http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل تعتقد بأن الرافضة قد يسعون على الإخلال بموسم الحج فى الأعوام القادمة ؟
نعم
100%
 100% [ 3 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
ربما
0%
 0% [ 0 ]
لا أعلم
0%
 0% [ 0 ]
أمتنع عن التصويت
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن    13/10/2011, 8:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على رسول الله محمد ابن عبدالله و على آله و صحبه أجميعن و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

لاشك فى أن الخلاف الذى بيننا و بين الرافضة خلاف عقدى على أقله مع أئمتهم الذين فى أغلبهم يدعون إلى أمور بعيده كل البعد عن منهج التوحيد من دعوة للتبرك بالقبور و الدعاء لغير الله و تأليه على رضى الله عنه و الطعن فى الصحابة و أمهات المؤمنين و القول بتحريف القرآن و غيرها من أمور يشيب لها الشعر
و من أئمتهم من قال أن كربلاء و النجف أقدس عندهم من مكة و تاريخ الروافض مليئ بالخيانات و الدماء و ليس المقام هنا للتوسع فى عقيدة الرافضة و لكن نحاول أن نقرأ الواقع و نستشف ما يمكن أن تؤول إليه الأحداث قى قادم الأيام.

بالأمس فقط سمعنا عن كشف السلطات الامريكية محاولة إيران تفجير السفارة السعودية فى الأرجنتنين و اغتيال السفير السعودى فى الولايات المتحدة الامريكية . لا شك بأن لدى الأمريكان من الدوافع ما تجعلهم يدسون الأدلة لتوريط أعدائهم و حتى أقرب حلفائهم متى ما اقتضت الحاجة و لكن هذا لا يجعلنا نستبعد إمكانية تورط الفرس فى أمور كهذه ، فالواقع يقول بأنهم يريدون إرسال رسالة فى ظل انهيار حلف دمشق طهران بعد أن كان الناس يتحدثون عن هلال شيعي يمر بالعراق ثم سوريا فلبنان ، بدأ هذه الهلال يمر بحالة خسف حيث بوادر الانهيار فى سوريا باتت جلية و متى ما انهار حلف دمشق طهران أصبح حزب الله معزولاً فى لبنان فى ظل غياب النظام الذى كان يوفر له الغطاء السياسي و الدعم العسكرى و اللوجستي و المالي ، اذاً ايران بدأت تخسر أول حلفائها و ذلك لصالح القوى السنية على أغلب الظن و هو ما يعنى بأنه سيكون من ضمن التيار السنى الذى تدعمه السعودية كما تفعل فى لبنان مع حزب الحريرى . الآن ستشعر إيران بأنها أمام خطر خسارة نفوذها فى المنطقة و هذا ما لم يحدث منذ ان قام الأمريكان يتقديم العراق لهم على طبق من ذهب ، فحين سقطت الدولة البعثية فى العراق سقط ما كان يسمى البوابة الشرقية التى كان يقف عليها صدام حارساً حتى آخر أيامه و ما ان انهارات تلك البوابة حتى بدأت ايران فى سياسة فرد العضلات خاصة على دول الجوار .

اليوم تجد طهران نفسها فى صراع قبل ان يكون سياسي فهو عقدى مع المملكة العربية السعودية و متى ما انهار نفوذها السياسي انحسر انتشار فكرها العقدى الذى تحاول الترويج له ، اذاً خصيمها العقدى ألا و هو مذهب أهل السنة و الجماعة و الذى يمثلها سياسياً السعودية فى نظرهم لابد و أن يتم مجابهته و إلا ستواجه طهران خطر خسف آخر فى هلالها الرافضى فى لبنان و ربما حتى فى العراق لصالح السنة و لذلك هى تحاول التحرش بالمملكة العربية السعودية بطريقة او باخرى محاوٍلةَ جرها الى نطاق معين ترى فيه طهران بأن بإمكانها ان تزعزع فيها النظام الذى من المفترض أنه يمثل سياسياً المذهب السنى فى العالم . التفجير ، ربما ، اغتيال سفراء، ربما ، الايعاز للاقلية الشيعية فى السعودية لمحاولة نشر الفوضى ، ربما ، و لكن هناك فرضية اخرى تطرح نفسها قد تلجأ إليها طهران لضرب معقل السنة السياسي ، فليس بالضرورة ان تستخدم العنف بل قد تلجأ لنشر أفكارها العقدية فى وسط المعقل السياسي لأهل السنة فى العالم و خلق أزمة و فتنة عقدية و لكن كيف ، عن طريق الكتب ؟ ، على الأرجح هى ممنوعة ، عن طريق كتاب روافض فى الصحف ، ربما و لكن ليس الجميع يهتم بأعمدة و مقالات الصحف و قلما من يتأثر بها ، اذاً كيف ، لابد اذا ما اراد الرافضة ان يروجوا لعقائدهم ان يدعوا لها فى العلن و هم لا يستطيعون فعل ذلك على النطاق الذى يمكن من خلاله ان يحدثوا فتنة و بلبلة إلا فى حالة واحدة ، الحج .

الحج هو من المناسبات القليلة التى يستطيع فيها الرافضة دخول المملكة العربية السعودية باعداد ليست بالبسيطة و هو من المناسبات القليلة التى يجتمع فيها الجميع لممارسة المناسك بأسلوب واحد و طريقة واحدة ، و لكن ماذا لو جاءت مجموعة من الحجاج و خالفت المناسك ، ماذا لو سمعت لبيك يا حسن لبيك يا على أوليس هذا من باب الفتن ، أوليست هى الباب الذى قد يسعى فيه الرافضة لخلق البلابل و هو لاشك أشد أثراً من تفجير سفارة او اغتيال سفير ، قد يسعون للطعن فى عقيدتك و أين فى معقل التوحيد .

نسأل الله أن يرد كيد الرافضة فى نحورهم و أسأل الله من أراد بحجاج ببيته الحرام سوءً أن يرد كيده فى نحره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن    13/10/2011, 9:57 pm

طهران (العالم) 12/10/2011 -اعتبر عضو مجلس الشورى
الاسلامي ناصر السوداني ان القيادة الشعبية الدينية في إيران خير نموذج
للشعوب الثائرة لتستلهم من دروسها وتستفيد من تجاربها في جميع المجالات.






وذكر السوداني في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء، أن
القيادة الشعبية الدينية في أيران خير نموذج لان تستلهم وتقتبس الشعوب
الثائرة من هذه الثورة، مشيراً إلى أن إيران عندما تريد الاستفادة من
قدراتها وطاقاتها تبين الانجازات التي حصلت عليها تحت ضوء هذه الثورة
المقدسة.

وقال النائب أن العالم دخل في مسار جديد وهو ليس لصالح الاميركان، ومن
اجل التغلب على الاضطرابات والتوترات التي سادت المناطق الاميركية تحاول
واشنطن العمل على تشويه موسم الحج لهذا العام من خلال زرع الفتنة بين ايران
والسعودية.


واضاف أن سماحة آية الله السيد الخامنئي اشار للوضع الجديد الذي يسود
العالم حالياً معتبراً أنه يصب في مصلحة الشعوب وليس في مصلحة الاميركان،
معتبراً أن هناك تناقضا وتباينا بين إرادة الشعوب والارادة الاميركية،
وواشنطن تعمل على تغطية هذا التباين من خلال احاكتها للمؤامرات بين
البلدان.

وحول المؤامرات التي تحاك ضد الشعوب قال السوداني ان أهم قوة في ايران
هي توعية الشعوب من خلال المنطق لاستعادة إرادتها ونيل استقلالها وادارة
شؤونها وتحقيق مصيرها.

وذكر ان القيادة الشعبية الدينية في ايران خير نموذج لهذه الشعوب
لتستلهم من دروسها وتستفيد من تجاربها في جميع المجالات، معتبراً ان ما
توصلت اليه الجمهورية الاسلامية من تطور وانجاز يعود للثورة المقدسة في
ايران.


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن    13/10/2011, 10:01 pm

اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد، ان الحج حركة
ثقافية وسياسية وانسانية عظيمة لا مثيل لها، وقال ان الصرخات المعادية
لاميركا والكيان الاسرائيلي يجب ان تكون مدوية في حج هذا العام اكثر من
السنوات الماضية
.





واضاف الرئيس احمدي نجاد اليوم الثلاثاء خلال استقباله القائمين على
شؤون الحج، بان حج هذا العام يختلف عن السنوات السابقة نظراً لظروف
المنطقة، موضحا بان كل مناطق العالم وخاصة منطقة الشرق الاوسط تشهد في
الوقت الحاضر حراكاً اسهم في صحوة الشعوب سينتقل هذا الحراك في مناطق
المستكبرين قريباً
.

واكد الرئيس احمدي نجاد بان الصحوة التي تشهدها شعوب المنطقة تسرع من
مسيرة تكامل المجتمع الانساني لبلوغ قمم السعادة والكمال، وقال ان جميع
شعوب العالم تبحث حاليا عن الوحدة والعدالة، معتبراً ان الحركات الاسلامية
في المنطقة، مستلهمة من نهضة وحركة الثورة الاسلامية
.

واوضح، ان شعوب المنطقة قلقة من تواجد القوات الاجنبية في بعض الدول،
مشيراً الى الاوضاع الحالية في المنطقة قائلا: انه كلما كانت هناك
ديكتاتورية فانها مدعومة من النظام الاستكباري.

واضاف الرئيس احمدي نجاد، ان العدو الرئيس والاساسي لشعوب المنطقة هما
اميركا والكيان الاسرائيلي حيث كانت بريطانيا في فترة من الزمن في مقدمة
اعداء الشعوب الاسلامية ولكن رمز الاستكبار في هذا العالم اليوم هي امريكا
كما ان ربيبتها اسرائيل تعبث حاليا في امن المنطقة بسبب الدعم المطلق التي
تتلقاه من الغرب والولايات المتحدة.

واكد الرئيس احمدي نجاد على ضرورة تحلي حكومات وشعوب المنطقة بالحذر
واليقظة ازاء التطورات الاخيرة والا يسمحوا بان تقع قيادة وتوجيه هذه
الحركات بيد القوى الاجنبية لان هذه التطورات لن تجني في هذه الحالة
ثمارها.


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير لله
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن    13/10/2011, 10:04 pm

نطلقت
مساء اليوم الخميس مسيرة سلمية في بلدة العوامية والقطيف ضد سياسة العقاب
الجماعي والاعتقالات العشوائية وسياسة التهميش والحرمان بحق أهالي المناطق
الشرقية في البلاد،
مطالبة بالحقوق المشروعة
.


واحتج المتظاهرون على تجاوزات منسوبي الأجهزة الأمنية بكرامات الناس خاصة التعدي على المواطنين وحرماتهم وقدسية بيوتهم وأعراضهم .

واستنكر المحتجون خلال مسيرتهم السلمية تحرشات بعض أفراد مراكز الامنية
بالنساء المارات وعند نقاط التفتيش وإلحاق الأذى بأصحاب الدراجات النارية
بمطاردتهم وصدمهم بسيارات الشرطة وغير ذلك من الإهانات المستفزة بحق
الاهالي.

كما انطلقت هذه الليلة الخميس مسيرة سلمية في بلدة العوامية عقب قراءة
دعاء كميل من دوار الشهداء إلى ساحة كربلاء، وذلك بدعوة من حركة شباب
الكرامة ودعم من حركة شباب الأحرار.

وانطلقت حملة التكبير الواسعة هذه الليلة من على أسطح المنازل في تمام
الساعة الثامنة و النصف، بدعوة من حركة شباب الكرامة ما ادت الى اندفاع
وانتشار القوات الامنية السعودية في كافة احياء المنطقة.

الى جانب هذا بدأ اعتصام حاشد في مقبرة العوامية عصر اليوم لإحياء ذكرى
إستشهاد الشاب سعود حماد وتجديد العهد مع شهداء القطيف، وذلك بدعوة من حركة
شباب الكرامة ودعم من حركة شباب الأحرار.وقد قامت القوات السعودية باطلاق
النار على المواطنين في العوامية أثناء قيامهم بتعليق الأعلام بمناسبة
ذكرى إستشهاد الشاب سعود حماد.من جهة اخرى ،اعلن إئتلاف شباب ثورة 14
فبراير انهم خصصوا جميع التظاهرات اليوم في كافة المدن والمناطق البحرينية
تضامناً مع أهالي القطيف والعوامية واللتين حوصرتا وتحولتا الى ثكنة
عسكرية.

وتطالب المسيرات في البحرين بالإفراج عن كافة المعتقلين و إسقاط النظام ودعما للمسجونين في القطيف والعوامية.


المصدر قناة العالم الفارسية الرافضية13/10/2011


الله المستعان .. لا تنسونا من صالح دعائكم
============
آخر عهدى بالمنتدى الموافق 16 أغسطس 2013 م 9 شوال 1434 هـ 
اللهم اجعل ما خطته يداى شاهداً لى لا على يوم ألقاك .. اللهم رضاك و الجنة
اللهم اغفر لاخوتي فى هذا المنتدى جميعاً و اجمعنا بهم فى جنات النعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرافضة هل يسعون لخلق البلابل و الفتن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: