http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 اكذوبة كبيرة اسمها صحابى مصر المنتظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مدحت
اذكر الله وصلي على رسول الله
اذكر الله وصلي على رسول الله



مُساهمةموضوع: اكذوبة كبيرة اسمها صحابى مصر المنتظر   16/1/2014, 12:57 am

مساهمة[0]
كثر فى الاونة الاخيرة الحديث عن شخصية خزعبلية من نسج الخيال اسمها صحابى مصر المبشر به فى كتب الصوفية (الجفر الابيض و الاحمر لمحى الدين بن عربى )و كتب حمير اليهود الملقبين بالشيعة (كتب منسوبة كذبا عن سيدنا على كرم الله وجهه) و فى نبؤات اليهود و النصارى (اصحاب التوكيل الحصرى للدركتين الثانية و الثالثة فى النار) ان هناك رجل شاب مصرى هو الممهد للمهدى يملك مصر و يفتح القدس و تجد الصفات العجيبة له كما ساورد لكم

بعضا مما كتبوه عنه و عن تابوت العهد الذى يدعون ان فيه اسم هذا الشاب
اولا تابوت العهد

فما هي قصة تابوت السكينه:
إن التابوت ليس كما يزعم بعض الجهله انه من قبيل الشعوذه والدجل والسحر و لكنه آية إلهيه منزله في كتب الله ورسالاته و هي حقيقه المؤكده في القرآن والتوراه والإنجيل

وَقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ(248)
سورة البقرة
إذاً التابوت حقيقه قرآنيه وتوراتيه وإنجليه منزله من الله وردت لنا في القرآن في قصة طالوت و هذا التابوت إختفى بقدرة إلهيه دون سبب و لكنه ظل موجوداً على سطح الأرض و يبحث عنه بنو إسرائيل منذ إختفائه و يبحثون عنه تحت الأقصى و كما إختفى التابوت بقدرة إلهيه سيظهر بقدرة إلهيه


الجديد في هذا الموضوع أن رجلاً اشترى بيت من قبطي في منطقه الزيتون وقريبا جداا من شجره مريم وهي قريبه من اقدم كنائس موجوده في مصر اشتراه منذ ثلاثون عاماً وقد باع القبطي البيت وحذره عند شرائه ان به مارد ومنذ شرائه البيت ظلت تطارد ابن صاحب البيت رؤيا حتى الآن أن تحت بيته التابوت الذي ذكره الله في القرآن والإنجيل والتوراه و بداخله اسم حاكم مصر الذي سيجمع شمل الامه وينتصر على اليهود و بداخله خطة الحرب الأخيرة بين المؤمنين و بني اسرائيل و قد أكدت آيات القرآن الكريم على هذه الحرب الأخيرة و سمتها وعد الآخره
" فإذا جاء وعد الآخرة لِيَسُوئوْ وجوهكم و ليدخلوْ المسجد كما دخلوه أول مرة و لِيُتَبِّروْ ما عَلَوْ تَتْبيرا "
و قد عرفنا الله علامة مجيء وعد الآخره بأن يتجمع اليهود في الارض المقدسه "وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُواْ الأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا .... سورة الاسراء وعد الله لهم نهاية الزمان في كتبهم بأنه سيجمعهم مرة أخرى في أرض الميعاد مصداق قول الله تعالى ( جئنا بكم لفيفا ) أي من كل أنحاء العالم !”
و لا أحد يقلل من قيمة الرؤيا فقد اخبر النبي صلى الله عليه وسلم ان الرؤيا الحق جزء من 46 جزء من النبوه ولم يبقى من النبو هالا الرؤيا الصالحه و قد حدث أن أرسل هذا الرجل برؤياه إلى المفتي د.على جمعه و إلى رئاسة الجمهوريه ولكن كتموا بعدما بكى على جمعه في بدايه الامر و المخابرات العامه هي التى كانت تحول وتعوق ظهوره منذ بداية عام 2004 و عقد المفتي اجتماع شرعي و أكد لحسني مبارك صحة واقعة التابوت و تحرك علماء أثار و أكدوا صحة القصه واستخدموا الاجهزه الحديثه في تصوير التابوت تحت البيت من اكثر من جهاز وماكتب هندسيه و لكن صدر قرار من مبارك بانهاء الحديث في هذا الأمر تماماً حتى تنتهي انتخابات 2005 و ظل الرجل يطارد المسؤلين بخطابات رسميه موقعه باسمه و عنوانه ويخطرهم برؤايه حتى قيام الثورة و حذرهم بضرورة إخراج التابوت الذي به اسم حاكم مصر القادم و ظل يواجه الأمر حتى سقط نظامه بأسلوب إلهي يحير العالم حتى الآن

و منذ اليوم الأول للثورة و الرجل يرسل مذكرات رسميه للمسؤلين لإخراج التابوت لأنه يشعر انه مكلف باظهار آية للعالمين و بتأخير إخراجه يحل الخراب على مصر و تم إرسال مذكره للمشير طنطاوي و المجلس العسكري و لكن التعليمات و أجهزة المخابرات ترفض لأسباب غريبه و نحن باستطاعتنا ان نوعي الامه باهميه هذا الحدث خاصة ان هناك محاوله للضغط على قاضى التحقيق ومفوضي الدوله في ثنيهم عن اصدار حكم باخراجه وسيكون البديل ان تكون قضيه شعب في أن نسعى بتوعيه الشعب و بأنفسنا لإخراجه و إظهار الحقائق على العالم و معرفة إسم حاكم مصر الذي سيقود الأمه في هذه المرحله و يحقن دماء المصريين

تلك هي الحقيقه التي نرى أن الثورة المباركه هي قدر إلهي سخر له الجميع بما فيها كل القوى المتصارعه حالياً سواء المجلس العسكري أو الإخوان أو الثوار أو مرشحي الرئاسه لتحقيق مراد الله و لن يتولى أحداً حكم مصر بعد مبارك ولن تستقر الاوضاع في مصر الا بعد معرفه الرجل الذي اسمه مدون داخل تابوت السكينه و المدفون في منزل الزيتون و الذي تحمله وتحفظه الملائكه بأمر إلهي و هو نفس الكلام الذي أرسله صاحب الرؤيا إلى مبارك و جمال وزكريا عزمي قائلاً بوضوح لو إجتمع الإنس و الجن على أن تحكم مصر أو تورث إبنك فلن يحدث باذن الله و لم يصدق مبارك و أعوانه هذا الكلام فذهبوا مع الريح فهل يفعل مثلهم من يكذب ومازال غير مصدق أم يقطعون الشك باليقين و يخرجون التابوت؟؟
 انه ليس اي تابوت انه التابوت الذي امر الله انبيائه ان يتوارثوه انه التابوت الذي فيه الالواح الذي خطها الله بيده انه تابوت الشهاده عند نبي الله موسى عليه السلام وتابوت العهد عند نبي الله عيسى عليه السلام وتابوت السكينه في القرآن وفي كلمات الله التامه انه التابوت التى تحمله وتحفظه الملائكه لما فيه من كلمات الله التامات الشاهدات على تحريف الكتب السابقه
انه التابوت الذى سيسلم بسببه ملايين اليهود و النصارى
يا حلاوة يا حلاوة المولد
اليهود و النصارى سيسلمون بالملايين ؟
فما دور المهدى اذن من اليهود الذين  سياتون مع الدجال ؟من النصارى بالاعداد الهائلة يوم الملحمة ؟من النصارى الذين سيدخلون فى دين الله افواجا على المهدى و جنده ؟من االنصارى الذين سيدفعون للمهدى الجزية ثم ياتى من بعده عيسى هليه السلام ليرفضها و لا يقبل سوى الاسلام و الا القتل ؟

اما بعضا مما نسج خيالهم المريض عن صحابى مصر

1*وحي من جهة مصر: هوذا الرب راكب على سحابة سريعة وقادم إلى مصر، فترتجف أوثان مصر من وجهه، ويذوب قلب مصر داخلها2*وأهيج مصريين على مصريين، فيحاربون كل واحد أخاه وكل واحد صاحبه: مدينة مدينة، ومملكة مملكة3*وتهراق روح مصر داخلها، وأفني مشورتها، فيسألون الأوثان والعازفين وأصحاب التوابع والعرافين4*وأغلق على المصريين في يد مولى قاس، فيتسلط عليهم ملك عزيز، يقول السيد رب الجنود5*وتنشف المياه من البحر، ويجف النهر وييبس6*وتنتن الأنهار، وتضعف وتجف سواقي مصر، ويتلف القصب والأسل7*والرياض على النيل على حافة النيل، وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون8*والصيادون يئنون، وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون. والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون9*ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط، والذين يحيكون الأنسجة البيضاء10*وتكون عمدها مسحوقة ، وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس11*إن رؤساء صوعن أغبياء حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية كيف تقولون لفرعون: أنا ابن حكماء، ابن ملوك قدماء12*فأين هم حكماؤك ؟ فليخبروك. ليعرفوا ماذا قضى به رب الجنود على مصر13*رؤساء صوعن صاروا أغبياء. رؤساء نوف انخدعوا. وأضل مصر وجوه أسباطها14*مزج الرب في وسطها روح غي، فأضلوا مصر في كل عملها، كترنح السكران في قيئه15*فلا يكون لمصر عمل يعمله رأس أو ذنب، نخلة أو أسلة16*في ذلك اليوم تكون مصر كالنساء، فترتعد وترجف من هزة يد رب الجنود التي يهزها عليها17*وتكون أرض يهوذا رعبا لمصر. كل من تذكرها يرتعب من أمام قضاء رب الجنود الذي يقضي به عليها18*في ذلك اليوم يكون في أرض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود، يقال لإحداها مدينة الشمس19*في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط أرض مصر، وعمود للرب عند تخمها20*فيكون علامة وشهادة لرب الجنود في أرض مصر. لأنهم يصرخون إلى الرب بسبب المضايقين، فيرسل لهم مخلصا ومحاميا وينقذهم21*فيعرف الرب في مصر، ويعرف المصريون الرب في ذلك اليوم، ويقدمون ذبيحة وتقدمة، وينذرون للرب نذرا ويوفون به22*ويضرب الرب مصر ضاربا فشافيا، فيرجعون إلى الرب فيستجيب لهم ويشفيهم23*في ذلك اليوم تكون سكة من مصر إلى أشور، فيجيء الأشوريون إلى مصر والمصريون إلى أشور ، ويعبد المصريون مع الأشوريين24*في ذلك اليوم يكون إسرائيل ثلثا لمصر ولأشور، بركة في الأرض25*بها يبارك رب الجنود قائلا: مبارك شعبي مصر، وعمل يدي أشور، وميراثي إسرائيل*


 نصوص الجفر التى يزعم الشيعه انها لسيدنا على رضى الله عنه بخصوص صحابى مصر ولنفرض جدلا بصحتها فانها كتبت بأكثر من معنى وبتغيير فى الاحرف والكلمات التى تغير المعنى كاملا فى كل مره فلاندرى اى المعانى والاحرف هو الصحيح ...
بالنسبه للمقطع القائل : صاحب مصر علامة العلامات وايته عجب لها امارات ؛ قلبه حسن وراسه محمد ويغير اسم الجد ؛ ان خرج فاعلم ان المهدى سيطرق الابواب ؛ فقبل ان يقرعها طيروا اليه فى قباب السماء او ائتوه زحفا وحبوا على الثلج

ارايتم لفظة و لو حبوا على الثلج و نحن نعرف من هو الذى يتوجب علينا بيعته و نصرته و لو حبوا على الثلج

صاحب مصر يا اخوة الذى تنبا به الصوفية (حمير الشيعة )و الشيعة (حمير اليهود )ما هو الا اكذوبة كبيرة من نسج الخيال
كيف نصدق ان هناك محرر للقدس من مصر و انتم ترون حالة مصر
الا اذا كان الهدف هو تضليل شخص معين تعرفه بعض الجهات حتى لا يقتنع تماما بالارهاصات و الرؤى و العلامات التى يرسلها له مولاه خاصة و انى رايت على احد القنوات منجمة قالت للمذيع ان اسم صاحب مصر اسمه احمد او محمد و نحن نعلم من هو الذى سيكون اسمه احمد او محمد (عليه السلام )
و انا هنا و الله لا اروج ان المهدى من مصر و لا ادعوا لشخص معين لكن لانى متبحر فى شخصية صاحب مصر من قبل اندلاع الثورة المصرية

فقالوا ياتى بعد حسنى فلما جاء مرسى قالوا ياتى بعد مرسى فلما جاء عدلى قالوا ياتى بعد عدلى و لما سياتى عبد الفتاح اوميجا سيقولون سياتى بعد عبده و هكذا
انا لا اريد ان ازكم انوفكم بالمزيد عما يكتب عن هذه الشخصية الوهمية و هل المهدى يحتاج لممهد ؟و ما هو التمهيد الذى فعله اهل مكة للنبى ؟هل تركوا عبادة الاوثان و اخذوا يتحدثون يا الله نريد ان نعرفك و لكن لا ندرى كيف فرحمهم الله وقتها و ارسل لهم الرسول المصطفى


بل بعث الله نبيه و هم فى اوج فسادهم نفس الحالة التى يخرج فيها المهدى و فى قمة انتشار الجور و الظلم
و الله عز و جل اذا اراد شيئا هياه يعنى ان كان المهدى سيحارب بالسيف سينهى الله الحضارة و يخسف بامريكا الارض و ان كان بالاسلحة الحديثة سيقوى شوكتنا و ايضا سيخسف بامريكا الارض

ثم كيف نصدق خرافات الشيعة و الصوفيه و اليهود و النصارى و نترك قال الله و قال رسوله
اما عن سر تاليف اليهود و النصارى لنبؤات عن صاحب مصر فهم لا يتورعون عن فعل اى شىء للتمهيد لمعركة هرمجدون التى يحلمون بها لكى ينزل ربهم فيها (و عيسى منهم براء )

اما عن الكاتب الاحمق محمد عيسى داوود يكفيك ان تعلم انه يقول فى كتبه ان المهدى سيكافا و يجازى اخواننا الشيعة و يعوضهم عما بدر من بعض اهل السنة تجاههم تخيلوا يقول عن الشيعة اخواننا فهو اما جاهل جهل مركب او عنده خلل فى العقيدة

هذا جل  من كل و قليل من كثير و لو مسكنا هؤلاء الحمقى لنبين عته كل واحد فيهم مش هنخلص
كما ان الاخذ من النبؤات و خاصة اليهود و النصارى له ضوابط اهمه الا تصادم اصولنا اما ان تاخذ نبؤات الحمير بنوعيه البلدى و المخطط(اقصد الصوفيه و الشيعة )فهو خطا كبير

و الجدير بالذكر ان هؤلاء المنجمين يقولون و بالنص
ان صحابى مصر سيبايع فى مكة و يعود ليحكم مصر ليمهد للمهدى سلطانه
نحن نعلم جميعا من الذى سيبايع فى الحرم المكى لذا انا اشك ان الصوفية و الشيعة قد وضعوا هذه الخزعبلات لتضليل شخص بعينه قد علموا انه لو خرج سيذيقهم وبال امرهم هم يعرفونه جيدا خاصة و انى قرات ان اليهود و النصارى يعلمون شخصية المهدى
الامر الاخر اننا لو نظرنا لهذه النبؤات سنجدها كلام متخلف عقليا ركيك و لكن كل الامر ان به سجع
و لا اود ان انقل ما كتبه الاحمق احمد شاهين حرفيا و لكن ساذكر بعض الكلمات لنبين مدى سذاجة من يصدق هذا الكلام
وأكد شاهين أن الإمام المهدي عكس كل التوقعات فإنه خارج من مصر،
 و الادهى انه يقول ان عبده اوميجا و مرسى مذكورين فى النبؤات
وأشار شاهين إلى أن الرئيس المؤقت عدلى منصور مذكور في الجفر الأحمر: بالذي هو في عدله منصور، العين المتولى في مصر بعد ثورات الأحوال
طبعا الكلام واضح انه مفبرك يعنى مثلا عدلى ماذا قدم من العدل بل هو هل يحكم اصلا ؟
طبعا انا كل ما اقرا لافند الكلام اشمئز
فاتمنى ان تكون الفكرة وصلت و لا داعى لنقل مثل هذه الخزعبلات
اقرؤا يا اخوة و حكموا عقولكم و لا ينبغى ان يكون حالك انك تنتظر الفرج و خلاص بغض النظر عمن ياتى به
مش ممكن يعنى كلام الرسول لا يريحك و بحجة (وعاه من وعاه و نسيه من نسيه )و تاخذ اطمئنانك و ثقتك فى الله بالفرج من كلام الصوفيه و الشيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_hany0
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: اكذوبة كبيرة اسمها صحابى مصر المنتظر   28/1/2014, 9:07 pm

احمد شاهين يقول ايضا ان تواضرس سيغتال هذا العام وان مرسي سيقتل علي يد الاخوان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr_hany0
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: اكذوبة كبيرة اسمها صحابى مصر المنتظر   29/1/2014, 2:24 pm

@dr_hany0 كتب:
احمد شاهين يقول ايضا ان تواضرس سيغتال هذا العام وان مرسي سيقتل علي يد الاخوان ..
احمد شاهين هو مثل الحمار الذي يحمل اسفارا .. فهو لا يعلم معني مخطوطاته التي يحملها فضل واضل  فهو الذي اقنع السيسي عندما التقي به انه هو صحابي مصر وان خير مصر علي يديه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكذوبة كبيرة اسمها صحابى مصر المنتظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المؤمنين والمؤمنات العام}}}}}}}}}} :: القسم العام-
انتقل الى: