http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 الله جل جلاله يبكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: الله جل جلاله يبكى   17/2/2016, 10:55 pm

بسم الله توكلت على الله رايت البارحة 15 شباط 2016 ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يبكى صامتا وان الله جل جلاله ينظر اليه ويراقبه بتمعن وكان سبب بكائه ان والده فى النار وظل يبكى بصمت الى ان بكى الله جل جلاله وانزل مغفرة لوالد الرسول انتهت الرؤية والرؤيه كلها لم ارى فيها اى ملمح او اى صورة ولم اكلم احد ولم يكلمنى احد كيف علمت زلك انا لاادرى ارجو تاويلها فانا فى كرب وكنت فرحا جدا لان الله جل جلاله انزل مغفرة لوالد الرسول  ولكم الشكر كانت الرؤيه بعد ان صليت الفجر وقرئت الاز كار  ازا كان الموضوع لا يليق به سبحانه فارجو حزفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   18/2/2016, 2:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم اسمع ولم اقرأ حديثا  او عالما  يصف الله عز وجل  انه يبكي

فان الله سبحانه  وجل شأنه وتبارك اسمه  له الصفات التي  هو وصف بها نفسه 

فليس صفة البكاء من صفات الله تعالى   نهائيا 

وبما انها  ليس من صفات الله في الحقيقه وهي كذلك في المنام 


هذا ما اقول واعلم  

ولنرى قول اخواننا  المعبرين  في هذه ان كانت رؤيا


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   18/2/2016, 7:21 pm

بسم الله توكلت على الله اشكرك على ادبك ونصيحتك صدقنى انا اشد حيرة منك ولم اتجرء ان اكتب الرؤية الا بعد ان الحت على زوجتى ان اكتبها لعلها خير وزوجتى حافظه للقران الكريم وابنتى ايضا حافظة للقران الكريم وعمرها عشر سنوات والحمد لله لكنى مثلك متحير وربما حديث نفس افيدونى جزاكم الله خيرا وان كانت لا تليق به سبحانه فاكرر ارجو حزفها ربما المعبرين لايجرؤن  على تاويلها ارجو ان ينصحونى علها مثلا موت رجل صالح {فما بكت عليهم السماء والارض وما كانو منظرين} او رسالة لى بتصحيح عقيدتى  لانى بانى مثلا انسب اليه سبحانه ما لا يليق به ارجو من المعبرين النصيحة ولكم الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   18/2/2016, 7:44 pm

بسم الله توكلت على الله تعقيب  عل الله فى هزه الرؤية يؤل بالخليفة وانه ولد صالح يدعو لوالده كثيرا  ارجو من المعبرين مساعدتى فهزهى الرؤيه اخزت كل تفكيرى  ساعدونى ارجوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   18/2/2016, 8:18 pm

بسم الله توكلت على الله ما شجعنى على كتابة هزه الرؤية تشجيع زوجتى ان الله ازا ضحك لعبد فلا حساب عليه فكيف ازا بكى سبحانه الا تؤل بالرحمة والمغفرة وووو افيدونى ما زلت انتظر ولكم الشكر انصحونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبد الرحمن
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   20/2/2016, 6:35 pm

السلام عليكم

اذكر لي حال ابيك  ومدى التزامه
وهل تخشى على ابيك من شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   20/2/2016, 8:59 pm

بسم الله توكلت على الله لم اكن اتوقع تاثير الالفاظ فى الرؤية لهازه الدرجة للامانة فى الرؤية ان سبب بكاء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ان احد والديه فى النار دون تحديد الاب او الام  اما عن سؤالك فاشكرك لانك صححت لى الرؤيه بسؤالك اما عن والدى فهو متوفى منز عشرون عاما والناس كلهم يحبونه جدا  وهو صبور ويضرب المثل فى صبره الى الان وانا كل اسبوع ازور قبره والبارحة كنت ازوره ودعيت له واشكرك لسؤالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   20/2/2016, 11:10 pm

@ابوعبد الرحمن كتب:
السلام عليكم

اذكر لي حال ابيك  ومدى التزامه
وهل تخشى على ابيك من شيء
بسم الله توكلت على الله لم اكن اتوقع تاثير الالفاظ فى الرؤيه لهزه الدرجه اشكرك على سؤالك شكرا جزيلا  فى الحقيقه ان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان يبكى لان احد والديه فى النار دون تحديد الاب او الام وشكرا لك لانه بسؤالك صححت لى الرؤيه اما عن والدى فهو متوفى منز عشرون عاما والناس كلهم يحبونه جدا جدا وكان صبورا والناس تضرب بصبره المثل فى بلدتى الى الان وانا ازور قبره كل اسبوع والبارحة زرته ودعيت له  واكرر شكرى لك انكنت معبرا فانا مستعد لاى استفسار ولك الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا تنسوني من الدعاء
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 1:15 am


الله بالمنام ليس دائما معناه الله عز و جل

الله يمكن ان يكون رمز الوالدين

يمكن ان يكون رمز سلطان او ملك او خليفة

و النار تفسيرها فتنة اولا الا اذا كانت بفصيل معين بمكان معين

ليس هناك حديث واحد أن الله بكى

و الله أعلم و أجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 1:44 am

@لا تنسوني من الدعاء كتب:

الله بالمنام ليس دائما معناه الله عز و جل

الله يمكن ان يكون رمز الوالدين

يمكن ان يكون رمز سلطان او ملك او خليفة

و النار تفسيرها فتنة اولا الا اذا كانت بفصيل معين بمكان معين

ليس هناك حديث واحد أن الله بكى

و الله أعلم و أجل

لن انساك من الدعاء الله يغفر لك ولوالديك وللمسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 2:33 am

@الغريب-الشامى كتب:
@لا تنسوني من الدعاء كتب:

الله بالمنام ليس دائما معناه الله عز و جل

الله يمكن ان يكون رمز الوالدين

يمكن ان يكون رمز سلطان او ملك او خليفة

و النار تفسيرها فتنة اولا الا اذا كانت بفصيل معين بمكان معين

ليس هناك حديث واحد أن الله بكى

و الله أعلم و أجل

لن انساك من الدعاء الله يغفر لك ولوالديك وللمسلمين
احسنت ربما ان فى قبر والد الرسول محمدصلى الله عليه وسلم  اى قبر والد المهدى ربما فتنة كالسحر مثلا وان المهدى متاثر بزالك  انا لا اجيد التعبير اطلاقا لكن هزا اقرب من اللاجتراء على والدى المهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا تنسوني من الدعاء
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 4:24 am


اللهم آمين على الدعاء و إياك.

لكن ليس هناك رمز للسحر بالرؤيا.

هناك الله سبحانه و تعالى و رسول الله عليه الصلاة و السلام و أحد والديه و النار.

لا وجود لرمز السحر بالمنام!!

ان كان حول المهدي. ممكن ان يفكك الرمز كالتالي

يشتكي المهدي الى الخليفة او سلطان او ملك. فرق قلب هذا الحاكم و عفى عن أحد والديه...

و الله أعلم و أعلى و أجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لا تنسوني من الدعاء
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 9:59 am


نسيت ان أضيف شيء

في حالة أن رمز الله في رؤيتك هو السلطان و الحاكم

فإن رمز النار هو عقاب من طرف السلطان على أحد والدي المهدي

و العقاب ممكن أن يكون سجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعبد الرحمن
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 2:02 pm

السلام عليكم

 تعبير الرؤيا

ان الله  غفر لوالدك بدعائك له



وولد صالح يدعوا له  فانت صدقته الجاريه ان شاء الله



هذا والله اعلى واعلم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 6:22 pm

@لا تنسوني من الدعاء كتب:

نسيت ان أضيف شيء

في حالة أن رمز الله في رؤيتك هو السلطان و الحاكم

فإن رمز النار هو عقاب من طرف السلطان على أحد والدي المهدي

و العقاب ممكن أن يكون سجن
اشكرك جزيلا فتعبيرك صحيح والله اعلم بالا ضافة لتعبير ابو عبد الرحمان جزاه الله خير فقد تعرض ثلا ث اخوة لوالدى للسجن فى احداث الثمانينات بالاضافة لشلل جدى من الحزن عليهم وفعلا انا ادعو لوالدى كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 6:27 pm

@ابوعبد الرحمن كتب:
السلام عليكم

 تعبير الرؤيا

ان الله  غفر لوالدك بدعائك له



وولد صالح يدعوا له  فانت صدقته الجاريه ان شاء الله



هذا والله اعلى واعلم




بسم الله توكلت على الله اشكرك جزيلا على هزا التعبير فعلا انا ادعو لوالدى كثيرا حتى انى وهبت له نصف اعمالى منز عشر سنوات بينى وبين الله عهد الهبة واكرر شكرى فقد زال خوفى من هزه الرؤية شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب-الشامى
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: الله جل جلاله يبكى   21/2/2016, 6:39 pm

بسم الله توكلت على الله عندى رؤيه لزوجتى ارجو تاويلها رايت ان سقف بيتى يوجد فيه طاقة وان النور مرسل من القمر الى مباشرة  وكان القمر نوره مسلطا على تماما وكانت امى معى وشكرا ادعو لكم بالتوفيق الرؤية من حوالى العام اسم والدتها محاسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الله جل جلاله يبكى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: