http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 10:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بالفعل الشيخ يعبر بتويتر وغير اسمه لدار الارقم 

والغريب انه اكثر معبر يغلق حسابه ويتعرض لسبام يصل احيانا لاسابيع وحتى ان وزارة الخارجية الامريكية تهاجمه وتحذر منه




سانقل بعض الرؤى التي عبرها الشيخ

ولا انسى ان اذكركم بهذه الرؤيا التي الجميع اخطأ فيها واصاب اخينا فيها ونزلتها هنا 






رؤيا جديدة .


رقم ١ :






التعبير :

١/ / الرؤيا غنية جدا بالتفاصيل .. ولكن ساعبرها بأهم الأخبار فيها قال تعالى :
 فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللّهِ وَقَتَلَ  دَاوُودُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ  مِمَّا يَشَاءُ

 [[ وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ   لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ ]]

٢/  الرؤيا واضحة في مسألة أن الغزو للجزيرة العربية سمح الله به وقدّره من باب ( الدفع بين الناس ) لكيلا تفسد الأرض هذا يقودنا

٣/ يقودنا لأمر مهم أن نهاية هذا الغزو سيصلح الله به أرض الجزيرة العربية لأنه دفع بهذا الغزو بتعليل ( ذو فضل على العالمين )

٤/ جالوت الذي هو موسى الغنامي = يعني أنه سيعلو شأنه أكثر وسيكون أمير جماعة مقاتلة من خلال حكومة السعودية أو من السرورية .

٥/ خذوا فائدة من الرؤيا : جالوت [ مهزوم يعني سيهزم الغنامي ] + [ مجرم يعني الغنامي سيكون دوماً مع الفرقة المجرمة الظالمة ]

٦/ جالوت يقابله داوود .. أي من سيحاربه الغنامي هم جماعة ضعيفة العدد ولكنها مؤمنة صالحة . يذكر المفسرون أن داوود حينها كان صغيرا

٧/ المقصود أن الله مكّن داوود ليبسط له المُلك. هذا يعني بالضرورة أن الغنامي سيسلب عزّه ووجاهته ومن يقف خلفه سيلسب عزّهم وملكهم

٨/ الرؤيا واضحة جدا في الإخبار بأمرين : قتل الغنامي .. ثم يليه مباشرة تمكين الجماعة التي قتلته .. فمن هم ؟!

٩/ الرؤيا تخبر بأن الغنامي هو جالوت .. والغنامي أنظروا له . عداوته فقط لـ #الدولة_الإسلامية فسيقاتلهم حقيقة ثم يقتلوه فيمكنوا

١٠/ ولا بأس أن قلنا أن جالوت الملك = الغنامي يعني أيضا رمز دولته وحكومته . والله اعلم


https://twitter.com/Dar_AlARGAM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 10:22 pm

رؤيا ثانية عن الشيخ الظواهري :



الأم هنا الأمة .. ولاحظوا أمر حتى تعلموا متى نقول أن الرؤيا مكذوبة أو حق .. أو أنها مثل فلق الصبح ..
 
الجميع يعلم ترقّب الناس والمحللين والمجاهدين وحتى العوّام لفتوى الظواهري بخصوص الإقتتال بين جبهة النصرة وبين الدولة الإسلامية في العراق والشام
وجلوس الرائي مع أمه ومتابعتهم للظواهري وهو يفتي .. أي ترقّب الناس لحكم وفتوى الظواهري ليفصل ويحكم بينهما ومن ثم صدور الفتوى من الظواهري أي أنها صدرت وسمعتها الأمة والرائي .. فهذا الشق من الرؤيا تحقق وسيتحقق بقية الرؤيا .. ولهذا الرؤيا مثل فلق الصبح وسننتظر بقيتها
وهو يستقبل اتصالات الناس .. فهو بالفعل يستقبل اتصالات جبهة النصرة او الدولة او حتى المسعري او طارق حكيم او ابو قتادة وغيرهم .. ولهذا جاء رمز ( الناس ) مجهول وعام .. فالاتصالات الواردة له كثيرة وعامة
 
لكن انظروا للرمز هذا : تبثه قناة السعودية ومن دون شعار .. والرائي متأكد أن القناة التي يتابعها هو وامه هي ( القناة السعودية الأولى ) ولم يقل اي قناة بل القناة الأولى .. أي أن السعودية تبث فتوى الظواهري وهي قناتها الرسمية أي تؤيد فتوته وحكمه الذي تنتظره الأمة الإسلامية ، وعدم ظهور شعار القناة أي أنها تبث فتواه وتؤيده عليها من وراء ستار وبالخفية ومن خلال أدواتها الإعلامية الأخرى .. والرائي متيقن أنها القناة أي الناس تيقنت أن الفتوى تصبّ في صالح السعودية ؛ علم بذلك الظواهري أم جهل ،
ويوجد بها شيء مهم هل الرؤيا تخبرنا بأن الظواهري مدفوع ومسيّس من قِبَل السعودية وهو لا يعلم ؟ وهذا وجه للتعبير لا يمكن استبعاده او تجاهله 
لبسه للعمامة البيضاء كالمعتاد  ، تعني ان الرجل غير خائن او أنه عميل كما اتهمه البعض بعد فتواه . حتى لو اخطأ في حكمه وفتواه
 
الخلفية كانت مدينتي ( المدينة ومكة ) وهما رمز الاسلام وحصنه الحصين وقبلتهم .. وتغيرها للسواد بعد ذلك
تعني بوضوح أن الرجل - كانت فتاواه السابقة فيما مضى إسلامية وتصب في مصلحة المسلمين وتوجّه لهم ، وتبدلها للسواد أي تبدلت فتوى الظواهري الأخيرة والتي حكم على الدولة الإسلامية بأنهم خوارج بأنها فتوى باطلة .. فالابيض ايمان والاسود نظيره كفر .. الابيض نور وحق .. والاسود باطل وزيف .. وهنا مكة والمدينة اسلام ولم تخرج من مشكاة الاسلام .. والسواد أي بعيد كل البعد عن الكتاب والسنة ولا يمتّ للاسلام بصلة 
 
وفي الاخير تتصل في الظواهري امرأة مجهولة هذا يعني أنه ستقوم جماعة جهادية بالاتصال بالظواهري .. وهو لم يسمعها جيدا في البداية .. اي حاولت وحاولت تُسمع الظواهري حديثها ولكنها فشلت ، اي ان هذه الجماعة الجهادية لم تتمكن من التحادث مع الظواهري وكأنه معزول ومختفي ولا يمكن الاتصال به الا عن طريق قنوات معينة ترفض هذه القنوات اتصال هذه المرأة بالظواهري
 
وتمكنها بالاتصال به وسماع حديثها ومعرفته بما قالت .. اي ان هذه الجماعة وصلت للظواهري وتحدثت معه وعرف ما تريد وعرف كل شيء
 
وابشركم بأن المرأة هنا رمز لا يعلمه إلا الله .. ولكنني واثق وكأنه الهام وكأني ارى الشمس يا اخوة
 
هذه المرأة المقصود بها هي الدولة الإسلامية في العراق والشام .. وانها ستوصل للظواهري وتسمعه التفاصيل التي غُيّبت عنه ولم يعرفها .. وسيقضي للدولة وستكون هذه نهاية جبهة الجولاني
 
وستذكرون ما اقول لكم وافوض امري إلى الله
 
والله تعالى اجل واعلم .. فإن اخطأت فمن نفسي والشيطان .. وان اصبت فهو منّة من الله أن علمني تعبيرها
 
والسلام عليكم ورحمة الله
 
 
كتبه اخوكم : عبد الله المسلم المعبر سابقا في منتدى المؤمنين والمؤمنات
 
وفي تويتر : https://twitter.com/Dar_AlARGAM
 
@DAR_ALARGAM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب عمر بن الخطاب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 10:31 pm

الله اكبر و لله الحمد


بارك الله فيك اخانا د خيال


اللهم احفظ اخانا الحبيب عبدالله المسلم 




اللهم عليك بالغنامي فانه قد آذى عبادك...اللهم اقتله شر قتلة هو و من شابهه و آزره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب عمر بن الخطاب
ايقاف دائم
ايقاف دائم



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 10:36 pm

اللهم اهد الشيخ الظواهري...فانه لا يعلم
اللهم انصر دولة الخلافة




اسألكم بالله...الا تحذفوا الموضوع


استمر اخانا الحبيب د خيال...بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 10:51 pm





الرؤيا الثالثة :





التعبير :





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   8/7/2014, 11:01 pm

دار الأرقم /المُعبّر@Dar_AlARGAM ٦ مايو
#رؤيا عن دخول #الظواهري أو انتقال قيادة #القاعدة لـ #الشام تحت إمرة #الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام @abdolwahed11 pic.twitter.com/i6ooA0f91H







التعبير بالتفصيل في هذا الرابط :



https://twitter.com/abdolwahed11/status/463442503082188801
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 12:04 am

رؤيا عن حدث خطير يقع بشهر رمضان ويؤثر في السعودية او يقع بالسعودية








التعبير :


رؤيا هذه يا أختي الكريمة خطيرة لأن فيها #بشرى وفيها #نذير أي أنها تحمل خبرين !


لكن قبل تعبيرها ؛ فائدة : لماذا تأتي رؤيا عن السديس ومرة عن صالح آل طالب أو ابن حميد .. وهنا عن الجُهني ؟! لمن أراد تعلّم التأويل


لكن قبل الإجابة على هذا السؤال : الشيخ الجُهني هو إمام للحرم المكي ، لكن هل هو إمام رسمي أم موسمي أي يصلي التراويح بموسم رمضان ؟


نترك السؤال قيلا .. لعل أحد من مكة يعطينا العلم الأكيد لاحظوا معي في الرؤيا شيء مهم : الوقت إما فجر أو مغرب مظلم أو فيه نور قليل


ولهذا قلت : أن الرؤيا تحمل خبرين اثنين وليس خبراً واحداً، بشرى وتحذير ومن باب خبرتي ؛ الرائي لا يُدخِل كلمة في الرؤيا إلا بدلالة


لاحظوا أمر آخر .. الناس كانوا طبيعي .. فجأة في الركعة ( الثالثة ) اصبحوا فزعين ! من وضع إلى وضع .. وهذا بإمامة الشيخ الجهني !







ما دلالة الرقم ثلاثة في الرؤيا ؟


عــاليــه @G_88_
@Dar_AlARGAM @Mma_2626 { قال رب اجعل لي آية قال آيتك ألا تكلم الناس ثلاثة أيام إلا رمز } ربما ظهور آية من آيات الله !




أعتقد أصبحت الرؤيا لديكم مفككة ومفاتيحها ظاهرة لديكم .. بسم الله نبدأ :




١/ أن الجهني شهرته أنه من الأئمة الذين يصلوا في شهر رمضان التراويح .. فلو ربطنا ذلك بالعدد ثلاثة لكان تثليث العام لثلاثة أقسام



٢/ شهر رمضان يقع في القسم الثالث ! إذاً هذا ترابط جيّد .



٣/ انظروا لرمز الحرم كأنه مظلم : يقابله فيه نور قليل جداً وأنا لا استطيع تجاهل أن الرؤيا عامة، والحرم قبلة المسلمين وثورة سوريا


٤/ وثورة سوريا وكل المسلمين يتابعوها ؛ تمرّ بعامها الثالث ! فربما هذا هو معنى النور القليل تقدّم وبشرى في سوريا في شهر رمضان


٥/ المهم أن الصلاة صلاة مغرب .. وتقسيم صلاة المغرب لأثلاث ثلاثة .. بدأ التغيّر من السرية للجهرية بالأية : اقترب للناس حسابهم


٦/ ظهور آية وحدث جلل سيء في بلاد الحرمين في ثلث رمضان الثالث أي في العشر الأواخر .



٧/ ربما يكون فتوحات في الشام تؤثر في نهاية شهر الصيام في الوضع الداخلي في الخليج وببلاد الحرمين .. ولهذا في الرؤيا ظلام ونور .



٨/ الخروج من السرية للجهر : هو ظهور أمر لا يمكن كتمانه يحدث في بلاد الحرمين .. أي ينتشر بالإعلام ويصبح حديث الناس . فما طبيعته ؟


٩/ إذا ربطنا الأية ( بداية القيامة ) + ( الغروب = الأفول = الدخول في الظلام ) + (فزع الناس) فإن الحدث جلل وخطير وسيء للغاية



١٠ / لمعرفة طبيعة الحدث وكنهه ؛ فلنذهب خلف الآية نفسها : اقتربت الساعة وانشقّ القمر لنسبر غورها وربطها برموز الرؤيا .


١١/ ( انشقاق القمر ) علامة على بداية النهاية للعالم والخلق . إذاً الحدث هو بداية النهاية لحكومة آل سعود.


١٢/ ولهذا جاء رمز الغروب وتأكدنا أنها صلاة مغرب وهو أفول ونهاية الحكومة ..واتفق المعبرين أن غروب الشمس هو نهاية حكم شخص أو موته.


١٣/ هذا الوجه يؤيده ويقوّيه انشقاق القمر : القمر يؤول أيضا بالسُلطة وانشقاقه أي تمزقه .. أي اقتربت ساعة تمزّق وانهيار السُلطة .



١٤/ القمر يؤول أحيانا بحاكم البلد المسلم .. انشقاقه أي موته . إذاً اقتربت الساعة وبدأت النهاية وذلك بموت الملك ،


١٥ / مهما حاولنا نؤول الرؤيا فهي دوماً ستربطنا بفتح في سوريا وبموت الملك وبداية النهاية والفتن في بلاد الحرمين في شهر رمضان .


١٦/ بقي معرفة من هم الناس الذين فزعوا ؟ الجهني إمام رسمي : إشارة للحكومة والناس هم المأمومين إشارة لشعب بلاد الحرمين .


/ ربما الحرم قبلة المسلمين والجهني إمام المسلمين ؛ فالفزع سيكون للمسلمين وللمنطقة بصفة عامة وهو احتمال ضعيف لكنه وارد والله اعلم


١٨/ نسيت الإشارة إلى أن الركعة مصدر رَكَعَ فيُشتق منها عَثَرَ ، سَقَطَ فسيسقط من ؟ وسيتعثّر من ؟ نسأل الله السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 12:06 am

الشيخ عبر بقيام الخلافة قبل اشهر ووقعت  :


  دار الأرقم /المُعبّر@Dar_AlARGAM
#رؤيا اجتماع أبي بكر ، وعمر ، وعلي .. رضي الله عنهم أجمعين في الشام عن #الظواهري وعن #البغدادي وعن #جبهة_النصرة http://justpaste.it/fbbv 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 12:07 am

رؤيا عن  عامة ومهمة عن مصر :

http://justpaste.it/fcd2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د خيال
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 12:11 am



١/ الأسد هنا هو بشار .. والنمر هو إما اخيه .. أو حسن نصر اللات

٢/ الرائي اسمه ( سند ) ويقتله بخنجر أو سيف .. وهذا النوع من القتل (السلاح الأبيض) يحتاج أن يكون القاتل قريب جداً من المقتول !

٣/ فلو جمعنا الرمزين لوجدنا : القاتل قريب من بشار النعجة ؛ وفي ذات الوقت ممن يستند عليهم في حراسته أو يعتمد عليهم .. والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وآحد من آلعشرهـ ..
المشرف العام
المشرف العام



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 1:31 am

مُشكلة أن يدخل ميل المعبر وخلفيته في تعبير الرؤى .


بل والله هي مصيبة !


ماظننت أن عبدالله المسلم يفعلها ، أحق هو هو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   9/7/2014, 1:48 am

http://justpaste.it/fbbv

سبحان الله العظيم
هذه الرؤيا وبعيداً عن تعبير الأخ عبدالله مسلم أكبر دليل على عظم ما تلوكه الألسن من أعراض قادة الجهاد 
فأبو بكر الصديق الصديق (الصدّيق بالتكرار للتأكيد) هو أفضل الخلق بعد الأنبياء والمرسلين وهو أرحمهم 
وعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وقعت الفتن في حكمه وهو يميل للشدة والقوة وهو من آل بيت الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم وهو على منهج النبوة 
أمّا عمر بن الخطاء فهو من اخبر الرسول عليه الصلاة والسلام أنه أكثر الناس نفعاً للأمة وهو الباب الذي يحول دون الفتن ولم تعرف الأمة عصراً زاهراً عادلاً متوحداً بعد عصر النبوة إلا في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه لجمعه بين الرحمة والشدة 
والرؤيا تدل أنها ثلاثة فصائل مجاهدة تخرج من نفس المشكاة وتختلف في الطريقة والإسلوب 
فأمّا أبو بكر الصديق وفصيله وبالرغم من أنهم الأفضل والأحب عند الله إلّا أنه لن تستمر لهم القيادة طويلاً فلم يستمر أبو بكر الصديق في الحكم إلا مدة عامين وثلاثة أشهر وما لبس أبو بكر الأبيض إلا دلالة على إيمان ذالك القائد وتصديقه 
وسيكون للفصيل الذي يقوده الرجل من نسل على بن أبي طالب الغلبة وسيدخل تحت حكمه بقية الفصائل ولكن سياتي من بعده الرجل العادل القوي الذي ستتوحد الأمة تحت رايته بالفعل وهو عمر بن الخطاب رضي الله عنه والذي غاب عن نظر الرائي وهذا القائد سيكون ظهوره من بعد تمكن القائد الذي يعود نسبه إلى علي بن أبي طالب على رايات الجهاد في الشام
إذاً هذه الرؤيا تحديدا تُبريء قادة الجهاد الذين ينطلقون من نفس الراية راية العقاب من هجوم الجهال الذين إن تبعوا أحدهم رموا الآخر بأفضع التهم والله المستعان 
فأبو بكر هو الظواهري لأن الظواهري خلف أسامة بن لادن لمدة عامين قبل أن تظهر الدولة في سوريا وتختلف مع الظواهري وهو بحسب الرؤيا الأفضل والأحب عند الله وإن علي بن أبي طالب وعمر بن الخطاب كانا تحت حكم هذا الرجل وتبعاً له لأن علي وعمر كانا من ضمن أتباع أبو بكر الصديق رضي الله عنه 
فالراية الأولى التي هي راية القاعدة الأم (الظواهري وراية القاعدة في الشام) وستدخل في بيعة الدولة والتي هي الراية الثانية راية علي بن أبي طالب الراية التي تزيح المخالف وتأبى إلا أن تكون الأمور لها بالرغم من أنها كانت تبعاً لأبي بكر (الظواهري) 
وستأول الأمور لهم 
أمّا الراية الثالثة (راية عمر بن الخطاب) فهي الراية الخفية التي تتبع أيضاً القاعدة في المنهج والولاء بداية لكنها أيضاً تنشق كما انشقت الدولة وقائدها رجلٌ خفي عن الإعلام وعن أعين أهل الجهاد ولكنه لم يخفى على الله ومازال هذا الرجل يستعد للخروج وسيخرج ولكن ليس قبل أن تتوحد الرايات(رايات العقاب ) تحت راية الدولة وتحت حكم البغدادي 
وراية ذالك القائد العادل هي الأحب والأقرب لقلوب أهل الجهاد جميعاً ولذالك ما أن يظهر حتى يُسابق الجميع لمبايعته وعلى رأسهم البغدادي ومن معه 
والله أعلى وأعلم
فكفوا إذاً ألسنتكم عن قادة الجهاد وعن الجبهة فكلهم أهل صلاح وتقى 
ولتعلموا أن الأفضل بالترتيب وبشهادة جميع أصحاب الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم هم أبا بكر ثُم عمر ثُم عثمان وعلي رضي الله عنهم 
والأفضل في الحكم للأمة كما أخبر رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام هو عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وأمّا علي بن أبي طالب فحكمه لم يخلو من الفتن ومن البلاء ومن هجوم الآخرين عليه حتى من قبل الصالحين من بعض الصحابة لذالك لم يصفو له الأمر ولأنه كما أخبر الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم نحن آل بيتٍ لم يُرد الله لنا الدنيا واختار لنا الآخرة 
فلن تصفو الأمور تماماً للبغدادي وهو فقط سيُخضع الرايات له لكن الحكم التام الموحد للأمة والقائم على العدل التام سيكون للقائد من قريش والذي ستكون على يديه إطفاء الفتن ونهاية الروافض والمجوس وإذلال الروم والفرس ونزول الخلافة ببيت المقدس والله أعلى وأعلم
وهذه الرؤيا سبحان الله تصب في خانة هذا الحديث الذي طالما كررته:

أخبرني أحمد بن محمد بن سلمة العنزي، ثنا عثمان بن سعيد الدارمي ، ثنا سعيد بن أبي مريم، أنبأ نافع بن يزيد، حدثني عياش بن عباس، أن الحارث بن يزيدحدثه ، أنه سمععبد الله بن زرير الغافقي ، يقول : سمعت علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، يقول :ستكون فتنة يحصل الناس منها كما يحصل الذهب في المعدن ، فلا تسبوا أهل الشام ، وسبوا ظلمتهم ، فإن فيهم الأبدال ، وسيرسل الله إليهم سيبا من السماء فيغرقهم حتى لو قاتلتهم الثعالب غلبتهم ، ثم يبعث الله عند ذلك رجلا من عترة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في اثني عشر ألفا إن قلوا ، وخمسة عشر ألفا إن كثروا ، أمارتهم أو علامتهم أمت أمت على ثلاث رايات يقاتلهم أهل سبع رايات ليس من صاحب راية إلا وهو يطمع بالملك ، فيقتتلون ويهزمون ، ثم يظهر الهاشمي فيرد الله إلى الناس ألفتهم ونعمتهم ، فيكونون على ذلك حتى يخرج الدجال 

هذا حديث صحيح الإسناد ، ولم يخرجاه 
...............................................

 وأمّا الأخ عبدالله مسلم فمن خلال متابعتي الآن لحروفه  هناك علمت سبب عدم دخوله المنتدى ولا أقول سوى سامحك الله أيها الأخ الفاضل وأتمنى من الله أن يكفيك شر الفتن والمحن ماظهر منها وما بطن 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أيمن
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   10/7/2014, 11:59 pm

جزاك الله خير أختي راجيه على هذا التعبير
وأما أخي عبدالله فقد كنت أتابع تفسيراته ولم يكن يمنعه أحد في هذا المنتدى من إعطاء رأيه
وكان يقول أن عهد الأحزاب ولى وأنه لن تبقى رايه ألا راية لااله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   11/7/2014, 12:27 am

أشكرك أخانا أبا أيمن
ونعم لم يكن يمنعه أحد من قول رأيه ولذالك نعتب عليه هذه القطيعة وعندما قلت علمت من خلال متابعتي سبب بعده هو أنه واضح أن أخانا أصبح من ضمن أتباع الدولة الإسلامية ولعل هذا سبب ابتعاده 
أما قوله فلم يقل قولا لم يقله غيره بهذا الخصوص 
فتابع قديم المعبرين الغير منحازين للحكومات والأهواءوستجدهم  جميعا بشروا بهذا الأمر وبعودة الأمة لحكم الله 
وأنا هنا لا أقول هذا الأمر من باب التقليل من شأن أخي فأنا عرفته في منتدى كان يخفى على الأعضاء ولا يخفى على الإدارة والمشرفين وهو خاص بالمعبرين فكان رجلا طيبا وما علمت عليه من شر 
ولكني لاحظت غلوا من قبل البعض تجاهه لدرجة الجزم أنه لم يخطئ في تعبير الا اليسير ووالله لقد أخطأ وأخطأت وأخطأ معظم المعبرون في كثير وليس قليل ولكن رحمة الله بنا وستره علينا كان له دوره في أن يظن الناس بنا مالا نستحقه ولكن نحمد الله عليه لأنه من جزيل فضله
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   11/7/2014, 1:51 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أيمن
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة   12/7/2014, 1:23 am

جزاكي الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعض تعبيرات الشيخ عبد الله المسلم للرؤى العامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: