http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
بدأ الأمر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    7/3/2015, 9:34 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


هذه الرؤيا قد رأيتها قبل سنوات من الان في 2012م ، وكتبتها في مواقع ورفض المعبرين تفسيرها ، وبعض الاخوة اجتهد في التفسير لكنها والله اعلم لم تكن علي صواب لأن جزء مما وقع في نفسي اثناء مشاهدتي للرؤيا قد تحقق علي مدار عامين بعد الرؤيا وهو الجزء المتعلق بالرسائل والصندوق الذي كنت اضنها إنتخاب وهي ليست كذلك بل هي رسائل لمواضيع كتبتها وارسلتها ..... أكتفي بهذا التوضيح ، فالألفاظ خانتني حين كتبت الرؤيا وها هي اعيد كتابتها هنا لعل احد الاخوة ممن فتح الله عليهم يقوم بتفسيرها ......

رئيت في هذه الليله فيما يري النائم بأني اقف في وسط شارع في منطقتنا… امامي كانت توضع طاوله وعليها اوراق يجلس خلفها رجل خيل لي وكأني اود ان ان انتخب فسلمني ورقه ما ان استلمتها حتي ادرت ظهري للرجل وللطاوله والتفت ناحية الجنوب بإتجاه مصر ونظرت إلي السماء كان الوقت بين الظهر والعصر تقريباً والشمس ضاهره ويشهد الله بأني رأيت 5 اسطر مكتوبه من نور في صفحة السماء علي يسار الشمس تماما كانت وكأنها تتموج في السماء دققت فيها وحاولت قرائتها اكثر من مره وفي كل مره كان ينهرني الرجل الذي خلفي ويطلب مني تسليمه الورقه ويسألني إلي ماذا انظر

ثم شاء الله ان اقراء منها سطرين كتب فيها بهذا الشكل تماما ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده

وكان للكلام بقيه لم استطع قرائته ، ثم خيل لي وكأن احد لا أراه يكلمني فسألته هل هو جيش الإسلام وقصدت فيها التخصيص للإستفسار هل هي جماعه معينه في بلد معين ام لا ، لكن اجابني لا جيش المسلمين جيش المسلمين اي عممها ثم قال انت السبب وكأن لي ضلع في أمر ما لا اعلمه

واستيقظت من الرؤيا وانا أكبر وفرح بالرؤيا مستبشر فيها خير

انتهت الرؤيا

والجزء الذي تحقق من الرؤيا حسبما وقع في نفسي حين رؤيتها هو الأمر الذي لي ضلع فيه ولم اكن اعلمه في ذلك الوقت وقد علمته لاحقاً بعد حدوثه
انتهى .
رقم الرؤيا
736

طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    4/6/2016, 1:55 am

@جمال الدين كتب:
طيب اختي الكريمة امازيغية مغربية


كنت قد كتبت موضوعا دعوتك فيك للنقاش في مسألة من على الحق ومن الذي على باطل


بين الدولة الاسلامية ومخالفيها ولكن لا ادري صراحة اين الموضع لعله حذف ؟؟


المهم ما ر ايك اختي الكريمة ان نستخير الله انا وانتي معا ليهدينا الله السبيل فانا ايضا عن نفسي لم استخر الله في هذا الامر


وكنت ولازلت ارى ان الدولة الاسلامية على خير وانها خلافة مشروعة عقلا ونقلا ومنطقا


فنستخير الله ونضع موضوعا بالقسم العام انا او انتي نتناقش فيه ويضع كل منا ما لديه


لماذا يناصر هذه الجهة ولماذا ينتقد تلك الجهة ونقرب الأفكار والآراء بيننا


ومن يتبين له الحق بالحجة والبرهان عليه ان يعترف بخطئه ويرجع للحق ويناصر اهل الحق


والاخوة والاخوات هنا شاهدين فما رأيك ؟؟؟


 الحمد لله لقد استخرت هذا اليوم ..
أسأل الله أن يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وأن يرنا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه اللهم آمين . 
على فكرة لم أطلب من حضرتك أن تكون من مناصرين النصرة..
بل الأهم أن تتبع الحق 
.يُعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف أهله . 
وأنا موافقة  أن نضع موضوعا بالقسم العام لكن بعد رمضان إن شاء الله .
 أعاده الله علينا وعليكم وعلى أمتنا باليمن والرحمة والبركات والفتوحات وانتصارات ياربي آمين


...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    4/6/2016, 3:54 am

سبحان الله .. أنتظرناك منذ البارحة لتعطينا تأويلك لكنك لم تفعل !
فإما إنك تعرف تأويلها .. إن أحسنا الظن بك , ولكن لا يناسبك التأويل
أو أنك لا تفقه بالتأويل شيء .. وتتعالم بالتأويل 
ومراوغتك ليست دليل طالب الحق وباغي الخير والناصح الصادق للمسلمين

والله المستعان


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    4/6/2016, 4:20 am

ولأني سألتك سؤالا واحدا ولم تجب عليه .. فكيف الظن بك لو سألتك بضعة أسئلة !

ثم إننا لن ننتظرك ليلة أخرى لنعرف تأويلها ولربما ترواغ كذلك !

.

فسأعبرها أنا .. سأقوم بتأويل رؤياك أنت .. فإذا وافقتني على تأويلي أنتقلنا لتأويل الأخرى .. أو تبيّن خطأي في التأويل بالأدلة من الكتاب أو السنة أو اللغة .. فنتدارس التأويل وهكذا .. ولا تقفز بين الرؤى بل كن منضبطا منظما ليستفيد المهتمين بالرؤى والدارسين للتأويل .

.

الرؤيا الأولى :


@دار الأرقم كتب:
وللتسهيل عليك هذه هي :

• نص الرؤيا الأولي

بأني كنت متوجه إلي العراق في المنام للجهاد ، واذا انا ماشي بصحراء لقيت غبار جاي تجاهي من العراق اتضح انه بسبب فرسان راكبين خيولهم وجايين صوبي .. ياشيخ الفرسان اذكر منهم خالد بن الوليد وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي مقدمتهم رجل ناصع البياض جميل وذو هيبه ووقار سلم علي واعطاني رايه تشبه راية القاعده بالضبط ،، وقالي خليها معاك لوقتها يا شيخ الي حصل بعدها أن الفرسان داروا ورجعوا تجاه العراق فأنا صرت أجري خلفهم علشان أسأل مين بيكون الرجال ومين الي معاه لحين ما واحد منهم انتبه ورجعلي قالي مالك ؟ قلتله مين الرجال الي اعطاني الرايه ؟ الرجال صار يقولي ما بتعرفه ؟ انت ما تعرفه وينهرني بسؤاله ؟ وكرر علي السؤال 3 مرات وانا اقول لا ما اعرفه قالي هذا رسول الله صلي الله عليه وسلم قلتله ومين انت؟ قال خالد بن الوليد وسألته عن باقي الفرسان فقال عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان فسألته عن الرايه قال خليها معك لوقتها وانتهت الرؤيا وهاذي تكررت معي 3 مرات علي فترات زمنية متباعده ...

.
بإختصار شديد :
الرؤيا تزكي الدولة الإسلامية وتزكي الراية والله أعلم
فالجميع يعلم بأن لا يوجد في العراق مجاهدين سوى الدولة الإسلامية .. فاستحالة تكون الرؤيا تتحدث عن الأكراد الملاحدة أو الحشد الرافضي جحش .
فأنت رأيت صحابة رضوان الله عليهم أمثال خالد وعمر وعثمان يقدمون عليك من العراق = فهذا دليل أن منشأهم العراق ومن العراق تحديدا .. ستصل جحافلهم لغزة وما جاورها .
فالغبار الذي رأيته = هو المدد وليس الجيش .. بمعنى أن المجاهدين بالعراق هم الذين يمدون غزة وما جاورها بالمدد وسيتبعونهم وستنضمون تحت رايتهم .. فالراية العراقية أي الخلافة جاءت من خارج غزة وأختبأت معك وستظهر بالوقت المناسب .
وأنتبه لهذه النقطة الفيصلية برؤيتك .. عند سؤالك عن الراية وهويتها , قيل لك أن رسول الله عليه الصلاة والسلام أرسلها = فرمز الرسول عليه الصلاة والسلام يعبّر غالبا ,إما بعالم لأن العلماء هم ورثة الأنبياء أو يعبّر بحاكم صالح يخلف رسول الله عليه الصلاة والسلام في حكم أمته ويطبق عليهم الإسلام الصحيح ..
فرؤيتك أنت التي تخبر بأنه هذا الحاكم موجود بالعراق ! فهي الدولة الاسلامية
والله تعالى أعلم


.
هذا تأويل رؤياك .. فإن كنت موافق فأعلمنا .. لننتقل للرؤيا الثانية وأذكر لنا تعبيرك لها ولا تراوغ .. وإلا أخبرنا ما وجه اعتراضك على التأويل
في إنتظارك


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    4/6/2016, 4:23 am

تنبيه :
من هذا الرد ,

أي شخص يخرج عن مدارسة التأويل وتعابير الرؤى والمناقشة في رموزها في هذا الموضوع.. سيحذف تعقيبه ..

فالقسم خاص بالرؤى وما يتعلق فيها

بارك الله فيكم


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البراري
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    5/6/2016, 12:21 am

ننتظر رد أخانا مستنير لنستتفيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستنير
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    5/6/2016, 11:39 am

نزلت عند طلب الأح ( دار الأرقم ) في تفسير رؤاي بنفسي فقط لتبيان الحقائق للباحث عن الحق ،، كالأخ ( صقر البراري ) ....
من شروط دقة التعبير الإلمام بكافة جوانب الرؤيا وهذا مالم تأخذه بعين الإعتبار كونك لا تري إلا الدولة الإسلامية فقط ،، والرؤيا الأولي كانت في 2010 تقريباً ،، وفي هذا الوقت وبهذا التاريخ لم يكن لما يسمي ( بالدولة الإسلامية) أي وجود أو ذكر ،، والرؤيا لا علاقة لها بها إطلاقاً لا من قريب ولا من بعيد ...
التعبير بصيغة المدلول / رغبة الرائي بنصرة الإسلام والجهاد في سبيله فيسلك طريق الحق ويصيبه منه أذي شديد من خوف وجوع وعطش وهذا من دلالة  طريقه في (الصحراء) والوحده ويتحمل من الشدائد في سبيل سلوك الحق الكثير ثم يتبين له ( غبار جاي من العراق ) وهي فتنة في الدين منبعها من العراق فيكون من سببها أن يهدي الله الرائي لطريق الحق ، يكون لفئة من المسلمين في العراق دور فيها وههؤلاء علي النهج القويم نحسبهم ولا نزكيهم علي الله ( وهم الفرسان ) ويتبين فيما بعد انهم الصحابه وبينهم رسول الله صلي الله عليه وسلم ، واعطاني رسول الله صلي الله عليه وسلم ( راية العقاب ) وهي راية الجهاد الحق لا فاتن ولا مفتون بإذن الله ، ودلالة ما يؤكد ذلك ان الفارس الذي عاد هو ( خالد بن الوليد ) دون غيره من الصحابه وفيها إشارة إلي طبيعة (التكليف)،، وتذكر لم يكن في ذلك الوقت ذكر لما يسمي للدولة الإٍسلامية والراية تكليف (بقيادة المجاهدين في بلادي) علي نهج رسول الله (ص) ...
أما عدم معرفتي لرسول الله(ص) في بدايتها ، كوني كنت مقصراً بعبادتي ومقصراً في الطاعات في ذلك الوقت ( وأقر بذلك ) ولهذا استغرب خالد بن الوليد بعدم معرفتي به ،، وعودة الصحابه ورسول الله إلي العراق هي إشارة لتداخلات المسلمين فيها ،، لكن طريق الحق (بالعراق) صعب تبيانه طالما ان الفتنة فيها مستمرة ... والله اعلم

الأمر محرج جداً ان اعبر رؤاي بنفسي ،، فالسبب أنني سأضطر إلي كشف بعض مما لا اريد كشفه ،، ألتمس من الإخوة ومن الإدارة ،، ومن الباحثين عن الحق ،، فمجموعتي هي ( الرؤي المبشرة من المنارة ... إلخ ) علي الفيس بوك ،، وفيها جميع الرؤي الخاصة بـ ( خالد بن الوليد ) وهذه كنيتي الحقيقية ورؤي أخري من ذات الإختصاص يمكنك الإطلاع عليها والإستزاده منها ،، وستجد أجوبة لكل أسئلتك إن شاء الله فيها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستنير
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    5/6/2016, 11:48 am

@دار الأرقم كتب:
سبحان الله .. أنتظرناك منذ البارحة لتعطينا تأويلك لكنك لم تفعل !
فإما إنك تعرف تأويلها .. إن أحسنا الظن بك , ولكن لا يناسبك التأويل
أو أنك لا تفقه بالتأويل شيء .. وتتعالم بالتأويل 
ومراوغتك ليست دليل طالب الحق وباغي الخير والناصح الصادق للمسلمين

والله المستعان


لاعجب بأنها خنجر في خاصرة المسلمين ،، وانها علي الباطل ،،، ( الدولة الإسلامية )
 إن كان هكذا هو خلق من يناصرها ...

تطعن بي في الحالتين لا فائدة من النقاش معك ،، كونك لا تبحث عن حقيقة ولا علم تستدركه ،، تبحث عن الدفاع عن معتقداتك الزائفه ،، والإستماته في تثبيت انها صائبة

 للمرة الأخيرة اسأل الله ان يهديك إلي ما اختلف فيه من الحق ،، ويصلح شأنك

واما تعبيري للرؤي  فمجموعة ( المنارة لتفسير الأحلام والرؤي من الكتاب والسنة ) ...
وصفحة ( الرؤي المبشرة من المنارة لتفسير الرؤي والأحلام )

كلاهما لي وانا معبرهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستنير
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    5/6/2016, 12:03 pm


وهذا دليل علي انني كنت من مؤيدي الدولة الإسلامية ،، حتي تبين لي الصواب والحق فيهم ... فتراجعت عن مناصرتهم ،،

شاهد هذا الفيديو حتي آخره وإنتبه لتاريخ نشره ( تم نشره في 04‏/03‏/2015) فتري في آخره عنوان مجموعتي لتعبير الرؤي علي الفيس بوك

ليس ذلك وحسب ،، بل إسمي ايضاً



اسأل الله ان يهديك لما اختلف فيه من الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستنير
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    29/7/2016, 8:48 am

@مستنير كتب:
نزلت عند طلب الأح ( دار الأرقم ) في تفسير رؤاي بنفسي فقط لتبيان الحقائق للباحث عن الحق ،، كالأخ ( صقر البراري ) ....
من شروط دقة التعبير الإلمام بكافة جوانب الرؤيا وهذا مالم تأخذه بعين الإعتبار كونك لا تري إلا الدولة الإسلامية فقط ،، والرؤيا الأولي كانت في 2010 تقريباً ،، وفي هذا الوقت وبهذا التاريخ لم يكن لما يسمي ( بالدولة الإسلامية) أي وجود أو ذكر ،، والرؤيا لا علاقة لها بها إطلاقاً لا من قريب ولا من بعيد ...
التعبير بصيغة المدلول / رغبة الرائي بنصرة الإسلام والجهاد في سبيله فيسلك طريق الحق ويصيبه منه أذي شديد من خوف وجوع وعطش وهذا من دلالة  طريقه في (الصحراء) والوحده ويتحمل من الشدائد في سبيل سلوك الحق الكثير ثم يتبين له ( غبار جاي من العراق ) وهي فتنة في الدين منبعها من العراق فيكون من سببها أن يهدي الله الرائي لطريق الحق ، يكون لفئة من المسلمين في العراق دور فيها وههؤلاء علي النهج القويم نحسبهم ولا نزكيهم علي الله ( وهم الفرسان ) ويتبين فيما بعد انهم الصحابه وبينهم رسول الله صلي الله عليه وسلم ، واعطاني رسول الله صلي الله عليه وسلم ( راية العقاب ) وهي راية الجهاد الحق لا فاتن ولا مفتون بإذن الله ، ودلالة ما يؤكد ذلك ان الفارس الذي عاد هو ( خالد بن الوليد ) دون غيره من الصحابه وفيها إشارة إلي طبيعة (التكليف)،، وتذكر لم يكن في ذلك الوقت ذكر لما يسمي للدولة الإٍسلامية والراية تكليف (بقيادة المجاهدين في بلادي) علي نهج رسول الله (ص) ...
أما عدم معرفتي لرسول الله(ص) في بدايتها ، كوني كنت مقصراً بعبادتي ومقصراً في الطاعات في ذلك الوقت ( وأقر بذلك ) ولهذا استغرب خالد بن الوليد بعدم معرفتي به ،، وعودة الصحابه ورسول الله إلي العراق هي إشارة لتداخلات المسلمين فيها ،، لكن طريق الحق (بالعراق) صعب تبيانه طالما ان الفتنة فيها مستمرة ... والله اعلم

الأمر محرج جداً ان اعبر رؤاي بنفسي ،، فالسبب أنني سأضطر إلي كشف بعض مما لا اريد كشفه ،، ألتمس من الإخوة ومن الإدارة ،، ومن الباحثين عن الحق ،، فمجموعتي هي ( الرؤي المبشرة من المنارة ... إلخ ) علي الفيس بوك ،، وفيها جميع الرؤي الخاصة بـ ( خالد بن الوليد ) وهذه كنيتي الحقيقية ورؤي أخري من ذات الإختصاص يمكنك الإطلاع عليها والإستزاده منها ،، وستجد أجوبة لكل أسئلتك إن شاء الله فيها ...

بخصوص ما ذكرته سابقاً والمعلم باللون الأحمر ،، ومن باب إطلاعكم علي أخر ما ارتكب بحقي من ظلم وتعرضي للشدائد ،، لقد استولي خصمي في التقاضي (أهلي) علي منزلي بقوة القانون مستخدمين التزوير والغش والخداع لإضاعة حقوقي والإستيلاء علي ممتلكاتي وتجريدي منها بشكل تام وكامل وبقوة ومساعدة القانون الذي أيدهم علي الظلم ،، وطردوني واسرتي في الشارع بعد ان جردوني من كامل حقوقي ...
لم يناصرني أحد ولم يلتفت إلي أحد ممن ناصرتهم وأعنتهم من المسلمين ،، سواء كانوا حكام او محكومين أمراء آل سعود أو قادة حماس أو رؤساء الددول اليمن والبحرين وقطر والسودان ،، وهذا جزء من مجموعة أجزاء متكاملة من الظلم الذي تعرضت له في سبيل سلوكي طريق الحق ،، وليس اقلها سجني 30 مرة ظلماً خلال مدة 4 سنوات ،، بالمحصلة أفوض أمري إلي الله ... إن الله بصير بالعباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمازيغية المغرب
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    29/7/2016, 2:23 pm

@مستنير كتب:
 

بخصوص ما ذكرته سابقاً والمعلم باللون الأحمر ،، ومن باب إطلاعكم علي أخر ما ارتكب بحقي من ظلم وتعرضي للشدائد ،، لقد استولي خصمي في التقاضي (أهلي) علي منزلي بقوة القانون مستخدمين التزوير والغش والخداع لإضاعة حقوقي والإستيلاء علي ممتلكاتي وتجريدي منها بشكل تام وكامل وبقوة ومساعدة القانون الذي أيدهم علي الظلم ،، وطردوني واسرتي في الشارع بعد ان جردوني من كامل حقوقي ...
لم يناصرني أحد ولم يلتفت إلي أحد ممن ناصرتهم وأعنتهم من المسلمين ،، سواء كانوا حكام او محكومين أمراء آل سعود أو قادة حماس أو رؤساء الددول اليمن والبحرين وقطر والسودان ،، وهذا جزء من مجموعة أجزاء متكاملة من الظلم الذي تعرضت له في سبيل سلوكي طريق الحق ،، وليس اقلها سجني 30 مرة ظلماً خلال مدة 4 سنوات ،، بالمحصلة أفوض أمري إلي الله ... إن الله بصير بالعباد
السلام عليكم ورحمة وبركاته.
.
(إنه من يتق و يصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين) 
والحمد لله على كل حال
والحمد لله على أن مصيبتك لم تكن في دينك . 
وماذا تنتظر من هؤلاء القوم!؟ أستاذ الفاضل
لقد تذكرت كلمة قالتها فاطمة زوجة الجنرال محمد أُوفَقِّير.. في كتابها (حدائق الملك)  
على ما أذكر تقول بمعنى -أن من يعيش في عالم هؤلاء (الملوك والحكام ووو) تطارده لعنة القصور..!
بعدما كانت تعيش  هذه المرأة في بلاط الملك ورفاهة الحاشية وترف وبذخ. ألقي بها مع أولادها الستة 
في غياهب عزلة صحراوية قاتلة لمدة عقدين من الزمان في سجن مظلم..
 
إياك أستاذ مستنير أن تسعى و تتمنى أن تعود على ما كنت عليه! رغم أن لسان حالك يقول (إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت) 
لا تضحك على نفسك أستاذنا ..أين هي ثمرة الإصلاح من سنين مرت؟ هؤلاء القوم ''نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون'' والله أعلم ٠


قال صلى الله عليه وسلم  إن الدنيا حلوة خضرة وإن الله مستخلفكم فيها فينظر كيف تعملون فاتقوا الدنيا..
عليك بالجهاد في سبيل الله. أسأل الله الحليم أن يوفقك لما يحبه ويرضاه. 
.
.



...
.
سُئل الإمام الداراني رحمه الله
ما أعظم عمل يتقرّب به العبد إلى الله؟
فبكى رحمه الله ثم قال :
أن ينظر الله إلى قلبك فيرى أنك لا تريد من الدنيا والآخرة إلا هو
سبحـــــــــــــــانه و تعـــــــــــالى.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دار الأرقم
معبر الرؤى للمنتدى
معبر  الرؤى للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده    29/7/2016, 5:09 pm

يقفل هذا الموضوع

لأن كاتب الرؤى قدّم نفسه على أنه مؤول للرؤى وهو من أجهل الناس فيه .. وقد ناقشت مشايخ وتدارست مع صغار وكبار في التأويل

والأخ مستنير لا يفقه في التأويل مطلقا

ويخالف كل قواعد التأويل

وأنصحه أن لا يعبّر لنفسه ولا للمسلمين فهو لا يمتلك صنعة التأويل

والله أعلم


قال شيخ الإسلام : (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والآخرة) [مجموع الفتاوي].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( 16 - 18 ……. ) انت السبب جيش المسلمين بقيادة موحده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما تريدين معرفته عن الحمل والولادة !!
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» رحمة ترد علي اليسا بصفاقه واليسا تقول ليه تغني معي ادخل شوف الفيديو
» أحذرو غضب الوالدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: الرؤى المنقوله من خارج المنتدى-
انتقل الى: