http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بدأ الأمر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    2/3/2015, 8:55 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين من طلب مهدي كذاب لمبايعته علي الانترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت فيما يرى الرائي و وذلك بعد قتل الكافرين الّذين أساؤوا لرسولنا الكريم صلّى الله عليه و سلّم ر رأيت في المنام كأنّ شخص يكلّمني و لم أراه قال بما معنى أنّ ظهور المهدي و بيعته في النت لا أساس له من الصحّة و كيف يظهر وهو ليس متيقّن من نفسه و لم يتمّ إصلاحه بعد ؟ و كلّما أُوريَ رئيا تبشّره و قصّها على النّاس حتّى إذا أوشك الإنس و الجنّ أن يدركوه أرَ الله الكثير من النّاس رئا شبيهة أي يرى أناس آخرون رئا توحي للناس أنّ أصحابها ممكن أن يكونوا المهديّ وذلك ليصرف الله الإنتباه وتضليلهم عنه و ذلك لحمايه وحفظه من الأذى حتّى الإصلاح وهو عندما يقرأ هذه الرئا الشبيهة يزداد شكّه في نفسه و هو الآن ممسوس
ثمّ قال إنّ الفتن قد إقتربت منه وهي الآن قد وصلت لفرنسا وقد إقترب الخطر منه ، هذا خليط من كلامه أي الهاتف و ما أُلقيَ في روعي أي أنا . إنتهى
وفهمت من الرئيا أنّ صفحة المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية مراقبة من أعداء الله للوصول إلى المهديّ

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير و تعليق الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا فإن صدقت فهي علي ظاهرها ان احدهم يمهد لإعلان البيعة علي الإنترنت علي انه المهدي فإحذروه فهو دجال ويغلبني الظن أنه " عماد احمد السعودي " ويشهد الله ما زادني ذلك إلا بصيرة فيه ومن حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم فقد ورد في الأثر ان صوت ملاك من السماء ينادي بأن الأمير فلان فإسمعوا له واطيعو ويتلوه صوت من الأرض أن اميركم فلان وهنا نوضح هذه النقطة صوت السماء هو حق من عند الله وصوت ملاك وواضح ولا لبس فيه ويسمعه كل قوم بلغتهم وله وقته المعلوم عند الله وان جميع اهل الكتاب يعلمون بأن هذا الأمر حق وواقع وحتي الدجال لهذا هو يجهز لصوت الأرض وهو الذي يستخدم فيه الأنترنت والإعلام والصحف والمجلات والاخبار وبأمر مباشر من الدجال واعوانه وفيه استباق للأمر بإعلان المهدي الدجال ليلبسوا علي الناس الحق بالباطل وفي الأثر امر واضح ان الدجال يعد العدة لإخراج سيناريو لأحد اعوانه علي انه المهدي المنتظر يتزامن مع قرب خروج المهدي الحقيقي وان هذا كذب ولن يظل به المؤمن فإحذروه يا اخوة ، ولكي لا يحدث التباس علي المؤمن وهذا ما يريد الدجال الوقيعه بين المؤمنين الحقيقة ان المهدي الحقيقي موجود علي الانترنت ويشارك لكنه ليس ذلك الشخص الذي سيدعي الإمامة ويطالب الناس ببيعته إنما هو شخص يستخدم الانترنت للدعوة إلي الله وتبيان حقائق وكشف الدجاجلة وان له رؤي يقوم بنشرها ويعبرها المعبرون حتي ان بعض المعبرين يبدأ في الشك في امره ويغلبه الظن بأن صاحب الرؤيا هو المهدي حتي اذا كاد ان يفضح امره تبدأ تصل للمعبر رؤي اخري من اشخاص اخرين تفيد بإحتمال كونهم هم المهدي وهذا من فضل الله علي الإمام ليخفي الله امره ويحميه من كيد الكائدين ، وعلي الناحية الاخري عندما تعبر رؤي المهدي يزيد ظنه بنفسه أنه هو المهدي لكن لا يقر بذلك ابداً ولن يقر حتي يلزم بالبيعة في عنقه إلزاماً ، وان الفتن سوف تستمر حتي تضرب فارس " ايران " ويشغلهم الله في نفسهم ... والله اعلم

جزء من الأحاديث ذات الأثر / حدثنا سعيد أبو عثمان عن جابر عن أبي جعفر قال ينادي مناد من السماء ألا إن الحق في آل محمد وينادي مناد من الأرض ألا إن الحق في آل عيسى أو قال (العباس) أنا أشك فيه وإنما الصوت الأسفل من الشيطان ليلبس على الناس شك أبو عبد الله نعيم. حدثنا الوليد بن مسلم عن شيخ عن ابن شهاب قال يؤمر من آل أبي سفيان الثاني أمير على الموسم ويبعث معه بعثا فإذا كانوا بالموسم سمعوا مناديا من السماء إلا إن الأمير فلان وينادي مناد من الأرض كذب وينادي مناد من السماء صدق

وجزاكم الله كل خير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أرطبون العرب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    10/1/2017, 5:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي خاف ربك وارحمنا وارحم نفسك !
يا اخي لو لي صلاحية ما اخليك تجلس دقيقة في المنتدي هنا !
.
أنت وموضوع صاحبك الدجال وصاحبك المهدي كمان !
والرجاء من الأدارة التدخل وعدم السكوت وهناك أكثر من عضو هنا يحتاجون تدخل سويع ورقية عاجلة !
او وقف معرفاتهم او عدم أعطائهم صلاحية كتابة المواضيع إلا بعد علاج لهم !
.
وانت يا اخي في الله ( بدأ الأمر ) كم مره نبهتك ونصحتك 
وانت مثل الدجال الأردني حقك اللي جاي تفتح موضوعك عنه 
والله إذا هو مدعي مثل ما تقول !
فأنت مثله جالس تروج لمدعي عندك من المغرب العربي ! 
.
يعني انت وهو سوأ سوأ !
ولا فرق بينك وبينه واللي انت جالس تتهم الرجل فيه انت جالس تعمله بس تستخدم التقية هنا في منتدنا ولا تصرح فيه
بس في منتداك الخاص فيك جالس تصرح وتروج ( لمهدي ) من عندك وبالتحديد ( مهدي ) من المغرب العربي !
يغني انت وصاحبك اللي تقول عنه دجال سوأ سوأ ومثل بعض  !
.
وبعدين كل تسجيلاتك ومحتواها بصراحة ينم عن جهل وعدم علم ( اللهم اهدينا واهديك )
وطريقة تركيبة الموسيقة مع الصورالشيطانية في تسجيلاتك ، تحسها لواحد متلبسته الشياطين !
وهو اللي اشوفه فيك وفي تسجيلاتك اللي جالس تنقلها لنا هنا !
وانا لك ناصح والله انك مفتون مثل صاحبك اللي تقول عنه الدجال !
وانت وصاحبك تحتاجون رقية شرعية عاجلة 
.
وهل تتوقع الدجال الحقيقي بيكون مثل صاحبك التافة اللي ما يستاهل حتي ذكر اسمه !
وهل تتوقع فتنة الدجال الحقيقي اللي حذر منها جميع الانبياء ( عليهم السلام ) ومن خلقت الدنيا بيكون مثل تفاهت صاحبك !
،
والغريب أن الادارة ساكته عنك ولا أعلم السبب !
يعني ما يعرفون أن لك منتدي خاص فيك !
ولك مدونة خاصة كمان 
وصفحة علي الفيس بوك كمان 
وكلها تروج فيها للمهدي حقكك ! 
وأذا بينك وبين صاحبك اللي تقول الدجال حرب وتهديد وش دخل منتدي المؤمنين والمؤمنات في حربكم بين بعض !
.
ووالله تعرف لو انت وصاحبك عندي وأمامي لن افعل معاك إلا فعل سيدنا عمر رضى الله عنه ولا لكم إلا الدرة والعصي 
والله لا أخليكم تحرمون علي شياطينكم  تؤسوس لكم وتأزكم آز مثل ماهو حاصل الان فيكم وبينكم  ! 
.
وانا اسف علي القسوة بس من خطورة ما اشوف كتبتت كلامي
والله الموضوع خطير ولا يمكن السكوت عنه !
الله يهدينا ويهديك ويهدي الجميع 
.
والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرطبون العرب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    13/1/2017, 12:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اتأسف لأخي في الله بداء الأمر ، وأتمني يسامحني علي كلامي
وهو إن شاء الله ، من محب لك في الله ، 
ووالله كلامي اللي فوق ، انا أوجهه لنفسي .
ولاني مقصر للاسف ، اللهم أهديني واهدينا جميعآ ،
والكلام الجد = والله كلنا نحتاج إن نفر إلي الله ( 1 )  
وكلنا محتاجين للرقية الشريعة ولتحصين أنفسنا من شياطين الجن والإنس 
وقبلهم التحصين من أنفسنا !
انفسنا ، اللي ممكن تصير أقوي من إبليس نفسه في الشيطنة : )
اللهم اهدينا ، ومره ثانية ، أتمني من كل قلبي تسامحني
.
ونصيحة بخصوص الموضوع :
أهم سلاح تواجة فيه الدجال =  الفرار  : )

وأهم شى يجب نعرفه لما يجي الكلام عن الدجال =  هو الفرار !  
وانته ما شاء الله ، جايبه لنا هنا في المنتدي من ذيله : )
.
والفرار ، هو نصيحة ووصية سيدنا محمد رسول الله ، صلى الله عليه وسلم = بخصوص الدجال   
ونصيحة لا تنخدع ولا تأمن علي نفسك الفتنة  !
وهالنصيحة اوجهها لنفسي قبل أي شخص أخر .
.
اللهم لا تفتنا وقنا فتنة المسيح الدجال وفتنة المحيا والممات وفتنة القبر .
.
.
.
(1)  يقال  أعظم فرار = هو الفرار إلي الله 
وكل شئ ينخاف منه = تفر منه 
إلا الخوف من اللهتفر من الله ، إلي الله  : )
.
والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمين
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    17/1/2017, 10:47 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما رأيت عماد احمد السعودي على جبينه كفر قلت في نفسي لبد ان افسر لكم شيء عن كفر...
ان كانتم تظنون ان المسيخ الدجال مكتوب في جبينه كفر او كافر فانا اظن العكس المسيخ الدجال بين عينيه كفر يقرؤه كل كاتب او غير كاتب قارء او غير ذالك يعني من تصرفاته تستنتج انه كافر سواء كنت قارء او لست بقارء تستنتجها ببصيرتك التي من عليك بها الله جل و على و الله اعلى و اعلم ... في بعض الاحيان الامور تفاجئنا و ذالك بسبب سوء فهمنا و تصورنا لها ... فان جمعت الاحاديث النبوية كلها و درستها جيدا لوجدت ان النظام الذي نعيش وسطه اكيد نظام كافر يدعوا الى الكفر و الشرك انه نظام يسبق خروج الدجال الذي يستعمل احدث التكنولوجيا ليوقع بالناس لعبادته .. احذروا اخواننا الكرام من العالم الحديث انه يزين لنا الدنيا للغطس فيها فعلمو ابنائكم السباحة و الرماية و ركوب الخيل .... علموهم ان يعتمدوا على انفسهم و يتركوا التكنولوجيا جانبا.. علموهم دينهم ...
و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الخلافة
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    22/1/2017, 12:13 am

والله اخ ارطبون كتبت كل ما كان في صدري من هذا السخف والتفاهات


وكل هذا سببه المغالاة والانغماس غي متابعة كل ما يتعلق بآخر الزمان مما جاء في كتاب الله وسنة نبيه وقول الصحابة



واجتهادات العلماء فيضيع ويطيش عقل من يغالي في هذه المواضيع ويترك ما أمره الله به من فرائض وواجبات


فيتلبسه الشيطان وهو يسهر كل يوم لأشهر بل سنين يبحث هنا وهناك عن المهدي والمسيح و الدجال وووو


فكما قلت اخي هؤلاء مرضى نفسيا وعقليا وبهم مس لابد ان تتم رقيتهم والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: