http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 رؤيا في علامه فارقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قـــــــــادمون
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رؤيا في علامه فارقه   7/7/2016, 8:44 am



   لبسه أسود أو كأنه من المقاتلين  
ـــــــــــــــــــ     الرؤيــــــــــــــــــا     ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت في الرؤيا صاحب الفضيلة الشيخ علامة واقف وجسمه مثل أجسام المقاتلين القدماء ولبسه أسود أو كأنه من المقاتلين في الدولة الإسلامية
ويريد استقبال الرؤى وكأن الله سبحانه جعل الرؤى مثل الماء وكأنه مثل السيل أو الطوفان مد البصر والشيخ علامة واقف فيه
و ينزل يده وكفه ليأخذ من هذا الماء ما يملأ كفه تاريخ الرؤيا بدايات رجب الماضي رأيت هذه الرؤيا بعد قراءة طويلة في المنتدى
انتهى .



علامه فارقه
______________

اعتذر عن تعبيرها ولو ان الرؤيا واضحة عن حجم الأمانة التي نحملها في اعناقنا
ونسأل الله التوفيق والسداد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   8/7/2016, 1:48 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

سبحان الله العظيم 
اللهم اجزى اخواننا المعبرين خير الجزاء عنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنااااان
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   10/7/2016, 1:05 pm

علامة فارقة هو نفسه بشارة ونذارة
كان له حساب على الآسك ولمح لهذا الشئ 
في أحد ردوده ثم حذفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنوبي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   11/7/2016, 1:30 am

الله يهدي علامه فارقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   11/7/2016, 2:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
هاذه الرؤيا قرائت لها تأويل او اثنين سابقآ 
والله اعلم بعد ان اولها احد المفسرين وقال في جزء من التأويل ستكثر الرؤى هاذه الفتره ووقع ذالك و اصبحت الرؤى كثيره وخاصه في منتدى علامه فارقه حتى انه اصبح يتاخر في تاؤيل بعض الرؤى 
واسال الله ان يستر عيوبه وعيوبنا ويغفر ذنوبه وذنوبنا 
ويدلنا جميعآ للخير والصواب 
ويهدينا جميعآ الصراط المستقيم 

والسلام عليكم ورحمة الله


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربان العاصفة
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   11/7/2016, 8:51 am

علامة فارقة ليس هو بشارة ونذارة

أرجو ألا يتكلم الشخص إلا عن علم لأن كل كلمة يقولها من غير بينّة سيحاسب عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   11/7/2016, 8:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الشيخ علامة فارقه جزاه الله عن الجميع الخير والثواب 

 ذاك الرجل نحسبه رجلآ عالمآ صالحآ والله حسيبه ولا نزكي على الله احد و الكمال لله وحده عز وجل وجزاك الله عنى الخير اخي ربان العاصفه على نصيحتك الثمينة 

وهناك رؤيا اخرى قراتها من قبل تخبر عن احد علماء التأويل حين قراتها والله اعلم علمت انها باذن الله لرجل نحبه في الله وهي بشارتآ له ان شاء الله  والذي نفسي بيده اكاد اجزم بانها له وهوا المقصود و ليست  لغيره   لكني  حين رئيت تأويلها من قبل شيخنا علامه فارقه  تفاجاءت ! 

 الشيخ علامه فارقه ادلى بدلوه فيها  ان اصاب جزاه الله الخير  وان اخطاء جزاه الله اجر اجتهاده  وبما ان موضوع الرؤى عن علماء المنتديات لتفسير هبت رياحه 



فنتظروني سوف ااتيكم بهاذه الرؤيا التي اقصدها واخبركم  من هوا المقصود فيها ان شاء الله والله اعلى واعلم 

اسالك اللهم ان تجعل جميع اعمالنا لوجهك الكريم  يا اكرم الاكرمين


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   11/7/2016, 9:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هاذه هي الرؤيا التي وقعت عيني عليها واخبرتكم عن امرها اقرؤها وتمعنوها جيدآ تدبرو امرها  
وارجو من جميع المفسرين في هاذا المنتدى الطيب عدم تفسيرها 
المقصود في هاذه الرؤيا و الله  اعلى واعلم  احد علماء التأويل  في هاذا المنتدى
هوا عالمآ زاهدآ تقيآ نحبه في الله عزوجل له باع و ذراع في علم التأويل نحسبه كذالك والله حسيبه ولا نزكي على الله احد لقى الكثير و الكثير من الاتهام والاذى والشتائم بسبب تأويله لرؤى 
كتبت عنه بعض الصحف وتحدثت عنه بعض الاذاعات المرئية والمسموعة وفي حديثها توجه له الاتهام والاذى والتشكيك في علمه وتنفير الناس منه وحسبنى الله ونعم الوكيل والله المستعان على مايصفون 
اسال الله له الثبات في الدنيا والاخره ونفع بعلمه وجعله من اهل الفردوس الاعلى مع الانبياء والرسل والشهداء والعلماء والصالحين الاخيار ان شاء الله  
اللهم اشهد اللهم اشهد اللهم اشهد وانت خير الشاهدين ماكتبته هنا انت تعلم وحدك اني ابتغي بهي وجهك الكريم واقول الحق باذنك ان شئت ياالله ولا اخاف فيك لومة لائم ولك الحمد يارب العالمين 



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت امراة يشهد لها بالتقوى والصلاح وقيام الليل
معبرا (اعتذر عن ذكر اسمه) يقف والقمر بدر ليلا ومتعامد فوق راسه بلا ظل كتعامد الشمس عند صلاة الظهر وانعدام الظل
فاذن الاذان للصلاة ليلا فنزل قوس وسهمين من السماء وأعطوا للمعبر
ثم قيل له اضرب فضرب السمهم الأول
فانغرس وسط قطيع من الفيلة في الصحراء مسرجة ومحملة بحراب وسكاكين
فتشققت الارض لحفرة كبيرة وابتلعت قطيع الفيلة وخرج من الحفرة حمام كثير طار في كل الاتجاهات
ثم قيل للمعبر اضرب فضرب السهم الثاني فسقط في دمشق في القصر الجمهوري وقت بزوغ الفجر
فانفجر بئر ماء زمزم مكان سقوط السهم فاذن الاذان وقال الموءذن الصلاة جامعة
ثم رأت المعبر يحفر في ارض الشام أبار كثيرة العدد واخرج منها صناديق فضة لا تعد ولا تحصى


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   12/7/2016, 12:20 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

سبحان الله 
اخى الرئيس حمدى هل الرائية هي من  اعتذرت عن ذكر اسم المعبر ام انت 
لم افهم ولماذا  يخفى اسم المعبر المقصود  فى الرؤيا مادامت رسالة من الله لا بد من ذكر اسمه
والله اعلم 
جزاكم الله خيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يديـــم
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   12/7/2016, 1:49 am

السلام عليكم ورحمة الله ، 

أخي الرئيس حمدي، 

هل أنت من أرض الكنانة ؟ فأنتم تشتهرون بلطف العبارة وكثرة الثناء ما شاء الله

ذهبت لمنتدى علامة فارقة بحثاً عن التأويل وهذا كان رده على هذه الرؤيا  : 

{ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرؤيا تاليف فلا تستقيم بين قمر ومعبر وقوس وسهام
الرؤيا تفصيل على مقاس رجل بعينه ( دعايه له ) }

بلى والله تستقيم بإذن الله ، 

بصراحة لم أتعجب من تكذيبه للرؤيا ، فهو سارع بالتكذيب قبل معرفة هويّة المعبّر- قد يكون ذاته المقصود ؟ - ،

 ولكنه مع ذلك سارع لأنه تبادر له شخص واحد فقط، سبحان الله.

عموماً لا ألومه ، أغلب العقول لم ولن تصدّق مثل هذه الرؤيا ،

إلا أن يستوعب الشخص عظيم الحرب في هذا الزمن بين الحق والباطل ، 

بين جند الرحمن وجند الشيطان ، بين العالم المرئي واللامرئي .. 

عالم الغيب عالم عجيب وما يحاك في الخفاء أعجب وأغرب من الخيال ،

فإنها ليست رؤيا خاصة بهذا المعبرّ فحسب .. بل مبّشرة للكثيرين.

أظنها تتحدث عن سحر الموّحدين والأنصار ، 

فهي بإذن الله تزكية لحجرة الأساس التي وضعها المعبّر لإبطال مكر عظيم لا يعلم به إلا الله وحده.

وددت لو أنك ذكرت اسم المعبّر ليس إلا لسبب واحد - وليتك تستخير في هذا - : 

لكي يتسنى لنا نقل الرؤيا وتبشير الإخوة المتأثرين بكيد "الفيلة والحمام" وتزداد ثقتهم بالبرنامج الذي وُضع لقتالهم ،، فكما تعلم عدد المطبّقين للبرنامج بالآلاف ، والرأس يشيب من معاناتهم.

اسأل الله أن يحفظ الموّحدين بحفظه من كل سوء وشر ويعجّل بفكاك الأسحار .. 

هذا رأيي المتواضع والله تعالى أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   12/7/2016, 2:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اختي المشتاقة لربها زادكي الله شوقآ للقائه ان شاء الله 
لا لست من اخفى الاسم ولست اعلم من هي رائية الرؤيا فقط نقلتها كمى هي 

والله اعلى واعلم هي كذالك رساله من الله للمعبر والله اعلم


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   12/7/2016, 2:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اخي يديم حفظك الله ورعاك وثبت للخير خطاك 
يا اخي العزيز ذهبت بعيدآ في توقعك باني انتمي الى ارض الكنانه 
لست منها ولم يسبق لي الذهاب اليها وليس احد ابوي منها ولا اجدادي   ولا باس عليك يارجل . 


لا حاجه من وضع اسم المعبر والله اعلم 
فلمعبر والله اعلم قد قرائها و علم تفسيرها فهي تخصه وهي مهمته 

اسال الله له التوفيق والسداد في الدنيا والاخره


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قـــــــــادمون
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   17/7/2016, 7:27 am

نترقب راي الاخ دار الارقم في الرؤيا وشكراااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   19/7/2016, 8:37 pm

@الرئيس حمدي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هاذه هي الرؤيا التي وقعت عيني عليها واخبرتكم عن امرها اقرؤها وتمعنوها جيدآ تدبرو امرها  
وارجو من جميع المفسرين في هاذا المنتدى الطيب عدم تفسيرها 
المقصود في هاذه الرؤيا و الله  اعلى واعلم  احد علماء التأويل  في هاذا المنتدى
هوا عالمآ زاهدآ تقيآ نحبه في الله عزوجل له باع و ذراع في علم التأويل نحسبه كذالك والله حسيبه ولا نزكي على الله احد لقى الكثير و الكثير من الاتهام والاذى والشتائم بسبب تأويله لرؤى 
كتبت عنه بعض الصحف وتحدثت عنه بعض الاذاعات المرئية والمسموعة وفي حديثها توجه له الاتهام والاذى والتشكيك في علمه وتنفير الناس منه وحسبنى الله ونعم الوكيل والله المستعان على مايصفون 
اسال الله له الثبات في الدنيا والاخره ونفع بعلمه وجعله من اهل الفردوس الاعلى مع الانبياء والرسل والشهداء والعلماء والصالحين الاخيار ان شاء الله  
اللهم اشهد اللهم اشهد اللهم اشهد وانت خير الشاهدين ماكتبته هنا انت تعلم وحدك اني ابتغي بهي وجهك الكريم واقول الحق باذنك ان شئت ياالله ولا اخاف فيك لومة لائم ولك الحمد يارب العالمين 



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت امراة يشهد لها بالتقوى والصلاح وقيام الليل
معبرا (اعتذر عن ذكر اسمه) يقف والقمر بدر ليلا ومتعامد فوق راسه بلا ظل كتعامد الشمس عند صلاة الظهر وانعدام الظل
فاذن الاذان للصلاة ليلا فنزل قوس وسهمين من السماء وأعطوا للمعبر
ثم قيل له اضرب فضرب السمهم الأول
فانغرس وسط قطيع من الفيلة في الصحراء مسرجة ومحملة بحراب وسكاكين
فتشققت الارض لحفرة كبيرة وابتلعت قطيع الفيلة وخرج من الحفرة حمام كثير طار في كل الاتجاهات
ثم قيل للمعبر اضرب فضرب السهم الثاني فسقط في دمشق في القصر الجمهوري وقت بزوغ الفجر
فانفجر بئر ماء زمزم مكان سقوط السهم فاذن الاذان وقال الموءذن الصلاة جامعة
ثم رأت المعبر يحفر في ارض الشام أبار كثيرة العدد واخرج منها صناديق فضة لا تعد ولا تحصى
بسم الله الرحمن الرحيم 
و الصلاة و السلام على خير خلق الله و خاتم الانبياء و المرسلين محمد ابن عبدالله الصادق الامين 
اللهم لاتجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا ارحم الراحمين و توفنا مسلمين و الحقنا با الصالحين يا رب العالمين 

الله أكبر و لله الحمد اللهم لك الحمد و لك الشكر و استغفرك ربي و أتوب إليك اللهم صلى و سلم على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم 

ابشركم ايها الاخوة في الله و الله اعلى و اعلم الشيخ معبر الرؤى المقصود في الرؤيا هوا 

هوا اخينا في الله عبدالله المكنى بدار الأرقم إن شاء الله اسال الله له التوفيق والسداد و الثبات في الدنيا و الاخرة و اسال الله أن يحفظه ويجعل له نورآ ويجعله نورآ ويجعله من اهل الفردوس بأذن الله 

و ابشركم بأذن الله و الله اعلى و اعلم الرؤيا بأختصار فيها سهمين و السهمين هما رؤيتان يفسر هما الشيخ دار الأرقم 

والرؤيا بدات شررتها تتحقق 

و الله اعلى و اعلم الشيخ رمى السهم الأول وسط قطيع الفيله 

بتفسيره احدى الرؤى أسال الله ان يسدد رميته بأذن الله  ونرى تحقق تأويل الرؤيا التي اطلقها وسط قطيع الفيلة عين اليقين أن شاء الله 


ملاحظة : من راى منكم تفسير رؤيا المقدسي الخمسيني التي بفضل الله و هوا اعلم قمت بتفسيرها سابقآ  وكان فيها مهمة لشيخ من المعبرين 

وذكرت لكم اثنين احدهم يكون اهل للمهمه 

و كان احدهم الشيخ دار الارقم حفظه الله الذي رايناه على مدى اعوام  من اكثر المعبرين صدقآ في التأويل و اكثرهم حكمتآ و علما بعلم التأويل نحسبه كذالك مما عهدنا عليه و الله حسيبه ولا نزكي على الله احدا 

اللهم أنت أعلم منا به  وهوا  أعلم بنفسه منا اللهم اجعله خيرا مما نظن و اغفر له ما لا نعلمه ولا تؤاخذه بما نقول 
وجعل قولنا واعمالنا خالصتآ لوجهك الكريم 
و اغفرلنا و رحمنا و عافنا و عف عنا و توفنا مسلمين 
و صل اللهم و سلم على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قـــــــــادمون
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   4/8/2016, 6:19 am




ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ
   أبوحسام    
ـــــــــــــــــــ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
الرؤيا تخبر بأن المعبر سيعبر رؤيتين وهذا تأويل ضرب السهمين والرؤيتان سيكونان مهمتان جدا فيما يخص أمر المهدي عليه السلام وهذا تأويل تعامد القمر علي رأس المعبر ،وأما ان القمر ليس له ظل فيأول بأنه أمره لازال مخفيا ولا أثر له يعرف به ، احدي الرؤيتين ستكون مرتبطة بجيش الخسف والله اعلم والثانية ستكون مرتبطة بنهاية بشار وخروج جيش لقتاله بعد أن يتم استنفار الجيش وهذا تاويل النداء الصلاة جامعة
صناديق الفضة هم فرسان أشداء ، خير فرسان الأرض يخرجون من الشام وأما حفر المعبر للحفر في الشام فيأول بالرؤيا الثانية التي يأولها بجيش يكونون هم فرسانه


والله أعلم




http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t2489-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم الباحث
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا في علامه فارقه   6/8/2016, 2:18 pm

ما شاء الله اللهم احفظ شيخنا علامة فارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا في علامه فارقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: الرؤى المنقوله من خارج المنتدى-
انتقل الى: