http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوالحسن اليماني
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   26/2/2016, 6:00 pm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . أختنا الكريمة و الأصلية . حفظك الله سبحانه من كل سوء . أشتركت قبل مدة في هذا المنتدى الجميل  و كنت اريد ارسال رسالة لك فلم استطع ( لم اساهم بعددد كبير من المساهمات كي استطيع ارسال الرسالئل )  عن موضوع  يهمني  ، عن الرؤى  مرت بي .. رد علي متى تستطيعين  و جزاكم الله خيرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوالحسن اليماني
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   28/2/2016, 7:48 pm

 بسم الله  الرحمن الرحيم      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختنا الفاضلة الكريمة  راجية الشهادة  ، كيف حالكم  و حال أهلكم ، أسأل الله العلي العظيم و أرجوه أن تكونوا بكل خير و عافية ، إنقطعنا عنكم لفترة طويلة و ذلك لأسباب لم تكن بيدي ، نسأل الله سبحانه وتعالي عزة وجل  الهداية و الثبات على الدين والصلاة والسلام على سيدنا محمد بن عبدالله  سيد المرسلين و اله  وصحبه و من تبعهم بإحسان الى يوم الدين. أخوك الفقير لله  أبو الحسن محمد بن باعشن اليماني البكري الحسيني

 

كنت متابعا للمنتديات و خاصة منتدى المؤمنين و المؤمنات خلال السنتين  . أختنا العزيزة الطيبة جزاك الله خير جزاء و بارك بك لسؤالك عني  موضوع ذكرتيني فيه و عن رؤياي ، هذا من كرم  أخلاقك رفع الله سبحانه و تعالى قدرك في الدنيا و الأخرة  ورزقك منازل الصديقيين و الأنبياء برحمته إنه الرحمن الرحيم .

أختنا الفاضلة إننا في اخر الزمان ، و كما ترين عم الجهل و البعد عن الدين الحنيف ، وعاد اغلب المسلمين الى الجاهلية الاولى و هي التعصب للقومية  و العنصرية  بينهم  . تلاحظين ازدياد اعداد المجاهدين و الحركات الجهادية و لكن مع التعصب لحزب او جماعة ، صارت نعمة الجهاد نقمة عليهم و إن  ظهرت طائفة على الحق لا يجتمعون عليها  ،  لأنهم تربوا على العصبية القومية و إن لن يتوبوا و يرجعوا و يستغفروا الله  من هذا الجهل العقيم فإنهم سوف يهلكون انفسهم بأيديهم .

  عن جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ -رضي الله عنهما- قَالَ: كُنَّا فِي غَزَاةٍ فَكَسَعَ رَجُلٌ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلًا مِنْ الْأَنْصَارِ، فَقَالَ الْأَنْصَارِيُّ: يَا لَلْأَنْصَارِ، وَقَالَ الْمُهَاجِرِيُّ: يَا لَلْمُهَاجِرِينَ، فَسَمِعَ ذَلِكَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَ: (مَا بَالُ دَعْوَى الْجَاهِلِيَّةِ؟) قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ: كَسَعَ رَجُلٌ مِنْ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلًا مِنْ الْأَنْصَارِ، فَقَالَ: (دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ). فَسَمِعَ بِذَلِكَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أُبَيٍّ، فَقَالَ: فَعَلُوهَا، أَمَا وَاللَّهِ لَئِنْ رَجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ. فَبَلَغَ النَّبِيَّ -صلى الله عليه وسلم-، فَقَامَ عُمَرُ، فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ: دَعْنِي أَضْرِبْ عُنُقَ هَذَا الْمُنَافِقِ، فَقَالَ النَّبِيُّ -صلى الله عليه وسلم-: (دَعْهُ، لَا يَتَحَدَّثُ النَّاسُ أَنَّ مُحَمَّدًا يَقْتُلُ أَصْحَابَهُ)1.

وهذا الحديث عباد الله: يذكر لنا دعوى الجاهلية الأولى، التي جاء الإسلام ليطهرنا من درنها، ويذهب عنا رجسها، لما تنادى كلٌّ بعصبيته ودعا قبيلته، وهذه حكمة من النبي -صلى الله عليه وسلم- حين عالج المشكلة في آنها، وقد كانت ظهرت شوكة النفاق، ولما أثير الخلاف بين المهاجري والأنصاري، ودعيا بدعوى الجاهلية حين قال الأول: يا للمهاجرين، وقال الثاني: يا للأنصار، كادت أن تشب نار الفتنة، وتظهر شرارها لولا أن منَّ الله على المؤمنين بالقدوة الحسنة، والحكمة النبوية تفجرت من فؤاده -صلى الله عليه وسلم- تفجُّرَ الماء.

في سنيتن و نيف إستفدت من دروس عظيمة لم تمر علي من قبل  منها هجرة  و نفير و نصرة لأهل الحق بإذن الله  و لقد جعلت جل وقتي نصرة لله و دينه الحنيف و رزقني جل و علا رؤى جميلة تساندني و ترفع من همتي و بشرى للاسلام و المسلمين  و لله الحمد و المنة  و لا نزكي على الله احدا ،

سألت بعض الشيوخ  عن رؤياي و الكرامات  فقالوا  يجب ان تكون من ال البيت  . الذي اعرفه اني من نسل محمد بن عبدالرحمن بن أبي بكر رضي الله عنهم  بإذن الله ، منذ سنوات ، قبيلة باعشن اليمنية في ولاية حضرموت .

(آل باعشن بيت علم ، ومغرس فضل ، ومنبت صلاح  وهي من البيوت العريقة في وادي دوعن ، فقد سميت القرية باسمهم لمكانتهم العلمية ،  إنهم يرجعون إلى نسب محمد بن عبدالرحمن بن أبي بكر الصديق) .

 

أما  جدتي من أبي رحمها الله رحمة و اسعة ورزقها الفردوس الأعلى من قبيلة باسلطان العكبري الحضرمية و لم أبحث عن نهاية النسب و سوف أبحث عنه و السبب الذي دعاني لهذا هو أني لم اكن اعرف شيئا عن نسب  الوالدة حفظها الله و كما ذكرت لك سابقا  أنٌ الوالدة من الصومال هي من آل إسحق ،  في وقت الحروب الدائر في الصومال كانت تسكن و تقيم في ولاية دولة  ارض الصومال و تقع شمال الصومال ،  منذ شهرين قلت في نفسي لما لا  أبحث عن نسبها في الانترنت و لقد تابعت عدة مواقع للنسب اهمها  موقع (الإتحاد العالمي لأمناء النسب الشريف على منهاج أهل السنة و الجماعة ) وعدة مواقع أخرى و حصلت على هذا الجواب الذي  كنت ابحث عنه وكان   يشغل بالي لسنوات عديدة و لله الحمد و المنة .


نسب السيد اسحاق هو.
اسحاق بن احمد بن محمد بن حسين بن علي بن المطهر بن عبد الله بن ايوب بن محمد بن قاسم بن احمد بن علي ن عيسى بن يحيى بن محمد التقي بن علي الهادي بن محمدالجواد بن علي الرضابن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمدالباقر بن علي زين العابدين بن الامام الحسين بن علي سبط رسول الله صلى الله عليه و اله و صحبه وسلم.

هجرة السيد محمد بن الحسين جد اسحاق بن احمد :
من العراق في سنة 498ه وفي عصر الخليفه المعتمد بالله العباسي هاجر من مدينة سرمن رائ بالعراق رحل هو و ازواجه و اولاده و احفاده الى المدينه المنوره لما اشتدت المحن عليهم بعد فتنة المعتمد و ابن المعتز العباسي وكان عائداً بالله ثم بجده رسول الله (ص) ثم سكنها حتى توفي فيها و دفن فيها سنة 505 هجرية رحمه الله 
و في سنة506 تفرقت اسرته لاسباب مادية فكانت رحلاتهم كالاتي:

1-ذهب اثنان علي و حسن المامون و امهم ام الخير بنت علي بن زيد بن يوسف و اولادهم الى بنها العسل وهي قريه من قرى مصر.
2-رحل يوسف و عبد الله و حيدر و عبد القادر و امهم ام ولد الفارسية الاصل الى جبل السرات في ارض الحجاز.

3-رحل محمد و احمد و حمزة و امهم الشريفه عاتكه بنت علي بن محمد بن علي الى اليمن .
 -4 رحل السيد الصفي احمد بن محمد ابن الحسين وهو والد اسحاق مع اولاده الخمسة وهم  الناصر ، الطاهر ، ،سفيان ، محمد ، اسحاق  .
 -   أما عن إسحاق  فقد استقر في الصومال وكانت رحلاته كلها لغرض الدعوة فتزوج في الصومال وانجب اولاد هم احمد و موسى و ابراهيم و محمد و ايوب و عبد الرحمن و اسماعيل وعرب او ارب كما ينطق هناك و هم اخوة درعان و شريف و منصور بدون يوسف فلم اجد في المخطوطه ما يثبت والله اعلم ذالك.

فسبحان الله اختلفت الاماكن و الاب واحد عاش الشيخ اسحاق من العمر مائه و سته و ثمانين عاماً حتى انه رائ السابع من ولد ولده قبل وفاته سنة سبعمائه و سبعه و عشرين هجريه في مدينة ميط شمال ارض الصومال وله ضريح هناك.

كم اني فرحت أختنا الفاضلة ، خاصة ان لي رؤى للرسول سيدنا محمد بن عبدالله صل الله عليه و اله وصحبه و من والاه و سلم  .

لقد ارسلت لك منذ سنتين ونيف كرامة و لكن لم اكملها لك و السبب هو علي التيقين منها و اسأل الشيوخ و كما أني لم ارسلها لأبي حفص حفظه الله و ذلك لنفس السبب و اني ابحث عنه هذه الايام و الكرامة  مهمة للغاية لانها بخصوص رؤية إسم الله الأعظم و لقد تابعت عن اليماني القحطاني و قرأت كتاب الفتح الرباني في ذكر القحطاني و تابعت مدونة ابي حفص لسنوات و انها تذكر ان القحطاني يعلمه الله إسمه الأعظم حسب كتب أهل الكتاب و الله أعلم. و نحن كما تعرفين  نعرف ان  الرؤى هي الباقية من النبوة و علينا كذلك الصبر و عدم الإستعجال في الأمور..

 

النور العظيم و إسم الله الأعظم

. حدث في عام 2009 بعد قصف غزة الغاشم و في

أواخر شهر رمضان 1430 هجري

في أواخر الايام  من شهررمضان المبارك ، كنت اذكر ال البيت رضوان الله عليهم في تلك الايام و خاصة بعد الذي تعرض الحسين رضي الله عنه و ال البيت الأخيار الطيبين من قتل و تشريد و ما تعرض له الامام زين العابدين علي بن الحسين من أسى هو وعمته الشريفة زنيب بنت علي رضي الله عنهما و  في تلك الأيام و كل ليلة تقريبا و أثناء السجود لصلاة العشاء وقبيل المنام بقليل كنت أرى اسم لفظ الجلالة الله بكل وضوح يشع النور منه سبحان الله تعالى عزة و جل .

النور مُزْرق و مُتلألأ ، وفي بعض الأحيان يزداد ويكثر  سبحان الله تعالي العلي العظيم

وأستمر الأمر لعدة ليال الى يوم العيد . تجهزت لصلاة العيد وأنا في الطريق و قبل أن أصل للمسجد ، قلت في نفسي يا مسلمين كيف تبدؤون الصلاة وخليفة المسلمين لم يحضر بعد، اليس الخليفة هو أحق أن يصلي بكم ، أقسم بالله أني أود أن أتعرف عليكم و اني أحبكم في الله سبحانه وتعالى عزة و جل . دخلت المسجد فرأيت بعض أبناء صاحبي في العمل و لكني تضايقت و أنزعجت لأني لم أعرف احدا في المسجد الا هؤلاء ، فقد كنت غريبا دائما بين الناس، السنا في زمن الغرباء . عندما انتهت الخطبة بدأ المصلون بتهنئة بعضهم البعض و أنا أنظر يمنة ويسرى أبحث عن صديق أو أخ لأسلم عليه واستمر الأمر لعدة دقائق و أنا قاعد ثم سبحان الله إقترب مني أحد الاخوان، رأيت على وجهه الهيبة و الطيبة ثم سلم علي و هنئني بالعيد ، ففرحت و استبشرت خيرا ثم خرجت من المسجد و أنا على الطريق سلم علي أحد إخواني من العمل فحمدت الله سبحانه تعالى ثم هنأني أفضل إخواني في العمل . مسلم ملتزم بشوش طيوب فاستبشرت خيرا ثم توجهت الى بيت صاحبي في العمل و أعرفه من عدة سنوات فسلمت عليهم وهنئتهم بالعيد و أعطيت أطفالهم و أولادهم عيدية جميلة و الذين يحفظون القران منهم ضاعفت له العيدية ثم إنصرفت الى الخارج متوجها الى بيتي العيد ولله الحمد يوم مبارك وانه بالنسبة لي فرحة و طمأنينة عظيمة و لأنها هدية من الله العلي العظيم لنا فما أجمل من ذاك اليوم ، عيد الفطر وعيد الأضحى . و أنا في الطريق قلت في نفسي و انا أناجي الله سبحانه و تعالى عزة و جل ، أنه لم يسلم علي في هذا اليوم الجميل ، إلا بضع قليل ثم رفعت نظري الى السماء و كأني قلت أنت معي يا الله فهذا يكفي و كأني إشتقت أن أكون مع الله فقلت في نفسي أتمنى أن أسلم عليك يا الله ثم سبحان الله تعالى عزة وجل رأيت أنوارا عظيمة مزرقة متلألأة ذو إشعاع كبير تهبط من السماء ، تتنزل و تمر بين السحب من السماء الى الأرض على مسافة مدى البصر و من كل الإتجاهات الله أكبر لم أرى شيئا كهذا من قبل ، نور مزرق له عطرو عبق جميل أخاذ لا يوصف تشعر بطمأنينة و سلام عظيمين سبحان الله تعالى عزة وجل ثم إرتفعت يدي الى ألسماء من دون إرادة و احاط النور علي من كل جهة كأنه جبل عظيم فجمُدت و لم أستطيع الحراك و يداي كما هي سبحان الله العلي العزيز فشعرت بطمأنينة و شعور لا يوصف ولكني خفت قليلا من الجمود ولم أستطع ان ارى سوى النور و تعجت من قوة ذلك النورالعظيم ، كأنك الجبل محاط بك ثم إنتهى ذلك النور فاستبشرت خيرا و حمدت الله القوي النور العزيز

و انا على ذلك خفت و أقشعر جلدي ودب الخوف في وجداني من الله رب العالمين التواب الرحيم ، ومن هذا الحدث ولكثرة الذنوب و تقصيري في ديني ثم زاد الخوف كأنه جبل ثقيل أو كأن القيامة أقرب ما يكون فرأيت مجموعة من النصارى على الطريق فقلت في نفسي يا قوم إرجعوا الى الله عزة وجل فإن القيامة قد دنت و انا على ذلك سلم على وهنأني احد اصدقائي الطيبين على الطريق و كان معاقا فسالت الله أن يعينه و فرحت من رؤيته وزال ذلك الخوف سبحان الله واستبشرت خيرا و البهجة و السرور على محياي فسألت الله عزة وجل سؤالا أخيرا قبل أن ارجع الى بيتي و هو أن يريني سبحانه وتعالى عزة وجل إسمه الأعظم جل جلاله و كان وجهي مشرق في غاية السعادة ثم ظهر إسم على السماء أبيض اللون سبحان الله تعالى ، لم يكن واضحا اول الشيء ثم إزداد وضوحا . عندما وصلت الى البيت فكرت في الأمر جليا وقلت في نفسي يالها من كرامة عظيمة و أن الله تعالى عزة وجل رفيق بي وحفي و لله الحمد والمنة وشعرت بنعاس عظيم  لم اشهده من قبل  .

أستغفره وأتوب اليه سبحانه و تعالى عزة و جل التواب الودود النور الرحمن الرحيم . له الحمد والشكر في الأولى و الأخرة الحميد الشكور .

اللهم صل وسلم وبارك على محمد واله الطيبين وصحبه الغر الميامين ومن والاهم .

 

خلال 4 سنوات الماضية تحققت و لله الحمد أغلب الرؤى و بقي الرؤى الاخرى  و الله أعلم ان كان لنا عمر لنراها تتحقق ، و لقد من الله عليك قوة و فهم  في التفسير ما شاء الله تبارك الله و لا نزكي على الله  ، نسأل الهداية و الثبات ، سأرجع الى كل الرؤى و اعلمك بالتي تحققت ان شاء الله . خاصة رؤية الكعبة . صدق تعبيرك عدت الى اهلي بعد فراق 12 سنة و ذلك بسبب  السحر العظيم الذي تعرضت له لسنوات عدة .

  اسأل الله العلي العظيم ان تكوني ذخرا لللاسلام والمسلمين و أن يطيل الله سبحانه عمرك و يبارك به  و يبعد عنك الاشرار و يحفظك و يحفظ اهلك إنه و لي ذلك اللهم آمين  .

و لكن لا ادري لما توقفت عن التعبير . ارجو الا تبخلي علينا  خاصة انه قد بدا زمن الملاحم  بارك الله بك و هذا هو وقتك الان  بإذن الله

. سنرسل اليك كثيرا ان شاء الله  و انصحك بدراسة العلم الشرعي و تعلميه للاخوات ، كنا في الشام يا اختنا ، الكثير منهم ، يحتاجون لامثالك  و بعد الحكم الجبري للاسد و ابنه ضيعوا دينهم و ليس هم فقط بل العالم الاسلامي كله ضيع  .

و اخيرا جزاكم الله خيرا على وقتكم   نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و لا تنسونا من صالح الدعاء و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و صل الله و سلم على سيدنا محمد بن عبدالله و اله و صحبه و سلم  الله اكبر الله اكبر و لله الحمد

 

( كنت ابحث عن اخي دار الارقم  عبدالله  مسلم  ان كنت تعرفين مكانه ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   28/2/2016, 11:11 pm

السلام عليكم
حيا الله الاخ الكريم...ابوحسن اليماني...
وهل انت العضو باعشن...؟فقد قرات نسبت ومر علي قبيلة باعشن فتذكرت اخا لنا في هذا المنتدى فسرت له الاخت راجية كثيرا من الرؤى المبشرة

اريد فقط ان اتاكد من امر...هل شفيت من السحر...؟ وكيف كان طريقك للشفاء...؟

و السلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوالحسن اليماني
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   29/2/2016, 12:51 am

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته  أخانا الفاضل ابو يحي حياكم الله و بياكم ، بارك الله بكم ،  تفضل اخي في اي وقت ، واني ابحث عن إخوة في الله لنكمل المسير الى الهدف و لا نخاف في الله لومة لائم .. أنا هو أخوك الفقير الى الله  محمد باعشن صاحب الرؤى.. كنيت بأبي الحسن بعد النفير.....

يالنسبة للسحر و الحمدلله  لقد شفيت منه الا قليلا و ذلك كله بفضل الله و منته تعالى عزة وجل

أولا رأيت رؤية جميلة و أظنها كانت لي مبشرة فشفيت بعدها بأسبوعين أو أكثر و هي

 

  اني كنت في هم و كرب عظيمين من لتكالب الاحزاب على دولة الخلافة  والسحر الذي كنت اعاني منه منذ سنوات عدة قاربت 18 سنة . رايت كلمات تكتب فوقي و كانت واضحة باللون الأخضر و هي " إنا نصرناك نصرا مبينا "  و انتهت الرؤية  ...بعدها بأيام و بحمدالله ومنته في الاول او الثاني من يوم   ذي الحجة  لعام 1436 ( 2015 م )  تم فك الجزء الأعظم من السحر و لله الحمد والمنة

غير ذلك في الاسبوع الأخير من ذي القعدة  التزمت البيت و ظلت ارقي نفسي طوال اليوم لعدة ايام الى شعرت بقوة و خفة في  الجسم  و راحة عظيمة لم اشعر بها من قبل و لله الحمد و الشكر وبعدها قدرت أبدأ أعمالي كأني ولدت من جديد سبحان الله  و لكن على الترقي بين الحين و الأخرى .. وسوف انشر على المنتدى ان شاء الله عدة مقاطع من اليوتيوب  الرقى المفيدة و التي ساعدت على ذهاب الجزء الأعظم من السحر  وكله بأذن الله تعالى عزة وجل ،  وما أظن السحر الا من الدجال و زبانيته ، حيث كنت ارى عينا في الكثير من المرات خلال السنين و رايته فعلا  في رؤية  كما ارى صورتي في جواز السفر  و الله المستعان   .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   29/2/2016, 1:11 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

اهلا بك اخى الكريم ابو الحسن اليمانى والحمد لله على شفائك واساله تعالى ان يتمه ويشفى كل مريض مبتلى
نتمنى ان تفيدنا بالبرنامج الذى اتبعته ليعم النفع ولك الاجر والثواب باذن الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوالحسن اليماني
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   29/2/2016, 2:11 am

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أختنا الكريمة المشتاقة لربها  جزاكم  الله خيراو بارك الله بكم و رفع الله من قدركم . سأعد غدا الطريقة التي اتبعتها و الايات التي سمعتها والتي قرأتها و كذلك الرقى الاخرى  و المقاطع التي من اليوتيوب  ان شاء الله ..

اهم شرط هو ان كل واحد يرتقي يجب عليه  ان يستمع للقران و لا يسمع فقط و هذا فرق عظيم و هذه تجرية 18 سنة  .  في حالة الاستماع يحرق سحر الشياطين مع الشيطان نفسه . سأعده جيدا ان شاء الله  . نسال الله تعالى ان يشفى كل مريض مبتلى بارك الله بكم  سأضعه في هذا القسم  (الطب النبوي و التداوي بالاعشاب )  كذلك في قسم  العام لتعم الفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7lasadiyar
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   2/3/2016, 4:18 pm

السلام عليكم اسال الله ان يتم عليك نعمته والحمد لله الذي شفاك من السحر ذلك الداء الخبيث الذي هو بقدر خبث تلك القلوب التي تعقده والتي تكيده ولا ينفع معهم الا ضربات سيوف الدولة الاسلامية على الرقاب لتفصل تلك الرؤوس عن الاجساد لانها من تفسد على الناس حياتهم بمكر شيطاني لعين
اهناك اخي على النفير وياريت تحدثنا متى كان والى اين والمصاعب التي واجهتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنتصر لدين الله
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا   3/3/2016, 11:26 am

السلام عليكم اخي الحسن كيف حالك لقد وجدتك اهو انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأخت راجية الشهادة . ردِعلي ان استطعت .جزاكم الله خيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: