http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    30/11/2014, 5:36 pm

اقسم بالله ان صاحب الرؤيا نقلها لي شخصيا وأقسم لي بالله أنه رآها 
http://justpaste.it/i7r6 

( رابط الرؤيا انا شخصيا من رفعه عالنت )
وهذا نص الرؤيا :

 الحقيقة يوجد قصة لنصرتي للدولة الإسلامية


عندما بدأت الثورة في سوريا كانت بداياتها في حمص ودرعا و بعض المناطق الأخرى في سوريا و كانت لم تبدأ بعد في حلب .


فرأيت في نومي أن هناك حشود من المجاهدين يدخلون حلب من كل نواحيها حتی وصلوا ساحة سعدالله الجابري وسط المدينة تقريبا.


و كانوا يحملون رايات سوداء مكتوب عليها لا إله إلا الله محمد رسول الله


يعني رايات التوحيد, و كان النصيرية محاصرين فيها .


 

ورأيت علی رأس تلك الجيوش شخص يتوشح السواد في ملابسه و علی رأسه عمامة سوداء و بجانبه رجل آخر أقصر منه بقليل وكان ذاك الرجل (صاحب العمامة) كلما أراد شيء تحدث الى الرجل الثاني  لقوة صوته( قوة صوت الرجل الثاني )


ثم بعد ذلك رأيت رجلاً آخر قادم من الخلف


يتوشح البياض في لباسه و وجه نور على نور


فإذا بالرجل الذي يرتدي السواد يتنازل عن جواده للرجل ذو الملابس البيضاء


و يعلن التكبير في كل أنحاء سوريا


و يعلن النفير لتحرير بيت المقدس


سبحان الله يا أخي!!!!!!!!!!!!!! وهنا كانت المفاجأة !!!!!


لما رأيت أمير المؤمنين أبو بكر البغدادي يتوشح السواد في خطبة إعلان الخلافة


لم أتوقع أبداً أن يكون هو الذي رأيته بالرؤيا صاحب العمامة والرجل الثاني هو العدناني وعندما رأيت صورتهما صعقت !!


والله ما كذبت عليك بحرف وما زلت أبحث عن الرجل صاحب  اللباس الابيض بين قادة الدولة ولم أراه الى الان ؟


والله إن هذه الرؤيا تكررت معي ثلاث مرات ..لذلك عرفت أنها حق


و لذلك مهما تكلم الناس عنهم فإني مناصرهم


ملاحظة :


أقسم بالله الذي رفع السماء بلا عمد أني رأيتها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    30/11/2014, 8:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله  محمد رسول الله 

هلا وصف لنا الرجل ذو اللباس الابيض

رؤيا عظيمه  سبحان الله 

هل تعرف الرائي شخصيا يا اخي سراج   

هل لك معه اتصال 

سبحان الله  رؤيا واضحه لكن ننتظر معبرتنا الفاضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    30/11/2014, 10:58 pm

وعليكم السلام اخي ابو احمد :                                                                                                                         سألت الاخ صاحب الرؤيا عن مواصفات الرجل صاحب اللباس الابيض فقال : 
كان ليس طويلا ولا قصيرا وليس سمينا ولا نحيفا ولكنه جهم الجثة يخالطها رأفة وعطف 
عريض الجبهة ويلبس عمامة ووجهه يشع نورا وذقنه شديدة السواد وعمره تقريبا بين 35- 40
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحي
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    1/12/2014, 12:46 am

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الشامي واعانك الله على توحيد الصفوف
رؤيا جميلة ومتوقعة
انها الشام يا اخوان....شام الخلافة...وشام نبي الله عيسى عليه السلام....انها عقر دار المومنين...انها ثالث الهجرتين...انها بشرى ووعد النبي الصادق الامين صلى الله عليه وسلم

و السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    1/12/2014, 7:06 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا الله يا الله
الله أكبر و لله الحمد
رؤيا عظيمة ترينا فيهم آية وسط اختلال المشهد و تعتيم الأحداث و مداراة الحقائق
ننتظر التعبيربإذن الله و لي تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    9/12/2014, 4:21 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحلف لك بالله أني فرحتُ بهذه الرؤيا حتى أدمعت عيناي
فالله أكبر 
الله أكبر
الله أكبر
قبل أن أتحدث عن الرؤيا سأُخبرك بهذا الأمر
قبل يومين تقريبا كنتُ أُحادية بعض أهلي بخصوص الدولة الإسلامية والفصائل المقاتلة في سوريا 
وكنتُ أتحدث عن أسامة بن لادن فذكرت أن أسامة ابن لادن والقاعدة هم أهل الرايات السود التي انطلقت من المشرق لتمكن لملك آل محمد 
وأن الدولة الإسلامية هي تبع لأسامة بن لادن وهم المذكورون مع النصرة في حديث علي بن أبي طالب وسعيد بن المسيب الخاص بفتنة الشام 
لأنه في ذالك الحديث تحدث عن رجل من آل البيت يأتِ الشام برايات سود هي ثلاث رايات علامتها أمت أمت أي أنهم أهل شدة وغلظة ولا يؤمنون إلا بحد السيف في تعاملاتهم مع البقية وسيقاتلهم أهل سبع رايات كلهم يرغب في الملك فيُقاتلون ويهزمون أي أن تلك الرايات لن تستطيع الانتصار في معركتهم تلك الساعية لنيل السيادة 
وأهل تلك الرايات السود وبالرغم من إعلانهم الخلافة وقتالهم لتمكين الخلافة إلا أنه لن يكون سوى تمهيد للخليفة الحقيقي والذي بحسب حديث آخر سيُسلمونه الراية بعد أن مهدوا الطريق له 
وهو المهدي نعم الأمير والذي سيخرج من مكة فنعم الرجل هو كما قال سعيد بن المسيب عندما شبك بين أصابع يديه قائلا فذالكم الأمير ذالكم الأمير ذالكم الأمير والذي على يديه ستعود الألفة والمحبة وستزول الخلافات بين الفصائل والناس وستعود المحبة لترسو في موانئ الأفئدة 
فهو مختلف في حكمه وفي خلافته وفي تعامله وسيخضع له الجميع 
كنت أتحدث عن ذالك بثقة حينها فكانت رؤياك هذه دلالة على صدق ما ظننته والله حسيبنا
الرؤيا أخبرت عن نزول أهل الرايات السود الأشداء بأرض الشام ولباس البغدادي للسواد دلالة سؤودده وارتفاع شأنه وكون العدناني أقصر منه فهو دلالة على أنه أقل شأنا من البغدادي وصوته العالي دلالة قوة صياغته اللفظية ولذالك كان المتحدث الرسمي للبغدادي والدولة بالرغم من أنه علميا هو أقل من البغدادي لكن لغويا وخطابيا هو أقوى منه بدلالة ارتفاع صوته 
الرجل اللابس للبياض هو الرجل الصالح المؤمن الذي مازالت الأمة تنتظره( المهدي)
وسيظهر المهدي في الحجاز لأن ما خلف الشام والعراق هي جزيرة العرب وسيتنازل البغدادي عن الأمر للمهدي الذي ستُسلم له الراية بعد أن يتمكن أهل الرايات السود من تمكين فكرة الخلافة ومفهومها ودولتها في أرض العرب وفكر العرب بعد قتال شديد ( فيطلبونكم الحق فلا تعطونهم فيطلبونكم فلا تعطونهم فيطلبونكم فلا تعطونهم فيقتلونكم قتلاً شديدا حتى يأخذونه ثم يسلموه لرجل من بيتي فيملأ الأرض عدلا كما مُلئت جورا)
والمناداة بهيا لتحرير الأقصى دلالة على قرب نزول الخلافة بها فهي عاصمة الخلافة وبدء العهد الجديد الماضي على نهج النبوة 
هذا والله أعلى وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    9/12/2014, 10:34 pm

جزاك الله خيرا اختي راجية الشهادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    9/12/2014, 11:40 pm

حدثنا : أحمد بن رشدين قال : ، نا : محمد بن سفيان الحضرمي ، قال : ، نا : إبن لهيعة ، عن أبي زرعة عمرو بن جابر ، عن عبد الله بن الحارث بن جزء الزبيدي ، قال : قال رسول الله (ص) : يخرج قوم من قبل المشرق ، فيوطئون للمهدي سلطانه ، لا يروى هذا الحديث ، عن عبد الله بن الحارث إلاّّ بهذا الإسناد ، تفرد به : إبن لهيعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراج الدين الشامي
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    9/12/2014, 11:40 pm

 حدثنا : ‏ ‏عثمان بن أبي شيبة ‏ ، حدثنا : ‏ ‏معاوية بن هشام ‏ ، حدثنا : ‏ ‏علي بن صالح ‏ ‏، عن ‏ ‏يزيد بن أبي زياد ‏ ‏، عن ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏، عن ‏ ‏علقمة ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال : ‏بينما نحن عند رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏إذ أقبل فتية من ‏ ‏بني هاشم ‏ ‏فلما رآهم النبي ‏ (ص) ‏ ‏إغرورقت عيناه وتغير لونه قال : فقلت : ما نزال نرى في وجهك شيئاً نكرهه فقال : ‏‏إنا أهل بيت إختار الله : لنا الآخرة على الدنيا وإن أهل بيتي سيلقون بعدي بلاءً وتشريداًً وتطريداًً حتى يأتي قوم من قبل المشرق معهم رايات سود ، فيسألون الخير فلا يعطونه فيقاتلون فينصرون فيعطون ما سألوا ، فلا يقبلونه حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتي فيملؤها قسطاً كما ملئوها ‏ ‏جوراً ‏، ‏فمن أدرك ذلك منكم فليأتهم ولو حبواً على الثلج. ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahora Jihad
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    15/12/2014, 5:46 pm

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
جاءنا من الله فيهم نبأ فاللهم لك الحمد و المنة
الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه ملء السموات و الأرض و ملء ما شاء اللهم لك الحمد
و لكني شخصيًا لازلت أبرأ إلى الله من استباحة الدم و المال و العرض حتى و إن كانت أفعال فردية "منكم من يريد الدنيا و منكم من يريد الآخرة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    15/12/2014, 9:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ويركاته 

سبحان الله  آمنت بالله 
رؤيا عظيمة الله اكبر ولله الحمد
لن يستطيع احد ان يوقفهم وهاهو العالم يجتمع للقضاء عليهم لكن هيهات 
اللهم انصرهم وثبت اقدامهم وسدد رميهم ووحد شملهم وقهم الفتن ما ظهر منها وما بطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وآحد من آلعشرهـ ..
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    15/12/2014, 11:03 pm

لا أنكر أنها رؤيا ، ولا أنكر أنه قد تكون حق والله أعلم .


وأسأل الله أن يعجل برجل ينفع الأمة وينصرها .


لكن العدناني والبغدادي وجماعتهم الذين شاركوا في الجرائم والذين لم يشاركوا لكنهم رضوا ووافقوا ولم ينكروا لو رُؤي فيهم مليون رؤيا ففي الحقيقة غنى عن الأحلام ، والدماء التي سفكت أوضح من الدموع .


لقد رأى جهيمان ومن معه رؤى أو أحلام ، فانفتنوا بها ، وفعلوا مافعلوا .


جرائم البغدادي وجماعته لن تمحيها رؤى ولا انتصارات .


فكر التكفير واستباحة الدماء المعصومة ، فكر أنه أمير للمؤمنين تجب بيعته والجماعات تحتهم وهم فوقهم ،


 فكر أن العلماء لا يسمع لهم لإنهم قاعدين ! فعندما جاء الشيخ المحيسني ورأى منهم مارأى وشهد عليهم فانظر ماذا حصل وماذا يحصل له !


تشبثهم بعبارات : لا يفتي قاعد لمجاهد ، أهل الثغور أعلم بحالهم ، كله لأجل أن يفعلوا مايريدون كما يريدون .


فلو أتى العالم القاعد وصار مجاهداً ، وصار من أهل الثغور ، سيدبرون له ماسيدبرون ، والشيخ المحيسني خير مثال !


فكر أنهم هم الفئة المنصورة وحدهم وكفى بهم ، فكر أنه هم النصر والأمل الوحييييد .


فكر أن لا تتكلم أخطائهم فإنهم بشر !! أخطاء ! هل قتل العمد هو قتل الخطأ حكماً واحداً في الشرع ؟! عجباًَ !


هي ليست أخطاء ، هي مصائب وجرائم متعمدة ، ثم متعمدة ، يشهد عليها المجاهدين .


فكر أن لا تتكلم عليهم لإنهم مجاهدين ، لكن بقية الجماعات مثل (وأقول مثل) الأحرار والنصرة مرتدين (قالوها بلسانهم) ، تكلم عليهم ! اقتلهم ! لا بأس ، والمحيسني لو تيسر قتله لا بأس .


بل العجب أننا لم ولن نتكلم إلا في جرائم حصلت منهم .


أنا ضد هذا الفكر تبنته داعش أو غيرها ، وسأبقى ضده ماحييت ، فشرع الله بين حنيف واضح مستقيم لا غبار فيه ، والدين يحكم العاطفة لا العكس !


أنار الله بصائرنا وحفظنا من أن نقول زوراً أو نغشى فجوراً ، وحفظنا الله من أن نشارك أو نعين على سفك دم مسلم حرام أو ماله أو عرضه أو أي شيء يخصه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوف
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    15/12/2014, 11:29 pm

كيف نعرف ان المحيسني هو الحق كي نصدق ماجاء به ونرد ما اتوا به اولئك (المجرمين) كما تسميهم؟!
لما منحتهم العصمة وجعلت كلامه وحي منزل غير قابل للرد ..وواجب علينا ان نصدقه ونعتبره قائد اعلى للجهاد و متحدث رسمي عن المجاهدين ؟!
من هو المحيسني يا اخي كي يكون مصدرك الوحيد فيما يحدث وتجعل ما سوى حديثه باطل وسيكون قائله عدوك ماحييت...؟!
حتى مع تفسير الاخت الكريمه من انهم يوطدون للمهدي ..ستكون في الصف المعادي له لأنه من داعش التي ناصبتها العداء ما حييت ..؟!
ألن تكون نظرتك خاطئه حين ذاك و تكون في الفئه المناؤه للحق ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    16/12/2014, 12:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتركوا عنكم اخوتي الخلاف فنحن في فتن عظيمة والجميع يؤخذ منه ويُرد وأهل الثغور أيضا منهم المخطئ والمصيب والفتنة أحاطت بهم ولم يسلم من التباس الأمور صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام حتى نسلم نحن منها
علينا بكف اللسان والاستعانة بالعليم الخبير سبحانه
ولي تنبيه بسيط 
عندما يُقال يوطدون حكم المهدي لا يعني أن حكمهم وفعلهم كحكم المهدي بالصلاح بل يعني أنهم يجتهدون في تعيئة الأمور على الأرض مع وجود الأخطاء لأن المهدي هو من على يديه ستُصلح الأخطاء ويُزال الاختلاف ويكف الناس عن استباحة الدماء وتعود بينهم الألفة والمحبة 
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه 
وصل اللهم وَبَارِكْ على محمد وآل محمد كما صَلَّيْتَ وباركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    15/1/2015, 9:30 pm

الرجل الثالث بالرؤيا ليس المهدي بحسب ظني
لكن فالون اللباس الابيض له دلالاته
لكن لننتظر ونرى
والله اعلم واحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohanad
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    13/2/2015, 8:35 pm

يعني هم على حق في الرؤوى و المنامات و هم ابعد من ذلك على ارض الواقع
ف هل تأخذ الرؤوى و ننسى قتل المسلمين و ترهيب الناس كل يوم و كل لحظه
مالكم كيف تحكمون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    14/2/2015, 5:08 am

طيب مالنا نراهم بالمنام على خير
فهل نصدقك في قولك عنهم قتلهم للمسلمين الذي لم تره بل سمعته من احدى قنوات الكذب والفساد ونكذب رؤانا! ولكن المنافقين لايعلمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohanad
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    17/2/2015, 2:53 am

انا لا اتحدث عن فيديوهات عبر القنوات التي تتكلم عنها انت 
ماذا عن الفيديوهات التي يتم عرضها من قبلهم حرق الطيار و قطع الرؤوس فهل هذا من الاسلام في شيء لا والله هذا اساءه ل ديننا الحنيف
رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم اوصى اصحابه ب ان لا يقتلوا امراه او طفل او شيخ او ان لا يقطعوا شجره
ف من اين نأخذ ديننا من رسولنا صلى الله عليه وسلم ام من امثال هؤلاء 
قال تعالى (وما ارسلناك الا رحمه للعالمين) ف اين هؤلاء القوم من الايه الكريمه 
و الله الذي لا اله الا هو ان قتال حزب الشيطان والمجوس الايرانيين و بشار اولى من اي شيء يقومون به
ف اين هم ان كانوا صادقين
يتكلمون بالقران و بالاحاديث و هم ابعد عن هذا كله 
نأسف على شباب المسلمين الذين غرر بهم ب اسم الخلافه الواهمه التي اصطنعوهاا
فكيف تكون هناك خلافه وامير للمؤمنين والذين بايعوه هم عشيرته لا يتجاوزون بضعة الاف
الا والله ماهذه ب خلافه 
هذا قتل و اساءه للاسلام والمسلمين 
ماذا يختلف امثال هؤلاء عن الشيعه 
الشيعه عندهم من لا يؤمن بالمهدي المسردب فهو كافر 
وهؤلاء من لا يبايع الخليفه المزعوم فهو مرتد 
هل هذا من الاسلام ؟؟ لا والله ليس من الاسلام في شيء






)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    17/2/2015, 6:49 am

عليك بقراءة سيرة الخلفاء من بعد رسولنا صلى الله عليه واله وسلم
ورسمها على حاضرنا بتعديل طفيف ان الدول المحيطه بالدوله الاسلاميه هم طوائف وكل طائفه لها حاكمها يحكمها
ومن ثم ابداء قراءة السيره لااي خليفه حمل السلاح في وجه من حوله
ومسالة الحرق فلديهم حجتهم بالعقوبه بالمثل فلو معهم طائره لاحرقوه بها
والله عليم خبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohanad
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    17/2/2015, 10:32 pm

وهل هناك مقارنه بين الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنه و بين هؤلاء القوم و الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لو كان بعدي نبي ل كان عمر
ع عن اي مقارنه تتحدث الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ما ضر عثمان مافعل بعد اليوم ف عن اي مقارنه تتكلم 
هؤلاء 
(( شر اريد به خير )) 
هؤلاء تركوا القران والسنه في مسألة الحرق و اتجهوا الى ابن تيميه و اقتصوا جزء من كلامه في مكان غير مكانه 
و حتى لو كان ابن تيميه ذكر هذا الشيء 
المعلوم و المعروف انه لا اجتهاد بوجود نص 
و النص واضح وصريح في صحيح البخاري و رواه الترمذي و الامام احمد و ابو داود
ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال (( لا يعذب بالنار الا رب النار ))
نقطه و انتهى ف اين ذاك الخليفه امير الداعشين من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم 
بكل تأكيد لا يعلمه لانه بالاساس لو قرأ القران واتبع السنه مايفعل كل هذا الفعل بالمسلمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahya3
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني    18/2/2015, 6:11 am

انما هي فتنه تخرج الصداء من الحديد
ليكون براقا واكثر قوه وتماسك
وهم لاينفعهم من انضم معهم ولا يضرهم من انشق عنهم ناس باعو كل شي لااجل اقامة دوله الكل عجز في خلال قرن من اقامتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابو بكر البغدادي وابو محمد العدناني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: