http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بايع البغدادي وقتل ابن عمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اقترب الفجر
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    4/10/2015, 7:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا منهجهم كفر واذبح .......كفروا الحكومة وكفروا العسكر لو صلوا اوصاموا او حجوا ...ماهذه العقول العفنة ... ولكن ماذا نقول خوارج ...قاتلهم الله ..وردكيدهم الى نحورهم ..هم والمؤيدين لهم والمتعاطفين معهم ..خسف الله بهم..






اللهم عليك بالخوارج المارقين المجرمين  اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم ومزق دولتهم ولاترفع لهم راية واطفيء فتنتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    4/10/2015, 10:08 pm

اولا ما الذي دفع السعودية لبدا هذه الحرب مع التحالف الكافر  على المسلمين 
اولا في العراق لما شكلوا صحوات لقتال المجاهدين 
مع العلم ان شرعية دولة العراق الاسلامية لما تشكلت لا يشك فيها مومن فلماذا نجد حكامك يقفون مع الامريكان على حرب المسلمين 
نحن قبل ظهور الدولة ضد الحكام الطواغيت فمو معقولة لما اكرمنا الله بهذه الدولة نقف مع الطواغيت الخونة ومن وقف معهم فهو خائن لانه يعرف ما يدعون اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    4/10/2015, 11:26 pm

https://www.youtube.com/watch?v=LcM67TIHtI8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاسم
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    5/10/2015, 5:27 am

يخرُجُ في آخرِ الزمانِ قومٌ أحداثُ الأسنانِ سفهاءُ الأحلامِ ، يَقْرَؤونَ القرآنَ بألسِنَتِهم ، لَا يُجَاوِزُ تراقِيَهم ، يَقُولُونَ مِنْ قَوْلِ خيرِ البَرِيَّةِ ، يَمْرُقونَ مِنَ الدينِ كمَا يَمْرُقُ السهمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ ، فمنْ لَقِيَهم فَلْيَقْتُلْهُمْ ، فإِنَّ في قتْلِهم أجرًا عظيمًا عندَ اللهِ لِمَنْ قَتَلَهُمْ
الراوي : عبدالله بن مسعود | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 8052 | خلاصة حكم المحدث : صحيح


أتى رجلٌ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ بالجِعْرانَةِ . مُنصرفَه من حُنَينٍ . وفي ثوبِ بلالٍ فضةٌ . ورسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقبضُ منها . يُعطى الناسَ . فقال : يا محمدُ ! إعدِلْ . قال : ويلَك ! ومن يعدِلْ إذا لم أكن أعدلْ ؟ لقد خبتَ وخسِرتَ إن لم أكن أعدِلْ فقال عمرُ بنُ الخطابِ رضيَ اللهُ عنه : دعْني . يا رسولَ اللهِ ! فأقتلْ هذا المنافقَ . فقال : معاذَ اللهِ ! أن يتحدَّثَ الناسُ أني أقتلُ أصحابي . إنَّ هذا وأصحابَه يقرأون القُرآنَ . لا يُجاوزُ حناجِرَهم . يَمرُقونَ منه كما يمرُقُ السَّهمُ منَ الرَّمِيَّةِ . وفي رواية : أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ كان يَقسِمُ مغانمَ وساق الحديثَ .
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

الصفحة أو الرقم: 1063 | خلاصة حكم المحدث : صحيح | انظر شرح الحديث رقم 9754


رقم الحديث: 557


(حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ أَبِي رُومَانَ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ :" إِذَا رَأَيْتُمُ الرَّايَاتِ السُّودَ فَالْزَمُوا الأَرْضَ فَلا تُحَرِّكُوا أَيْدِيَكُمْ ، وَلا أَرْجُلَكُمْ ، ثُمَّ يَظْهَرُ قَوْمٌ ضُعَفَاءُ لا يُؤْبَهُ لَهُمْ ، قُلُوبُهُمْ كَزُبَرِ الْحَدِيدِ ، هُمْ أَصْحَابُ الدَّوْلَةِ ، لا يَفُونَ بِعَهْدٍ وَلا مِيثَاقٍ ، يَدْعُونَ إِلَى الْحَقِّ وَلَيْسُوا مِنْ أَهْلِهِ ، أَسْمَاؤُهُمُ الْكُنَى ، وَنِسْبَتُهُمُ الْقُرَى ، وَشُعُورُهُمْ مُرْخَاةٌ كَشُعُورِ النِّسَاءِ ، حَتَّى يَخْتَلِفُوا فِيمَا بَيْنَهُمْ ، ثُمَّ يُؤْتِي اللَّهُ الْحَقَّ مَنْ يَشَاءُ " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    5/10/2015, 2:01 pm

لاعلموا انه لا حجة لكم هذا العويد عجز عن المناظرة لانه علم ان وراء هذا الامر علماء كبار لا يمكن ان تسوق عليهم خزعبلاتهم التي يضحكون بها على العوام
ارجوكم لا تاتوا بهذا الحديث الضعيف الذي لم يصححه احد ولا يحتج به
ثم الم نضحض استدلالكم به 
من هذا الغبي الذي يقول هم اصحاب الدولة تعني الدولة الاسلامية والله اذا كان العلم هكذا فاعلم ان علمائكم سفهاء احلام
المشكلة فيمن يترك كتاب الله الذي ينادي بكفر الحكام المشرعين من دون الله 
اعلموا ان حتى النصارى قد حاولوا ان يستدلوا ببعض الايات المتشابهة على معتقداتهم فانزل الله ( فاما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة وابتغاء تاويله)
والله بدات اشك في العقول اذا كنتم مجانين اخبرونا حتى نفتح لكم عيادة لمعالجتكم ولا اظن ان لكم علاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    5/10/2015, 10:21 pm

السلام عليكم


ماذا سيغني عنك البغدادي من الله يوم القيامه


فاذا سألك ربي عن قتلك لابن عمك 


فيما قتلته  


ماذا ستجيب ؟؟؟؟


هل تقول قد بايعت البغدادي فدعه يجيب عنه 


لا ورب الكعبه 




ستجيب انت ولن يغني عنك البغدادي  شيئا 


انت وحدك فقط  فاعد لذاك اليوم جوابا 


وما يغني عنك الجواب ان قيل لك انه 


يشهد انه لا اله  الا الله  


ففيما قتلته 






اللهم اني اعوذ بك ان اقترف على نفسي سوءا او اجره لمسلم


اللهم  اعوذ بك ان  يكو نفي عنقي دم من يشهد انه لا اله الا انت 




اللهم اجرني  من النار


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    5/10/2015, 11:29 pm

و الله ما عندي جزء من المليون من الشك انها خلافة التي وعد بها النبي صلى الله عليه وسلم
وما عندي ادنى شك ان دماء هؤلاء غير معصومة 
لو اردنا البكاء على المسلمين اين سيذهب نظام ال سلول من دماء المسلمين في ميدان رابعة هذا الانقلاب كان مدبر بليل وبعد دقائق من الانقلاب اعلنت السعودية ان تؤيد الانقلاب وترى شرعيته 
فاين المتباكون على الدماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اقترب الفجر
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    6/10/2015, 1:42 am










http://ara.tv/4brxa

https://vimeo.com/140419566
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    6/10/2015, 2:36 pm

@منير2 كتب:

و الله ما عندي جزء من المليون من الشك انها خلافة التي وعد بها النبي صلى الله عليه وسلم

وما عندي ادنى شك ان دماء هؤلاء غير معصومة 

لو اردنا البكاء على المسلمين اين سيذهب نظام ال سلول من دماء المسلمين في ميدان رابعة هذا الانقلاب كان مدبر بليل وبعد دقائق من الانقلاب اعلنت السعودية ان تؤيد الانقلاب وترى شرعيته 

فاين المتباكون على الدماء


 ويحك 


يا اخ التوحيد


هل يبيح قتل رابعه من ال سلول  اباحة دماء الموحدين  غيرهم المعصومين  بامر الله ورسوله 
فان قتلوهم فهو ذنبهم وعنه سوف يسالون  لن تغني عنهم كراسيهم ولا ملكهم من الله شيئا 
 
فان قدوتنا وقائدنا  اناا وانت هو سيدنا  وحبيبنا وشفيعنا صلى الله عليه وسلم بابي هو وامي عندما قال


امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدون  انه لا اله الا الله واني رسول الله وان يقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فان فعلوا 
عصمت مني دماؤهم واعراضهم واموالهم 


عصمت لم يقل ابيحت   الا اذا كان هناك تأويل اخر  لهذا الحديث 


لا يعني ان ال سلول و طغاة العرب انهم اباحوا  سفك الدماء ان نكون مثلهم  ونجاريهم ونبارزعم بالقتل 


فان قتلوهم  للحفاظ على كراسيهم   فهذا  ظلم عظيم ولكن ان نقتلهم باسم الدين والاسلام  فهو اعظم ظلمه والله 


ان اباحوها ظلما وعدوانا  فهم اهل باطل  ولكن ان نقول نحن خلافه عادله  ونحكم بالشرع 


ثم نسفك الدماء   انها من اعظم الذنوب على الاطلاق 


وهو اول ذنب  اقترف على الارض


ثم يدعي او يدعون ان ابا بكر قاتل المرتدين 
نعم قاتلهم 


فهل  فهمنا  لماذا قاتلهم 




لانهم انكروا  الزكاة  ولم يؤدوها  وخالفوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم في االحديث اعلاه 


لكن من يقتل اليوم  ويتهم بالرده قد شهدوا  وصلوا وادوة الزكاة 


فهم معصومين الدم والعرض والمال


وابيحت بفتاوي  الهوى    والضلال 


اقسم انكم سوف تتبرأون من القاتل وغيره يوم القيامه 


والله لن  يحاجج عنك امام الجبار يوم القيامه  احد 


انت وحدك ايها العريان  فاعدوا اجاباتكم  وحججكم 


فيماااااااااااااااااااااا قتلته 


استهنتم  بالموقف فهانت عليكم سفك الدماء  


ووالله لو علمتم عظم السائل  ما سفك دم بغير حق 


خلافة على منهاج  محمد صلى الله عليه وسلم 


لا على منهاج الهوى  




فإذا جاءت الصاخة يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه لكل امرئ منهم يومئذ شأن
 يغنيه وجوه يومئذ مسفرة ضاحكة مستبشرة ووجوه يومئذ عليها غبرة ترهقها قترة أولئك هم الكفرة الفجرة .


فاياك ان يكون  على وجهك غبره 


يا اخ التوحيد 


ان من اخلص لله بغير  فانه يقود للغلوا والضلال  ومن علم من غير اخلاص فانه ارجاء ما بعده ارجاء وتفريط ما بعده تفريط


فاتقوا الله في دماء المسلمين 


واعلموا  ان بقي هذا لن يكون نصرا ابدا 


والله انه لاحب الي ان يجتمع الناس على رجل واحد من ان يتفرقوا 


اتقوا الله 


لا نتباكا  بل نبكي على دماء الموحدين في الجزيرة وغيرها 


حسبنا الله ونعم الوكيل


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    6/10/2015, 4:42 pm

الاخ الكريم ابو احمد 
نحن متفقون ان الامة عليها الاتحاد على كتاب الله وسنة رسوله وانه لاعذر لمن يقول ان علينا الرضوخ للغرب فيما يريد من ازالة شرع الله من الحكم واقامة ديمقراطية يستوي فيها المؤمن والكافر الى غير ذلك مما ابتلينا به والذي جعل الفساد يترعرع وينمو لان البيئة المثلى لذلك هي هذه التشريعات حتى سمعنا من يدافع عن المنكرات ويطعن في الشرع .....
فسارت الامة في هذا الاتجاه الخاطئ وما زال هناك من يريد هذا المسار ومع ضحالة العلم حسب البعض ان الايمان هو كلمة تقال مع بعض الاعمال من القربات ونسي ان الاسلام لله اكبر من ذلك 
أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه يرجعون ( 83 ) )


انتقالا الى الجواب عن الاشكال 
نحن لا ننكر ان في الصف الجهادي هناك من يشترط شروطا حتى يكفر الجنود ولا يقول بتكفير جميعهم 
ولكن ايضا هناك من يرى ردة الجميع بلا استثناء 
ولكن في احكام الحرب لابد من الاتفاق على ان الحكم على الطائفة ياخذ نفس الحكم من الطاغوت الاكبر الى اصغر جندي
وقصة النبي مع العباس عمه معروفة لما اسره واعتذر العباس انه اخرج مكرها فلم يقبل النبي منه وقال له اما ظاهرك فعلينا واما سريرتك فالى الله
ومنهجي انا شخصيا انه لا ينبغي التاثر بالمسائل الجزئية التي يقبل فيها الاختلاف والاخذ والرد
واليوم هناك حرب فهذه الطائفة هي طائفة محاربة لله ولرسوله وللمومنين وهناك اوجه عديدة من اباحة دمائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    6/10/2015, 4:50 pm

الدولة السعودية وغيرها من البلدان قد اعلنت الحرب على الدولة الاسلامية
فهذا امر طبيعي ان تقتل عدوك الذي يتخندق في خندق الاعداء
ولا ننسى ان الدولة الاسلامية تنتهج اسلوب حرب العصابات وحرب الاغتيالات والعمليات الاستشهادية فمثلا قد امر امراؤنا بقتل المواطنين الاجانب من باب النكاية بالاعداء والمعاملة بالمثل حتى ينثنوا عن قصفهم الجوي وهذه فتوى لا غبار عليها 
والخلاف ليس في هذه المسائل بل اكبر من ذلك فمن كان يرى رايا اخر فلا يلزم به الدولة فلو كان هو من يتعرض للقصف ربما كان منه اكثر من ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benghaffar
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    8/10/2015, 10:03 pm

صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم حاربوا اباءهم واخوانهم وأبناءهم وأبناء عمومتهم قبل أن يحاربوا أعداء الله من الروم والفرس واليهود...ستقول أن الروم والفرس واليهود كفار فمنهم من يعبد عيسى عليه السلام ومنهم من يعبد النار ومنهم من يعبد عزير عليه السلام..نقول أن أئمة المسلمين بينوا وحددوا الفروق بين توحيد الألوهية وتوحيد الربوبية والشرك بكليهما هو شرك بالله ..أما العرب من أبناء جلدتنا والذين يتكلمون لغتنا فقد بين الله لنا أن قرابتهم لنا لا تغني شيئا عن قتلهم والفتك بهم ولكن هناك شرط وحيد لتعصم دماءهم وهو الحكم والتحاكم الى شرع الله فمن تحاكم الى شرع غير شرع الله فهو كافر بنص القران ..قال عزوجل ..ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولائك هم الكافرون ..فأكثر أهل الأرض يرضون بحكم رؤسائهم وحكامهم الذين لا يحكمون ولا يتحاكمون الى شرع الله وتقول عنهم مسلمون لأنهم ما بين قوسين يصلون ويصومون ؟؟؟ ألم يجاهد أبو بكر الصديق رضي الله عنه المرتدين المنافقين في فترة خلافته وقد كانوا يصلون ويصومون ويحجون الا أنهم رفضوا دفع الزكاة ..... الحلال بين والحرام بين والحق يعلو ولا يعلى عليه فمن اتبع سبيل الطواغيت فهذا شأنه ومن أراد اتباع سبيل الله فأنعم وأكرم بذاك سبيل ... فقد انقسم الناس الى فسطاطان كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فسطاط ايمان لا نفاق فيه وهم نصف سكان الأرض الذين بايعوا الدولة الاسلامية وفسطاط كفر لا ايمان فيه وهم الذين اتبعوا الطواغيت من حكام العرب الذين بدورهم اتبعوا سبيل أمريكا حاملة الصليب..هذا وصلي اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير2
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    8/10/2015, 10:31 pm

لا نقول لازم البيعة لتكون مسلم
المهم التبرا من منهج الكفار ولا يكون من الدعاة اليه فمن قاتل لتكون الديمقراطية هي الحاكمة فهو كافر ولا كرامة 
اما العوام فلا يمكن الاطلاع على ما في قلوبهم لذلك يحكم لهم بالاسلام اما من رضي  بالحكم بغير ما انزل الله وقال انه هو الذي ينبغي الحكم به في هذا الزمان فقد وقع في المحظور 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benghaffar
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    8/10/2015, 11:45 pm

كما أكدت الدولة الاسلامية في عديد المرات بأنها لا تكفر عوام المسلمين ..ولكن تكفر من كفره الله عز وجل في كتابه الكريم والذي ثبتت عليه الحجة والبينة بذلك .. هذا وان دولة الاسلام لا ترفع سلاحها على من لم يقاتلها من العشائر والقبائل والأفراد فمن أراد قتالها فلا يلومن بعدها الا نفسه فهو دفاع مشروع عن النفس والمال والعرض فقد ثبت أن رجلا أتى النبي صلى الله عليه وسلم يتعلم منه أمر دينه فقال له ..أرأيت ان أتى أحد يريد أخذ مالي .. قال لا تعطه مالك ..قال فان قاتلني ..قال فقاتله .. قال فان هو قتلني .. قال فأنت في الجنة .. قال فان أنا قتلته..قال فهو في النار....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايز الخميس
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    12/10/2015, 1:18 am

هذه دولة صهيونية وليست إسلامية من ١٠ سنين لم تقتل اسرائيلي واحد ولم نسمع صراخ ثكالى من إسرائيل وكل يوم نسمع صراخ ثكالى المسلمين بسببهم وماأمهات طوارئ عسير منكم ببعيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benghaffar
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    12/10/2015, 1:36 am

أضن الأخ يقصد بكلامه الجيوش العربية اذ أنها الوحيدة التي لم تقتل يهوديا واحدا بل سامت أهل الاسلام السوء والعذاب في عديد المرات ولا يوجد جيش عربي الا وقتل مسلما ..أما الدولة الاسلامية فانظر ولاية سيناء كيف تقوم بعمليات نوعية ضد اليهود ويكفي فخرا لها أنها تقاتل حلفاء اليهود من العرب فهل رؤساء العرب ومن والاهم لا يأتمرون بأوامر اليهود وان كان ذلك كذلك فالعدو واحد وان اختلفت الملامح واللغات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايز الخميس
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    12/10/2015, 3:05 pm

الرسول عليه الصلاة والسلام أعطى لأمته علامة واضحة للخوارج اشتركت فيها جميع فرق الخوارج رغم التغير في بعض الصفات الأخرى ( يقتلون أهل الإسلام ويتركون أهل الأوثان )

طبعا لن يقتله مباشرة هكذا ولكن لابد يكفّره في البداية ثم يقتله
يقول إنه جندي من جنود الطواغيت فهو كافر ثم يقتله
واسرائيل في رخاء وأمان منهم لأن القاعدة عندهم ( قتل المرتد أولى من قتل الكافر الأصلي )

سئُل أحدهم لو دخلتم فلسطين هل ستقتلون اليهود قال لا أول ماسنبدأ بقتل حماس لأن قتل المرتد مقدّم على قتل الكافر الأصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benghaffar
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    12/10/2015, 8:51 pm

شرطة آخر الزمان في حديث النبي عليه الصلاة والسلام
قال صلى الله عليه وسلم : (( يكون في آخر الزمان شرط يغدون في غضب الله ويروحون في سخط الله ، فإياك أن تكون منهم ))
الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: القول المسدد - الصفحة أو الرقم: 1/40
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
قال صلى الله عليه وسلم : (( سيكون في آخر الزمان شرطة يغدون في غضب الله ، و يروحون في سخط الله ))
الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3666
خلاصة حكم المحدث: صحيح
قال صلى الله عليه وسلم : (( ليأتين عليكم أمراء يقربون شرار الناس ويؤخرون الصلاة عن مواقيتها فمن أدرك ذلك منكم فلا يكونن عريفا ولا شرطيا ولا جابيا ولا خازنا ))
الراوي: أبو سعيد و أبو هريرة المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - الصفحة أو الرقم: 2/30
خلاصة حكم المحدث: [إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما]
قال صلى الله عليه وسلم : (( يكون في آخر الزمان أمراء ظلمة ووزراء فسقة وقضاة خونة وفقهاء كذبة فمن أدرك منكم ذلك الزمان فلا يكونن لهم جابيا ولا عريفا و شرطيا ))
الراوي: أبو هريرة المحدث: الخطيب البغدادي - المصدر: تاريخ بغداد - الصفحة أو الرقم: 12/63
خلاصة حكم المحدث: [فيه] داود بن سليمان الخراساني قال الطبراني لا بأس به
قال صلى الله عليه وسلم : (( ليأتين على الناس زمان يكون عليهم أمراء سفهاء يقدمون شرار الناس ويظهرون بخيارهم ويؤخرون الصلاة عن مواقيتها فمن أدرك ذلك منكم فلا يكونن عريفا ولا شرطيا ولا جابيا ولا خازنا ))
الراوي: أبو سعيد و أبو هريرة المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 5/243
خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح خلا عبد الرحمن بن مسعود وهو ثقة
قال صلى الله عليه وسلم : (( ليأتين عليكم أمراء يقربون شرار الناس ، و يؤخرون الصلاة عن مواقيتها ، فمن أدرك ذلك منكم ، فلا يكونن عريفا و لا شرطيا و لا جابيا و لا خازنا ))
الراوي: أبو سعيد الخدري و أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 790
خلاصة حكم المحدث: حسن لغيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايز الخميس
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 3:35 am

من قتلتموه في الشملي كان في المرور وليس في الشرطة يعني أقصى مايمكنه فعله هو قسيمة مرور . ثانياً لم نرى الشرطة تضرب وجوه الناس ربما المقصود المباحث أو الحرس الملكي الخاص .

ثالثا عندما يصنفهم الرسول عليه الصلاة والسلام إنهم من أهل النار لم يعطيك الأذن لكي تقتلهم إنما بيّن جزاءهم في الآخرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمة والحمدلله
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 8:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالة الى الاخ الكريم ابو ساجدة :

لا تسمح لاتباع الدواعش بالكتابة في منتداك

هؤلام مجرمون مارقون

ما الجواب الذي تعده لرب العالمين حين يسالك عن كتابتهم بحرية في منتداك

وما يتسببون بهذا فتنة للمسلمين .

عليهم من الله ما يستحقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فايز الخميس
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 11:13 am

@مسلمة والحمدلله كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالة الى الاخ الكريم ابو ساجدة :

لا تسمح لاتباع الدواعش بالكتابة في منتداك

هؤلام مجرمون مارقون

ما الجواب الذي تعده لرب العالمين حين يسالك عن كتابتهم بحرية في منتداك

وما يتسببون بهذا فتنة للمسلمين .

عليهم من الله ما يستحقون

جزاك الله خير
الله يقبضنا غير مفتونين ولا في رقابنا دم مسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرطبون العرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 12:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله فيه ناس تعبد البشر ، وهم يدعون عبادة الله وكل أفاعلهم عبادة للبشر
وانت يا أخ فايز الخميس !
لماذاء لا اراك تتكلم عن الطواغيت حكام العرب
وقول من اي دولة عشان أتفاهم مع طواغيتك ولا انت منت كفو للكلام معاك ولان أخلاقك وحد علمك اللي جعلك تعبد البشر !
ولست من رجال الدولة الإسلامية وعشان تعرف بس 
بس كل كلامك عن الدولة الإسلامية وانت توك مسجل داخل حامي كككككك
وياله ورينا شطارتك وتكلم عن حكامك بعد ما تعرفنا من اي بلاد الطواغيت انت ؟ !
وخل نشوف طواغيتك كم طلقة أطلقوها علي إسرائيل يا بطل الخميس كككككك
وكم لهم سنة يحكمون طواغيتك 100 سنة ؟ ! وعندهم جيوش وقوة ما لا تملكة الدولة الإسلامية اللي تعيبها انها لم تحارب إسرائيل !
شى عجيب والله ما عمري شفت مثلكم يا عباد الطواغيت ويا عباد علماء الطواغيت ، شين وقوي عين بعد !
لا نامت أعين الجبناء 
........
 عَنْ [color:b2fa=000080]عَدِيِّ بْنِ حَاتِمٍ , قَالَ :أَتَيْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَفِي عُنُقِي صَلِيبٌ مِنْ ذَهَبِ , قَالَ : فَقَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَا ابْنَ حَاتِمٍ ، أَلْقِ هَذَا الْوَثَنَ مِنْ عُنُقِكَ " . قَالَ : فَأَلْقَيْتُهُ . قَالَ : ثُمَّ افْتَتَحَ بِسُورَةِ بَرَاءَةَ ، فَقَرَأَ حَتَّى بَلَغَ إِلَى قَوْلِهِ : [color:b2fa=0000DD]اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ سورة التوبة آية 31 قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، مَا كُنَّا نَعْبُدُهُمْ . فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " أَلَيْسَ كَانُوا يُحِلُّونَ لَكُمُ الْحَرامَ فَتَسْتَحِلُّونَهُ , وَيُحَرِّمُونَ عَلَيْكُمُ الْحَلالَ فَتُحَرِّمُونَهُ ؟ " قَالَ : قُلْتُ : بَلَى . قَالَ : " فَتِلْكَ عِبَادَتُهُمْ " .


وهذا ما تفعله انت ومنهم علي شاكلت هدانا وهداك الله للحق
انتم تعبدون البشر ، تعبدون الطواغيت وتعبدون علماء الطواغيت
إنا لله وإنا إليه راجعون 
والسلام عليكم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 12:19 pm

@مسلمة والحمدلله كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رسالة الى الاخ الكريم ابو ساجدة :


لا تسمح لاتباع الدواعش بالكتابة في منتداك 


هؤلام مجرمون مارقون


ما الجواب الذي تعده لرب العالمين حين يسالك عن كتابتهم بحرية في منتداك 


وما يتسببون بهذا فتنة للمسلمين .


عليهم من الله ما يستحقون


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا منتدى اوقفته لله 


 الطردفقط   لمن تسوء اخلاقه فقط  


لعل احدهم  يرى الحق الذي اراه  ولعلنا نحن لا نرى الحق  فان كانوا اهل  حق  اخذنا بما معهم 


وان كنا على الحق  اخذوا ما معنا فندور حيث دار الكتاب والسنه  




فانا شخصيا لا اشك في ردة الحكام  كلهم  فقد رأينا منهم ردة  ومولاة للكفار   ومن يقول خلاف هذىا  اشك في عقيدته 


لكن لا اكفر  من دونهم  من موظفين وجنود   وايضا لا اقول بالخروج عليهم 


والسبب  ليس لانهم ولاة امر لا بل لانني سافسد على اخواننا  من امة محمد صلى  الله عليه وسلم معايشهم  وامنهم 


وستسفك الدماء بغير حق لانهم اصحاب سلطان وقوة 


ثانيا   


دولة العراق والشام التي خرجت من رحم القاعده  


لا يفترقان  في عقيدتهم  عن بعضهم البعض حتى لو خرج علينا  قادة القاعدة ومنظروها 


بخلاف ما تقول  دولة العراق  لانهم ارضعا من ثدي واحد 


فان المأخذ على الدولة الان  انها  تسفك الدماء بغير حق  ولا تتورع فيه  وهذا لىاحظناه  وعايناه  ومن ينكر هذا فهو كاذب


وانهم يقاتلون  اهل الشام ويتهمونهم بالرده  من غير بينه ولا دليل وكلها ادله  لا ترقى الى  ادنى مقومات  الحكم الشرعي


لكن الدولة  هدفها المعلن  واضح اقامة شرع الله  في الارض وهذه غاية كل  مؤمن يؤمن بالله واليوم الاخر


 وغاية كل موحد ان تكون لنا خلافه على منهاج النبوه 


فكلما كان الحكم اقرب الى منهاج النبوة  كان المنهج  صحيح من غير مغالاة ولا تفريط  


وفي الدولة قاده  وولاة  لا نرى فيهم  سمت ولا شرع  يحكمون بهواهم 


 وفيهم  المخلصون  لله  الجهال في احكامه 


وفيهم  المخلصون العالمون  


 صدقوا الله في جهادهم فصدقهم الله  على نياتهم   واخرجهم من الفتن المقبله 




وفي القاعده  ايضا تحضير  للسيطره  واقامة خلافه  وتحكيم شرع الله  


لكن احصانيين على مربط واحد ما ينفع  يذبحن بعضهم 


 فكل يريد الرئاسه والقياده ومن الدنيا حظوظ   فان كانت هذه غايتهم فهو الى  الهوايه هم وغيرهم سيستببدلهم الله  وان علم الله 


انهم سيقيمون شرعه  ويعلون كلمته  ولا يظلمون الناس فهم احق بها  ولم نشق على  صدورهم وصدور غيرهم 


الان


 ارى ان دول  الكفر   والمنافقون اجتمعت على اهل الشام جميعا  وان لم يجتمع المجاهدون في الشام   ويعتصموا بحبل الله  جميعا  فسيقول قائلهم اكلت يوم اكل الثور الابيض 


فلا مناص حين  التناد   ولن يكون نصرا من غير اجتماع  والا سيقتلو نبعضهم بعضا ويتفانون وهذا ما يريده الحرب  اطالة امده والمقتول اهل السنه والجماعه لا غير 


وارى ان سهامهم تصب  على الدلوه خاصه واهل الجهاد عامه فهدفهم واحد








اختنا الفاضله 




في صدر كل مؤمن في صدره غل  يكبر مع  شدة الظلم   


فكلما  زاد الظلم  والقهر والهتك والتدمير  والتقل والافساد  في امة محمد صلى الله عليه وسلم 


بسبب حكام مرتدون لم يستطع احدهم ان يستنكر على اليهود افعالهم ولا على روسيا افعاله ا ولا على ايران ولا على الرويبضات ا


كلما كبر هذا   الغل حتى يصبح غلو وهلكه  مالم يرحمن الله برحمته   ونستجير بالله  بقدرته  ان يثبت علينا عقولنا وقلوبنا  في صدورنا   


وان يثبتنا على ديننا وان يقبضنا على الاسلام  وان لا نقرتف على مسلم سوءا او نجره اليه  ونسال الله العلي العظيم ان نلقاه  ولم نعن 


احد على قتل مؤمن موحد 


قال النبي صلى الله  عليه وسلم امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان يقيموا الصلاة ويؤتون الزكاة 


فان فعلوا  عصمت مني  دمائهم وامواله واعراضهم 


وفقكم لما يحب ويرضى 




ما بطارد احد  منا المنتدى 


ولا تزر وازره وزر اخرى 


وهذا وقف لله فليكتب بوقف الله من يشاء  من الموحدين 


وكل ات الرحمن يوم القيامة فردا


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ 
فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ 
وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ 
وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرطبون العرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 12:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قلت ما عندي ولن ارد عليك 
ولن ارد إلا علي شخص يبحث عن الحق ويبي الحق ويدافع عن الحق 
وصاحب الحق وطالب الحق يبان من إسلوبه ، وحتي لو كان جاهل ملعوب عليه ، والله يبان من يبي الحق ويبحث عنه بقلب صادق سليم 
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: بايع البغدادي وقتل ابن عمه    13/10/2015, 1:27 pm

السلام عليكم 
اخي ابو احمد...جزاك الله عنا كل خير...
اوافقك الراي في اغلب ما قلت سبحان الله...
ولاول مرة تكتب بهذا الوضوح...
فجزاك الله عنا كل خير....
الا ان واقع الامر يحتاج الى دراسة اعمق خاصة لما يحصل التدافع بين الناس صالحهم وطالحهم بالسلاح...
لذلك اللوم كل اللوم على العلماء و الدعاة الذين تخلفوا...

و الله المستعان....
ارجوا من الاخوة قراءة كلام الاخ ابو احمد بمتعن...

و السلام عليكم




عدل سابقا من قبل ابو يحي في 13/10/2015, 6:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايع البغدادي وقتل ابن عمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: منتدى الحوار اعضاء وزوار-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: