http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 رسالة من الملك سلمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أبو تميم
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رسالة من الملك سلمان    3/5/2016, 1:42 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حفظك الله اخي ابو عبدالرحمن

هذه الرؤى سبق وان انزلتها في قسم الرؤى ولكنني لم اجد احد يرد عليها من الاخوة المعبرين في المنتدى فأحببت ان اكتبها هنا في قسمك الخاص عسى ان اجد لها تعبير عند فضيلتكم ....

قبل حوالي ثلاثه اشهر عندما سافرت الى اليمن لقضاء الاجازة رأيت ثلاث رؤى حيرتني واتمنى ان اجد لها تعبيرا"

الرؤيا الاولى ...

رأيت كأن النأس يقولون لي ان الملك سلمان قد ارسل لي رساله ولكنني لم ارى تلك الرساله ولم اقرأها __ فقط سمعت الناس يقولون ان لدي رساله من الملك سلمان .

الرؤيا الثانيه .. بعد عدة ايام

رأيت كأنني اعطيت الامير محمد بن سلمان ثلاثين ريال (من فئة العشرة) وقلت له توسط لي حتى ادخل مجلس الشورى واجعل الناس يبايعونك من بعد ابيك فقال لي لا استطيع ان ادخلك المجلس ولكنني سأجعلك مستشاري الخاص ..

الرؤيا الثالثه ...

هناك امرأتان في قريتي ولكنهاما ليستا من قبيلتي وهما ايضا" من قبيلتين مختلفتين .....كلاهن يحملن نفس الاسم (نور) وكلاهن كبيرتان في السن حوالي 65 سنه..

رأيت في منامي انهن قد تم اختطافهن
الاولى تم اختطافها واغتصابها وقتلها اما الاخرى فقد تم اختطافها واغتصابها ولكنهم لم يقتلوها ثم تحول بي المشهد وكأنني في فندق يقع في أحدى شوارع عدن اسمه شارع (المعلا) مع شخص لا اعرفه وكنا واقفين في بلكونه الفندق.... ورأيت ان اثنتين من النساء الشابات يقفن على الرصيف الفاصل بين الاتجاهين وهن شبه عراياء ومن اراد ان يستمتع بهن فليفعل بمقابل مادي وكنت انا والشخص الذي بجانبي نصرخ باصوات مرتفعه اعتراضا على ما يفعله هاؤلاء بالفتاتين ونقذفهم بالحجاره واذا بشخص يضهر من الشارع الذي بجوار الفندق ممتلئ الجسم (دب) تبين لنا انه القواد الذي يتحكم بهاتين الفتاتين وكنا نصرخ عليه ونشتمه ونقذفه بالحجاره انا وذلك الشخص الذي بجانبي فغضب هذا القواد ومن ثم تواجه الى الفندق يهددني ويشتمني وعندما اتى الى البلكونه التي كنا واقفين بها قمت انا بوكزه بيدي على صدره فتراجع وذهب وهو يهددني بالقتل عبر ارسال عصابه تتبعه لتغتالني كما يقول ... ثم بعدما ذهب ادخلت يدي في جيبي فأخرجت منها 40 الف ليرة سوريه وضعها هذا الشخص القواد في جيبي وانا لا اعلم واذا بالشخص المجهول بجانبي يدخل يده في جيبه فأخرج منها 80 الف ليرة سورية فاستغربنا .... ثم انني رأيت كأنني اغادر مدينة المعلا مشيا على الاقدام الى المدينه المجاورة (كريتر) وكانت الطريق الواصله بين المدينتين طريق تم شقها في الجبل ولازالت ترابيه لم يتم سفلتتها بعد ..... واثناء الشي في هذه الطريق الترابيه الضيقه كانت تمر بجانبي دفعه من لسيارات ثم تليها دفعه من الحمير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 1:31 am

انضرو الى هاذه الرؤيا يرحمكم الله 

السلام عليكم ورحمة الله...
رأيت يوم 24 من هذا الشهر بعد الفجر المهدي وهو جالس لابس عبائة بيضاء ما بين الثلاثين إلى 35 سنة يميل وجهه للاحمرار وتم بطريقة سريعة كان جالسا وأنا واقف، قريب منه بحوالي 60 أو 70 سم
[size=73] يبدو شابا ابيض البشرة قليل السمرة وأنا أتأمل فيه اقتربت إليه جيدا وقلت في نفسي حان وقت وضع صورته في الانترنيت (أوالمنتديات) لكي يعرفه الناس وانصرفت[/size]
حلم قصير جدا وواضح وضوح الشمس وصورته (أي المهدي) لا زالت عالقة في نفسي 
عذرا تعجلت تفسيرها لأن هذه المرة الثانية أراه فيها بنفس الصفة وكأن الحلم تكرر بحيث المرة الأولى كانت على حسب ما أتذكر السنة الماضية ولم تفسر إلى يومنا هذا في منتدى أغلق (منتدى أحداث النهاية) قلت حينها إنه يملك صفات كل أجناس العالم 
للأسف كتبها في منتديات اخرى ولم تفسر إلى يومنا هذا 
ولكم جزيل الشكر

رابط الرؤيا
http://www.almoumnoon.com/t8775p48-topic

رابط اخر

https://www.almobshrat.net/threads/10980

يقول الرائي 

[size=78]قريب منه بحوالي 60 أو 70 سم[/size]


[size=80]ماهو المقصود برمز  ( سم )[/size]


[size=80]هل من الممكن ان يكون تأويل الرمز والله اعلم [/size]


[size=80]قريبآ منه بحوالي 60 او 70 س = سنه [/size]


[size=80]م = ميلاديه[/size]


[size=80]اسالكم  بالله ان توضحو لي بما اتاكم الله من علمه  [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 1:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب الرؤيا انه توضأ وتلى ماتيسر من القران ثم دعى الله ان يريه رؤيا صالحه ثم نام 
لم يرى شيء بمنامه الا سماع صوت هاتف يقول له اول علامه من علامات الساعه الكبرى بعد 60 سنه او 80 سنه وتم كتابة رقم امام عيني لا اتذكر ماهو ولكني اميل الى رقم 60 والله اعلم

هذه الرؤيا منقوله من منتدى الملاحم والفتن لعام 2011


رابط الرؤيا

https://www.almobshrat.net/threads/22239/O

تمعنوا الرؤيا افتوني يرحمكم الله
 ماهي العلامه الكبرى التي ستكون بعد 60 سنه من تاريخ الرؤيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 2:27 am

و اليكم رؤيا ام عماره اسال الله لها ذرية صالحه ان شاء الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
رايت مكتوبا في السماء بخط من نور محمد بن عبدالله المهدي يسبقها جمله لكن لا أذكرها كانها مرسل من ربه او مؤيدا كانت عبدالله مكتوبه وسط بدرا منيرا فكانت في غاية الجمال والروعة كان قريبا جدا من الجبل لم احتمل فكنت ابكي كانت امي معي واخوتي ثم كان هناك رجل يسير في السماء سيرا مع هذة الجملة التي ظهرت يرتدي ثيابا بيضا لكنها ليست مثل ثياب هذا الزمان كثياب السابقين من الصحابة والتابعين كان هذا الرجل المهدي فسار في السماء ثم نزل عندنا في بيتنا لم أتمالك نفسي فأخخدت بالبكاء والصياح فكان منطرحا على جنبه ثم جلس فجلست أمامه ثم نشر صحائف فييها رسائل لرجال بعيينهم وكانها تثبيت لهم قلت له سألتك بالله ان تعطينيها حتى أنشرها في المنتدى اقصد هنا بين الاخوة قلت في نفسي سأضعها في القسم العام بعنوان رسائل من المهدي فاعطانيها هذة الرسائل تثبيت لرجال بعينهم فكان فييها فلان وفلان وصفته كذا وعمله كذا لكني نسيتها لم أذكر إلا رجل من أهل نجد رايته في مسجده له 13 سنه مأسور او مسجون او مبتلى لا أذكر بضبط قال لي المهدي بمعنى الكلام ستساعديني بنشرك لهذة الرسائل كنت أنظر في وجهه بتركيز واقول في نفسي دعني أحفظ ملامحه حتى لا أنساها ثم أقول انه يشبه زوجي كان شاب له لحيه خفيفه أسمر البشره اقنى الانف ثم قابلت اثنين من صحابه رسول الله صلى الله علية وسلم وأخبرتهم بمقابلتي للمهدي كانهم قالوا الم يظهر المهدي بعد لقد قال لنا انه سيظهر بعد عشرين سنه او 200لا أذكر ماقال بضبط وانتهت الرؤيا 

والسلام علييكم ورحمة الله وبركاته


ماذا  اذا كان المقصود ولادة المهدي بعد عشرين من تاريخ الرؤيا 
ولماذا  قال في الرؤيا ( بعد عشرين )

لم يقل ( قبل ) او ( في ) او خلال ( عشرين )

وماهوا تاريخ الرؤيا  

ومن تاريخ الرؤيا الى اتمام عشرين عام كم سيكون العام بلميلاديه 

افتوني يرحمكم الله  وجزاكم الله خيرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 3:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رايت في المنام رجل جميل ليس بالطويل ولا بالقصير مائل لونه الى الاحمر واللون الزهري لابس الصوف عمره مابين العشرين والثلاثين ماسكه الله العلي العظيم من بين كتفيه بيديه منزله من السماء الى جزيره العرب من جهه الغرب جده المدينه مكه ثم يرفعه الله بيديه ثم ينزله في نجد من ناحيه جنوبها في الصحراء كانه الصبح الوقت والجو نسيم جدا ليس ببارد ولا حار على صخره شبه مربعه فوقها رمل فنفضها الرجل الجميل بيديه فكانت ارقام على تلك الصخره وهي 111-222-333 فاخبره الله بتلك الارقام وقال الله له 111اشياء عنها فماسمعتها 222حروب ودمار واشياء ماحفظتها 333 وقال الله السميع االبصير سيخرج فيها المهدي والعجب يقرائه الله الارقام من اليمين الى اليسار فتبسم الرجل الجميل وراضيا بالقول فزاد الجو نسيما ففهمتها وحفظتها يقين في قلبي ورؤيا قبل 7 سنوات 
وافتوني فيها ماجورين من الله الحي القيوم وشكرا

الرائي من السعودية

https://www.almobshrat.net/threads/6743/

هل من الممكن ان يكون تأويل تاوريخ الرؤيا والله اعلى واعلم على النحو الاتي 
وحدا  2011 يكون ?
اثنين  2022  يكون ?

ثلاثه  2033  يكون ؟

1- 11 = 2011
2- 22 = 2022
3- 33 = 2033 وهنا والله اعلم المقصود بهي ولاده للمهدي وليس اصلاح او خروج للعامه

ارجو ان يكون اتضح لكم ما هو  قصدي 
فارجوكم افيدوني بما علمكم الله من فضله


اللهم لا تجعلني من الظالمين و سلطني و ذريتي عليهم يا رب العالمين و جعلنا من اهل الجنة يا اكرم الأكرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 3:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

رايت قبل 9 اشهر تقريبا رؤية مكتوبة على صندوق \ يظهر المهدى بعد 30 ضربة 

والله على ما اقول شهيدا 

2\سمعت هاتفا فى منامى يقول لى ان المهدى مثل قيام الساعة 

وايضا سمعت عبارة اخرى تقول اذا ظهر ظهر

رابط الرؤيا 
https://www.almobshrat.net/threads/9682


هل من الممكن يكون تأويل الرؤيا والله اعلم بعد ثلاثين ضربه 
واول الضربات المقصود بها ضربات 11  9  2001 م
ويبدا العد الى بعد ثلاثين عام 
واكرر  لماذا بعد واذا كان بعد  متى سيكون 

والظهور هل ولاده ام اصلاح 

سانتضر الاجوبة منكم جميعآ وجزاكم الله خيرآ 
بقي سوال اخير وهوا اهمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس حمدي
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 3:55 am

[size=45]أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ، قَالَ: قُرِئَ عَلَى الْحَسَنِ بْنِ مُكْرَمٍ، وَأَنَا أَسْمَعُ، قَرَأْنَا عَلَى قَيْسِ بْنِ مُحَمَّدٍ الْبَصْرِيِّ، عَنْ سُفْيَانَ الثَّوْرِيِّ، عَنْ مَنْصُورٍ، عَنْ رِبْعِيٍّ، عَنِ الْبَرَاءِ بْنِ نَاجِيَةَ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم[/size][size=45]َ: «تَدُورُ رَحَى الإِسْلامِ فِي خَمْسٍ وَثَلاثِينَ أَوْ سِتٍّ وَثَلاثِينَ، أَوْ سَبْعٍ وَثَلاثِينَ , فَإِنْ يَهْلِكُوا فَسَبِيلُ مَنْ هَلَكَ [/size][size=45]وَإِنْ يَقُمْ لَهُمْ دِينُهُمْ يَقُمْ لَهُمْ سَبْعِينَ عَامًا» ، قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ مِمَّا مَضَى أَوْ مِمَّا بَقِيَ؟ , قَالَ: «مِمَّا بَقِيَ»[/size]

هاذا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم 
ماهي درجه الصحه لهاذا الحديث 

ما المقصود 35 و36 و37
وهل يقصد بها التاريخ الهجري ام التاريخ الميلادي 

وهل حين ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم هاذا كان التاريخ الهجري موجود 

ان كان جوابك المقصود التاريخ الهجري فما هوا الدليل 
وان كان المقصود التاريخ الميلادي فما هو الدليل 

اسال الله ان يرزقني من الاخوة الكرام اجابات كافيه شافيه واسال الله ان يجزي الجميع الخير والثواب ويجعل اعملنا خالصه لوجهه الكريم وان يستعملنا 
ولا يستبدلنا واستودعكم جميعآ الله الذي لاتضيع ودائعه
 والسلام عليكم ورحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: رسالة من الملك سلمان    11/5/2016, 10:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي حمدي 


غفر الله لك ورحم الله والدينك 


اقررنا ما تفضل به ابا عبد الرحمن  ولكن لن نقر  جلب الرؤى من  الخارج ووضعها في قسم  الاعضاء 


واعلم ان تعبير الرؤى لا يدرس   ويتعلم  انما هو   علم وهبه الله لمن اخلص لله تعالى  وصدقه في منفعة اخوانه  ونصحهم 


فمتى يكون المعبر معبرا  حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه  وان يتبرأ من حوله وقوته   وان يرد العلم لله تعالى وحده 


فهو من علم يوسف  عليه السلام التاويل   هناك في منتدى المبشرات جلب انتباهي  دورات تعقد مدفوعة الاجر 


لعلك تجد فيها مبتغاك  وضالتك  اما ان نضع هذا الكم الهائل من الرؤى هناا فلاا هناك قسم اخر اسمه قسم الرؤى المنقوله 


ويا حبذا ان تضع لنا التعبير ايضا مباشره بدون الرجوع للروابط 


وشكرا  لحسن خلقك اولا 


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة من الملك سلمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: