http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الى الاخت المشتاقة لربها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: الى الاخت المشتاقة لربها   29/8/2016, 7:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاولت التسجيل في منتدى العلامة فارقة ولكن الظاهر للعيان انه اغلق التسجيل
لذلك اريد منك ان تسدي لي معروفا وتضعي الرؤيتان ادناه في الرؤى التي سيتم تعبيره
وجزاك الله خيرا :
الريا الاول : في الحرم المكي


اخي الحبيب زادك الله علما ونفع بك رايت رؤيا منذ سنتين في الصيف قبل الماضي رايت كاني اصلي بالناس اماما في الحرم المكي -شرف الله ذكره-في صلاة الفجر ويصلي خلفي خلق لايحصيهم الا الله حتى اني ارى الناس في زحمة شديده والكتف على الكتف وهم في الصلاة فقرات في الركعة الاولى غيبا من سورة البقرة من قوله تعالى ومثل الذين ينفقون اموالهم في سبيل الله..........الايات............وفي الركعة الثانية قرات عن المصحف الشريف مباشرة وكان لون الورق اصفر مصقول من سورة يس قوله تعالى حبا فمنه ياكلون ولااذكر الا هذه الايات فلما انتهت الصلاة وكنت في الدور الثاني نظرت الى الاسفل فاذا الشيخ بن باز رحمه الله جالس على كرسي وظهره للكعبة وحاسر الراس اصلع وقد شاب راسه وكان يتكلم في العلم واسيقظت من النوم مع اني لم يسبق لي اني التقيت الشيخ لكني احبه كثيرا واترحم عليه ارجو تفسيرها بما يفتح الله عليك وجزيت الفردوس اخوك محمد الغزاوي الاردن

والرؤيا الثانية : 
حرب ايران

بسمالله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله رايت رؤيا عظيمة احسبها تتعلق بالمسلمين عامة ووضعتها هنا لاني لا اعرف كيفية الدخول الى الرؤى في القسم العام فان كانت عامة لا مانع من نشرها انا من المهتمين بعلم الفتن منذ عام 1990وفي بداية هذا العام2008 كنت ادعو الله سبحانه ان يريني ما يكون في قابل الايام فرايت فيما يرى النائم -والله على ماأقول شهيد-كأني قد جزت مياه الخليج العربي الى ايران لحاجه لاأذكرها وكان معي ابني الصغيريوسف وكان قد ولد يوم استشهاد عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله ومعي زميلي حسين النعيمي وابنه محمد في الصف الاول الابتدائي ونحن داخل ايران كاننا في بيت مستقبلين جهة الجنوب ومعنا اناس لا أعرفهم وكان الوقت ضحى وفجأة حصل انفجار عظيم في السماء واشتعل الجو نارا وكان الانفجار مهولا جدا واصبح كانه هناك اعصار من الارتدادات حول الانفجار حتى وصلت الينا هذه الارتدادات لكن لم يصلنا من نارها شيء فنظرت الى البيت الذي نحن فيه فاذا قد تصدعت زواياه وكان بعد ان انفجرت القنبلة كتب مكانها رقم 9 بخط عربي ابيض جميل فقال لي قائل في المنام ان الايرانيين قد بداوا الحرب وضربوا قنبلة نووية فخرجنا من البيت الى غرفة خلفية لنفس البيت نحتمي بها انا وزميلي والولدين فقط ثم حصل افجار ضخم مثل الانفجار الاول فقال لي ان الايرانيين قد ضربوا قنبلة اخرى فنظرت جهة الخليج فاذا مختلف انواع الاسلحة التقليدة تطلق النار باتجاه ايران فاستيقظت من النوم مفزوعا وصدى الانفجارات في اذني كان الانفجار امامي وكانني لست بنائم وكان ذلك في الساعه 3 فجرا ولم استطع النوم بعدها وهذه الرؤيا بتاريخ 19\4\2008 راجيا تعبيرها ولكم من الله الاجر والثواب اخوكم الدكتور محمد الغزاوي
افيدينا ولك الاجر والثواب!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو احمد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   29/8/2016, 8:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هل يوجد معلومات عن الرائي 

عمره  دينه  سمته خلقه  

ومن اي بلد هو


من قال رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا وجبت له الجنة .
[ من قرأ { قل هو الله أحد } حتى يختمها عشر مرات ؛ بنى الله له قصرا في الجنة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   29/8/2016, 8:40 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اهلا بك يا ضياء...سافعل باذن الله
قسم الرؤى العام مثقل بالرؤى لان المعبر مر بمشكلة خاصة  
واصيب فى ذراعه الايمن بكسر مما جعله لا يستطيع الكتابة دخل و عبر القليل وعاد وغاب من جديد فلا تنسوه من صالح دعائكم
اخبرتك بهذا حتى تعلم ان التعبير قد يطول
اولا عليك ان تجيب عن هذه الاسالة التى تخص الرائى فلن تعبرمن دونها
ساضع رؤيا واحدة وعندما تعبر ساضع الثانية فباي رؤيا تحب ان ابدا
وعليك ان تضع عنوانا لكل رؤيا
هذه هي الاسئلة عندما تجيبنى سانقلها ان شاء الله تعالى


1- عمر الرائي : 
2- جنس الرائي ( ذكر ، أنثى ، طفل ، طفلة ) : 
3- الحالة الإجتماعية ( أعزب، خاطب، له أبناء ... ) : 
4 - المهنة ( طالب، عاطل ، موظف ، اعمال حرة ، متقاعد .... ) : 
5 - جنسية الرائي : 
6 - ذكر المنطقة التي يقيم فيها ( الدولة والمدينة أو البلدة التي يسكن فيها ) : - 
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا (موضوع، أو مشروع، أو مشكلة معينة .... ) :
8 - هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة ؟ : 
9 - هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ : 
10 - هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ : 
11- ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري او ميلادي ) أو تاريخها التقريبي 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   30/8/2016, 12:06 pm

العنوان : في الحرم المكي.
اخي الحبيب زادك الله علما ونفع بك رايت رؤيا منذ سنتين في الصيف قبل الماضي رايت كاني اصلي بالناس اماما في الحرم المكي -شرف الله ذكره-في صلاة الفجر ويصلي خلفي خلق لايحصيهم الا الله حتى اني ارى الناس في زحمة شديده والكتف على الكتف وهم في الصلاة فقرات في الركعة الاولى غيبا من سورة البقرة من قوله تعالى ومثل الذين ينفقون اموالهم في سبيل الله..........الايات............وفي الركعة الثانية قرات عن المصحف الشريف مباشرة وكان لون الورق اصفر مصقول من سورة يس قوله تعالى حبا فمنه ياكلون ولااذكر الا هذه الايات فلما انتهت الصلاة وكنت في الدور الثاني نظرت الى الاسفل فاذا الشيخ بن باز رحمه الله جالس على كرسي وظهره للكعبة وحاسر الراس اصلع وقد شاب راسه وكان يتكلم في العلم واسيقظت من النوم مع اني لم يسبق لي اني التقيت الشيخ لكني احبه كثيرا واترحم عليه ارجو تفسيرها بما يفتح الله عليك وجزيت الفردوس اخوك محمد الغزاوي الاردن.

1- عمر الرائي46 : 
2-
جنس الرائي ( ذكر).
3-
الحالة الاجتماعية : متزوج.
4 -
المهنة : معلم.
5 -
جنسية الرائي : أردني.
6 -
ذكر المنطقة التي يقيم فيها : الأردن.
7 - ما يشغل بال الرائي قبل الرؤيا : لا شيئ.
8 -
هل الرؤيا بعد استخارة أو طلبت من الله أن يريك رؤيا صالحة:لا 
9 -
هل شاهدت الرؤيا بنفسك أم منقولة ( ذكر الرائي ) ؟ شاهدها بنفسه.
10 -
هل يعاني الرائي من مرض روحي أو صحي ؟ لا
11-
ذكر تاريخ الرؤيا ( اليوم/الشهر/السنة(هجري أو ميلادي ) أو تاريخها التقريبي : 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   30/8/2016, 12:08 pm

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   30/8/2016, 12:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقلت الرؤيا للقسم المخصص ويمكنك متابعتها يا ضياء 
واذا عبرت سانقل لك الثانية باذن الله تعالى
وفقك الله وسدد خطاك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   30/8/2016, 2:03 pm

جزاك الله خيرا وجمعنا تحت ظله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   30/8/2016, 6:31 pm

اللهم آآآمييييين يا رب العالمين 
انا فى الخدمة يا ضياء وقتما احتجت فلا تتردد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو احمد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   31/8/2016, 12:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا منذره من حرب كونيه تبداها ايران 

وانا لله وانا اليه راجعون


من قال رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا وجبت له الجنة .
[ من قرأ { قل هو الله أحد } حتى يختمها عشر مرات ؛ بنى الله له قصرا في الجنة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   31/8/2016, 1:42 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

ياربى سلم...ياربى سلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   3/9/2016, 5:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا الاولى قام المعبر بتاويلها جزاه الله خيرا 
سانقل الثانية باذن الله ويمكنك متابعتها يا ضياء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   16/9/2016, 8:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤيا الثانية يا ضياء نقلت لقسم المواضيع المكررة 
وقال المعبر انه سبق وعبرها لصاحبها 
اذا وجدتها ساضع تعبيرها هنا 
وفقك الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   16/9/2016, 11:33 am

الرؤيا الثانية لم تعبر من قبل ^^
سأضعها للأخ دار الارقم
جزاك الله خيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الى الاخت المشتاقة لربها   12/10/2016, 1:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتح باب التسجيل فى منتدى علامة فارقة 
لعلك تسجل هناك يا ضياء لتعبير الرؤى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى الاخت المشتاقة لربها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{استراحة المؤمنين والمؤمنات}}}}}}}}}} :: الترحيب بالأعضاء و التواصل الاجتماعي-
انتقل الى: