http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الظواهري يرد على الجولاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: الظواهري يرد على الجولاني   29/7/2016, 5:23 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=M9shphbsfHc



قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   1/8/2016, 7:04 pm

 دار الأرقم فهو معبر الدولة الإسلامية 
حط تحتها مئة خط 


 (دار الأرقم معبر الدولة الإسلامية ) 
.
.


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   1/8/2016, 7:05 pm

@المشتاقة لربها كتب:
السلام عليكم ورحمة الله 

بحثت فى اليوتيوب عن  الفيديو كاملاولم اجده 
واستغرب ...ما اخذت هذه المقاطع الا من النص الكامل
فاين هي الكلمة كاملة من دون حذف مقاطع منها ؟؟؟




هذا الفيديوا الذي اوردوه هو فيديوا يرد فيها  الظواهري على البغدادي




والله لن يذر الله المؤمنين على ما هم عليه حتى يبلوا اخبارهم ويظهر امرهم 




والله لينجلي الغبار  غدا


فنعرف من يركب 
فرسا 
او 
حمار


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   1/8/2016, 9:24 pm

بِسْم الله الرحمن الرحيم
أمازيغية المغرب فلتعلمي أمر يدل على نوعية خلقكِ وخلق دار الأرقام تجاه من يخالفكما الرأي
هناك قسم خاص للإدارة والمشرفين فيه يتناقش الجميع حول الأمور الخاصة بالمنتدى والأعضاء متى ما دعت الحاجة لذلك
وقد سبق لدار الأرقم وحتى عندما كان باسم عبدالله مسلم أن منع في ذاك القسم وعارض كل قانون أو إجراء اتخذته الإدارة أو بعض المشرفين تجاه من خالف قوانين المنتدى ممن بعضهم نال شخصياً من دار الأرقم وحاربه
فالرجل يؤمن بأن لكلٍ حق في رأيه حتى لو تعارضا وقست كلماتهما مع بعض ولا يُحبذ الإيقاف ويحتسب ما يناله عند الله
وآخر من وقف ضد أن يُتخذ تجاهه إجراء مع أن بعض المشرفين ومنهم أنا تمنينا على الإدارة حذفه نهائياً من المنتدى هو أنتِ يا أمازيغية
فأنا ومن يشاركني الرأي لاحظنا عندما تتواجدي في المنتدى أن الفتنة تعود للمنتدى وأنكِ لا تتورعين أبداً عن اتهام الآخرين في المنتدى بما يسوقه لكِ خيالكِ لمجرد تعصبكِ لطرف بعينه
ولكن دار الأرقم وقف ضد هذا الرأي مع أنه أكثر شخص تعرض للهجوم من قبلك والحكم عليه وعلى نيته وها أنتِ تحكمين الآن فكلنا يعلم أن دار الأرقم موالٍ للدولة فهذه ليست تهمة له لكن التهمة التي وجهتها له هو أنه هدد اثنين بمعنى أن دار الأرقم سيقوم بفعل إجرامي تجاه الإثنين والعياذ بالله من تفكيركِ ومن اسلوبكِ وَمِمَّا تخفيه وراءكِ فأنتِ أدعى للشك من غيركِ فأنت تدخلي لهذا الموقع من كندا والأولى بالشك والريبة هم من يشاركوا من دول كلنا نعلم أنها تحارب الجهاد بدعوى محاربة الإرهاب
ومع ذلك لم نشك بك ولم نهاجمكِ من هذه الناحية حتى استطلتِ في ظلمكِ وتعاليكِ
فكل من يخالفكِ في نظركِ متعنصر ويستحق الهجوم المباشر على عقيدته ونيته
وآخر من يتكلم عن أن دار الأرقم يكفر فصائل الشام هو أنتِ لأنكِ أول من فتح مواضيع في هذا المنتدى حال تسجيلكِ للهجوم على الدولة الإسلامية وتكفيرها
وما زلتُ أرغب بأن يتم إيقافكِ نهائياً وأن تتركي هذا المنتدى فحتماً هناك منتديات مناصرة لفكركِ
ولكن الإدارة حليمة ولا ترى ما أراه
فأنا أرى أن أسلوبك يفتح باب الفتنة في هذا المنتدى وأن غيابك يؤدي لإعادة المنتدى على ما كان عليه من قبل ولله الحمد
وحتى لا تزعمي أني أقول ذلك لأنك مناصرة للنصرة وأني دولاوية تابعي كم من عضو هنا يخالف ويهاجم الدولة بل وحتى يهاجم كثير من فصائل الجهاد ومع ذلك لم أكتب عنه أو أترك التعبير له وأرى فيه خيراً ذلك أنه وأنا والجميع هنا إنما ننطلق في آراءنا من محبة الخير والرغبة في رؤية الحق وترك الباطل فكلنا يجتهد
لكن متى ما استطال أحدهم ليخرج من خلاف الرأي والنصرة لأحد الأطراف إلى تعمد الظلم والنيل لمن يخالفه بل والتحايل ليحاصره في زاوية معينة هنا يجب بتر هذا العضو نهائياً لأنه عضو مفسد وغير مصلح هذه هي وجهة نظري فأنا أؤمن بالحلم التام مع الخلاف وبالبتر السريع مع عوامل الهدم وبث روح الشقاق بين الأعضاء





حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   1/8/2016, 11:20 pm

@راجية الشهادة كتب:
 
 مع أن بعض المشرفين ومنهم أنا تمنينا على الإدارة حذفه نهائياً من المنتدى هو أنتِ يا أمازيغية
 

.
 آسفة بجد أنه لم يتحقق مرادك .
ويوم الذي يكتب لي الله سبحانه وتعالى أن أغادر هذا المنتدى سيكون.. ولله الأمر من بعد ومن قبل.
ولعلك لم تقرئي تهديد دار الأرقم ؟ ورغم ذلك  قد قلت.. لا أتهم الرجل والعلم عند الله


العجيب الغريب! أنك ياعزيزتي راجية عافاك الله وشفاك 
أنت تسميها فتنة هذا شأنك .وهي في الحقيقة ليست فتنة بل هو دفاع عن المجاهدين ومنهم مَن قٌتلوا على أيدي البغدادي..
دماء مجاهدينا ليست رخيصة   


تماما.. مثلما أنتم تدافعون على جنودكم وسيفكم مسلط على مخالفيكم كذلك نحن ندافع على مجاهدينا 
أم ( أحرام على بلابـله الدوح...حلال للطير من كل جنس؟) 


مواضيعي لله الحمد والشكر أتقرب بها الى الله وأسأل الله الصدق والإخلاص وتعليقاتي كلها على المجاهدين 
مَن آذاهم ظلما وتهمهم بما ليس فيهم فتحت باب النقد اللادع وبالحجة وأدب الحوار.
 
كما أنه لا يهمني رأيك الآن !لأنك لست من دعاة الحق (فاحكم بين الناس بالحق ولا تتبع الهوى فيضلك عن سبيل الله) 


أين رأيك ولو بشطر كلمة من ( فيديوا المدبلج) فوق؟؟!!..
الذي استعرضه دار الأرقم افتراءا على الجولاني واتهامات ما انزل الله بها من سلطان.
(الظواهري يرد على الجولاني) ولا الظواهري رد ولاشيء؟! لم يهمك كل هذا الكذب؟


المهم عندك هي الأمازيغية!  الله المستعان. ولاحول ولا قوة إلا بالله .
أصارحك القول كنت من قبل على فيس مع بعض أخوات من أنصار الدولة مصريات على سعوديات ووو كنا نختلف ونتقاتل نعم  كثيرا 
لكن في آخر المطاف تجدنا سمن على عسل واللهِ. نبتسم وندعوا لبعضنا وهناك مواضيع أخرى نشترك فيها. 
سبحان الله!
هي قلوب..!
 أعترف أنهنَّ من الفئة القليلة 


صدق رسول الله صل الله عليه وسلم(الأرواح جنود مجندة ما تعرف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف)
 
ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم. 
 
غفر الله لنا ولكم 


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   1/8/2016, 11:42 pm

 تقولين ياراجية (لكن متى ما استطال أحدهم ليخرج من خلاف الرأي والنصرة لأحد الأطراف إلى تعمد الظلم والنيل لمن يخالفه 
بل والتحايل ليحاصره في زاوية معينة هنا يجب بتر هذا العضو نهائياً لأنه عضو مفسد وغير مصلح هذه هي وجهة نظري)


طيب.. مارأيك في من يعلق على قسم الرؤى ؟  منهم من يسميكم  داعش ومنهم من يسميكم أهل النار. 
أم أن البتر عندك في المنتدى هي الأمازيغية هي الهدف ؟ 
الإنصاف عزيز.


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 1:06 am

@ابو احمد كتب:
@المشتاقة لربها كتب:
السلام عليكم ورحمة الله 

بحثت فى اليوتيوب عن  الفيديو كاملاولم اجده 
واستغرب ...ما اخذت هذه المقاطع الا من النص الكامل
فاين هي الكلمة كاملة من دون حذف مقاطع منها ؟؟؟




هذا الفيديوا الذي اوردوه هو فيديوا يرد فيها  الظواهري على البغدادي




والله لن يذر الله المؤمنين على ما هم عليه حتى يبلوا اخبارهم ويظهر امرهم 




والله لينجلي الغبار  غدا


فنعرف من يركب 
فرسا 
او 
حمار

السلام عليكم ورحمة الله

هل يعقل هذا يا اخى؟؟؟...هل انت متاكد؟
اذا كان كذلك 
فصبر جميل والله المستعاااان على ما يصفون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو محمد 2018
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 2:24 am

نصيحتي للاخت امازيغية المغرب ان تترك الفتن وان ابت الا المناصحه

 فدولتها المغرب اقرب فلتناصحها بتطبيق الشريعه الاسلاميه فالبلاوي واجده عندهم 
حتى انهم منبطحين للغرب فهم بنصيحه اولى واشعال فتن قد ماتتت لاتجوز ولاتوجد الان اي حرب في الشام 
او العراق بين المجاهدين فهم الان منشغلين بقتال الروافض واي قطره دم تراق فهي في ذمت من ينشي الفتن فالله لايفوته شي 
واتق الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 3:25 am

@ابو محمد 2018 كتب:
نصيحتي للاخت امازيغية المغرب ان تترك الفتن وان ابت الا المناصحه

 فدولتها المغرب اقرب فلتناصحها بتطبيق الشريعه الاسلاميه فالبلاوي واجده عندهم 
حتى انهم منبطحين للغرب فهم بنصيحه اولى واشعال فتن قد ماتتت لاتجوز ولاتوجد الان اي حرب في الشام 
او العراق بين المجاهدين فهم الان منشغلين بقتال الروافض واي قطره دم تراق فهي في ذمت من ينشي الفتن فالله لايفوته شي 
واتق الله .
  
أولا..  ألقي السلام و نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
 طب ممكن يا شيخ ابو محمد 2018 
بما أنك تنصح دُلَّني أين هي موضع اشتعالي للفتن . وسوف أبتعد وأكون شاكرة لك.. إن صدقت 
أم أني فتانة لأن دفاعي عن مجاهدين جبهة افتح الشام


وبما أنك هنا.. ماهو رأيك في ( فيديوا المدبلج) فوق( الظواهري يرد على الجولاني) هذه ماذا تسميها؟
أما أنك دخلت للمنتدى خصيصا من أجل تنصحني أنا فقط؟!


ولا دخل لك في بلدي لأنك أنت كذلك تركت عيوب بلدك وتدخلت في عيوب بلد غيرك  فأنت أولى بهذه النصيحة مني
 وإن كنت تعتقد أن بلدك ليس بها  بلاوي فأنت واهم تعيش في المريخ 
الفرق أن  بلدي بلاويها  ظاهرة  وبلاوي  بلدك خفية (تعددت الأسباب والموت واحد) هل آتيك بتقرير عن الإلحاد واللواط في بلدك وبلاويه ياشيخ. 


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرميساء
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 3:55 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيش الحر والفصائل
فضائحها بالعمالة ليس لها حدود
والأدلة كثيره وواضحه لا لبس فيها
لاكن لاتريدون الأعتراف
الدعم اللتي تأخذه من اين أليست امريكا ومن دول طواغيت العرب
بل من دربها وماذا يريد منها
خططهم واحلامهم أليست دوله طمقراطيه تحكم بهواها
يوجد مقطع لعلوش سابقا يقول الطمقراطيه تحت قدمي على ما اذكر وبعد فتره وجيزه يعلن ان الدوله اللتي ستقام في سوريا بعد الأسد طمقراطيه
ويمطمئن الكفار هكذا ويرضيهم
ويمشي على خططهم وتدابيرهم
فهذا والله ليس جهاد انما الجهاد لأعلاء كلمة الله وإقامة الحدود والحكم بما انزل الله فأن اختلف المراد عن ذالك لايكون جهاد
وهل يوجد مسلم عاقل يثق بمن تزكيه امريكا والسعوديه وتركيا وغيرها حماة الصهيونيه
وكما قلت ادلة عمالة هذه الفصائل كثيره وهذه بعض

http://www.youtube.com/watch?v=4XL18ZQp1QY&feature=youtube_gdata_player



http://www.youtube.com/watch?v=FB0lHCiHlIg&feature=youtube_gdata_player



http://www.youtube.com/watch?v=7daXAVa8zYE&feature=youtube_gdata_player
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 6:05 am

بِسْم الله الرحمن الرحيم
تقولين جنودكم وجنودنا
فأنتِ كما أنتِ تعدّيني من جنود الخلافة مع أني كررتها كثيراً وهذا المنتدى يشهد لي أمام الله أَنِّي لستُ كذلك
وليس ذلك لأَنِّي أتبرأ منهم بل لأَنِّي أعلم يقيناً وحقيقة معنى المبايعة وعظم أمرها لذلك لم أُقدم عليها أبداً ولن أُقدم إلا لمن يُظهر الله أمره واضحاً جلياً بعلامته وَإِنِّي لموقنة أن هذا زمنه
فلستُ ممن يبايع اليوم ثم متى ما تغيرت وجهته أو رأى مايكرهه خلف بوعده غداً فهذا أمرٌ يُعد من كبائر الذنوب ولا قِبل لي بهكذا معصية
وجميع الفصائل والأشخاص تحت طائلة القرآن والسنة وإني لأحتسب عند الله نيتي واجتهادي وأستغفره من ذنبي وإثمي
ولو راجعتي جميع تعبيراتي السابقة واللاحقة لوجدتِ من التعبير ما يُخالف موقف الدولة من بعض الأشخاص والقادة وغيرهم
أمّا الفتنة فهو في إسلوبكِ وطريقة اتهامكِ للآخرين ومعالجتكِ للمواضيع
فمن ذكرتِ أنهم هنا يتهمونا بالدواعش وغيرهم لا أنكر وجودهم وهؤلاء حكموا وعند الله نلتقي وحينها نعرف الحقائق من غيرها وهم لا تأثير لهم بالبلبة وغيرها كما لكِ من تأثير وها أنتِ عندما أثاركِ عضو واحد تجاه بلدكِ بتذكيركِ بالنصيحة هاجمتي بلد بأكمله فلم تقولي انصح بلدك أيضاً ولكِ الحق لو قلتِ ذلك فلولا أموال وفساق بلاده لما رأينا لأعداء الإسلام كل هذا الوجود في عالمنا الإسلامي لكنكِ اتهمتي الشعب في عرضه بناءاً على إشاعات تتناقلها دوماً ألسنة وإعلام الكارهين لتلك البلاد
ولتعلمي شرعاً أنه لا مقارنة بين من يعصي الله متخفياً ومن يعصيه علانية
فمن يعصيه متخفياً لعل الله يغفر له
ومن يعصيه علانية لا أمل له بذلك بنص حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام
فهؤلاء هم المجاهرون
ونعود لحديثك عن الفديو وفبركته
لعل لكون الأمة ابتعدت عن لغتها العربية عقود عده ودخلها الاستعمار دور مهم في جهالة الغالبية بأساليب النقد المستخدمة في اللغة
فالفديو ذكر أن الظواهري يرد على الجولاني
ولم يذكر ان الظواهري أصدر وخرج حديثاً للرد على الجولاني
فأنتِ في اقتباساتكِ فوق استخدمتِ ذات الإسلوب معي وتعمدتِ أن تستقطعي من حديثي ما ترين أنه رد مني علي
وهكذا صنع واضع الفديو فقد اقتطع من حديث الظواهري على مسألة البيعة قديماً ما يرد به حالياً على ما حدث من الجولاني
وهذا اُسلوب نقدي متعارف عليه في لغة العرب للجاهلين بها
وهذه ليست أول مرة يُستخدم فيها هذا الإسلوب بين المختلفين
فكثيراً في المحاورات والمناظرات والمقابلات ما يستخدم المتواجهون هذا الإسلوب للرد على مخالفيهم
ويقال اسمع لفلان يرد على نفسه
فهل بالفعل هذا الرجل كان يرد على نفسه أم المقصود أن كلامه السابق كان أبلغ رد يواجه به ليكون حجة عليه
ومع ذلك لم أتابع المقطع أعلاه ولم أهتم بذلك أصلاً لأَنِّي مازلتُ أرى أن للظواهري منزلته ومكانته التي يجب أن لا يتطاول عليه من جاء بعده بعشرات السنين وما بلغوا معشار ما بلغه من جهاد وقد شاب رأسه فيه وقدم المال والأهل والجاه في سبيل ذلك
وأما الجولاني فوالله إني لأراه ممن انتكس على عقبيه والله أعلم به فكم أبغض من ينكث عهده ويخلف وعده مهما كان شأنه فهذه من صفات النفاق والله المستعان
ولكن جبهة النصرة بذاتها موقنة أنها تحوي من المجاهدين من هم أهل نية صادقة خالصة لوجه الله ولعل موقف الجولاني الأخير سيجعلهم يكتشفون الحقيقة وهم أحرار بعد ذلك في اختيارهم لأن الله مازال يميز أرض الجهاد ويبتليهم
ومع ذلك كان هناك رؤى مبشرة باقتران القاعدة والدولة من جديد وما زلنا ننتظر هذه البشارة ان تتحقق
وهناك رؤى تخبر أن الأمر سيؤول للخليفة الذي سيجتمع عليه الناس وسيتنازل البغدادي عن الأمر له مما يدل على صدق نية البغدادي وننتظر تحقق هذا الأمر
ونعم أرى أن الدولة الإسلامية قبل اعلان الخلافة كانت مبايعة لأسامة وخطاباتهم إبان ذاك العهد تدل على ذلك مهما أنكروا ذلك فيما بعد فإن نكثوا فالله سيسألهم عن فعلهم يوم لقياه وهذا أمر بينهم وبين بارئهم وما يهمني الآن هي مصلحة الأمة لا مصلحة الأفراد والجماعات
فمصلحة الأمة في توحدها أيّاً كان قائدها ولو كان الحجاج الثقفي وليس من مصلحتها الفرقة والشتات ولو كان أمير كل فريق كعمر بن الخطاب
فكيف تبغين ان أنصر من أعلن هدفه وهو فقط التخلص من بشار وإقامة مجتمع مدني وتكون الحال كما هي عليه من كون سوريا جزء من عدة أجزاء متفرقة ويستمر حال الشتات والدويلات ؟
لا والله لا أنصر إلا من سعى لإعادة وحدة هذه الأمة تحت راية واحدة تحكم بكتاب الله وسنة رسوله ولو حقق ذلك بالحديد والنار لان من صالح القطيع أن يكون مجتمع لا أن يكون متفرق تعصف به القبلية والتعصب والتشرذم وتغدو بين جنباته الضباع والذئاب من الامم الكافرة لتستبيح أعراض أبناءه وبيت ماله وتضع قوانينه وحدوده وتبث ثقافتها المتفسخة بين جنباته وتُعلي الصليب فوق أراضيه وتُخفض أصوات المآذن وترمي بالعلماء في السراديب ليعذبوا وتُظهر من باع دينه بدنياه ليكون هو المفتي والعالم الجليل
ولن أواد أو ألين من إذا ما قيل له قال الله وقال رسول الله عليه الصلاة والسلام قال قال فلان وقال علان فهذا ممن شاق الله ورسوله مهما زعم فالدين ليس بالهوى بل بالاتباع الخالص والسريع لما يرد في كتاب الله وسنة رسوله وقد قال تعالى :
لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ اللَّهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (22)سورة الحشر




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 7:24 am

@راجية الشهادة كتب:
بِسْم الله الرحمن الرحيم
  قال تعالى :
لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ اللَّهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (22)سورة الحشر
.
الله المستعان 
يا أختي راجية  أنت ذهبت بعيد جدا في كلامك تقولي ( اتهمتي الشعب في عرضه)؟؟!!!  
الرجل يقول: (فالبلاوي واجده عندهم حتى انهم منبطحين للغرب فهم بنصيحه اولى)
فرديت عليه (فأنت أولى بهذه النصيحة مني وإن كنت تعتقد أن بلدك ليس بها  بلاوي فأنت واهم)
 يا أختي هو تكلم بصفة عامة وأنا كذلك تكلمت بصفة عامة. وانتهى الموضوع 
...
راجية ..اسمعي ..لو استمر الجدال بيننا ممكن قد تتركي أنت المنتدى  
والسبب أنك لا تطيقينني فيه .وذهابك  لن يرضيني ذلك..أبدا     
وجودك هنا في المنتدى مهم جدا وفيه منفع للناس . ليس كَـ وجودي فيه . . لهذا يا أختي سأذهب بطيبة خاطر.. ولا ألومك أبدا. بل أضع قبلة على جبينك وأعتذر منك أختي 
واحنا في النهاية أخوات في الله ، 


وأعتذر لأخي دار الأرقم 
أعتذر لك أخي ووالله لم أفهم إلى الآن أين موضع الخلل لأني أعتقد فعلا أدافع عن الحق 
ربما أسلوبي خطأ !
لكن على كل حال لا تحملوا في قلوبكم شيء وعفا الله عما سلف .


أعتذر لشيخنا أبو أحمد جزاه الله خيرا وأعتذر للمشرفين وأختي مشتاقة لربها . وأعضاء المنتدى جميعا بارك الله فيكم 
. أسأل الله أن يجمعنا في الفردوس الأعلى جميعا ويغفر لنا ويعفو عنا ويرحمنا إنه ولي ذلك وقادر عليه .
 الحمد لله على كل حال وصلى الله على نبيا محمد وعلى آله وصحبه . أسودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب اليك.


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 9:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تأملي أسلوبك في هذا الرد الأخير فَلَو أقمتِ عليه منذ دخولكِ المنتدى لما كان لأحد أن ينال منك ومن وجودكِ إلا أن يكون ظالماً
لم أبغض أمازيغية كما تقولين ولن أترك المنتدى من أجل محبتي أو كرهي لأحد فأنا في هذا المنتدى منذ بداية تأسيسه من جديد فهو مثل بيت لي وما طلبت حذفك من أجل شخصكِ فأنا بالفعل لا أكرهك لسبب وهو أني في الأصل لا أعرفكِ فكيف أكره شخصية رمزية لم أعايشها في الواقع؟
لكن أقمت حكمي عَلَيْكِ من خلال أسلوبكِ الذي يتسبب في إثارة القلاقل في المنتدى والتحزب لأطراف مما يثير الأطراف الأخرى بقوة فكاد المنتدى أن يتحول لجبهة صراعات بدلاً من جبهة مقاربة
ولو اتبعتي مع مخالفيكِ ذات الإسلوب الذي اتبعته معي في آخر رد أجزم لكِ أن رأيكِ سيكون مسموع ومقبول أكثر ولن يكون هناك إلا كل احترام بإذن الله
أحب هذا الملتقى كثيراً ولي ولاء عظيم تجاهه ومن حرصي عليه أكره أن أراه في حالة مضطربة وهذا هو دافعي في مطالباتي ومن الأنانية أن أجعل مشاعري الشخصية تقود حكمي تجاه أي قانون في هذا المنتدى فهو لصاحبه وأعلمُ يقينا أن صاحبه بذاته مازال حليماً يستقبل في منتداه كل من خالفه وما جعل حظ النفس عنده حاكماً فوالله ما وجدتُ لمثل هذا الملتقى شبيهاً وأحسب أن لصدق من افتتحه دور في ذلك
أما بخصوص قبلتكِ فلكِ مني أضعافها وبمقابل اعتذاركِ ستجدين اعتذاري فأنا لا أحمل لكِ ما تظنينه وإنما كما ذكرت لكِ الأمر مرتبط بالأسلوب ونتائجه على المنتدى
واللهم آمييييييييين بخصوص الدعاء
ورزقكِ الله ورزقنا محبته وقُربه




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wa9ef.lileh
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   2/8/2016, 10:29 am

هكذا تكون الردود والنقاشات بهدوء وبدون تعصب الا للحق فلأختلاف بين الأخوة لن يفسد للود قضية... بارك الله فيكم جميعا ونفعنا الله بمساهمتكم..امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   3/8/2016, 12:40 pm

@أمازيغية المغرب كتب:
@راجية الشهادة كتب:
بِسْم الله الرحمن الرحيم
  قال تعالى :
لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ ۖ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ اللَّهِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (22)سورة الحشر
.
الله المستعان 
يا أختي راجية  أنت ذهبت بعيد جدا في كلامك تقولي ( اتهمتي الشعب في عرضه)؟؟!!!  
الرجل يقول: (فالبلاوي واجده عندهم حتى انهم منبطحين للغرب فهم بنصيحه اولى)
فرديت عليه (فأنت أولى بهذه النصيحة مني وإن كنت تعتقد أن بلدك ليس بها  بلاوي فأنت واهم)
 يا أختي هو تكلم بصفة عامة وأنا كذلك تكلمت بصفة عامة. وانتهى الموضوع 
...
راجية ..اسمعي ..لو استمر الجدال بيننا ممكن قد تتركي أنت المنتدى  
والسبب أنك لا تطيقينني فيه .وذهابك  لن يرضيني ذلك..أبدا     
وجودك هنا في المنتدى مهم جدا وفيه منفع للناس . ليس كَـ وجودي فيه . . لهذا يا أختي سأذهب بطيبة خاطر.. ولا ألومك أبدا. بل أضع قبلة على جبينك وأعتذر منك أختي 
واحنا في النهاية أخوات في الله ، 


وأعتذر لأخي دار الأرقم 
أعتذر لك أخي ووالله لم أفهم إلى الآن أين موضع الخلل لأني أعتقد فعلا أدافع عن الحق 
ربما أسلوبي خطأ !
لكن على كل حال لا تحملوا في قلوبكم شيء وعفا الله عما سلف .


أعتذر لشيخنا أبو أحمد جزاه الله خيرا وأعتذر للمشرفين وأختي مشتاقة لربها . وأعضاء المنتدى جميعا بارك الله فيكم 
. أسأل الله أن يجمعنا في الفردوس الأعلى جميعا ويغفر لنا ويعفو عنا ويرحمنا إنه ولي ذلك وقادر عليه .
 الحمد لله على كل حال وصلى الله على نبيا محمد وعلى آله وصحبه . أسودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب اليك.

وعليكم السلام ورحمة الله 

اختى امازيغية حصل خير وصافية لبن
ننتظر ان تتحفين بآخر مستجدات اخبار جند الشام 
نحن بحاجة لان ننظر للامور بمنظار آخر ومن زاوية اخرى
فالواقع الحالى واقع اليم ومرير والاجدر ان يصلح كل واحد منا من نفسه عسى ان يتوب الله علينا  لاننا نجنى ما كسبت ايدينا
ولا ندرى لعل الله يحدث بعد ذلك امرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رُقيَّة
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الظواهري يرد على الجولاني   9/8/2016, 10:55 pm

@المشتاقة لربها كتب:


وعليكم السلام ورحمة الله 

اختى امازيغية حصل خير وصافية لبن
ننتظر ان تتحفين بآخر مستجدات اخبار جند الشام 
نحن بحاجة لان ننظر للامور بمنظار آخر ومن زاوية اخرى
فالواقع الحالى واقع اليم ومرير والاجدر ان يصلح كل واحد منا من نفسه عسى ان يتوب الله علينا  لاننا نجنى ما كسبت ايدينا
ولا ندرى لعل الله يحدث بعد ذلك امرا
 جزاك الله خيرا أختي الكريمة . 



  * 
 اللهم اغفر لي، وارحمني، وعافني، وارزقني٠



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الظواهري يرد على الجولاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: