http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدأ الأمر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    2/3/2015, 8:55 pm


خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين من طلب مهدي كذاب لمبايعته علي الانترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت فيما يرى الرائي و وذلك بعد قتل الكافرين الّذين أساؤوا لرسولنا الكريم صلّى الله عليه و سلّم ر رأيت في المنام كأنّ شخص يكلّمني و لم أراه قال بما معنى أنّ ظهور المهدي و بيعته في النت لا أساس له من الصحّة و كيف يظهر وهو ليس متيقّن من نفسه و لم يتمّ إصلاحه بعد ؟ و كلّما أُوريَ رئيا تبشّره و قصّها على النّاس حتّى إذا أوشك الإنس و الجنّ أن يدركوه أرَ الله الكثير من النّاس رئا شبيهة أي يرى أناس آخرون رئا توحي للناس أنّ أصحابها ممكن أن يكونوا المهديّ وذلك ليصرف الله الإنتباه وتضليلهم عنه و ذلك لحمايه وحفظه من الأذى حتّى الإصلاح وهو عندما يقرأ هذه الرئا الشبيهة يزداد شكّه في نفسه و هو الآن ممسوس
ثمّ قال إنّ الفتن قد إقتربت منه وهي الآن قد وصلت لفرنسا وقد إقترب الخطر منه ، هذا خليط من كلامه أي الهاتف و ما أُلقيَ في روعي أي أنا . إنتهى
وفهمت من الرئيا أنّ صفحة المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية مراقبة من أعداء الله للوصول إلى المهديّ

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير و تعليق الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا فإن صدقت فهي علي ظاهرها ان احدهم يمهد لإعلان البيعة علي الإنترنت علي انه المهدي فإحذروه فهو دجال ويغلبني الظن أنه " عماد احمد السعودي " ويشهد الله ما زادني ذلك إلا بصيرة فيه ومن حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم فقد ورد في الأثر ان صوت ملاك من السماء ينادي بأن الأمير فلان فإسمعوا له واطيعو ويتلوه صوت من الأرض أن اميركم فلان وهنا نوضح هذه النقطة صوت السماء هو حق من عند الله وصوت ملاك وواضح ولا لبس فيه ويسمعه كل قوم بلغتهم وله وقته المعلوم عند الله وان جميع اهل الكتاب يعلمون بأن هذا الأمر حق وواقع وحتي الدجال لهذا هو يجهز لصوت الأرض وهو الذي يستخدم فيه الأنترنت والإعلام والصحف والمجلات والاخبار وبأمر مباشر من الدجال واعوانه وفيه استباق للأمر بإعلان المهدي الدجال ليلبسوا علي الناس الحق بالباطل وفي الأثر امر واضح ان الدجال يعد العدة لإخراج سيناريو لأحد اعوانه علي انه المهدي المنتظر يتزامن مع قرب خروج المهدي الحقيقي وان هذا كذب ولن يظل به المؤمن فإحذروه يا اخوة ، ولكي لا يحدث التباس علي المؤمن وهذا ما يريد الدجال الوقيعه بين المؤمنين الحقيقة ان المهدي الحقيقي موجود علي الانترنت ويشارك لكنه ليس ذلك الشخص الذي سيدعي الإمامة ويطالب الناس ببيعته إنما هو شخص يستخدم الانترنت للدعوة إلي الله وتبيان حقائق وكشف الدجاجلة وان له رؤي يقوم بنشرها ويعبرها المعبرون حتي ان بعض المعبرين يبدأ في الشك في امره ويغلبه الظن بأن صاحب الرؤيا هو المهدي حتي اذا كاد ان يفضح امره تبدأ تصل للمعبر رؤي اخري من اشخاص اخرين تفيد بإحتمال كونهم هم المهدي وهذا من فضل الله علي الإمام ليخفي الله امره ويحميه من كيد الكائدين ، وعلي الناحية الاخري عندما تعبر رؤي المهدي يزيد ظنه بنفسه أنه هو المهدي لكن لا يقر بذلك ابداً ولن يقر حتي يلزم بالبيعة في عنقه إلزاماً ، وان الفتن سوف تستمر حتي تضرب فارس " ايران " ويشغلهم الله في نفسهم ... والله اعلم

جزء من الأحاديث ذات الأثر / حدثنا سعيد أبو عثمان عن جابر عن أبي جعفر قال ينادي مناد من السماء ألا إن الحق في آل محمد وينادي مناد من الأرض ألا إن الحق في آل عيسى أو قال (العباس) أنا أشك فيه وإنما الصوت الأسفل من الشيطان ليلبس على الناس شك أبو عبد الله نعيم. حدثنا الوليد بن مسلم عن شيخ عن ابن شهاب قال يؤمر من آل أبي سفيان الثاني أمير على الموسم ويبعث معه بعثا فإذا كانوا بالموسم سمعوا مناديا من السماء إلا إن الأمير فلان وينادي مناد من الأرض كذب وينادي مناد من السماء صدق

وجزاكم الله كل خير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أيمن
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 3:36 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
أخي أقترب الأمر بالنسبه لعماد أحمد السعودي
فقد نفى على صفحة المبشرات والمنذرات مايُقال
عنه إنه يدعي المهدويه 
وقال إن أختيار الله للمهدي قدري من الله
وليس كسبي بمعنى أن تجتهد في الأعمال ليجعلك
الله المهدي .
ثانيا بالنسبه للرؤيا إن الرسول صلى الله عليه وسلم
سيحج هذا العام متى تاريخ الرؤيا لو سمحت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 5:15 am

القول بالرؤيا ان المهدي ممسوس افسدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 10:52 am

أنا لا أفهم شيئًا
هل من شارح من الإخوة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدأ الأمر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 1:27 pm

المدعي المهدوية والمعبر عماد احمد يكذب رؤيا وهاتف من ملائكة لكي يثبت ان بيعته التي ستتم
في النت صحيحة وهذه هي المسالة كلها .. وتكذيب وتدليس لرؤيا
- صادقة (لوجود في هاتف من الملائكة) اقلهن فاعلها يصبح مشبوه .


مسالة انه اقسم انه لم يدعي ولن يدعي الجميع يعلم انه فعل ذلك ليغلق الباب امام
من هاجمهم من الدجالين ،لا اكثر ولا اقل .

ارجوا من الجميع سؤاله عن من سيبايع على الانترنات هذا
واضح في مراسلته لي ولنرى مذا سيكون رده .


اتمنى ان لا يكون هو المهدي الدجال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 2:00 pm

سبحان الله
غريب كنت بالفعل أتعجب من بعض تأويلاته سبحان الله
تعبير الرؤى فتنة و الله 
اللهم احفظ عبادك الصالحين من الفتن يا رب و أصلحنا و اهدنا و أرنا الحق حقًا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه
أخي اقترب الأمر هل صفحة المبشرات و المنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية تخصه وحده أم أنه أحد معبريها ؟!!!!!!!!!!!!!1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    3/3/2015, 2:28 pm

السلام عليكم
بارك الله فيكم اخواني..على التنبيه
ولتعلموا انه يكون في اخر الزمان غربلة للمومنين و انقسام للفسطاط و تبيين للامور الواضحات المعلومات من الدين التي قام الغرب الكافر بتشويهها و ركب بنو جلدتنا باخرته للتبشير بما هو ليس من الاسلام و اعتباره انه من الاسلام...و العكس صحيح ايضا...انها معركة تغيير المعايير و المفاهيم و الافكار لتصل الى تغيير العقائد...
وبين الله في كتابه الكريم هؤلاء الاعداء الذين يحرفون الكلم عن مواضعه...ويدعون للايمان ببعض الكتاب و الكفر ببعضه...وللايمان به في النهار و الكفر به بالليل...والاستهزاء بدين الله بحجة الحرية و الديموقراطية...قل ابالله واياته كنتم تستهزؤون....
انها غربلة اخر الزمان و التي ستنتهي بالدجال و ياجوج وما جوج...لتاتي الريح الطيبة لتقبض ارواح من تبقى من المومنين...

ونحن الان نعيش هذه الغربلة وربما في اخر مراحلها...
ولتعلموا ان الله قضى في كتابه وعلمه من يومن و يدخل الجنة و من يكفر و يدخل النار...وهو غيب يدفع العاقل الحاذق لعبادة الله و اللجوء اليه والاكثار من العبادة و الاعمال الصالحة..مع اصلاح النية و الافتقار الى الله ودعوته بالليل و النهار بالثبات و النجاة...
اللهم لا تجعلنا من الاشقياء....
وارجوا ان لا يعطى امثال هؤلاء اي قيمة ولو في النت...فمخبول ومجنون من يتبعهم....الا اننا نسال الله الثبات...
فالثبات الثبات يا اخوان....
الثبات على ان دين الله واحد...وهو الاسلام وروحه توحيد الله عزوجل
الثبات على ان الحكم لله وحده في شؤون البشر جميعا
الثبات على ان منهاجنا هو منهاج الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في كل امور الدنيا ولو خالف اهواءنا و اهواء الكفار والهيئات العالمية..
الثبات على التفاؤل بان الله ناصر دينه ول مظهره ولو كره الكافرون...
الثبات على اعتبار الدنيا زائلة و ان الاخرة هي دار القرار و الخلود...
و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_hany0
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    4/3/2015, 11:05 am

لو المبايعه هتبقي علي النت يبقي اكيد جيش الخسف والملاحم هتبقي علي البلاي استيشن و دولة المهدي هتبقي علي الفارم فيللي(المزرعه السعيده ) هههههههه


الرؤي لا يعتمد عليها اطلاقا في امر المهدي فقد ورد ان امر المهدي يكون اوضح من نور الشمس عند ظهوره الكريم رضي الله عنه وارضاه والحقنا بصحبته الكريمه


لا مبايعه لاحد ولا تحرك يدا ولا رجلا حتي يخسف بجيش الكعبه .انتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    4/3/2015, 12:05 pm

هههه هلا دكتور هاني
ننتظر جديدك المفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohanad
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    5/3/2015, 12:19 am

بارك الله فيك اخي على التوضيح بخصوص هذا الشخص
ما بال هؤلاء القوم يصلون و يقرؤون القران وايضا يفسرونه و يتحدثون ب امور الغيب و يجزمون ان امر ما سيحدث في سنة معينه في المستقبل
كأنه المطلوب ان نعرف ماسيحصل غدا بل ويجزم بذلك سبحان الله هؤلاء الدجالين الله سبحانه وتعالى يفضحهم على اعين الاشهاد 
ليذوقوا بعض الذي عملوا و ندعوا الله ان يأخذ كل انسان يفتري على الله و رسوله  اخذ عزيز مقتدر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدأ الأمر
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    8/3/2015, 3:32 am

@Ahora Jihad كتب:
سبحان الله
غريب كنت بالفعل أتعجب من بعض تأويلاته سبحان الله
تعبير الرؤى فتنة و الله 
اللهم احفظ عبادك الصالحين من الفتن يا رب و أصلحنا و اهدنا و أرنا الحق حقًا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه
أخي اقترب الأمر هل صفحة المبشرات و المنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية تخصه وحده أم أنه أحد معبريها ؟!!!!!!!!!!!!!1
اخي الصفحة انا مشرفها العام
وهو كان احد من معبريها
حينما فاض الكاس وكثرت تشكيات الرواد منه
من انه يعو لنفسه في الخفى
من ان منهجه شيعي في تفسير القران
ووووووو
الذي ايقن انه المهدي الدجال
هو ان بعد ظهور الرؤيا التي حذرت من مدعي خطير
من انه سيبايع على النات ... شيطان الرؤيا وكذبها
وانطقه الله واعترف لي بان هنالك حقا بيعة للان على النات
سبحان الله لو لا الرؤيا لما انكشف سره و حقيقة مكره وخبثه
وكذبه .
انه يكذب كما يتنفس
انه يفسر القران على الباط (منهج شيعي ضلالي) لكي يكون على هواه
لا يؤمن بتفسير العلماء
لا يؤمن بما لا يهواه من الاحاديث
يدعي انه اعلم من رسول الله صل الله عليه وسلم

ينقصه يدعي انه نبي
و بعد انه الله  فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين    8/3/2015, 11:30 am

وكيف اذنت له من البدايه ان يعبر لكم 


هلا وضعت لنا  رابط صفحتك اخي 


اقترب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطـــــير جــــدا : تواترت الرؤي في تحذير المسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: