليبيه رافضيه

الا تنظرون كيف يخططون الان لابعاد سوريا عن الاحداث

الا تنظرون كيف مكنوا للشيعي باستلام باكستان

الا تعلمون ان البقيه الباقيه من اهل السنه والجماعه
هي في بلاد الحرمين وجزء من دول الخليج والشام ومصر
والثغور



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:07 pm

ردود


ماذا بعد الشيعي اصف الذي استلم الحكم في باكستان

لعل هناك شيعي اخر يتجهز لاستلام الحكم في السعوديه

لا بد من وجود مخطط ات لهذا الامر واحتمال ان يكو ن واحد منهم

قد تشيع وهو ينتظر ان ينصبوه كما نصبوا هذا الرافضي الحقير

هذا تفكير بصوت عالي



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:08 pm

وما زالت الردود تتاولى

هذا اخوكم الساعد القوي كتب يقول

لساعد القوي الساعد القوي غير متصل
محب الغلابة

تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 7,401
معدل تقييم المستوى: 14
الساعد القوي is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه عاجله لحاكم بلاد الحرمين

الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم
أخانا الفاضل نور الدين
هذا شيئ يعود تاريخه لبداية التسعينات حين حصل غزو العراق للكويت ، أيّ وأقصد هنا فتح باب التجنيد العام للمواطنين السعوديين بأن يكون لهم مانسمّيه خدمة إلزامية تحددها الدوّلة بـ سنتين ونصف أو سنتين يكون بها جيش نظامي له وحداته يستقلب ويسرح أفراده ويستدعى للإحتياط وهكذا ....
-
وهذا لن يكون ياأخانا لأنّ تركيبة الحكم عند آل السعود هي لفئة قليلة تمسك زمام الحكم والمسألة قبلية هنا ومنها مدرعات وسلاح طيران ومدفعية ، يعني تطير منها قصور ومُلك .
-
لذلك هم حتى من يتقدم للتطوع تراهم ينتقونه إنتقاء ولكن إنتقاء بغربال (( قبلي )) يعني ولائه لا ولن يتبدل .
-
عدى عن قبائل السُنّة المعارضة والتي قاتلها آل السعود وأجبرها على الطوّع هناك مشكلة أكبر ...!!
-
هناك مشكلة الرافضة مع الفاطميين ممن يقطنون منطقة نجران أيّ من حدود اليمن وحتى حفر الباطن والسؤال ماذا سيفعلون بهم إن تقدموا ليخدموا في الجيش تحت أنهم مواطنين سعوديين وعندنا الآن نمر باقر النمر يستنجد بإيران هذا شيخ العوامية ...!!!
-
فإن قالوا مالكم دخول في الجيش لأنكم رافضة وإسماعيليين وماشاكله وهذا بالطبع وبالتأكيد حجة دامغة ، عندها فتح باب فتنة ، وهم بالأصل وكما ذكرت لك أعلاه لايريدون أحداً من غير السديرية مثلاً ومن غير مانقول عظم الرقبة الموالي لهم 100% .
-
مشاكل كثيرة ياأخانا وأمور بنيت على باطل وأقولها هكذا صراحة طرقتها طرقاً بكلمة (( باطل )) ذلك لما رأيناه بنتاج ماجاؤوا به فالخير لايأتي منه إلاّ الخير كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا ماستندت عليه بمقولتي ، فلايغرنك بما يقولونه بأنهم وحدوا وهذه الخزعبلات والتطبيلات والزمر الذي يهللون لهم به ولننظر للنتاج والخير لايأتي منه إلاّ الخير .
-
120460 - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قام على المنبر ، فقال :
( إنما أخشى عليكم من بعدي ما يفتح عليكم من بركات الأرض ) .
ثم ذكر زهرة الدنيا ، فبدأ بإحداهما وثنى بالأخرى ، فقام رجل فقال :
يا رسول الله ، أو يأتي الخير بالشر ؟
فسكت عنه النبي صلى الله عليه وسلم ، قلنا : يوحى إليه ، وسكت الناس كأن على رؤوسهم الطير ، ثم إنه مسح عن وجهه الرحضاء ، فقال :
( أين السائل آنفا ، أو خير هو - ثلاثا - إن الخير لا يأتي إلا بالخير ، وإنه كل ما ينبت الربيع ما يقتل حبطا أو يلم ، إلا آكلة الخضر كلما أكلت ، حتى امتلئت خاصرتاها ، استقبلت الشمس ، فثلطت وبالت ثم رتعت ، وإن هذا المال خضرة حلوة ، ونعم صاحب المسلم لمن أخذه بحقه فجعله في سبيل الله واليتامى والمساكين ، ومن لم يأخذه بحقه فهو كالآكل الذي لا يشبع ، ويكون عليه شهيدا يوم القيامة ) .
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2842
خلاصة الدرجة: [صحيح]


-
وآل السعود قطفوا زهرة الدنيا ولشعبهم الحنظلة لهم الفتات وإعمار الأرض الذي يعمرونه ماهو في سبيل الله يانور الدين ولايغرنك فهم الآن كالتي قال بهم الله في القرآن في سورة النحل
-
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِنْ بَعْدِ قُوَّةٍ

-
وهذا تسلسلهم في قرنهم وعهدهم فهم قرون وقد يكون لعهد من عهد آل السعود مضى كان في مامضى نقول عنه برجل منهم خرج عهد ذهبي به رفعة وعزة للدين ولكن الآن
-
خلاص جاء الفيصل واغسل يدك منهم نهائياً إلاّ أن يبدل الله القلوب فهو على كل شيئ قدير ولكن بالذي تراه العين ....لا وألف لا
-
والخطر يكمن في شيئ واحد ...!!!
-
ألا أنهم يدخلون كلام الله وشرعه فيما يعملون ، أيّ لو أنّه بلد آخر مثلاً كالمغرب أو تونس أوّ حتى فرنسا فسنقول كمسلمين هؤلاء بلدان يحكمون بالأحكام الوضعية وبلدان علمانية ومن كان بلد مسلم نقول لاحول ولاقوة إلاّ بالله العلي العظيم والغير المسلم لانعبئ به كليّاً ، لكن بلد الحرمين بالذات هذا وضعه مختلف عن كل بلاد العالم فحين ترى حكام يدعون بأن هذا من عند الله وهذا هو حكم الله وهذا هو تطبيق الشرع بالأرض ، ويناظر المرئ فيرى مايرى من الأفعال للعائلة المالكة على المستوى الدولي الخارجي والداخلي خصوصاً الداخلي ....خصوصاً الداخلي .
-
الله أكبر ....البلاد في خطر
-
يعني ياسبحان الله أحيانا أحدث نفسي وأقول مال ِ هؤلاء القوم وأشعر بأنهم يستقوون بدعاء إبراهيم وإستجابة الله للدعاء
-
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ

وأضع يدي على رأسي وأقول ياالله ، حين أرى أمور وأقرأها منهم وأقول ياسبحان الله ، هذا لايتأتى ولايجوز وماهذا الذي يحصل وماهذا الذي يفعلونه ويقولونه ويسمحون به من كبيرهم لشيوخهم .
-
وتأتي الآن ياأخي وتقول وجب بأن يكون هناك جيش ليحمي بلد الحرمين بنصيحة وتركيبتهم لاتسمح بها .
-
مالكعبة كلها إذا نسفت هي لاتساوي لاهي ولا الدنيا كلها جناح بعوضة عند رب العالمين .
-
وياسبحان الله مهما كان الإنسان بفعله ومهما فعل لن يصل ليمس عظمة وملكوت الله وسلطانه لكن هي أعمالنا وهذه الدنيا لنا وكل ٌ في كتاب ولأجل مسمى .
-
لكن كما نقول يانور الدين
-
ياويله للي مايخاف الله

__________________
اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:09 pm

ردود


نورالدين نورالدين غير متصل

تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,125
معدل تقييم المستوى: 5
نورالدين is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه عاجله لحاكم بلاد الحرمين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

والله كاني اسمع صوتك وانا اقرا فيما كتبت في ردك كان في قلبك حزن عميق

لا احزنك الله واقر عينك بنصر الاسلام يوم يفرح المؤمنون

ما بني على باطل فهو باطل ولكن والله ان الشيعه لا يرقبوا فينا الا ولا ذمه


والله يا اخي كانوا يقولون صدام صدام حتى اذا مات صدام رحمه الله

انظر حال العراق الذي قتلوا بعد صدام اضعاف مضاعفه وانظر حالهم



عرفنا انه كان واضع قدمه في افواه الروافض وكان يقف في وجه المد الصفوي الايراني
عليهم من الله ما يستحقون
وكان عمقا استراتيجيا وامنا للحرمين لكن بيع بثمن بخس وكانوا فيه من الزاهدين


ن فانظر حال العراق يعرك عرك الاديم
هتكت به الاعراض وشرد بهم من فج فلا سنة تعرف ولا كرد يعرف ولا ايران يعرف حتى ان ان العنواين على المحال والدوائر الحكوميه
باتت بالفارسي تكتب

نسال الله ان يكون تدميرهم في تدبيرهم

لله الامر لله الامر



حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون
رد مع اقتباس



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:10 pm

تتوالى الردود

نورالدين نورالدين غير متصل

تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,125
معدل تقييم المستوى: 5
نورالدين is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه عاجله لحاكم بلاد الحرمين

ما زالت النصيحه تحتاج الى اذن صاغيه
الا اذا غلفت قولبهم واصبح عليها الران ثم ران ثم ران
فهم في ظلمات وغي يعمهون

صم بكم عمي

اين القلوب التي تعقل
اين الابصار
اين سمعكم

ام تضعون اصابعكم في اذانكم

لن تدوم لكم ابدا
فافعلوا شيئا ينجيكم عن بارئكم
__________________
مَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني = وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي
دَعْني أَنُوحُ عَلى نَفْسي وَأَنْدِبُها = وَأَقْطَعُ الدَّهْرَ بِالتَّذْكِيـرِ وَالحَزَنِ
دَعْ عَنْكَ عَذْلي يَا مَنْ كان يَعْذِلُني = لَوْ كُنْتَ تَعْلَمُ مَا بي كُنْت تَعْذُرُني




حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008   14/10/2011, 5:12 pm

ردورد




Abu_amr Abu_amr غير متصل

تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 3
Abu_amr is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحه عاجله لحاكم بلاد الحرمين

{ وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون } .

لقد كان هذا همي من سنوات عزيزي نور الدين بارك الله فيك على هذه النصيحه :

[لازالت الفرصه امام الجميع وياليت يتم العمل بها باسرع وقت ممكن تخيل لو في سنتين فتحت المعسكرات التدريبيه هنا وهناك وتجد الشباب بعد السنتين مدربين وجاهزين للتصدى لاي دسائس على بلاد الحرمين حماها الله تعالى من شر الاعداء الحاقدين
آمين ................



حمل سلسلة البراء ولولاء للشيخ ابا اسحاق الحويني حفظه الله
http://www.almoumnoon.com/t3881-topic

اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض،
عالم الغيب والشهادة
أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون،
اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك،
إنك تهدي من تشاء إلى صراطٍ مستقيم

     مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما زالت النصيحه قائمه لحاكم بلاد الحرمين من2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: الاخبار الجاريه العربيه والعالميه-
انتقل الى: