http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو محمد 2018
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    2/5/2014, 11:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اتصفح تويتر قبل ثلاث ايام واذا باحد مناصري دولة العراق والشام يعرض رؤيا فيها
ان النبي صلى الله عليه وسلم يقاتل تحت راية الدولة الاسلاميه وشدتني الرؤيا وصدقتها قلت في نفسي لن يكذب على الرسول احد 
ونمت وكانت المفاجئه رأيت هذه الرؤيا ياليت انها تفسر ...........
اول شئ يمنع نقل رؤيتي في اي موقع تويتر او غيره ولن اسامحه في ذلك لاني للاسف لي رؤى سابقه وجدتها يتداولها الناس في المواقع ولا اريد ذلك 

الرؤيا قبل ثلاث ايام وهي ...................................................................................................................................!!!!

( رأيت ان دولة العراق والشام تقاتل الناس في الشام قتالا شرسا لكنها في الاخير انهزمت شر هزيمه وهرب جنودها بين قتيل وجريح 
وهرب ماتبقى منهم يريد ان ينجى بنفسه وكانت هناك قلعه عليها راية دوله العراق والشام راية التوحيد وكانت مرتفعه عن الارض وهي كبيره جدا بحجمها 
واراد جنود الدوله ان يحتموا بهذه الرايه والجلوس تحتها من قتل الناس وكانت المفاجئه انهم لم يجدوا ابو بكرالبغدادي تحتها واذا اراد جنود الدوله ان يطلعوا لتلك الرايه ليحتموا بها سقطوا ولم يقدروا الوصول تحتها وانتهت الرؤيا على ذلك ) 

ممنوع نقل الرؤيا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    2/5/2014, 7:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرؤي الاولى ليس برؤيا  ولن ازيد

اما الثانيه فانها رؤيا  ولكن لا يوجد معبرين في المنتدى اخي

بارك الله بك والتعبير متوقف هنااا

=========
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف بني هاشم
ايقاف مؤقت
ايقاف مؤقت



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    7/5/2014, 10:20 pm

صرتم تحاربون امير المؤمنين البغدادي من خلال الاحلام هههههههه فعلا ما وصلتم اليه من حال مضحك قبل ان يكون مشفق ، فقد اصبح البغدادي كابوسا يلاحقكم في نومكم ، وهذا مصداق لقول الله في الحديث القدسي "من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب" نسال الله ان يزيدكم من الرهق و التعب
منصور بإذن الله كما انتصر اجداده لانه الوحيد الذي يرفع رايتهم 
"يا محمد يا منصور"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    8/5/2014, 8:34 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اعلم أخي شداد أنه مما يوجب على الأمير مراجعته نفسه عندما يُلاحظ أن هناك بغضاً من قبل المؤمنين أو شكوى تجاهه 
لأن الله سبحانه وتعالى جعل علامة من يُحبهم هم من يكونون أذلة على المؤمنين ومن ترى حُب المؤمنين لهم
شر أمراءهم من تلعنونهم ويلعنونكم
ولذالك كان يخاف عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما يمضي بين رعيته من سماع شكاية تجاهه لأن ذالك دلالة شر  
فمن واجب أي أمير أن يُطمئن قلوب إخوته من المسلمين المؤمنين قبل غيرهم ويُريهم مدى محبته لهم وحرصه على مصالحهم بالكلمة الطيبة والفعل الطيب 
ولذالك عندما تولّى الخلفاء الراشدون الإمامة كان أول خطابهم فيه من معان الإرضاء والمحبة ما جعل الرعية يُقبلون عليهم 
وعندما خاف الرعية من عمر بن الخطاب رضي الله عنه بعد موت أبو بكر الصديق رضي الله عنه لمعرفتهم بشدته وغلظته 
قام فيهم خطيباً ليُبين لهم سبب غلظته وشدته في عهد الرسول عليه السلام وأبو بكر الصديق رضي الله عنهما وأنه حتماً لن يستخدم ذات الإسلوب في ولايته إلّا في مواقف معينة وتذلل للرعية في خطابه وبكى رضي الله عنه فكان بهم رحيماً وكانوا أشد حباً له ولولايته حتى إنه عندما قُتل خرجوا جميعاً يبكونه رضي الله عنه وأرضاه
فمن واجب البغدادي وغير البغدادي أن يفقهوا أمراً واحداً 
أنه إلى جوار الشدة والغلظة تجاه أعداء الله هناك واجب وفرض هو إبداء الذلة واللين تجاه من تولوهم من المؤمنين
لا أن يُصنف جميع من يُخالفهم على أنهم أعداء الله الواجب الغلظة عليهم
فاتقوا الله 
فالرغبة في السلطة والحكم أهلكت من سبق ويبدوا أنها ستُهلك البعض ممن كنا نحسبهم من الصالحين
فعبدالملك بن مروان كان قارءاً للقرآن مجالساً للصالحين متفقهاً في الدين حتى إذا ما فُتن بالسطة والحكم نسي ذالك كُله وأصبح ظالماً وفي عهده كان الحجاج بن يوسف مسلطاً على رقاب المؤمنين
فاللهم إنّي أسألك باسمك الأعظم أن لا تولّ علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا واللهم انصر من كان أقربُ إليك وأحب عملاً وأنت أعلمُ بهم يا سميع يا بصير 
وصل اللهم وبارك على عبدك ورسولك محمد كما صليت وباركت على عبدك ورسولك إبراهيم إنك حميدٌ مجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشتاقة لربها
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    9/5/2014, 11:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

ما شاء الله عليك اختى راجية ...احسنت احسن الله اليك وزادك نورا وبصيرة 
نعم  لنا فى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته رضوان الله عليهم اسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر 
اللهم هيء لهذه الامة من يحكم فيها بشرعك وسنة نبيك ويجاهد فيك حق الجهاد تحت راية واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير كسير
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    11/5/2014, 2:04 pm

اللهم اني اسئلك نصراً عاجلاً لعبدك المطيع ابابكر البغدادي مهدم الاسوار الامير الكرار , ونائبه التقي الخفي نحسبه وانت حسيبه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    20/5/2014, 11:34 am

اقتباس :
اسير كسيراللهم اني اسئلك نصراً عاجلاً لعبدك المطيع ابابكر البغدادي مهدم الاسوار الامير الكرار , ونائبه التقي الخفي نحسبه وانت حسيبه .

وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ ، مَا لَكُمْ لاَ تَنَاصَرُونَ
، بَلْ هُمُ اليَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ


اميرك يا اسير غير موجود

وقريبا تسمع انه غير موجود

هذا وهم  قد حبكتها المخابرات العالميه

لتقاتل تحت رايتها  وباسمها  كل دول الجوار والروافض

باسمهم  قد عاثوا فسادا في العراق واليوم يعيثون فسادا في الشام

واكبر داعما لهم المالكي وايران والنصيريه والمخابرات العالميه

انتظر اميرا  اخرا كرارا على دماء الموحدين تاركا

الكفار والمشركين 

انتظر اميرا اخرا كرارا على الاموال والحرث والنسل

اذهب الى اميرك فقد تخلصوا منه بعد اداء مهمته التي سيسأل عنها امام الله تعالى

وقفوهم انهم مسؤلون

اسال الله العلي العظيم ان يكشف ويفضح كل خوان كفور 

 لا يرقب في مؤمن الا ولا ذمه

حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    22/5/2014, 9:25 pm

والله ماعلمت عن الدوله الا خيرا وعن خصومها الا شرا 
 
وذلك من خلال ما ينشر عبر المواقع ومنها موقع دعوة الحق http://www.dawaalhaq.com/?cat=1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    24/5/2014, 5:16 pm

(ولا يجرمنكم شنئان قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)
إن كان هُناك مخالفات قام بها القوم فلا يعني أبداً أن نُنكر لهم ما قدموه من الخير وسابقوا إليه من الصالحات 
والنوايا لا يعلمُ بها إلا الله وحده وليس لنا أن نُحاسب عليها 
وما أُنكره عليهم هو عصيان الأمير واستخدام الغلظة والشدة في مواطن لايحق لهم أن يستخدموها فيها وسعيهم للسلطة كحال بقية الفصائل للأسف ومخالفتهم الشرع في بعض المسائل كحال البقية أيضاً
وصدقاً يجب أن يكون ولائنا الأوحد للكتاب والسنة فقط
فنعرض أعمال الجميع عليهما فمتى ما وافق العمل هاذين المصدرين شكرنا لهم صنعهم ومتى ما خالف العمل هذين المصدرين نصحنا لهم فإن لم ينتصحوا وجب علينا الإنكار عليهم بقوة مهما كانت منزلتهم ومكانتهم في القلوب
وأسأل الله أن يُرينا جميعاً الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويُرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه
وصل اللهم وبارك على محمدٍ وآله كما صليت وباركت على إبراهيم وآله إنك حميد مجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    26/5/2014, 12:44 pm

اقتباس :
راجية الشهادة(ولا يجرمنكم شنئان قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)

والله ما قلنا الا ما علمنا  ولا نوالي الا في الله ولا نحب الا في الله  ولا نعادي الا في الله  ولو كانوا ذوي قربى

إن كان هُناك مخالفات قام بها القوم فلا يعني أبداً أن نُنكر لهم ما قدموه من الخير وسابقوا إليه من الصالحات 

ان كان هناك مخالفات  يعني هذا احتمال ان لا يكون عندهم شيء من هذه المخالفات لا بل هي  معصية لله ولرسوله وعدم النزول عند حكم الله
لا بل هي اكبر من هذا قتلوا النفس التي حرم الله لا بل هي اكبر من هذا قتلوا اهل الاسلام وتركوا اهل الاوثان لا بل اكبر من مخالفات فقد
كفروا عامة الشعب السوري اما الخير  الذي كان فيهم فالذين قدموه خرجوا من بين اظهر اهليهم صادقين  وجاهدوا ولم يعلموا انهم مجندين من حيث لم يحتشبو وقد ضللوا
وتلقفتهم الروافض والمخابرات العالميه  فلما علموا صدقهم زرعوهم في مفخخات يرسلونهم الى اخوانهم ويقولون لهم هولاء هم النصيريه وانا الله وان اليه راجعون


والنوايا لا يعلمُ بها إلا الله وحده وليس لنا أن نُحاسب عليها 

اي نوايا  وقد راينا وشهد عليهم ثقات عدول  بانهم مارقين خوارج وشهد عليهم من لم يكن الهه هواه وشهد عليهم سفكهم الدماء التي حرمها الله
وقطعهم الامدادت  عن المحاصرين وغدرهم بالمجاهدين واحتلال المحرر من الاراضي   وتعاونهم الصارخ مع النصيريه  بتسليمهم والاستلام منهم
اي نوايا تسألون فهلا نزلوا عند جكم الله ليستبينوا طريق الحق والمنهج البين الذي لا عمية فيه ولا غلو اي نوايا تسألون
العجب ليس منهم ولكن العجب ممن يعلم وما زال مصرا على موقفه وتايده لهم ولو بشق كلمه
نعم  فليعدوا جوابا لسؤالا يوم يتعلق المقتول في اعناقهم فيقول يا رب هذا قتلني فاسأله فيما قتلني يوم يضع ربنا كرسية للقضاء بين العباد واول ما يقضي في الدماء
فهنيئا لما قتله كافر  والويل لمن قتله او قتل موحدا  فكل يومئذ بحجته 
ولا اعلم للقوم حجه الا ان يقولوا خالفوا منهجنا او اميرنا  اي منهج واي امير واي حزب يغني عنهم من الله شيئا

فليعد جوابا لذاك  اليوم  ولا تغني عنهم من الله شيئا




وما أُنكره عليهم هو عصيان الأمير


اي امير وقد عصوا الله ورسوله  في سفك الدماء فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
اي امير عصوه الامير الذي قال عنهم بالامس انهم خوارج مارقين وقد احل قتالهم واليوم
يقون عنهم االشريف اي تناقض هذا الذي نرى ام هو الخلاف الجزبي والتنظيمي  ان لم تكن معي فليس مني



واستخدام الغلظة والشدة في مواطن لايحق لهم أن يستخدموها

الغلظه والشده وكانهم رحماء خابوا وخسروا فقد عذبوا السجناء وقتلوا الاسير  وروعوا الناس وسرقوا ونهبوا بشهادة الناس عليهم

فهم ليس فيهم غلظه وشده فقط بهم هم سفهاء الاحلام لا يرقون الا مستوى البشر في تعاملهم بئس القوم هم



فيها وسعيهم للسلطة كحال بقية الفصائل للأسف ومخالفتهم الشرع في بعض المسائل كحال البقية أيضاً


سبحان الله ساويتي بين القوم  وتركتي كل ما  مخالفاتهم  وحصرتيها في السعي في السلطه وكانها اباحه لهم وتحليل
ولو سلمنا ان الجميع يسعى للسلطه ولكنهم سهام بنادقهم تقاتل النصيري الكافر والرافضي الضال وهم قد نركوا اولائك واشغلوا المجاهدين عن
جبهات القتال  قاتلهم الله واراح اهلا لاسلام منهم


وصدقاً يجب أن يكون ولائنا الأوحد للكتاب والسنة فقط
فنعرض أعمال الجميع عليهما فمتى ما وافق العمل هاذين المصدرين شكرنا لهم صنعهم
ومتى ما خالف العمل هذين المصدرين نصحنا لهم فإن لم ينتصحوا
وجب علينا الإنكار عليهم بقوة مهما كانت منزلتهم ومكانتهم في القلوب


تم عرض اعمالهم جميعا فوجد انهم مارقين خوارج لا يرقبوا في مؤمن الا ولا ذمه

فيكفي تبريرا لاعمالهم  والتغاضي عن منهجهم السقيم  وغلوهم والمقيت 



وأسأل الله أن يُرينا جميعاً الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويُرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه
وصل اللهم وبارك على محمدٍ وآله كما صليت وباركت على إبراهيم وآله إنك حميد مجيد



وليعلم الجميع من اخواننا في مشارق الارض ومغاربها في حال تم انهاء تواجد الدولة في الشام فان
هناك قوات امريكيه مشتركه من 30 دوله او يزيد تستعد للدخول الى سوريا لتحل مكانها  وهي   متأهبه
ومحموله



اللهم اني ابرأ اليك من فعل هولاء

زادك الله نورا ويقينا وصبرا على ما ترين ونرى من الفتن

امين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    26/5/2014, 10:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أرى كلماتك مغلفة بالغضب والإنسان حال الغضب والإنفعال لا يرى الأمور كما هي في الواقع 
وفقط من باب التوضيح ليس إلّا :
عندما ذكرت عصيانهم للأمير عنيت الدكتور أيمن الظواهري ولا أعلم عن من تقصد أنت بالأمير؟؟؟
والدماء  المسفوكة سُفكت من الجميع بسبب الجهّال والمتعصبين والمتبعين للهوى للأسف 
وكلامي ليس دفاعاً عن سياسة وأفعال قادة تلك الراية فأنا لم أعد أثق بأي راية من الرايات القائمة الآن للأسف وكلي ثقة أن هناك تحت كل راية من هم من عباد الله الصالحين وهناك من هم أهل خيانة وغدر للأسف (وإن كان مازال في نفسي بقايا أمل في راية جبهة النُصرة )
......................................
خُلاصة ما أسأل الله:
اللهم لا تول علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا وأسألك باسمك الأعظم أن تُهيء لهذه الأمّة من يحكم فيها بشرعك وسُنة نبيك 
واكفنا شر الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن
وصل اللهم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على عبدك ورسولك إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    27/5/2014, 12:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعجب ما رايت وسمعت في امر الدوله والبغدادي


انه عندما قتل ابو خالد السوري وقتلته الدوله قام الظواهري خطيبا بان هولاء مارقين خوارج احفاد ابن ملجم


وبالامس القريب غير رايه  ووصفه بالحسني الشريف   ويامر  جبهة النصرة ان تتوقف عن قتالهم


والاغرب من هذا كله


انه يامرهم ان يرجعوا للعراق   فهل دماء الموحدين في العراق تختلف عنها في الشام


ام هو الخلاف التنظيمي والحزبي 


ومت زاد الطين بلة ان البغدادي والعدناني والمنظرين  قد انزلوا الردة على الظواهري والجولاني وابن لادن وطالبان


وبلامس الظواهري يدعي ان الدوله جزء من القاعده  اذا فهو مشارك في مقتل ابو خالد السوري وغيره  وكل عمل تقوم به الدوله
فهو مسؤول عنه


اذا
الذي يسير هولاء التنظيم  وليس الشرع




 عجبا من فقه يحلل ما حرم بالامس  ويحرم ما احل بالامس


فبعد كلمة الظواهري الاخيره


غسلت يدي من تنظيم القاعده  نهائيا


ولو  كنت ناصحا الجولاني  لنصحته  واني ناصحه

بنزع بيعته من هذا التنظيم الذي لم يعد له اساس


وامتطه المخابرات العالميه  لتسيء للجهاد واهله

وانصحه ان يتخذ من  كتاب الله وسنة نبيه منهجا لا يخالفه
لاجل تنظيم وحزب ويرأ الى الله منها وان يتوحد  مع من يعلم انهم
يقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى

اني باذن الله ناصحه


 وقد انتهى التنظيم بوفاة الشيخ اسامه رحمه الله

وابو مصعب الزرقاوي وابو خالد السوري

 قد انتهى التنظيم تنظيم القاعده بموت قادته العدول


الثقات




وانا لله وانا اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    27/5/2014, 3:21 pm

اقتباس :
بيان حال " الدولة الإسلامية في العراق والشام " والموقف الواجب تجاهها


وعليه، فنحن نعلن هنا أن تنظيم الدولة في العراق والشام؛ تنظيم منحرف عن جادة الحق، باغ على المجاهدين، ينحو إلى الغلو، وقد تورط في سفك دماء المعصومين، ومصادرة أموالهم وغنائمهم ومناطقهم التي حرروها من النظام، وقد تسبب في تشويه الجهاد، وشرذمة المجاهدين، وتحويل البندقية من صدور المرتدين والمحاربين إلى صدور المجاهدين والمسلمين .. إلى غير ذلك من انحرافاته الموثقة .

كما أننا ندعو كافة المجاهدين إلى تبني هذا البيان، وإعلان الإنحياز إليه نصرة للحق وأهله، وندعو أفراد تنظيم الدولة إلى تركها والإنحياز إلى جبهة النصرة ومبايعة قاداتها، هذا ما نفتيهم به ونحثهم عليه ونختاره لهم، كما أننا ندعو كافة المواقع الإسلامية الجهادية وغيرها ممن يهمهم أمر المسلمين وجهادهم، أن ينشروا هذا البيان، وأن ينصروه، وأن يمتنعوا عن نشر إصدارات تنظيم الدولة وخطاباتها وكتاباتها.

فهذا البيان هو بمثابة سحب الغطاء الشرعي عن هذا التنظيم العاق لقيادته، وهو بمثابة إعلان للبراءة من نهجه المغالي وسفكه للدماء المعصومة، المشوه للجهاد والمجاهدين، والضال عن سبيل الله لانحرافاته وبغيه وإمتناعه عن حكم الله.
....[المزيد]

الشيخ المجاهد أبو محمد المقدسي - فك الله أسره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    27/5/2014, 7:19 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ما ذكرته من تناقض كما تظن قد حدث لعلي بن أبي طالب من قبل
فهاهو جُندي من جنوده وتابع من أتباعه يُسابق إلى قتل الزبير بن العوام رضي الله عنه غيلة ثُم يأتِ إلى علي بن أبي طالب بسيف الزبير رضي الله عنه وهو ملطخ بدماءه الزكية ويُسابق لإخبار علي رضي الله عنه بأنه قتل الزبير مفاخراً 
فبكى علي بن أ[ي طالب رضي الله عنه حال رؤيته لسيف الزبير وبشر القاتل بنار جهنم 
وهذا هو ما فعله الظواهري 
فهو عندما تحدث عن قتلة أبي خالد السوري وذكر أنهم أحفاد ابن الملجم فهو كان يقصد القتلة أنفسهم 
فهناك صنفان في الدولة صنف مغالي وهو الذي يُسابق للقتل وصنف تقي تأبى نفسه أن يُصيب دماً حراما
والظواهري خاطب الصنف المغالي وهاجمهم 
وأما في حديثه عن البيعة فهو وضّح أموراً وهاجم أيضاً الحسني بالباطن  
وإن كان خاطبه باللين فذالك هو المنهج الرباني 
فالله كان يأمر رُسله أن يخاطبوا باللين من يُخشى طغاينهم 
ورسول الله عليه الصلاة والسلام ابتسم لرجلٍ فلما ولّى أخبر الصحابة أن شرار الناس من تُحسن إليهم إتقاء شرهم 
وهذا هو ما حاول الظواهري فعله
وهو مخاطبة بالبغدادي باللين ومحاولة استثارة الفخر لديه ومحاولة تحريك فؤاده لعله ولعسى يكف ويحقن دماء المؤمنين 
..............
الظواهري رجلٌ كما أحسبه والله حسيبه باع دنياه بالآخرة وقدّم جميع أهله في سبيل الله ولو أراد السلطة والزعامة والدنيا لما كان هذا حاله
ومن الإنصاف أن تتأمل في كلامه جيداً لتعلم مقصوده الحقيقي من وراءها وليس أن تجعل كلامه في سياق مخالف لمقصوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فروسي
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    28/5/2014, 4:35 am

لك الله أيتها الدولة المظلومة لك الله ياحفيد رسول الله لكم الله ياجنود الدولة الإسلامية فاليوم لا بواكي لكم
كم هو محزن ومخزي أن يترك مجاهد أولادة وأهله ودنياه ليدافع عن إخوانه و أخواته ويضحي بنفسه وهي أغلى شيء لديه ثم يأتي لامز ناقد حاقد لائم يشتمه ويسبه وهو متكيء عند أولاده وماله وذويه !!!!!
كانوا يحسنون الظن بك وبأمثالك ويطلبون دعمه وتبرعه ودعائه و مشاركته ,,,,,,, كانوا أما الأن فلا يطلبون إلا كف أذآك و صمتك وإنصافك و ترك شتمك وسبك لهم ليتفرغوا لجهادهم حتى دعاءك لهم هم الأن في غنى عنه لأن الله يعلم صدقهم وإخلاصهم وجهادهم فلم يعودوا يرجوا نصرة من بشر فقد خاب ظنهم و يكفيهم ماهم فيه من تقاعس القريب والناصح الأمين
ألصقتوا بهم كل نقيصة وإتهمتموهم بكل دم سال بالشام و ظلمتموهم بكل غدر ولم تبقوا نعتا أو خطيئة في اللغة إلا وقلتوها عليهم فهم خوارج تكفيريون قتلة بغاة أحفاد إبن ملجم كلاب النار ,,,, ستكتب شهادتهم ويسألون
قتلة ابوخالد السوري وابوالمقداد وعبدالقادر صالح هم والله قتلة عبدالله عزام وخطاب والعبود وغيرهم من الشهداء
القتلة بالتأكيد ليست دولة الإسلام ولو قتلتهم لن تجبن عن الإعتراف كما إعترفت بقتل غيرهم أما من يريد إلصاق التهم ورميها جزافا فالكل يستطيعه ولكن الدليل والإثبات يعجز عنه أي متهم
الشيخ الظواهري والشيخ المقدسي والشيخ ابوقتادة حفظهم الله لا يمكن أخذ كلامهم وهم مأسورين ومغيبين عن واقع الشام وهذا كلامهم وليس كلام غيرهم فأبو محمد المقدسي يقول (السجين قاصر الأهلية لمظنة تعرضه للضغط والإكراه,ولذلك لا يحل أن يحمل المسؤلية الكاملة عن أقواله حتى يخرج من الأسر والقيد فيبين عن أقواله مختارا دون أي ضغط أو إكره .أبومحمد المقدسي )
الكثير ممن يحارب الدولة الإسلامية لم يسمع منهم وفقط يتبع ويسمع ممن باعوا ذممهم لطاغوت فكيف ينصف ؟؟

اللهم يا حي ياقيوم يا فرد ياصمد إن كان البغدادي والعدناني والدولة الإسلامية وجنودها مجاهدين صادقين يريدون إعلاء كلمتك ويدافعون عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم اللهم أنصرهم وإرفع رايتهم وحقق آمالهم وإنتقم لهم ممن ظلمهم وإفضح من عاداهم اللهم إن كانوا مخلصين لدينك اللهم إلعن من عاداهم وإفضحهم في الدنيا وفرق شمل من يقاتلهم ومن أعان على ذلك بمال أو بكلمة  آمين آمين آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    28/5/2014, 10:50 am

اقتباس :
الشيخ الظواهري والشيخ المقدسي والشيخ ابوقتادة حفظهم الله لا يمكن أخذ كلامهم وهم مأسورين ومغيبين عن واقع الشام وهذا كلامهم وليس كلام غيرهم فأبو محمد المقدسي يقول (السجين قاصر الأهلية لمظنة تعرضه للضغط والإكراه,ولذلك لا يحل أن يحمل المسؤلية الكاملة عن أقواله حتى يخرج من الأسر والقيد فيبين عن أقواله مختارا دون أي ضغط أو إكره .أبومحمد المقدسي )



ان كان هولاء فاقدين الاهليه

فلماذا كانت الفتاوي اذا خرجت من السجون تؤيد الدوله اخذتم بها

واليوم اذا خرجت لا تؤيد قلتم انهم فاقدين الاهليه

ام هو اتباع الهوى

وانا لله وانا اليه راجعون

وهل الشهود الثقات العدول بنظرنا وبنظركم مرتدين وصحوات  لا تقل شهادتهم

بل غلوا مقيت

اصبح الظواهري فاقد الاهليه ومرتد وكافر بنظر الدوله

على الاقل نعرف هولاء ولكن لا احد يعرف البغدادي خاصتك

؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فروسي
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    28/5/2014, 11:34 am

لم أقل إنهم فاقدوا الأهلية الشيخ المقدسي هو من يقول عن المأسور وهو بنفسه بأخر تسجيل صوتي قال إن أمره ليس بيده أفتريدني أن أصدقك وأكذبه أنت تهين الشيخ بنقلك لبيانات ربما وأكرر ربما هو لا يعلم عنها بحكم وضعه وأسره تثبت بارك الله فيك فهذه دماء معصومة لا تعين على قتل مسلم ولو بشطر كلمة كيف وأنت تسطر صفحات !!!! هوى أي هوى ؟؟ هل عندما أدافع وأذب عن مجاهدين أصبحت صاحب هوى ؟؟ نطرنا ونظركم ؟؟ من نحن ومن أنتم سامحك الله !!
أنا وأنت وأي مسلم صادق غيور يحزن لهذه الدماء وهذا القتل بين المجاهدين ,,,, غلو مقيت !!! وهل بقي نقيصة لم تلصقوها بالدولة ظلما وإجحافا ؟؟
أنت تزعم الدفاع عن الشيخ الظواهري حفظه الله وحتى لا تدعوا الله أن يحفظه وأنا يامن تتهمني بتكفيره وردته وعدم أهليته دعوت الله أن يحفظه هل أنت منصف ؟؟
الشيخ الظواهري حفظه الله و نصر الإسلام به يضل بعيدا عن ساحات الجهاد الشامي ولوضعه الأمني حدود و مضنة عدم تتبعه للجهاد في الشام بشكل سريع واردة جدا ولو كان هذا غير صحيح بنظرك لم يكن هناك داع ليضع أميرا للقاعدة في اليمن وأميرا للقاعدة في المغرب العربي وأميرا للقاعدة في العراق قبل حلها
البغدادي خاصتي ؟؟؟ ذاك شرف لم أدعيه ,,,,,  جهلك أو تجاهلك له لا ينفي وجوده رويدك يا سيدي إن كنت تجهله فإسأل عنه ولن ينقصه تجاهلك له فهو معروف النسب والأصل والعلم والمكانة ومثل هذا قيل عن الشهيد ابومصعب الزرقاوي رحمه الله والنتيجة ؟؟؟ تحديد مكانه وقتله !!! وستراه قريبا إن شالله ,,,,,,
أذكرك بحديث " لا يضرهم من خذلهم " أسأل الله أن لا يجعلنا خاذلين لمن يجاهد في سبيله وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه

اللهم أنصر من جاهد في سبيلك اللهم أخذل من خذل الجهاد بالشام وإجعل تدبيره تدميره اللهم عليك بمن عادى المجاهدين الصادقين آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    28/5/2014, 1:40 pm

اقتباس :
وتعلمون أن تنظيم الدولة وناطقها وشرعييها ما فتئوا يتطاولون على كبرائنا وعلمائنا ومشايخنا، خصوصا أخانا وحبيبنا الشيخ أيمن الظواهري، وأنه لما عصوا أمره ورفضوه، وشهد عليهم المجاهدون بخلاف ما ادعوه من عدم بيعتهم له، صاروا يبررون معصيتهم وخروجهم على المجاهدين وتمردهم على قياداتهم ورفضهم لنصائحهم بدعوة انحراف القاعدة عن نهج الجهاد، وبكلمات يتصيدونها هنا أو هناك في خطابات قاداتها لا غبار عليها شرعا.
اقتباس :


كما أننا راسلنا بعض مسؤولي الدولة الشرعيين، ولدينا وثائق بهذه المراسلات تظهر تدليسهم ولفهم ودورانهم وافتراءهم على قادة المجاهدين وكذبهم، وغير ذلك مما لا يليق بالمجاهدين الذي يفترض انهم أولى الناس بالقيام بالقسط والشهادة لله بالحق ولو على أنفسهم.

اقتباس :
ويدل إتنقادها وتحاملهم بسببها على سوء فهمهم وسوء مقاصدهم

اقتباس :
وعليه، فنحن نعلن هنا أن تنظيم الدولة في العراق والشام؛ تنظيم منحرف عن جادة الحق، باغ على المجاهدين، ينحو إلى الغلو، وقد تورط في سفك دماء المعصومين، ومصادرة أموالهم وغنائمهم ومناطقهم التي حرروها من النظام، وقد تسبب في تشويه الجهاد، وشرذمة المجاهدين، وتحويل البندقية من صدور المرتدين والمحاربين إلى صدور المجاهدين والمسلمين .. إلى غير ذلك من انحرافاته الموثقة .


صدقني

ما ينفع الترقيع الشمس لا تغطى بغربال كما يقول المثل

الحق ابلج والباطل لجلج

ولا نعرف الحق بالرجال ولكن نعرف الرجال بالحق

واعلم انه الان يتم تسليم الرقه الى النصيريين

ويتم الان اعداد تفجيرات في تركيا  من قبل ما يسمى الدوله

التي اسائت للجهاد والمجاهدين

وسوف تسيء غدا لمن يحتضن في بلده ذراري واطفال ونساء وشيوخ الشامين

واعلم ان العاقبة للمتقين

وان غدا لناظره قريب


(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو أحمَد
المدير العام
المدير العام



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    28/5/2014, 2:19 pm

شهادة
ابو ماريا القحطاني شرعي جبهة النصرة
 ومشرفا على القتال في الجبهة الشرقية الان
يقول


اقتباس :


الغريب المهاجرقحطاني @alghreebmohajer  ·  ١٢ س

الدواعش لليوم يقتاتون بإسم المهاجرين وهم أول من قتل المهاجرين والأنصار .
ويقتاتون بقصة المهاجرات لليوم كذب ودجل وبهتان متى الرجال تقتات ؟

   رُد عليها ٠ مرّة

الغريب المهاجرقحطاني @alghreebmohajer  ·  ١٢ س

 بلغنا أن غالب المهاجرين في الرقة اعتزلوا القتال وهذا الكلام من شهر
فلا تستبعد أفعالهم الخسيسة التي عرفوا بها



   رُد عليها ٠ مرّة

الغريب المهاجرقحطاني @alghreebmohajer  ·  ١٢ س

وسجل عندك أن أكذب فرقة تأتي بعد الروافض هم الدواعش وربما يفيقوا كذب الرافضة
إن لم يتوبوا عاجلا.فرقة ديدنها الكذب والدجل والغدر @Snafialnasr
عرض المحادثة

   رُد عليها ٠ مرّة

الغريب المهاجرقحطاني @alghreebmohajer  ·  ١٢ س

قبل عقد من الزمن كان الإعلام الجهادي يشهد بصدقه الخصوم
ولكن بعد ماظهر كذب ودجل الدواعش وأنصارهم طعن الإعلام الجهادي بسببهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخبر اليقين
عضو مشارك وفعال
عضو مشارك وفعال



مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام    29/5/2014, 10:53 pm

@أبو أحمَد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعجب ما رايت وسمعت في امر الدوله والبغدادي


انه عندما قتل ابو خالد السوري وقتلته الدوله قام الظواهري خطيبا بان هولاء مارقين خوارج احفاد ابن ملجم


وبالامس القريب غير رايه  ووصفه بالحسني الشريف   ويامر  جبهة النصرة ان تتوقف عن قتالهم


والاغرب من هذا كله


انه يامرهم ان يرجعوا للعراق   فهل دماء الموحدين في العراق تختلف عنها في الشام


ام هو الخلاف التنظيمي والحزبي 


ومت زاد الطين بلة ان البغدادي والعدناني والمنظرين  قد انزلوا الردة على الظواهري والجولاني وابن لادن وطالبان


وبلامس الظواهري يدعي ان الدوله جزء من القاعده  اذا فهو مشارك في مقتل ابو خالد السوري وغيره  وكل عمل تقوم به الدوله
فهو مسؤول عنه


اذا
الذي يسير هولاء التنظيم  وليس الشرع




 عجبا من فقه يحلل ما حرم بالامس  ويحرم ما احل بالامس


فبعد كلمة الظواهري الاخيره


غسلت يدي من تنظيم القاعده  نهائيا


ولو  كنت ناصحا الجولاني  لنصحته  واني ناصحه

بنزع بيعته من هذا التنظيم الذي لم يعد له اساس


وامتطه المخابرات العالميه  لتسيء للجهاد واهله

وانصحه ان يتخذ من  كتاب الله وسنة نبيه منهجا لا يخالفه
لاجل تنظيم وحزب ويرأ الى الله منها وان يتوحد  مع من يعلم انهم
يقاتلون لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى

اني باذن الله ناصحه


 وقد انتهى التنظيم بوفاة الشيخ اسامه رحمه الله

وابو مصعب الزرقاوي وابو خالد السوري

 قد انتهى التنظيم تنظيم القاعده بموت قادته العدول


الثقات




وانا لله وانا اليه راجعون








لكل انسان أخطاء..لكن العجب كله في الأتباع..فهم أغلبهم جهلة ---.. فيبررون الأخطاء أو يسكتون عنها
 فيا اخي ويا أختي لا تأخذ بحديث وتترك آخر..فإن فعلت فأنت جاهل أو أعمى.
كذلك الحق واضح..كذلك من ينصره يجب أن يكون واضح..لا يخاف ولا يداهن،ولا مجال لأهل الأعراف
بين الحق والباطل.

لك الله يا أبا أحمد وكل من يتذكر حديث أنصر أخاك ظالم أو مظلوم..فمن يعترف ويعتذر ويتواضع فهو أخانا ونِعمَ،
ومن يصر ويتكبر ويتجبر ولا يقبل النصح-فهو بئس الأخ وإن أثبتت أُخوّته نصوص..


والسلام على من اتبع الهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا بدولة العراق والشام والبغدادي قبل ثلاثة ايام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: