http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصباح
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   26/7/2016, 1:23 am

رأيت رجل أسير وخارج القضبان يجلس محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم

قيل إذا كسر قيد هذا الرجل سينزلق ويندمج في محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم فيكون هو أو سينزلق إليه ويقف بجانبه ( اليمين )

انتهى

الرجل ليس أسير حقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصباح
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   26/7/2016, 1:26 am

من بلد الحرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   26/7/2016, 3:54 pm

السلام عليكم
كيف يجلس ؟ تقصد يجالس ؟
وهذا الرجل .. لو لم تريد اخبارنا من هو .. فقرب لنا : هل هو شيخ .. مشهور .. عامي .. معتقل .. ما دلالة الاسم ؟


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصباح
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   26/7/2016, 5:51 pm

‎وعليكم السلام والرحمة

‎محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم يجلس خارج الزنزانة على كرسي يمين والرجل يجلس في الزنزانة يسار والفاصل بينهم القضبان
‎محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم كان يرجو أن يقوم الرجل ويكسر القيد حتى يأتي إليه، أقرب ماله جلسة مدرب كرّة قدم في الاحتياط يحرض لاعب في الملعب 
الرجل مناصر معروف للدولة ياشيخ واخاف الافصاح فيه خطورة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   27/7/2016, 7:34 pm

لا يمكن تأويلها إلا بمعرفة الرجل .. لو تعرف كم وجها لها لما جهّلت هويته .. مع إني عرفته كما أظن

فإن كان معروفا بنصرته للخلافة .. فكيف يكون خطرا عليه
عموما .. أنا أحدد مقدار الخطر .. فأمسك عنها وأعتذر عنها إن شعرت بذلك


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصباح
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   28/7/2016, 3:08 pm

تذكرت تفاصيل أخرى :
محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم يلبس سروال سنة وفنيلة بيضاء
وكسر الرجل قيده وكانت حلقة حديد على قدمه وبعدها تحرك يتزحلق كأنه مسيّر بدون ما يمشي ( مثل قطعة الشطرنج ) وتداخل روحه بالرسول وصار هو أو وقف جنبه لا أعلم.

الحمدلله ما دمت عرفته ، فأوصل له التأويل بارك الله فيك :
 

وبالنسبة لتحديد الخطورة ، فأنا أقصد الطوّافين الذين يتسلطون على عباد الله الأخيار من الرؤى عنهم

وما نغني عنهم من الله من شيء والله خير حافظاً وهو أرحم الرحمين

جزاكم الله خيراً وفتح الله عليكم وبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   28/7/2016, 3:51 pm

هذه الرؤيا رسالة خاصة من أمير المؤمنين حفظه الله , لهذا الرجل المناصر

وسوف أنقل الرسالة له بإذن الله

والله أعلم


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aka1985
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   28/7/2016, 4:47 pm

@دار الأرقم كتب:
هذه الرؤيا رسالة خاصة من أمير المؤمنين حفظه الله , لهذا الرجل المناصر

وسوف أنقل الرسالة له بإذن الله

والله أعلم
شيخنا هل انت في الدولة اوصل لاميرنا الكرار السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصباح
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   28/7/2016, 4:53 pm

جزاك الله خير

اذكر قرأت بعدها بيومين رؤيا شبيهة من قناة تأويل المنام للأنام  والله أعلم بتأويل المفسر لها /  أنقلها لك مع العلم حذفوا اسم الاخ من الرؤيا:

الرؤيا 
(رأيت كأنه مكتوب بالتويتر أو تليقرام لا أذكر بالظبط ..
مكتوب "....." ثلاثة أشهر
رأيت ان الأنصار يمدحونه في التويتر او تليقرام تحت اسم السجين ومكتوب جنبه ثلاثة أشهر ..)

 المفسر يقول:
(اللهم اجعلها حقا هذه الرؤيا تدعم التي قبلها… .
التأويل… .
الخاص خروج هذا الاخ باذن لله بعد ثلاث شهور باذن لله من وقت الرؤيا 
وسيكتب خبر خروجه حساب المناصرون حفظه الله 
وقد يكون سبب سجنه نصرته وتأييده للدوله الاسلاميه 
وهو مرادف لخروج السجناء كلهم بحول لله وقوته
والله اعلم .)

اما الرؤيا التي قبلها الذي يقول انها تدعم هذه الرؤيا :
(يقول أحدهم :
‏رأيت منذ أسبوع تقريبا كأن صوت يناديني أو هاتف يقول أن محمد بن عبدالوهاب سيبعث من جديد..

التأويل…………
 صوت ينادي او هاتف / وقوع الخبر بين الناس وتناقله وانتشاره 
سيبعث من جديد/ سيرجع الدين والمنهج الصحيح ونهاية الدين المحرف في جزيرة العرب وهو عالم سيخرج يجدد للناس التوحيد الذي حرف وسيكون على منهج محمد ابن عبدالوهاب وسيكون امام عظيم باذن لله. 
والله اعلم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وآحد من آلعشرهـ ..
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   29/7/2016, 2:07 pm

اقتباس :
التأويل…………
 صوت ينادي او هاتف / وقوع الخبر بين الناس وتناقله وانتشاره 
سيبعث من جديد/ سيرجع الدين والمنهج الصحيح ونهاية الدين المحرف في جزيرة العرب وهو عالم سيخرج يجدد للناس التوحيد الذي حرف وسيكون على منهج محمد ابن عبدالوهاب وسيكون امام عظيم باذن لله. 
والله اعلم )


نهاية الدين المحرف في جزيرة العرب !


هالدنيا عجائب، تعيش وتشوف، لعله نجهز الأكفان لكي إذا قتلتمونا لا تتعبون في التكفين.


قد أفلح المؤمنون " من أحب التلاوات إلي"
https://www.youtube.com/watch?v=lnOzTPzbWPY

الخرسانية في شرح عقيدة الرازيين
http://www.altarefe.com/fdownload/2132


تعظيم الله وحكم شاتمه
http://www.altarefe.com/fdownload/1053

صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم

http://www.altarefe.com/fdownload/250

صفة وضوء النبي صلى الله عليه وسلم
http://www.altarefe.com/fdownload/2127

فصول في العقيدة (الرسالة الشامية)
http://www.altarefe.com/fdownload/1132

الإعلام بشرح نواقض الإسلام 
http://www.altarefe.com/fdownload/903

توحيد الكلمة على التوحيد
http://www.altarefe.com/fdownload/234

العقلية الليبرالية في وصف العقل ووصف النقل
http://www.altarefe.com/fdownload/645
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   29/7/2016, 5:17 pm

@وآحد من آلعشرهـ .. كتب:
اقتباس :
التأويل…………
 صوت ينادي او هاتف / وقوع الخبر بين الناس وتناقله وانتشاره 
سيبعث من جديد/ سيرجع الدين والمنهج الصحيح ونهاية الدين المحرف في جزيرة العرب وهو عالم سيخرج يجدد للناس التوحيد الذي حرف وسيكون على منهج محمد ابن عبدالوهاب وسيكون امام عظيم باذن لله. 
والله اعلم )


نهاية الدين المحرف في جزيرة العرب !


هالدنيا عجائب، تعيش وتشوف، لعله نجهز الأكفان لكي إذا قتلتمونا لا تتعبون في التكفين.
لا تخشى القتل .. فنحن لا نقتل النساء
.
ثم إن فتح الخلافة لبلاد الحرمين هو طرد السلولية من حكم جزيرة محمد عليه الصلاة والسلام
فإن رأيت تحمل سلاحك لتدافع عن آل سلول .. فحكمك حكمهم
هذا الكلام جد وليس بالهزل
فيا صغيري لا تعطي لنفسك قيمة وكأننا سنسلب منك كرسي الأمارة


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   29/7/2016, 7:31 pm

والله استحي اني ادخل لاقرا رؤى خاصة و لكن في بعض المرات ارى مواضيع كأنها عامة فأدخل

المهم اخي واحد من العشرة اسال الله ان يهدينا جميعا الى ما يحبه و يرضاه

هذا تسجيل صوتي لاخر كلمة للشيخ العدناني و انصحك ان تسمعه كاملا متجردا متفكرا و متدبرا للايات المذكورة و لبيان الشيخ و اسبابه ... لن تجد شيئا يخرج عن مشكاة رسول الله و صحبه في تعاملهم مع الامور و السياسات الشرعية.. اخي انت ترى ماذا يحصل كل يوم من خيانات من فصائل و نكث للبيعات و ...و.. فهل تجردت للحظة و رأيت الامور من منظور قال الله و قال رسوله؟؟
و ركز على النقاط بين الدقيقة العاشرة و العشرين.. فهل ما قاله الاخوة ان حان الوقت لارجاع الدين المنزل هو خطأ في التعبير؟؟ فقط اسمع و قارن بين ما يفعله اصحاب العلم عندنا...

https://youtu.be/Hk631phsP2c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه   29/7/2016, 7:37 pm

والاخوة هنا وضعوا التسجيل المرئي للاخ ترجمان حفظه الله... الا ترى ماذا يحدث اخي الكريم؟؟
ةوالله بالامس احد الاخوة من افضلهم اخلاقا على منتدى انا المسلم، شخص كان لا يقذف اي طرف من المجاهدين و لكن بعد تسجيل الجولاني تبرأ من منهج القاعدة و اعلن انه مناصر فقط للدولة من الان... يا اخي ان الموضوع ليس عن تشجيع فريق هنا و لا هناك.. بل الموضوع اعظم و لا يعي معظم الناس عظم امر هذا الموضوع و عظم قيام الخلافة... ونسأل الله الهداية للجميع في اول الامر و آخره...


https://youtu.be/M9shphbsfHc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيكون محمد بن عبدالله ﷺ أو يقف جنبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: