منتدى المؤمنين والمؤمنات
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







منتدى المؤمنين والمؤمنات

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةمكتبة المنتدىالمنشوراتالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.
شاطر | 
 

 تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصارم المسلول
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية    25/1/2018, 11:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


.....الرؤيا....
رأيت في المنام شئ قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر بعد أسبوعين لم أعرف ما هو ..
لكن وقع في نفسي أن له علاقة بالدولة الإسلامية 
( معلومات اضافية حول الرؤيا )
تقول الرائية
بعد ان سمعت الصوت
قلت في نفسي احسن حتى يعرف
الناس الحقيقة
وكأن الحدث سيكون سبب ليعرف الناس الحقيقة

منقول من الواتس
من بلاد الحرمين
تاريخ الرؤيا ليلة الجمعة 29/2/1437
-------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


مستعينا بالله سبحانه فإن أصبت فمن الله ،  وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان .


الرؤية التي بين أيدينا من أعظم الرؤى الإخبارية المبشرة لمن يبحث عن الحق ، فهي تخبر عن أمرين عظيمين مرتبطان ببعضهما !  ألا وهو الخلافة والخليفة ، وسوف ترون بفصل الله كيف أن رموز الرؤية منسجمة ومترابطة مع بغضها  لتعطينا الخبر اليقين .


 نبدأ بعون الله بقول الرائية ---> ( رأيت في المنام شئ قال لي الحدث العظيم أو النبأ العظيم لا أذكر بعد أسبوعين ) . هنا يوجد أول رمز ومفتاح لتعبير الرؤية وهو رمز  * الحدث و النبأ العظيم  * الحدث = شيء سوف يقع  ويحصل وهو قريب وما يؤكد هذا هو قول الرائية * بعد أسبوعين *  . 
ويأتي رمز * النبأ * الذي يرمز للخبر وهو عظيم كما جاء في الرؤية ، وليس هناك شيء أعظم من الدين ، إذا هذا الحدث والنبأ سوف يخبر الناس عن أمر عظيم وهو دينهم ! فرؤية تبشرنا بأن نترقب هذا الامر العظيم بعد أسبوعين ! 
حتى هنا لذينا من الرموز مايكفي لمعرفت أن الأمر يخص الدين والمسلمين ، ولاكن الله عز وجل يريد أن يقيم الحجة على الناس حتى لا يتعذروا بأشياء واهية ! فتخبرنا الرائية في قولها ----> ( لكن وقع في نفسي أن له علاقة بالدولة الإسلامية ) الله أكبر . نعم هو خبر جديد جاء  بعد الرؤية بأسبوعين ، ورمز * أسبوعين * في الرؤية يدل كذلك على أسبوعية ( صحيفة ) ورمز * النبأ * يدل على صحيفة النبأ الأسبوعية ! والخبر العظيم الذي يخص الدين والذي جاء بعد الرؤية بأسبوعين :
هو كلمة صوتية للخليفة الشيخ أبو بكر البغدادي - حفظه الله - يوم السبت 14 ربيع الأول 1437هـ - 2015/12/26م
وفي صحيفة النبأ الأسبوعية العدد الحادي عشر :
# كلمة أمير المؤمنين الخليفة  الشيخ أبو بكر البغدادي -حفظه الله- لليهود والصليبيين والمرتدين بعنوان -فتربصوا إنا معكم متربّصون-  بتاريخ -17-3-2437هـ  # والرؤية كانت بتاريخ الجمعة 29/2/1437 .
ثم تقول الرائية ----> ( بعد ان سمعت الصوت قلت في نفسي احسن حتى يعرف الناس الحقيقة وكأن الحدث سيكون سبب ليعرف الناس الحقيقة ) = نعم إنها الخلافة القائمة على منهاج النبوة الحقيقة التي يعرفها الناس ويتغاضون عنها بتكبرهم عن الحق ! قال الله تعالى { الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّ فَرِيقًا مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (146) }. البقرة .
 فيعرضون عن الحق كما قل بنوا إسرائيل في قوله سبحانه { وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)  }. البقرة .
والله أعلم 

الرؤية فيها رموز وإشارات عن المهدي سوف أعود لها إن شاء الله . والعجيب أن الرؤية وضعت في المنتديات مثل منتدى صائد الرؤى ومنتدى عباد الرحمان وغيرها فقدر الله أن تعبر بعد عامين وهي أشارة سبحان الله جاءت في الرؤية ومنها أشياء تخص المهدي والخلافة أعود لها إن شاء الله .


اللهم أنصر عبادك المجاهدين 
تعبير : م/ن 
 
هنا رابط كلمة الخليفة : 
https://justpaste.it/alwagha53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصارم المسلول
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية    8/2/2018, 8:48 pm

الحمد لله ناصر المجاهدين معز المؤمنين مذل الكفرة والمشركين , ومخزى المنافقين ومدحر المتلبسين بالدين
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين أشرف الخلق أجمعين‏ محمد بن عبدالله المبعوث بالسيف رحمة للعالمين وعلى آله الطيبين الطاهرين
وصحابته أجمعين ومن سار على نهجهم الى يوم الدين 
أما بعد،



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



{ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي }





هذه مقدمة قصيرة قبل تبيان ماجاء من بشرى في هذه الرؤية وغيرها وترابط الإشارات والدلالات ، وحتى يأخذ  القارئ فكرة عن ماسوف أبينه من رموز ودلالات وترابطها وجب التوضيح أنها إجتهادات مما فتح به الله على العبد الفقير فإن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان .


فأقول مستعينا بالله


المتابع لحال أعداء الله وأعلامهم وأتباعهم ، تجدهم لايتركون فرصة إلا وحاولوا تخذيل وتثبيط المسلمين عن إقامة شرع الله فلسان مقالهم يقول قد قضينا على الإرهابين الخوارج ( الخلافة ) بزعمهم  وحقيقة لسان حالهم  أننا لن نترككم تقيموا حكم الله في أرضه . يقول الله عز وجل في أمثال هؤلاء {وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) }. الأعراف .


وجوابنا على أمثال هؤلاء في قوله تعالى { وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَٰذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ ۚ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَانًا وَتَسْلِيمًا (22) }. الأحزاب
وإلى من يتمسح بالدين من أصحاب المناهج الفاسدة بادعائه أنه يريد نصرة المهدي وإقامة خلافة على منهاج النبوة !! اخسئوا لن تعدوا قدركم . فمن تبع مخلفات البشر من أفكار نثنة و ركن للدنيا ورضي بها وسلط الله عليه الذل ! فلن تقوم له قائمة حتى يرجع للدين أي للجهاد حتى تكون كلمة الله هي العليا . 


فلا يغرنكم أن الخلافة على منهاج النبوة إنحازت من بعض المناطق وخسرت أخرى ، فتحسبون أن هذا هو شر أصابها !!! 
بل هو خير يعقبه نصر وفتح ثم نغزوهم ولايغزوننا بإذن الله . يقول سبحانه وتعالى { وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّىٰ نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ (31) }. محمد 
أما علمتم أن بعد الفتوحات دخل في مناطق الخلافة من المنافقين وعملاء المخابرات  أصحاب الإرجاء والخوارج ، في محاولة منهم أن يعيدوا تجربة الجزائر والشيشان وغيرهما ! ولاكن بفضل الله لم ينجحوا في ذلك فهرب العملاء وسلموا أنفسهم للأعداء من روافض و أكراد وأتراك وروس وطبعا تبعهم من كان في قلبه شيء ،  * وهنا أحيلكم إلى رؤية فيها هذا الخبر وهي رؤية الطفل من الموصل حيث جاء في الرؤية الخبر بنصه ---> [ فقاله الخليفة المنافقون كلهم يطلعون علي الايسر ] وكذلك [ ثم عبر العوام و بعض المجاهدين الايسر وظل بعض المجاهدين في هذا الجانب (يقصد الجانب الذي ليس للمنافقين ) ثم قال الله عز وجل يتبدل قوما غيركم ثم قال احد المجاهدين لماذا تعبرو هذا الجانب كله رده بعدين واحد قال ياعلي ياحسين يلا روحو ما عليكو منهم يعني متهتموش بيهم ولا بكلامه ] . إنتهى .

فسبحا الله صدق تؤويل الرؤية ! وإن شاء الله تحقيقا لا تعليقا سوف يتحقق باقي بشريات الرؤية من أخبار النصر والفتح وكذا المهدي .


،فأخرج الله عز وجل  هذا الخبث من بين أظهر المجاهدين ، ولم تبقى لهم حيلة سوى أن يجلسوا خلف الحواسيب ويدعوا انهم في أرض الخلافة أو كانوا بها وهربوا لما رأوا ( الحقيقة ) على زعمهم ! 


ومن أغبى الشبه التي سمعت الذي يدعي أنه في أرض الخلافة ثم يقول هي خلافة ولاكن ليست على نهاج النبوة ، ومن غبائه نسي أن مجموعة التي ينتمي إليها حيث يقبع في النت هي  مشبوهين من أصحاب التهامي صاحب الدعوة والتبليغ ولايخفى على أحد علاقة أصحاب الدعوة والتبليغ بالمخابرات ! 


فظن صاحب الشبهة أن الموحدين يعبدون  الله عن جهل أو نتبع الرجال ! ونسي الغبي أننا نتبع الحق وزادنا في ذلك الكتاب والسنة . وعندما تسألهم عن دليلهم على زعمهم الكاذب أنها ليست على منهاج النبوة ، ينكص على عقبيه مثل الشيطان ولا تجد له جواب ولا أثر . والله المستعان .


نعود لتعبير الرؤية  ! من قرأ كلامي سوف يجد أنني أخبرت عن رؤية الطفل من الموصل ، وإن شاء الله سوف أبين لكم ماعلاقتها بهذ الرؤية وأخبار المهدي وخلافة الشيخ البغدادي .
يتبع إن شاء الله .....
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم طيبة
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية    15/2/2018, 12:34 am

السلام عليكم 
اخي الكريم
من هو المعبر م \ ن ؟ وهل له موقع يعبر فيه ؟ ولو يوجد هل يمكن ان تضع لنا رابط موقعه جزاك الله خيرأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصارم المسلول
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية    16/2/2018, 11:40 pm

وعليكم السلام .
اللهم أمين وجزاك الله بالمثل وجميع المسلمين .
إذا وجد شيء مما طلبتي وضحته إن شاء الله 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعببر رؤية صدقت بعد أسبوعين كما جاء في الرؤية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المؤمنين والمؤمنات :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: الرؤى المنقوله من خارج المنتدى-
انتقل الى: