http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AboAnas
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   23/1/2014, 9:54 pm


السلام عليكم و رحمة الله
هذه الرؤيا ليست لي و إنما هي منقولة من جروب على الفيس بوك يختص بنقل الرؤى المبشرة بالخلافة و ظهور المهدي و لم يتم تعبيرها و هذه تفاصيل الرؤيا كما هي:
Ahmad Mohammad

رأيت فيما يرى النائم بعد صلاة الفجر.. انني في احدى عمليات الولادة القيصرية_انا طبيب اطفال وجرت العادة اننا نتواجد في عمليات الولادة القيصرية حتى نستقبل الطفل ونقوم بعمل انعاش له_ ولم أكن قد جهزت الادوات اللازمة لعمل الانعاش لهذا المولود وفجأة ولد الطفل فاسرعت لتجهيز هذه الادوات وانا مرتبك وكانت معي دكتورة النساء_احدى الطبيبات التي تعمل معي في المستشفى في الحقيقة_ لكننا سمعنا بكاء الطفل وهي علامة جيدة على صحته فهدأ روعنا ثم أخذت الطفل ووضعته أمامي وكان وجهه غريبا جدا فكان يبتسم ابتسامة كبيرة ثم تكلم، فقال يوم الخميس سيحدث شيء ما_ لا اذكر ما قاله تخديدا ولا ما هذا الشيء ولكن وقع في روعي اثناء الرؤيا انه الخميس القادم واصبحت انا ومن معي في رعب شديد من تكلم الطفل ومن الجملة التي قالها..ثم خرجنا الى الشارع وكأن هذا الامر انتشر بين الناس فوجدت نفسي في احد المساجد وشيخ مسجدنا في الحقيقة يخبر الناس فيه الا يصدقوا ولا يهتموا فأقسمت انه حدث وقلت انا لم اكذب في حياتي حتى اكذب وانا اقسم..ثم خرجت الى الشارع وكنا في رعب شديد فالسماء بها امور غريبة كانها نار تظهر وتختفي وكذلك الناس كأن بعضهم قد تلبست به الشياطين او النار لا ادري تحديدا لكنهم لم يكونوا طبيعيين والبعض الاخر مثلنا.. وتحدثت مع من كان معي في امر الهروب من البلد وكأن هذا الامر تبقى عليه يومين والهروب مازال ممكنا ثم استيقظت 
الرائي طبيب اطفال يحفظ القرآن. رايت هذا اليوم صباح الاربعاء ٢٢ يناير 2014 
لا ادري اهي رؤيا ام حديث نفس


Yesterday at 10:51am · Like · 10
و تاريخ الرؤيا كما هو مكتوب امس في 10:51 دقيقة صباحاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   24/1/2014, 2:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً الحذر الحذر أخي الفاضل من وضع الرؤى في أي مكان لاتعلم  عقيدة صاحبه جيدا
فقد تذكرتُ عندما قلت موقع مرتبط بظهور المهدي في الفيس أني مررتُ قبل فترة في الفيس على موقع للأسف الشديد المعبر فيه لا يوجد لديه عقيدة صحيحة ولا علم صحيح وتلاعب برؤى الناس وأولها على غير أوجهها 
.................
هذا المعبر يقول أن الله سيُخرج الأمم التي سبق وانتهت ليختبرها مرة أخرى في آخر الزمان
ويقول أن يأجوج ومأجوج سيُقاتلون بجوار الدجال 
وأن كوكب العذاب الناري سيأتي الأرض قريباً وأن الطارق النجم سيضرب الأرض قريباً مرة أخرى وما إلى ذالك من خرافات ما أنزل الله بها من سلطان
فالرجل يقول أمور تتنافى مع صحيح الكتاب والسنة 
فالأمم لن تعود للدنيا ولن تخرج إلّا يوم القيامة 
ويأجوج ومأجوج قوم لن يخرجوا إلا بعد أن تنتهي فتنة الدجال وسيخرجون على عيسى عليه السلام ومن معه كما أيضاً ورد في الأحاديث
وغير ذالك من الحقائق
ولو جلست أُراجع عقيدة الرجل وفكره لأُبين أنه شخص لا يملك علم للأسف ويتلاعب برؤى الناس بحسب مايؤمن بها من خرافات لأخذ مني وقت طويل
ومع أني لستُ ممن يُحبذ مهاجمة الآخرين ولا نقد الآخرين في أمر الإجتهاد إلّا أن ذاك الرجل ليس رجل مجتهد وإنما هو رجل للأسف لديه ضلالات علمية للأسف
وقد أحزنني أن يكون الناس من الجهل بحيث لم يروا ضلالاته من خلال ما يقوله من أحداث تُخالف صراحة صحيح ماورد في الكتاب والسنة 
(وضعت رابط صفحته ثُم خشيت أن يكون في وضعي للرابط مساهمة في نشر صفحته فحذفتها )
.......................................
أمّا هذه الرؤيا فأتمنى أن تذكر بيانات الرجل ومن أي البلاد هو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboAnas
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   26/1/2014, 12:04 am

السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيكم و نفع بكم
بالنسبة لصاحب الرؤيا انا لا اعرفه فكما ذكرت هي رؤيا منقولة من جروب على الفيس بوك يختص بنقل الرؤى المبشرة بالخلافة و ظهور المهدي
لم احب ان اذكر تفاصيل اكثر لكن كلام حضرتك عن ظهور ضالين يستخدمون هذه التسمية ليبثو ضلالاتهم اضطرني للتوضيح:
الحكاية ان هناك معبر للرؤى اسمه بن مسعود و هو مسجل عندكم كمعبر بالفعل و له قسمه الخاص به فانتم تعتبرونه اهلاً لتأويل الرؤى و كذلك نحن (المقصود ب نحن المتابعين له على الفيسبوك) و قد قام هو بإنشاء صفحة على الفيسبوك اسمها الرؤى المبشرة بقرب الخلافة و ظهور المهدي ثم بعد فترة تم إغلاق الصفحة من إدارة الفيسبوك فقام بإنشاء الصفحة الثانية (الرؤى المبشرة بقرب الخلاف و ظهور المهدي2) فتم إغلاقها ايضاً بعد فترة فأنشأ الثالثة و أغلقت بعد فترة قصيرة بشكل عجيب و تم إنشاء الرابعة و تم إنشاء صفحة اخرى باسم ( المبشرات للمسلمين بمصر ) تختص فقط بالرؤى الخاصة بمصر و جعل الصفحة الأخرى للرؤى العامة
و تبين فراسة بن مسعود في هذا فقد تم إغلاق صفحة مبشرات مصر بسرعة ايضا (مع ترك الصفحة الرابعة كما هي) و تم إنشاء أخرى فأغلقت فبدا واضحاً تواطؤ إدارة الفيسبوك مع سلطة الانقلاب في مصر لحذف كل ما يتعلق في الرؤى عن مصر نظرا لما فيها من بشريات بقرب نصر المسلمين في مصر على الانقلابين و بشارة برجوع مرسي و انها بشارة ايضا بتحرير المسجد الاقصى و تهيئة الامر لرجوع الخلافة حتى ان احدى الرؤى اشارت لظهور المهدي في زمن حكم مرسي و ان مرسي سيكون هو نفسه من انصار المهدي و سيبايعه , المهم لم تلبث لصفحة الرابعة الخاصة بالرؤى العامة ان اغلقت هي الأخرى فتم إنشاء صفحة خامسة و تم إنشاء جروب على الفيسبوك و هذا هو الشاهد لنقل الرؤى التي تم تعبيرها على الصفحتين المصرية و الاخرى الخاصة بالرؤى العامة على تلك الجروب حتى لا تضيع و حتى لا تضيع ايضا تلك الجروب تم جعلها جروب سرية و تم إضافة الأعضاء من الصفحات او من تبقو منهم قبل الحذف تباعاً ثم تغيب المعبر بن مسعود لاسباب تخصه لا نعلمها و خلال ذلك تم حذف الصفحة الخامسة و كذلك صفحة مبشرات مصر فقام شخص مجهول بإنشاء صفحة سادسة بنفس اسم صفحات الرؤى المبشرة العامة و قد ادعى ان المعبر بن مسعود لن يعود لأنه مات و انه رءاه في رؤيا و لن يعود فانشأ هذه الصفحة ورقمها 6 دون اذن بن مسعود وو صلنا تحذير من الاخوة المراقبين للصفحات الاصلية بان هذا الاخ على ضلال و الا ننضم لتلك الصفحة لآنها غير تابعة ل بن مسعود و قامو بإنشاء صفحة سابعة بنفس الاسم لحين رجوع اخونا بن مسعود و تسليمها له ولما طالت غيبة بن مسعود تشاور الإخوة هل ننشر الرؤى في الجروب بدون تأويل لحين رجوع بن مسعود و كان الجواب بنعم و تلك الرؤيا التي ارسلتها لحضرتك هي احداى تلك الرؤى و قد خشيت منها لأنها تتزامن مع قرب 25 يناير ذكرة الثورة في مصر 
و الحقيقة انه قد ورد اكثر من رؤيا قبل  ذلك و أولها بن مسعود بان النصر في مصر يسبقه شدة أخيرة من الانقلابين ذكرت احدى الرؤى انه يستمر ساعات يوم او يومين ثم يأتي النصر من بعد ذلك و الله اعلم
ولا ادرى هل هذه الرؤيا تفيد ذلك ايضاً ام لا

هذا لينك الصفحة السابعة

و هذا لينك صفحة مصر

و هذا لينك الجروب و لكنه قد لا يظهر لأنه سري و يحتاج الى دعوة من احد اعضائها ثم موافقة المراقبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   28/1/2014, 5:38 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم أخي الفاضل إنما أنا عنيت ذاك المدّعي ولم أعني صفحة ابن مسعود فتعبير ابن مسعود معروف وطريقته معروفه وإنما ذاك المُدّعي للتعبير واضح أنه إنسان ضال فكرياً فكيف يُعبّر من هذا حاله ومن خلال مشاركتك هنا اتضحت لي القصة ولله الحمد 
....................
أمّا الرؤيا التي فوق فأحسب أنها تحققت بما حدث في ذكرى 25 
فالرؤيا كانت تتحدث عن ذالك وتتحدث عن طبيعة الناس حينها وما تلبس الشياطين وتخبطهم حينها إلّا دلالة على ضلالتهم في ذالك اليوم وعدم عقلانيتهم في رؤية الأمور والله المستعان
............................................
أتمنى أن تكون ممن سلم في ذالك اليوم ومن معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboAnas
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   28/1/2014, 8:11 pm

الحمد لله
و جزاكم الله خيراً و نفع بكم
قد جائتنا بشرى ان احد الإخوة اسمه ابو حفص سيتولي تعبير الرؤى لحين عودة اخونا بن مسعود و الحمد لله اولا و آخراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_hany0
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   28/1/2014, 9:17 pm

في اي بلد كان الرائي يقيم وقت الرؤيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   29/1/2014, 7:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً به إن كان متقناً للتعبير فأنا سأكون أول من يأنس ويسعد بقدومه ليكون لنا هنا عونا
...................
أمّا سؤالك أخي عمرو فالوليد الذي يتحدث بعد الولادة يكون دلالة على أن مايقوله حق لا مجال لأن يكون فيه أي خطأ 
لأن الأطفال الذين تكلموا وهم مازالوا في المهد نطقوا بالكلام الحق وبالعدل وما كلامهم إلّا تثبيتاً أو تبرئة أو تحذيرا 
فعيسى عليه السلام نطق وهو في المهد تبرئة لأمه العذراء وبشارة بقدومه
وابن ماشطة فرعون نطق في المهد تثبيتاً لوالدته وبشارة لها أنها على الحق
والطفل الذي راجع والدته وهو في المهد في الحديث عن الزانية والشريف كان إخباراً وتبرأة للمظلوم وأيضاً الطفل الذي تكلم في المهد في قصة يوسف عليه السلام وامرأة العزيز نطق بالحكم وببراءة يوسف عليه السلام
فأنت رأيت الطفل نطق بعد ولادته وهذا دليل على أن الكلام أو التحذير الذي قيل في الرؤيا كلام حق 
والولادة تعني المخاض وما يمر به القوم في أرض الكنانة هو مخاض حقيقي 
هذه إجابة سؤالك أيها الفاضل وفضلت أن أرد بها على العام للفائدة
هذا والله أعلى وأعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboAnas
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: رد: طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة   29/1/2014, 9:01 pm

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

بالنسبة للأخ ابو حفص هذا لينك صفحته على تويتر
و هذا لينك المنشور الخاص بقدوم الأخ ابو حفص لصفحة الفيسبوك
و فيه ان الأخ ابو حفص له خبرة 14 عاماً في تعبير الرؤى و انه تقريبا لا يوجد اختلاف في تعبير الرؤى بين ابو حفص و بن مسعود
اللينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طبيب يشهد ولادة طفل يتكلم بعد ولادته مباشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات لتعبير الرؤى}}}}}}}}}} :: تعبير الرؤى لاعضاء المنتدى-
انتقل الى: