http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   5/6/2014, 1:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
تسائلتُ دوماً عن حال أخينا محمد باعشن وهو الذي غادرنا لأرض الشام مجاهداً وفي رؤاه كان هُناك حديث عن أنه بإذن الله سينال الشهادة والله حسيبه
وتمنيت أن يُشاركنا هنا بأحداثه في الشام 
ومررتُ الليلة على اليوتيوب فاستوقفني هذا الفديو ولاحظت أن إسم الرائي أبو الحسن باعشن اليماني ومن صياغة الرؤيا رأيت ذات الإسلوب لإخينا وفي نهاية المقطع نوه أنه أمطر المنتديات برؤاه وهو ما أكد لي أنه أخانا باعشن 
ويبدو أنه ملتحق بدولة العراق والشام الإسلامية 
وهاهي رؤاه التي رآها 
مع العلم أخينا باعشن غالباً رؤاه القديمة كانت صادقة والله حسيبه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   5/6/2014, 10:07 pm

اختي الفاضلة الكريمة ..... بارك الله فيك

بعيدا عن أي راية الصحيحة ....

فقط مداخلة بسيطة ..... الاحكام الدينية لا تؤخذ بالروى ولكن تستأنس بها   .... فمثلا لو ان رجلا قال رأيت رويا ان الأفضل صلاة الفجر 3 ركعات وان الرسول صلى الله عليه وسلم قال لي ذلك بالرؤيا هل يتبع أحلامه ؟؟؟؟؟

قال ابن تيمية رحمه الله اعرف من الزهاد من تأتيه رويا ويسمع أصوات انه المهدي .... وانما ذلك الشياطين تريد فتنته ....

وتوجد من القصص المساوية سببها الروى .... فرجل ذبح أبنائه بسبب حلم راه ؟؟؟؟

حادثة الحرم المكي كانت بسبب أحلام .....

كثير من الصوفية ابتلوا بالأحلام الضلالية ....

المهم نستنتج من هذا كلة .... اتباع الحق ما كان موافق لهدى النبي صلى الله عليه وسلم وسنته ..... وكذلك يستدل به بقول اغلب العلماء الصالحين لانهم لن يجتمعوا على ضلالة .....

فمثلا .... لو وجدت جماعة تقول انها تقاتل تحت راية معروفة وكانوا يكفرون بالمعاصي فهذه لو راينا بها مائة حلم لن نتبعه مادام منهجها خطأ ....

ولو كانت جماعة ترفض تحكيم شرع الله بأمورها كذلك لا ينفع الاحلام  لينزهها .......

وهكذا .......

وجزاكم الله خيرا ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   6/6/2014, 7:49 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للتوضيح أيها الفاضل 
أنا وضعت الموضوع للإطلاع على حال أخينا محمد با عشن وليس لتزكية الدولة أو غيرها 
فجميع الرايات بالنسبة لي تقع تحت طائلة الكتاب والسنة فيُصوّب صوابها ويُخطّأ خطأوها 
وجميعها يؤخذ منها ويُرد 
وما ذكرته أنت أعلاه ينطبق على جميع الرايات 
وأختلف معك فيما ذهبت إليه من اللمز في أمر أنا لم أره وأرى من يفتري على القوم حياله وهو الأمر الخاص بتكفير الناس بالمعصية 
فاتقوا الله ولا تنساقوا خلف دعايات وأقوال فإنما استًبيح دم عثمان رضي الله عنه بسبب مثل هذه الإشاعات التي قامت على حقائق بالفعل ولكنها حقائق حُورت وأُخرجت عن حقيقتها
أمّا البارز والواضح أن الشدة في أخذ الأمور والاستهانة بإراقة الدماء هي السمة البارزة لجميع الفصائل المقاتلة للأسف
وغياب علماء الأمة عن النفير للجهاد وتعليم المجاهدين أمور دينهم الحق هو السبب في نظري لما نراه الآن من تخبط إخوة الدين للأسف 
ونفير بعض الشباب المتشدد للجهاد هو السبب فيما أراه من دماء مراقة بين الإخوة أيضاً إلى جوار الإغترار بالسلطة وحُب الأمارة والله المستعان
وما علموا أن الله سبحانه وتعالى يُحب من عباده الأتقياء 
وهو الرفيق الذي يُحب الرفق ورحيم يُحب الرحمة 
فاللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   6/6/2014, 3:29 pm

ليست كل الرايات تحت الكتاب والسنة .... بل بعضها يوجد المتشدد الذي يحركه الخوارج .... وينظم اليه من هو خارجي او جاهل متشدد او قليل العلم ....

وبعضها وطني يريد رفع الظلم وازاحة الباطل ولا يهمه باقي الأمور ....

ومنها على المنهج الإسلامي السمح وهذا يقاتل في سبيل الله ونصرة الحق ورفع راية لا اله الا الله ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   9/6/2014, 9:37 am

لم أعد أُحب الجدال ولله الحمد
ولكن من باب التوضيح لمعنى الجملة الخاصة بي والتي قلتُ فيها:
فجميع الرايات بالنسبة لي تقع تحت طائلة الكتاب والسنة فيُصوّب صوابها ويُخطّأ خطأوها 

فإنما عنيت أن جميعها أضعها تحت مجهر الكتاب والسُنة فأقيس أفعالها وأقوالها بحسب ما ورد في الكتاب والسنة فما طابق من أقوالها وأفعالها الكتاب والسُنة فيُصوّب وما خالف الكتاب والسنة فيُخطّأ
ولا أعني بقولي أنها جميعا رايات إسلامية تابعة للكتاب والسُنة 
أتمنى أن تكون قد فهمت المعنى 
أمّا قولك عن الخوارج فأنصحك أن تتقي الله لأنك الآن أصبحت في وضع خطر فيُسرفع قولك هذا إلى السماء فإن كان عند الله من ذكرتهم خوارج هُم بالفعل خوارج فقد نجوت وإن كانوا غير ذالك فسيعود الأمر عليك وسيُتصبح أنت مكتوب عند الله بأنك كذالك 
لأنك لفظت الخوارج توافق لفظة الكفرة(يمرقون من الدين)
وقد أخبرنا الرسول عليه السلام أن المسلم إن قال لأخيه يا كافر فستُرفع الكلمة للسماء فإن وافقت ماعليه الرجل حقا فقد باء بها وإن لم توافق ذالك فستعود الكلمة على صاحبها للأسف ويبوء هو بها والله المستعان
انتبهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا لما تطلقونه من أحكام ولا تقولوا قال فلان أو فلان من الرجال ولذالك قُلنا فلن ينفعكم ذالك
وأخيراً أنت حُر في قرارك واختيارك فإن رأيت أن تُصر على قولك ففي النهاية لن يُحاسب عليه سواك أمام الله عندما تقف خصماً مع من أطلقت عليه الحكم فإما أن تنج وتكون محقاً أو تهلك والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   11/6/2014, 1:16 am

اختي الكريمة ان شاء الله حوارنا ليس جدال ..... ولكن حوار هادف .....

اختي عاشرت بعض من يقول انهم مجاهدين فرأيت من بعضهم الجهل والتشدد والتكفير ..... وكلامه ايماني وكانه يسعى لرضوان الله ......

واما برهاني على داعش فيوجد طلبة العلم الموثوقين الذين ذهبوا لهذه الجماعة فلم يجدوا الا التشدد منها والغدر ولا استبعد اختراقها من قبل بعض أعداء الإسلام وتوجد بعض الدلائل منها رائد نصيري كان معهم سنة كاملة ومربي لحيته وكانه مجاهد مخلص ......

المهم ليس من كل من حمل السلاح وقاتل يكون مجاهد نترضى عليه .... ولقد حرقنا بنار الجهلة المتشددين بالسعودية فكم من دماء بريئة سفكوها باسم الجهاد وقتال أمريكا .... مثلهم مثل الحوثيين الذين يقلون تسقط أمريكا وتسقط إسرائيل وهم يقاتلون بني جلدتهم .....

واما الراية السليمة مثل جبهة النصرة ومن على طريقهم ...... وبعدهم الجيش الحر وهم ارحم ب 1000 مرة من داعش ومن هم على شاكلتهم ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   16/6/2014, 12:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   16/6/2014, 6:00 pm

إيش هالمقطع
أعوذُ بالله ممن لايوقر كبيراً ولا يرحم صغيراً 
وتظل تصرفات فردية تدل على خُلُق هذا الرجل
فالمسن يبدو عليه أنه مريض عقلياً أصلاً والرجل الذي يسأله يُحاول أن يُخفف دمه ويبدو أنه يُمازح الرجل ولكن بإسلوب لايليق أبداً بمسلم فجلسته أمام من هو أكبر منه سناً لا تليق وفيها عدم احترام وإذلاله للرجل إلى جوار تخويفه بالسلاح من باب المزاح هو أمر منهي عنه في الإسلام بل وقد توعد من يقوم به بالعذاب 
فعلى صاحب ذالك المشهد أن يُراجع إسلامه وأخلاقه ودينه فهو أحوج من الرجل المسن للتفقه في دينه لأن المسن يعذره جهله بالحكم الذي نشأ في ظلاله وكان له دوراً في محاربة الدين حتى لم يصل للرجل وهو الأمي من دينه شيء 
لكن الرجل الذي يسأله غير معذور بجهله لأخلاق الإسلام لأنه واضح أنه متعلم ومحسوب على أهل الإلتزام ظاهرياً على الأقل للأسف
فالعياذ بالله مما أراه ونسأل الله أن يهديه للصواب وفي جيش رسول الله عليه السلام وجد أيضاً أمثال هؤلاء ممن لايفقهون شرعاً ولا يُراعون أدباً 
فالله المستعان 
وليس من اللائق أن يُطلق الحكم على الفصيل بأكمله ويُقال داعش تستجوب مع أنه عمل فردي لأحدهم
لأنه بالمقابل رأينا شباب آخرون يتحدثون بأدب وضحك وصبر مع غيرهم من العوام بخلق إسلامي رفيع
فلا نجمع الجميع في سلة واحدة 
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الغريب
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   16/6/2014, 11:43 pm

اختي راجية الشهادة هل من الممكن ان تفسر لي حلمي!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 1:42 am

اختي الكريمة  هذا قائد لمنطقة كاملة ... وترى ما عندهم مزح التكفير عادي جدا ومقدم باي حكم .... داعش مجموعة مخترقة وتضم جاهل او متشدد او مغرر به  قليل العلم ويحب الخير ويكره الكفر ولكن بغير علم ...او طالب دنيا  او موجه من دول معادية ..... وعندهم احترافية كبيرة بالاعلام ..... والطلوع على مكاسب غيرهم

علي الورعة ضابط نصيري كان في صفوف داعش ...... ورجع بعد إتمام مهماته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 2:40 pm

السلام عليكم


لا اجد تعليقا على هذا الخارجي الخبيث


الذي اهان هذا المسن  الا  اسال الله ان يذل


هذا الخارجي الخبيث من دولة المسردب  الذي تركته ولم تحاكمه


 هذا الخارجي الخبيث هو من علق رؤوس المجاهدين على أسياخ مبنى محافظة جرابلس 


هذا الخارجي الخبيث سيقيم دولة الاسلام


هزلت ورب الكعبه  بئس الدولة التي تنتمي لها ايها الخبيث


ايها  الخارجي الخبيث جعلت هذا المسن يقبل يدك وفخذك ويدك


بئس الدول التي حوت ك


وما زال من يقول ان فيهم خير


لا ورب البيت لا اعلم كيف سيكون الخير على يد هولاء

انما سلطهم الله على الجهاد


بسبب ذنوبنا


هذا خارجي خبيث من دولة مارقه  شوهت الاسلما والجهاد




اللهم ان علمت فيهم خيرا فاهدهم واخلاج من بينهم كل مخلص صادق




اللهم وان علمت انهم شرا على الاسلام اللهم







فافضحهم واكشف سترهم  واقتل مسردبهم وشتت جمعهم واظهر نفاقهم وتقيتهم







اللهم وسلط عليهم وعلى الروافض  من لا يخافك فيهم ولا يرحمهم


اللهم انه اهان الشيخ  الكبير المسن ولم يرحم شيبته


وقال نبيك ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا


اللهم اجعل هذا الخارجي عبره لغيره


اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 2:57 pm

ليسوا سواء 
فإنما هي أخلاق وتربية كل عبدٍ منهم 
فهذا نموذج آخر 



وهذا نموذج آخر 




وهذا نموذج آخر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 3:05 pm

لا يصلح العطار ما افسد الدهر

شتان بين القتل والدم  الحرام

وهذه من اعمالهم ايضا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 3:30 pm

هو نفس الفديو السابق الذي قُدّم في رد آخر فهلّا رأينا فديو غيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال مازال قائماً مالذي يُبت أن المفُجر كان من أتباع الدولة؟
ماهو اسمُه
وأين بقايا جثته؟؟
وأين بيان الدولة عن العملية إن لم يوجد له اسم؟

ويُقال عمن في القبر الجماعي أنهم مجهولون الهوية 
فكيف تُثبت أنهم مساكين وأبرياء وقُتلوا ظلماً إن لم تكن تعلم لهم اسماً أصلاً ولم يكن هناك شواهد ثابتة لا تقبل الجدل حول أنهم قُتلوا ظلماً؟؟؟

هاهم أعداء الدولة يقتلون من هم منتسبون للدولة بذات الطريقة وبدعوى أنهم تركوا النصيرية وحاربوا المجاهدين 
فلماذا يُقبل فعل أعداءها تجاهها ولا يُقبل فعل الدولة تجاه أعداءها 
فجميعهم يزعم أنهم يقتلون المجاهدين ويتركون الشيعة والإيرانيون 

ألا نتذكر أن أول من غدر بجنود الدولة أول دخولها للشام وقام بقتل المهاجرين من جنودها كانوا الآخرين 
فإن كان عدم الرضى بتحكيم الشرع بينهم قد وقع فلنتذكر أن الصحابة رفعوا القرآن على أسنة الرماح في فتنة علي ومعاوية ثُم لم يرضى الأطراف بنتاج التحكيم من بعد ذالك وهو ماجعل الخوارج يظهرون للتكفير كون الفرقاء لم يرضوا بالحُكم بعد التحكيم 
أليست هي الفتنة إذاً؟؟؟

أليس الأولى كف اللسان عن التحريض تجاه فصيل دون الآخر مادام الجميع يُسابق لسفك دماء الآخرين 
وكلي ثقة أن المتسللون والخائنون الذين دخلوا صفوف أهل الجهاد في كل فصيل هم السبب الأول وراء هذه الفتنة بأفعالهم المتعمدة لجعل المجاهدين يضرب بعضهم رقاب بعض 
وعلينا نحن أن نُبادر لمحاولة حقن هذه الدماء بالنُصح والكلام باللين ومحاولة تقريب الأفئدة بين الإخوة ولقطع الطريق على غُلاة كل فصيل وعلى حيلهم الشيطانية الغادرة 

لا أن نكون عوناً للشيطان عليهم
فاللهم أرنا وأري اخوتنا في الشام من أهل الجهاد الحق حقا وارزقنا جميعاً اتباعه وأرنا وأرهم الباطل باطلاً وارزقنا جميعاً اجتنابه 
وصل اللهم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 3:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضله الكريمه بنت الكرام  راجية الشهاده رزقك الله ما تتمنين

هاتي لي عالما  واحدا ربانيا معتبرا او داعية من اهل الجهاد

يؤيد داااااااااعش دولة العراق والشام

كم داعيه من اهل الجهاد يؤيدهم


والاهم من هذا كله كيف تفسرين  قتالهم 

وحصارهم لدير الزور من الشرق

والذي بنفس الوقت تحاصره النصيره من الجهات الاخرى

مهما كان التبرير فحاولت ان اجد عذرا فلم اجد  

واسال الله ان يكون كل ما قيل عنهم باطلا وزورها وبهتانا

فو الله ان فجعتنا بهم عظيمه لا اجد لها شفاااءا

ولا يعني ان اوافق الجبهات الاخرى على اي تجاوز منهم في الدماء


ومن ثم قلت يرحمك الله  من وافق كتاب الله وسنة نبيه فنحن معه

فهاتي لي  ما يوافق قتالهم  كتاب الله وسنة نبيه


فهل حصار اخوانهم في  دير الزور يوافق ام تعليقهم لرؤوس المجاهدين  ام ذبحهم للشيوخ ونصب المخخات في الاماكن العامه

ام سرقة المقرات والغدر  بالقاده وطلبة العلم ام الكذب والبهتان  والشتم والسب واللعن يوافق


اعطني امثله على موافقتهم لكتاب الله وسنة نبيه

لا اشك ان فيهم من التحق بهم مخلصا لله

ولكن عليه ان تبين الامر ان يخرج من بينهم


ولا يبايع مسردبا  متخفيا

وانا لله وانا اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 3:48 pm

ثُم إن كان القتال من أجل الأمارة فلماذا لا يكون من بين جميع الفرقاء من هو كالحسن بن علي رضي الله عنه
إن كان القوم يعيبون على الدولة رغبتها في لحكم فليدعوا الحكم لها حقناً لدماء المسلمين وتوحيداً لكلمتهم حتى لو كان هناك من هو أولى من الدولة بذالك 
فالله سيتكفل بهم إن ظلموا بعد أن تُصبح الأمارة لهم 
فرسول الله عليه السلام علم أن سيكون حكم معاوية ملكاً وسيكون نهاية الخلافة على منهاج النبوة إن هو تملك الأمر ومع ذالك أقر فعل الحسن بن علي رضي الله عنه إذ سيتنازل عن الحق لمعاوية رضي الله عنه حقناً لدماء المسلمين وتوحيداً لكلمتهم ووصفه بالسيد 
فلماذا لا تتنازل بقية الفصائل عن السلطان وتُسلم للدولة بالمبايعة حتى ولو كانت الدولة لا تملك من هم أحق بتلك الأمارة حقناً لدماء الموحدين المسلمين وتوحيداً لكلمتهم من بعد الفُرقة والله سيتولي ظالمي الدولة بأمره 
أليس خيراً أن يتوحد الجميع ولو تحت حُكم سلطان جائر من أن يتفرقوا تحت رايات يضرب بعضهم رقاب بعض ويُفرحوا أعداءهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم أنا كمسلمة ضعيفة أخاف من حكم الدولة ولا أتمنى أبداً أن يحكمني من يتسم بالشدة والغلظة والتشدد ولكني إن خُيرت بين فُرقة تُسفك فيها دماء أهل الإسلام وبين حُكم من أرى خسارتي لبعض حقوق لي في ظل حكمهم مع عودة وحدة المسلمين وحقن دماء إخوة الدين فسأختار أن أكون تحت حكمهم وأحتسب حقوقي عند الله
فرسول الله عليه الصلاة والسلام أخبرنا عن أمراء يأتون ظلم يطلبون مالهم من حقوق على الرعية ولا يُعطون الرعية مالهم من حقوق عليهم فلما سُئل الرسول عليه السلام فما العمل تجاه ذالك أمرنا بأن نُعطي الولاة حقوقهم ونصبر على ظلمهم حتى نلقى الله وسيؤتينا الله الحق وسيُحاسبهم إبان ذالك
فلماذا أوصى الرسول بهذا الأمر لولا أن الهدف الأعلى والأسمى من وراء ذالك هو وحدة الأمة وحقن الدماء المسلمة ومنعها من الفرقة 
هذه هي نظرتي مع دعائي أن يُهيء لهذه الأمة من يحكم فيها بشرعه وسنة نبيه 
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 4:05 pm

@أبو أحمَد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضله الكريمه بنت الكرام  راجية الشهاده رزقك الله ما تتمنين

هاتي لي عالما  واحدا ربانيا معتبرا او داعية من اهل الجهاد

يؤيد داااااااااعش دولة العراق والشام

كم داعيه من اهل الجهاد يؤيدهم


والاهم من هذا كله كيف تفسرين  قتالهم 

وحصارهم لدير الزور من الشرق

والذي بنفس الوقت تحاصره النصيره من الجهات الاخرى

مهما كان التبرير فحاولت ان اجد عذرا فلم اجد  

واسال الله ان يكون كل ما قيل عنهم باطلا وزورها وبهتانا

فو الله ان فجعتنا بهم عظيمه لا اجد لها شفاااءا

ولا يعني ان اوافق الجبهات الاخرى على اي تجاوز منهم في الدماء


ومن ثم قلت يرحمك الله  من وافق كتاب الله وسنة نبيه فنحن معه

فهاتي لي  ما يوافق قتالهم  كتاب الله وسنة نبيه


فهل حصار اخوانهم في  دير الزور يوافق ام تعليقهم لرؤوس المجاهدين  ام ذبحهم للشيوخ ونصب المخخات في الاماكن العامه

ام سرقة المقرات والغدر  بالقاده وطلبة العلم ام الكذب والبهتان  والشتم والسب واللعن يوافق


اعطني امثله على موافقتهم لكتاب الله وسنة نبيه

لا اشك ان فيهم من التحق بهم مخلصا لله

ولكن عليه ان تبين الامر ان يخرج من بينهم


ولا يبايع مسردبا  متخفيا

وانا لله وانا اليه راجعون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخانا الفاضل أبا محمد 
كنتُ قد كتبت ردي السابق قبل أن أقرأ كلامك هذا وستجد في ردي السابق بعض إجابات على سؤالك وسأضيف للإجابات الآتي

عندما قدم عبدالعزيز بن سعود لجزيرة العرب راغباً في المُلك نفر كثير من أبناء القبائل ومشائخها لمنعه من ذالك فكان أن قاتلهم قتالاً عنيفاً وعندما وصل للطائف وكان هناك من مشائخ قبائلها من كان الأشد في معاركه تجاه الملك قام بقتلهم ثُم صلبهم على أبواب الطائف لينظر إليهم الجميع ويخاف من أن يواجه الملك في عملية توسعة حكمه 
وبالفعل خافت القبائل من وراءهم ودانوا له بالسمع والطاعة وكان من نتاج ذالك أنه بدلاً من أن يكون هناك دويلات أكثر في الحجاز مملكة وفي الجنوب مملكة وفي الشمال مملكة وفي الإحساء مملكة أصبحت كل هذه المناطق متوحدة تحت ظل رجل واحد 
فهل كان فعله صواباً؟
حتماً لن يمر فعله مرور الكرام وسيكون له مع أولئك القوم وقفة يوم الحساب وذنبه عليه 
ولكن بالمجمل كان فعله الظالم رحمة بآخرين إذ أننا توحدنا في غالب جزيرة العرب تحت ظل راية واحدة بدلاً بعد أن كانت القبائل يقتل بعضها بعضاً ويسلب بعضها بعضاً في ظل جو عام عالمي يحث القبائل على التقاتل وعلى أن تتخذ كل عشيرة وقبيله منها مملكة خاصة بها وتُقيم دولة بعيداً عن دار الخلافة الأم (الخلافة العثمانية) 
وما يصنعه القوم الآن هو بالعكس فهم لا يرغبون في الاستقلال عن دار الخلافة الأم لأنه لا يوجد دار خلافة ولا وحدة وإنما يرغبون في إرغام الجميع على التوحد تحت ظل راية واحدة ليُعيدوا دار الخلافة من جديد
وفي سبيل فعلهم هذا اتخذوا الغلظة والشدة وأصروا أن يُقاتلوا كل من سيُخالف هذا المشروع أيا كان
فهل لو تنازل أهل الإسلام وتنازلت القبائل عن الحكم لهؤلاء من أجل هدف أسمى وهو حقن الدماء والتوحد من بعد الفرقة هل سيكون فعل القبائل وأهل الرايات خاطئ؟ أم سيُثيبهم عليه الله؟
ووزر حكام وأمراء تلك الدولة سيتحملونه هم إم لم يحكموا دولتهم كما يزعمون بما أنزل الله
فأين المُسلم الذي يتنازل عن حقه من أجل الله ومن أجل إرهاب أعداء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل المصلحة أقوى وافضل في ظل وجود كل هذه الرايات المجاهدة على أرض الشام مع عدم نية أحدهم على القيام بتوحيد أراضي المسلمين جميعها تحت حُكم واحد وإنما الاكتفاء بإخراج حاكم لجلب حاكم آخر مع بقاء الفُرقة والشتات بين دول الإسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أليس الظالم الموحد أفضل من العابد المُفرق طالما أن أكثر ما يُرهب أعداء الله أو تتوحد الأمة من جديد وأكثر ما يُحافظ على بلاد الإسلام أن تكون متآزرة تحت راية رجل واحد منهم؟؟

المعتصم بالله الذي ثار دفاعاً عن عرض مسلمة وفتح من أجلها بلاد مما جعل الأعداء يخشون التعدي على أي إنسان مسلم هو ذاته المعتصم بالله الذي كان من ضمن من آذى العالم أحمد بن حنبل من أجل فتنة خلق القرآن 
فشاء الله أن تنتشر سيرته في وامعتصماه وأن يندثر اسمه في فتنة خلق القرآن ولا يظهر سوى اسم المأمون 
هذه هي حكمة الله 
فالله الله في الوحدة وحقن لدماء ولو على حساب النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 6:50 pm

@samy300 كتب:
هذا بيان للدولة الإسلامية في العراق والشام :


بيان هام


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله نحمده, ونستعينه ونستغفره ونعوذُ به من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مُضل له ومن يُضلل فلا هادي له وبعد:


قال تعالى:(وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ)
-سورة لقمان 18-
لقد اطّلعت ولاية حلب على تسجيل نُشر عبرشبكة  الإنترنت يظهر فيه أمير منطقة في الدولة الإسلامية مع رجل ذي شيبة يجهل جُل دينه ولقد أخطأ الأخ غفر الله لنا وله وظهر منه ما لا يليق بأمير منطقة في الدولة الإسلامية ولذا قررت ولاية حلب تعزير الأخ وعزله عن مسؤوليته .
وتوصي ولاية حلب كل جنودها وأمراءها بتقوى الله في السر والعلن وعدم الغرور والكِبر والعُجب ، 
وتحث شرعييها ودعوييها على المزيد من بذل الجُهد والسهر على تعليم الناس أمر دينهم ورفع الجهل عنهم والحرص على استقامتهم ،واستتابة المُرتد غير المعاند منهم .
كما وتحث وتستنصر طلبة العلم والدعاة لسد الخلة والهجرة إلى الدولة الإسلامية عسى الله أن ينفع بهم المسلمين ويعز بهم الدين ، فقد قال صلى الله عليه وسلم:"لئن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حُمر النعم"
والحمدُ لله رب العالمين
ولاية حلب 
الدولة الإسلامية في العراق والشام


عدل سابقا من قبل راجية الشهادة في 17/6/2014, 7:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 7:00 pm

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


السلام عليكم

اين البيان هو اعادة للفييدوا للغاية الان لم ينتبهو له حتى يبرروا  فعلة هذا الخبيث


ما ازدت بهم الا بصيره ورب الكعبه


ان غدا لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   17/6/2014, 7:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو أن البيان لا يظهر في الرد مع أنه يظهر لي في الرد فهو عبارة عن صورة للبيان مكتوب 
وسأُعيد نقله كتابياً هُنا لترى البيان :
بيان هام


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله نحمده, ونستعينه ونستغفره ونعوذُ به من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مُضل له ومن يُضلل فلا هادي له وبعد:


قال تعالى:(وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ)
-سورة لقمان 18-
لقد اطّلعت ولاية حلب على تسجيل نُشر عبرشبكة  الإنترنت يظهر فيه أمير منطقة في الدولة الإسلامية مع رجل ذي شيبة يجهل جُل دينه ولقد أخطأ الأخ غفر الله لنا وله وظهر منه ما لا يليق بأمير منطقة في الدولة الإسلامية ولذا قررت ولاية حلب تعزير الأخ وعزله عن مسؤوليته .
وتوصي ولاية حلب كل جنودها وأمراءها بتقوى الله في السر والعلن وعدم الغرور والكِبر والعُجب ، 
وتحث شرعييها ودعوييها على المزيد من بذل الجُهد والسهر على تعليم الناس أمر دينهم ورفع الجهل عنهم والحرص على استقامتهم ،واستتابة المُرتد غير المعاند منهم .
كما وتحث وتستنصر طلبة العلم والدعاة لسد الخلة والهجرة إلى الدولة الإسلامية عسى الله أن ينفع بهم المسلمين ويعز بهم الدين ، فقد قال صلى الله عليه وسلم:"لئن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حُمر النعم"
والحمدُ لله رب العالمين
ولاية حلب 
الدولة الإسلامية في العراق والشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   18/6/2014, 2:57 am

كان عندي فديوا لقاضي بداعش انه توجد سجون تعذب حتى للنساء لا يعلم بها وهو قاضي وان من ديرها ناس بالمخابرات .....



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   18/6/2014, 3:03 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy300
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   18/6/2014, 3:07 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   18/6/2014, 3:50 pm

لااااااا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا تعليق 
فسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون 
وكُل من ساهم في سفك دماء المسلمين
ومن شهادة القاضي قال:
أشهد أن إخوة الدولة الإسلامية هم أفضل إخوة وفي الدولة أسوأ الأمراء
وذكر أسماء أمراء كبار هم الذين كان لهم دور في تخريب الدولة وتخريب قراراتها وتوجيه شبابها وجنودها وقضاتها وشرعييها نحو مالا ترضاه أنفسهم 
وذكر أسماءهم وسماهم أعضاء العصابة عصابة الأمراء في مجلس الشورى وهم الآتي:
أبو الأثير
أبو علي الأنباري 
أبو بكر العراقي 
أمير الأمنيين أبو عبيدة المغربي
أبو مريم العراقي
أبو بكر القحطاني
أبو مسلم المصري
هؤلاء هم العصابة التي تتحكم في الدولة كلها
هكذا قال القاضي 
والله أعلى وأعلم بما يدور بينهم 
وحتماً الله سبحانه وتعالى سميعٌ بصير ومن أظلم عنده ممن افترى على الله كذباً 
فمن يستخدم كلام الله ليستشهد به على مالم يرتضيه الله 
أو حكم بأمرٍ وقال هكذا هو حكم الله بلا دليلٍ من قول الله تعالى أو قول رسول الله فحتماً هو ممن افترى كذباً على الله
فاللهم أخرج المنافقين والخائنين ومن لايرقبُ في مؤمنٍ إلّا ولا ذمة ومن يتلاعبُ بشرعك من بين المجاهدين ووحد صفوف أهل الجهاد ورد كيد الخائنين في نحورهم وأنت العليم القوي العزيز الحكيم الرحمن الرحيم سبحانك
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن   18/6/2014, 5:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


افضل ان نغلق هذه المواضيع


جميعا  ونكتفي بفصل الموضع الاصلي عن جميع المحادثات الاخرى


ونسال الله السلام والاكر اكبر واعظم مما نتوقعه


الامر اعظم مما نتوقعه




لا نستبعد على اعداء هذا الدين من الدول المجاوره


ان ترسل  جنود لديها  لتخرب الجهاد في الشام والعراق


فكلما هدات نار الفتنه


 اوقدوها من جديد


اللهم  احرق عروشهم  واذلهم  وجنودهم




لا اله الا انت سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحسبها رؤى أخينا محمد باعشن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: