http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 رؤيا عن الحوثي في الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رؤيا عن الحوثي في الرياض   19/10/2016, 3:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


رأيت رؤيا اليوم بعد صلاة الفجر بتاريخ الاربعاء 18/01/1438 هـ


وكأني في شقة في عمارة ضخمة في الرياض طبعا في الواقع انا اسكن بفلا بمدينة الرياض يعني في الحلم انا في سكن اخر وكأن اختي كانت في شرفة بلكونة الشقة وتقول ان فيه صاروخ للحوثي في السماء وكأني رايت دخان باتريوت يتصدى للصاروخ وكانت اختي لون شعرها مختلف لونه ذهبي كانت كاشفه وتقول انها تخشى ان احد من الشارع يراها وهي غير متغطية طبعا انا هالني الموقف وركضت الى الصالة افتح التلفاز فاذا ارى خبر بأن الحوثي لديه طائرة حربية وكأنها متطورة وسوف تهاجمنا في الرياض لحظات واذا بي ارى من الشباك ارى وكأن هناك صواريخ تنهال من السماء فتحرق العمائر ومنظر نيران مفزع واذا بالناس يهربون في الشوارع وكأن هذه العمائر بجانب وزارة الداخلية وكأن اختي الثانية وهي مطلقة هي وزوجها السابق معي  وكأن طليقها يقول هذا بسبب ماكنت تحذر منه سابقا هذا قد حدث الان ،،، طبعا في بداية القصف والعمائر تحترق كنت اقول ان القصف بعيد عنا ولكن واذا بالقصف والنيران المباني تصل الى المباني المجاورة لنا فخفت واحسست ان القصف سيطالنا في العمارة فهربت مسرعا وقلت لأختي المطلقة هيا بنا نهرب بسرعة وكانها مصدومة من هول الحدث فلم تهرب معي هي وبقية اهلي واذا بي وكأني اهرب من خارج العمارة على جدارها الخارجي احاول النزول وكاني اركض وانا ادور بشكل نزول حول محيط العمارة حتى وجدت نفسي خارج المبني ونظرت الى العمارة الي كنت فيها فلم يصبها اذى وانتهى الحلم .




ارجو من الاخوة الكرام المفسرين تأويل الرؤيا 


متزوج ولي طفلين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   24/10/2016, 4:28 pm

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   25/10/2016, 11:42 am

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   29/10/2016, 10:31 pm

اتمنى اي احد يتفضل علينا ويعبر الرؤيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسني
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   29/10/2016, 11:20 pm

والله كل شيء ممكن،البارحة قصفوا مكة المكرمة،وغدا ممكن يضربوا العاصمة الرياض التي تقع على 1000 كلم شمال شرق مكة،فلو وقع شيء لا سمح الله،فممكن يضربوا مبنى وزارة الداخلية الذي على طريق الملك فهد،فتعوذ بالله اخي من شر الرؤية،وشر الرافضة،وأكثر من الاستغفار،ولا حول و لا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل@
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 12:28 am

الروافض بجميع مسمياتهم الحزبية ومواقعهم الجغرافية دخولهم للجزيرة هو شر لابد منه 
نسال الله السلامة ولن يردعهم بحول الله وقدرته الا المجاهدين فقط ولايعصم من شرهم
 الا من حفظ الله في الرخاء والمؤمن كلما قام ليله كلما ازداد ثباتا و توسما في الأمور 
والله لسنا أكرم عند الله من اهل الشام والعراق لمصابهم بالفتن والقتل والدمار سيصيبنا 
والعلم عند الله لما نحن به من سيادة الفساق علينا و إظهار المنكر و إنكار المعروف والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 9:03 am

العجب ان عند عرب هذا الزمان حب لوم الاخرين بشكل لا يتصور
لا ارى الا نادرا من يلوم نفسه او يستدل بايات الله الكثيرة التي تتحدث عن اسباب الخراب و البلاء و ان جلها ان لم يكن كلها من انفسنا
نحن الد اعداء انفسنا
ان استقمنا لن يقدر علينا احد
وقارنوا بين لطميات ال سعود عن القذيفة و التي يتاجرون فيها كتجارتهم لامور اخر، و بين جنود الخلافة الذين يقدمون الغالي والنفيس لاقامة شرع الله في الارض
والله شتان بين هولاء و هولاء
الكثير يلطم على قذيفة... سبحان الله ... انتم متتبعو الرؤى تعلمون ما هو القادم و هو اعظم بكثير مما ترونه اليوم او تسمعونه
لا نجاة الا بدينك
و لا فرار الا الى ربك!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب السنة
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 12:46 pm

@محب الشيخين كتب:
العجب ان عند عرب هذا الزمان حب لوم الاخرين بشكل لا يتصور
لا ارى الا نادرا من يلوم نفسه او يستدل بايات الله الكثيرة التي تتحدث عن اسباب الخراب و البلاء و ان جلها ان لم يكن كلها من انفسنا
نحن الد اعداء انفسنا
ان استقمنا لن يقدر علينا احد
وقارنوا بين لطميات ال سعود عن القذيفة و التي يتاجرون فيها كتجارتهم لامور اخر، و بين جنود الخلافة الذين يقدمون الغالي والنفيس لاقامة شرع الله في الارض
والله شتان بين هولاء و هولاء
الكثير يلطم على قذيفة... سبحان الله ... انتم متتبعو الرؤى تعلمون ما هو القادم و هو اعظم بكثير مما ترونه اليوم او تسمعونه
لا نجاة الا بدينك
و لا فرار الا الى ربك!!
أحسنت بارك الله فيك و نفع بك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 5:38 pm

الله ينصر المجاهدين في كل مكان ويعز راية الخلافة ويجعلنا ممن يفوزن باللحاق بها والقتال في سبيل الله واعلاء كلمة الدين


ويكفينا شر الروافض والمنافقين والكفار من كل الملل والنحل


اشكر الجميع على تعليقاتهم والمشاركة


ولكن كما تعلمون ان مدينة الرياض مدينة غير حصينة ولا تصلح للتترس لانها تعيش على حضارة النفط فلو انقطع الماء او الكهرباء عنها ماتت في دقائق لانها بوسط صحراء ومدينة لم تصنعها الا حضارة النفط  لذلك هي ليست كالشام او العراق فيها انهار وارض صالحة للزراعة ويتسطيع اهلها العش بدون نفط 


لذلك لو قدر الله ان يبتليها بحرب فسيكون الجهاد فيها عظيم وفي قمة الابتلاء لذلك اخافتني هذه الرؤيا واردت تفسيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسني
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 6:52 pm

اخي انت لها انصحك بترك العيش في الرياض و الذهاب إلى المدينة،فلقد قرب خروج الدجال و الساعة،ولن تعصم منه الا بالمدينة،واظن ان المهدي سيستقر بها ايضا،فانها ارض الخلافة و مهبط الوحي وفيها فضائل لا تحصى،انا سكنت الرياض اربع سنين،سكنت في حي الشفاء و السويدي و ظهرة البديعة غرب الرياض،وحاولت الاقامة بالمدينة،فلما تعذر ذلك رجعت الى الجزائر،لكني ساعود لاقيم بالمدينة باذن الله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لها
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 9:45 pm

حياك الله يااخي محمد الحسني انا فعلا افكر بالانتقال الى المدينة او مكة علما ان المدينة مليئة بالروافض ولكن ارض مباركة ويكون فيها الجهاد عظيم دفاعا عن مسجد رسول الله صلي الله عليه وسلم من الروافض ان يدنسوه واسال الله لي ولك الموت في سبيله وان يرزقنا الشهادة يارب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسني
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   30/10/2016, 11:40 pm

اميييييييييين اخي و الله يجزيك خير،شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   31/10/2016, 12:02 am

السلام عليكم
ايه يا طيبة....خذنا معك يا محمد....Smile


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   31/10/2016, 6:25 am

@انا لها كتب:
الله ينصر المجاهدين في كل مكان ويعز راية الخلافة ويجعلنا ممن يفوزن باللحاق بها والقتال في سبيل الله واعلاء كلمة الدين


ويكفينا شر الروافض والمنافقين والكفار من كل الملل والنحل


اشكر الجميع على تعليقاتهم والمشاركة


ولكن كما تعلمون ان مدينة الرياض مدينة غير حصينة ولا تصلح للتترس لانها تعيش على حضارة النفط فلو انقطع الماء او الكهرباء عنها ماتت في دقائق لانها بوسط صحراء ومدينة لم تصنعها الا حضارة النفط  لذلك هي ليست كالشام او العراق فيها انهار وارض صالحة للزراعة ويتسطيع اهلها العش بدون نفط 


لذلك لو قدر الله ان يبتليها بحرب فسيكون الجهاد فيها عظيم وفي قمة الابتلاء لذلك اخافتني هذه الرؤيا واردت تفسيرها
السلام عليكم
بلغكم الله ما تسعون اليه اخي الكريم
هذا الحال ينطبق على كل دول الخليج ... و كنت اناقش هذا الموضوع ذاته مع احد الاشخاص قبل ايام و سيكون مصدقا لرواية عائشة رضي الله عنها ان جل العرب سيكونون في الشام بعد خراب الجزيرة لان ليست هناك موارد للاكل و الشرب... فقط ضرب محطات التحلية سيغير من حياة الناس بين يوم و ليلة. 
اما متى تتحول الجزيرة الى انهارا و مروج فهذا لن يحدث الا بعد تطبيق الاسلام الشامل على ارضها و اتوقع غالبا بعد نزول عيسى عليه السلام والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا عن الحوثي في الرياض   31/10/2016, 6:29 am

@محمد الحسني كتب:
اخي انت لها انصحك بترك العيش في الرياض و الذهاب إلى المدينة،فلقد قرب خروج الدجال و الساعة،ولن تعصم منه الا بالمدينة،واظن ان المهدي سيستقر بها ايضا،فانها ارض الخلافة و مهبط الوحي وفيها فضائل لا تحصى،انا سكنت الرياض اربع سنين،سكنت في حي الشفاء و السويدي و ظهرة البديعة غرب الرياض،وحاولت الاقامة بالمدينة،فلما تعذر ذلك رجعت الى الجزائر،لكني ساعود لاقيم بالمدينة باذن الله..
عقر دار المؤمنين الشام في اخر الزمان و هي ايضا ارض الملاحم و الخلافة ستنزل فيها و لا اذكر انه ذكر نزول الخلافة الى المدينة في اخر الزمان
قد يعيش البعض في المدينة و لكن ستكون هناك فتن و ضرب الرقاب ضد الرافضة سيبدأ قريبا لان المدينة فيها ما لا يعلمه الا الله من هؤلاء المجرمين 
و حديث خراب المدينة ضعيف والله اعلم... و لكن هناك احاديث اخرى عن خراب المدينة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا عن الحوثي في الرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: