http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   23/5/2016, 4:40 pm

وأيُّ اغترابٍ فوق غربَتِنا التي**لها أضحتِ الأعداءُ فينا تَحَكَّمُ
وحيَّ على روضاتِها وخيامِها**وحيَّ على عيشٍ بها ليسَ يُسْأمُ
.
وحيَّ على السوقِ الذي فيه يلتقِي الْـ **ـمُحِبُّون ذاكَ السوق للقومِ يُعلَمُ
فَبِــاللهِ ما عُــذْرُ امــرئٍ هو مؤمــنٌ **بِهذا ولا يَسعى له ويقدّمُ
.
ولكنما التوفيقُ بالله إنَّهُ***يَخصُّ به مَنْ شاءَ فضلا ويُنْعِمُ
ولكنما التوفيقُ بالله إنَّهُ*** يَخصُّ به مَنْ شاءَ فضلا ويُنْعِمُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7lasadiyar
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   26/5/2016, 12:29 am

الم تري ان الله اختص الدولة الاسلامية بخصيصة هي علامة اهل الحق وهي اجتماع الاحزاب عليهم وانهم هم من يقيم حدود الله ولا احد ينكر او يجحد هذه الحقيقة الا من كان في قلبه هوى 
فما ردك على هذه في مقام المناظرة والا فالحق احق ان يتبع وان قل السائرون كما ياتي النبي وليس معه احد يوم يبعث الخلق للحساب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   26/5/2016, 4:53 am

@a7lasadiyar كتب:
الم تري ان الله اختص الدولة الاسلامية بخصيصة هي علامة اهل الحق وهي اجتماع الاحزاب عليهم وانهم هم من يقيم حدود الله ولا احد ينكر او يجحد هذه الحقيقة الا من كان في قلبه هوى 
فما ردك على هذه في مقام المناظرة والا فالحق احق ان يتبع وان قل السائرون كما ياتي النبي وليس معه احد يوم يبعث الخلق للحساب


لا والله لم أرى ما تراه في الدولة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال الدين
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   26/5/2016, 3:01 pm

@أمازيغية المغرب كتب:
@a7lasadiyar كتب:
الم تري ان الله اختص الدولة الاسلامية بخصيصة هي علامة اهل الحق وهي اجتماع الاحزاب عليهم وانهم هم من يقيم حدود الله ولا احد ينكر او يجحد هذه الحقيقة الا من كان في قلبه هوى 
فما ردك على هذه في مقام المناظرة والا فالحق احق ان يتبع وان قل السائرون كما ياتي النبي وليس معه احد يوم يبعث الخلق للحساب


لا والله لم أرى ما تراه في الدولة..


حسنا دونك وسائل التواصل الاجتماعي كلها سجلي فيها واعلني انك مناصرة للدولة الاسلامية وان بقي معرفك يوما واحدا

فسنصدق كلامك ...

كلنا نعلم انه مجرد مقطع فيديو ترفعه في الانترنت نصرة لهاته الدولة المباركة الا ويتم تعقبه وحذفه مباشرة

هذا لأن اعداء الله من ملة الصليب واذنابهم الطواغيت اتفقوا ان دولة الخلافة تهدد عروشهم كلهم

فجيشوا لها الجيوش وما تم رميه من قنابل من مختلف طائرات العالم يكفي لتدمير اعتى دول العالم

ولكن الحمد لله لنا رب نعبده ونتوكل عليه ونؤمن انه ناصرنا مهما ضيقوا علينا ومهما حاولوا

كسرنا وهزيمتنا فلن يفلحوا قالها شيخنا العدناني حفظه الله وسدده ان استطعتم ان تزيلوا قرآن ربنا من قلوبنا

حينها قولوا انكم انتصرتم ولن تقدروا بإذن الله والنصر حليفنا مهما طال الزمن ومهما كانت الصعوبات والعراقيل

فمن يتوكل على الله فهو حسبه ونحن توكلنا عليه سبحانه فهو نعم المولى ونعم النصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   27/5/2016, 12:11 am

@جمال الدين كتب:
@أمازيغية المغرب كتب:
@a7lasadiyar كتب:
الم تري ان الله اختص الدولة الاسلامية بخصيصة هي علامة اهل الحق وهي اجتماع الاحزاب عليهم وانهم هم من يقيم حدود الله ولا احد ينكر او يجحد هذه الحقيقة الا من كان في قلبه هوى 
فما ردك على هذه في مقام المناظرة والا فالحق احق ان يتبع وان قل السائرون كما ياتي النبي وليس معه احد يوم يبعث الخلق للحساب


لا والله لم أرى ما تراه في الدولة..


حسنا دونك وسائل التواصل الاجتماعي كلها سجلي فيها واعلني انك مناصرة للدولة الاسلامية وان بقي معرفك يوما واحدا

فسنصدق كلامك ...

 

تعتقدون أن دولتكم فقط هي الوحيدة مَن تُحارب ..على أن الحق معكم 

والباطل مع مخالفيكم كائن من كان 

الكل مستهدف ياسادة . كفى غرورا 

سبحان الله  



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7lasadiyar
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 5:04 pm

قال الامام الشافعي: إتبع سهام العدو ترشدك إلى الحق 
فهذه قاعدة ذهبية حري ان نعمل على مقتضاها 
الصحوات هي فكرة سلولية شيطانية ظهرت في العراق اول الامر وهي تحارب اول من تحارب المجاهدين الذين هم على الحق باسم الجهاد بدعوى انهم خوارج وقد مكن الله المجاهديم في العراق من رقاب الصحوات ونفس الفكرة اقيمت في الشام لذلك صنعت الفتنة في الشام لما دخلت الدولة 
خلاصة القول لا تحارب الدولة الا لانها تعرف جيدا الطريق
اقول للاخوة اذا كنت متفرغ للرد على المخالفين فهذا جيد اما اذا كنت تريد ان تشتغل في الارض فهذا امر سيضؤك في الوقت ونفسيا وكل شيء وحتى اذا كنت متفرغ للرد فلا تسترسل لاننا نلاحظ ان الشبكة مليئة بالرد والرد المضاد لكن في الاخير لا نتيجة مجرد مضيعة للوقت 
فالانسان يجب عليه ان يستقصي الطلب عن الحق ولكن ترك الجدال امر مهم لمن يريد ان تثمر جهوده 
لاننا مطلوب منا ان نعمل في مشروه الجهاد فاذا كان الامر ميسر فالاشتغال على الارض اهم واولى وان قل النصير 
والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال الدين
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 5:25 pm

بارك الله فيك اخي أليس الله قد وعدنا بالنصر ما دمنا ننصره

حسنا هذه راية دولة الخلافة وقد اجتمع عليها المجوسي والصليبي والطاغوتي المرتد والصحوجي المفحوص

والمتأسلم مدعي الجهاد المدعوم تركيا وقطريا وسلوليا

كلهم اجتمعوا على أمر واحد وهو معاداة الخلافة وإفشال مشروعها

ولكن هيهات هيهات والله لن يفلحوا ... ووالله ستنتصر دولة الخلافة ... لان هذا وعد رباني كائن ولابد ان يكون

يقول الحق تبارك وتعالى :

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ * وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْسًا لَهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ * ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ ﴾ [محمد: 7 - 9].

ويقول عز وجل :

(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ) [آل عمران: 160].

 فاللهم إنا توكلنا عليك وقد عادانا وطعننا القريب والبعيد

فاللهم نصرك الذي وعدت ... اللهم نصرك الذي وعدت ...
 اللهم نصرك الذي وعدت ... اللهم نصرك الذي وعدت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضياء-2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 8:11 pm

اضحكتموني يا اخوان
فعلا كل يغني على ليلاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 10:52 pm

@a7lasadiyar كتب:
قال الامام الشافعي: إتبع سهام العدو ترشدك إلى الحق 
فهذه قاعدة ذهبية حري ان نعمل على مقتضاها 
 

.


 وسهام العدو على أرض الجهاد متجهة الى ''جبهة النصرة ، وأحرار الشام، وجيش الفتح
وغيرهم من المجاهدين في سبيل الله   
وطبعا سهام العدو متجهة أيضا لأولاد العم (تنظيم الدولة)  
''أنا واخوي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب'' 


لكن طبعا الدولة لا تعترف لا باخوي ولا ابن العم!
لاصوت يعلو فوق صوتها -لا أريكم إلا ما أرى- 
 ''البرتقالي يليق بالمخالفين جميعهم!! على حد قولها وفعلها   
والله المستعان .  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 10:54 pm

@ضياء-2 كتب:
اضحكتموني يا اخوان
فعلا كل يغني على ليلاه
.
الله المستعان . 
 اللهـم وحـد صفـوف المسلميـن والمجاهدين وألف بين قلوبهم وأطفـئ نيـران الفتـنة بينهم
يا أرحم الراحمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....   28/5/2016, 11:00 pm

سلامي على النصرة ، عالكفر منتصرة
بعبارة مختصرة ، جبهتنا منصورة
قايدها جولاني ، نهديه الحاني
كم ارهب الجاني و جبهتنا منصورة
جنده رجال احرار ، مهاجرين و انصار
منهم بكى بشار و جبهتنا منصورة.
يا جبهتي سيري ، لك كل تقديري
الله معك سيري و جبهتنا منصورة
يا جبهة الأساد ، ترجع بك الأمجاد
و ان كادوا الحساد و جبهتنا منصورة
جبهتنا بالإقدام ، يشهد لها الإعلام
عمت بلاد الشام و جبهتنا منصورة
و ان صنفوها ارهاب و الله شرف يا احباب
ننظر لها بإعجاب و جبهتنا منصورة
قل للصليبيا امريكا برقيه
قبرك بسوريا ,, و جبهتنا منصورة 

.



...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وإن ضاقتِ الدنيا عليكَ بأسرِها ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: منتدى الحوار اعضاء وزوار-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: