http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 نفق ضيق ومعركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: نفق ضيق ومعركة    2/8/2016, 11:01 pm

الرؤيا لصديقي وهو غير مجاهد
بسم الله الرحمن الرحيم

رأيت أثناء نومي بعد الفجر أنني في رتل داخل نفق ضيق جيداً لدرجة انك لا تستطيع اخراج رأسك من السيارة وانا كنت راكب فوقها على السطح وسمعت ان الشيخ الجولاني والقحطاني على رأس الرتل وفي طريقنا رأيت امرأة بدى لي كأنها تشتغل في المطبخ كانت محجبة لكن وجهها يظهر وترتدي لباساً أبيض كالطباخين وسمعت هده المرأة تطلب المساعدة لكن لا أحد يلبي لها فقمت انا وتبعتها وكانت تجري حتى وصلنا الى مكان وفيه كيس كبير ممتلئ ربعه تقريباً لكنه خفيف وحملته معها ثم رجعت للرتل . ثم بعد دلك رأيت كأننا اقتحمنا على مدينة ما وقد سبقني مجاهدان اثنان بدى لي انهما من  الشرقية وبمجرد بدأ الاشتباك اصيب أحد هدين الاخوين قرب عينه لكنها اصابة طفيفة وبعد دلك تسللت الى منطقة مرتفعة  ثم تبعني الأخوين ووجدت شخص يضرب على الدوشكا  في منطقة منخفضة علينا ويفصل بيننا بضع مباني لكنه يظهر بجسده كاملاً فبدأت اضرب عليه انا والاخوين ولكنني توقفت لسببين اولا لانني ظننت انه من المجاهدين اد  انه كان يرتدي لباساً مدنيا والشيء الثاني انه كان يعطينا ظهره  شعرت كانني اغدر به لكن الاخوين لم  يتوقفا حتى امرتهم فتوقفا وبمجرد ان توقفا بدأ هو يطلق علينا واثناء دلك صاحب الدشكا هدا جائه دعم من مجموعة من الاطفال والفتيان فبدأوا يطلقوا علينا وهم يضحكون  وانا ايضاً اطلق عليهم ولكن رشاشي لا يطلق اي شيء وفجأة هؤلاء الاطفال هزموا ولا اعرف السبب ومن خوفهم هربوا وكان في وسط هده المدينة نهر فتعلقوا في حافته فلا هم يستطيعون ان يطلعوا لاننا محاصرينه لاننا وصلنا دعم كبير من المجاهدين فرق لي حالهم فبدأت اعطيهم يدي حتى يصعدوا ثم بعد دلك الاخوة الدين كانوا معي ايضاً واثناء دلك اغلب الاخوة الدين جائوا من الدعم كانوا يطلون علينا من منطقى مرتفعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    4/8/2016, 4:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذكرت أن صاحب الرؤيا ليس مجاهد ولكن من الواضح أنه مناصر لجبهة النصرة 
فهل هو في منطقة تقع تحت سيطرة جبهة النصرة؟؟؟
المنطقة المنخفضة التي رأى أن ذاك الذي ظنه مجاهد يقاتل فيها هل يعرفها في الواقع؟ وهل تتبع فصيل بعينه؟
المرأة المحجبة الطباخه تقول أنها ترتدي البياض هل تقصد أن ثوبها أصلاً أبيض أم تعني أنها ترتدي البالطوا الأبيض الذي يرتديه الطباخ( الشيف) في المطاعم؟
الرؤيا مهمة لجبهة النصرة ولأنصارها والله أعلى وأعلم




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    4/8/2016, 10:51 pm

الرائي مناصر للجبهة وهو يكره الدولة
هو ليس من عناصر النصرة وليس مجاهد اصلا ولا يعيش في الشام بل في دولة مجاورة
هو لا يعرف اي منطقة ذكرها بالرؤيا ..المناطق مجهولة بالنسبة له
المرأة المحجبة تلبس الابيض الذي يلبسه الطباخون وحجابها ابيض ايضا وعمرها بين 40-45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    12/8/2016, 11:00 pm

الاخت راجية ......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    13/8/2016, 11:47 pm

للرفع ....رفع الله قدرك فى الدارين اختى راجية الشهادة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    16/8/2016, 11:28 pm

اللهم وحد المجاهدين على اتقى قلب رجل منهم واجمع كلمتهم واعلى رايتهم وسدد رميهم وثبت اقدامهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    17/8/2016, 2:41 pm

آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    20/8/2016, 11:08 pm

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    22/8/2016, 3:59 pm

صاحب هذه الرؤيا كل يوم يسألني عنها لانه يشعر أنها تختصر ما يدور بداخله الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    22/8/2016, 6:36 pm

السلام عليكم

وان كانت الرؤيا تبشر العبد المومن...فان الصحبة الصالحة و النصيحة في اخر الزمان من اهم الحصون...و الجماعة الجماعة...
لا حول ولا قوة الا بالله

فرج الله كربكم ايها الاخ الكريم

و السلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    28/8/2016, 3:55 pm

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    29/8/2016, 10:32 pm

المنتدى يعاني من نقص في المعبرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو احمد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    31/8/2016, 12:16 pm

@سراج الدين الشامي كتب:
المنتدى يعاني من نقص في المعبرين

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته


كل منهم له عذره  الذي يمنعه من الدخول اعانهم الله


ولا نوكل هذا الامر الا للمحتسبين فقط 




من قال رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا وجبت له الجنة .
[ من قرأ { قل هو الله أحد } حتى يختمها عشر مرات ؛ بنى الله له قصرا في الجنة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    3/9/2016, 9:36 pm

للرفع أخت راجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    4/9/2016, 7:55 am

بِسْم الله الرحمن الرحيم
لاحظ في الرؤيا أنها بدأت برتل متواجد في نفق ضيق 
فالرائي من أنصار جبهة النصرة بدلالة تواجده مع هذا الرتل الذي على رأسه الجولاني والقحطاني 
وهذا الرتل متواجد في نفق ضيق جداً بحيث لا يستطيع أحدهم أن يُخرج رأسه من السيارة وفي هذا دلالة على ضيق شديد وأزمة وشدة خِناق تتعرض لها جبهة النصرة وحدود موضوعه لا تستطيع الجبهة تجاوزها لأن النفق يكون بمقاسات محددة لا يملك من يدخله الحرية في تغيير مساره حال الدخول 
وكما أن النفق محفور في الجبل والغرض منه تجاوز ذاك الجبل للجهة الأخرى فتلك حالة جبهة النصرة فقد اختارت المرور عبر مغامرة وصعوبات لتصل لمطمح آخر وبسبب ذلك دخلت في مغامرة ومخاطرة أدت لتضييق الخناق عليها بدلالة ضيق النفق 
ووجود الرائي على السطح فيه دلالة على شدة مناصرته وتعصبه للجبهة 
رؤية المرأة التي هي محجبة بالرغم من أن وجهها مكشوف وتلبس لباس الطباخين الأبيض فيه دلالة على إما مؤسسة خيرية أو نحوها تعمل على إيصال معونات لسوريا وهذه المؤسسة بالرغم من أن وجهتها واضحة نحو الاعمال الخيرية إلا أنها تخفي بين طياتها أهداف خفية بدلالة الحجاب ودلالة لبس الطباخين 
فلبس الطباخين لا يكون هو اللباس الرسمي للشخص وإنما يُلبس على الملابس الأصلية ويكون الغرض منه إظهار نوعية العمل مع الحماية والوقاية 
وكذلك هذه المؤسسة تظهر أعمالها الخيرية وتخفي أهدافها الحقيقية ومخططاتها 
والرائي بحسن نية سيكون له دور في المساعدة في هذه المؤسسة لغرض إيصال مؤمن ونحوها للمتضررين في سوريا والله أعلى وأعلم
ثم يبدو إما عبر مشاركة فعلية من قبل الرائي بعد التحاق بصفوف الجبهة أو عبر مناصرته للجبهة بصورة إعلامية سيكون هناك تحركات قتالية للجبهة في المنطقة الشرقية لسوريا وستكون عبر تحركين في أحدهما سيكون هناك سوء تصرف يكون سببه فتنة ما تؤدي لعدم وضوح الرؤيا في معرفة الواقع أو المآل لهذا الأمر في هذا التحرك القتالي في مدينة مليئة بالسكان ثم سيكون هناك تحرك آخر للجبهة في منطقة جبلية أو نحوها من سوريا وسيكون من ضمن المخطط الانقضاض على راية قتالية صغيرة في سوريا غير أن من كان صادقاً ومحسناً في نيته من مقاتلي النصرة سيكون له دور في منع هذه العملية الغادرة بذاك الفصيل وسيقوم ذاك الفصيل بالالتفاف على جبهة النصرة في تلك المنطقة والغدر به ومهاجمته ( هذا الفصيل رايته مدنية وليس فصيل إسلامي ) وأتباع هذا الفصيل هم أناس سفهاء وجهال لا يفقهون شيئاً وليس لهم دراية حربية وسيكون من أثر هذا التحرش بالجبهة أن ينقلب الأمر على ذاك الفصيل وتقع منطقتهم تحت يد الجبهة ويتلاشى أتباع ذاك الفصيل وسيكون للصادقين أيضاً في جبهة النصرة دور في محاولة احتواء أنصار وأتباع ذاك الفصيل بدلاً من ملاحقتهم 
وسيكون هناك علو شأن للمجاهدين عموماً في المنطقة المحيطة بتلك البلدة والله أعلى وأعلم




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: نفق ضيق ومعركة    4/9/2016, 8:07 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختى راجية الشهادة وزادك الله نورا وبصيرة
اللهم انصر اخواننا المجاهدين فى كل مكان 
وابعد عنهم خين الخائنين وكيد الكائدين واخرج من بينهم كل منافق  وغدار
اللهم ثيت اقدامهم وسدد رميهم واجمع رايتهم ووحد صفهم على قلب اتقى رجل منهم
اللهم آآميييين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نفق ضيق ومعركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: