http://www.almoumnoon.com/
عن عبادة بن الصامت ، عن رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم -
أنه قال :
من قتل مؤمنا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

فأتاهُ رجلٌ فَناداهُ : يا عبدَ اللَّهِ بنَ عبَّاسٍ ، ما تَرى في رجُلٍ قتلَ مُؤمنًا متعمِّدًا ؟ فقالَ : جَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا قالَ : أفرأيتَ إِن تابَ وعملَ صالحًا ثمَّ اهتَدى ؟ قالَ ابنُ عبَّاسٍ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، وأنَّى لَهُ التَّوبةُ والهُدى ؟ والَّذي نَفسي بيدِهِ ! لقَد سَمِعْتُ نبيَّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ : ثَكِلتهُ أمُّهُ ، قاتِلُ مؤمنٍ متعمِّدًا ، جاءَ يومَ القيامةِ آخذَهُ بيمينِهِ أو بشمالِهِ ، تشخَبُ أوداجُهُ في قِبَلِ عرشِ الرَّحمنِ ، يلزمُ قاتلَهُ بيدِهِ الأخرى ، يقولُ : يا ربِّ سَل هذا فيمَ قتلَني ؟ وأيمُ الَّذي نفسُ عبدِ اللَّهِ بيدِهِ ! لقد أُنْزِلَت هذِهِ الآيةُ ، فما نسخَتها مِن آيةٍ حتَّى قُبِضَ نبيُّكم صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ، وما نَزل بعدَها مِن بُرهانٍ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/552
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح







http://www.almoumnoon.com/

-- قال صلى الله عليه وسلم وايم الله لقد تركتكم على مثل البيضاء ليلها و نهارها سواء “
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولفيسبوك المؤمنون والمؤمنات
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ
فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }. ...
فهذه رسالة مختصرة إلى أهل الثغور في الشام،
وكما لهم حق النصرة فلهم حق النصيحة، فأقول:١
1--
عليكم بالاجتماع، فإن لم تجتمعوا على كمالٍ في الحق فلا تتفرقوا
بسبب نقص بعضكم، لا تفرقكم بدعة ومعصية فإنكم تقابلون كفرًا،
فقد اجتمع المسلمون على قتال العبيديين وقائدهم خارجي،
وقاتل ابن تيمية التتار ومعه أهل بدع.




٢---
بالفرقة تُهزم الكثرة، وبالاجتماع تنصر القلة، ولن تنتصروا حتى تقتلوا هوى النفس قبل قتل العدو، فالهوى يقلب موازين العداوات فتنتصر النفوس لهواها وتظن أنها تنتصر لربها،
وقليل الذنوب يُفرق القلوب، قال النبي ﷺ: (لتقيمن صفوفكم أو ليخالفن الله بين قلوبكم) لم يمتثلوا باستواء صفوف الصلاة فتسبب بانـحراف القلوب،
فكيف بانـحراف صفوف الجهاد ولقاء العدو، فإن اختلفت القلوب فالتمسوا سبب ذلك في سوء الأعمال .



3----

إنكم في مقام اصطفاء ومقام ابتلاء، فمن أعلى مراتب الجنة جُعلت لمقاتلٍ قاتل لله، وأول مَن تُسَّعَر بهم النار مقاتل قاتل لهواه .

٤)----
إياكم وحب الاستئثار بالأمر وقد حذّر النبي ﷺ من (الأثَرَة) فاجعلوا همّكم نصرة الدين لا صدارة حزب وجماعة .

٥) ----
لا تخدعكم الألقاب فتوالوا لها وتعادوا عليها، فالله لا ينظر إلى ألويتكم وراياتكم وأسماء جماعاتكم، بل ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم،
لا تختصموا على اسمٍ فمهما بلغت أسماؤكم شرفاً فلن تكون أعظم شرفاً من كلمة (رسول الله) حيث محاها رسول الله بيده من صلح الحديبية
عندما نازعه المشركون عليها وذلك حتى يُمضي الحق وصالح الأمة .

٦)
----

ألقابكم اليوم لا تُفضّل أحد على أخيه ولا جماعة على أخرى وإن تنوّعت، فلا تسموا أنفسكم بأسماء فتجعلوا منها تشريعًا،
وولاءً وعداءً فإن كان منكم (أحرارًا) فليس البقية عبيدًا، أو (نصرة) فليس البقية خذلة، أو (دولة) فتقسموا الناس إلى تابعين أو مارقين،
فهذه أسماء ليس لكم منها إلا حروفها تتعارفون بها وتجمعكم لا تفرقكم، والعبرة بأعمالكم، فما ينفع (حزب الله) اسمه عند الله

٧)
 
لا يجوز لأحدٍ أن يجعل جماعته وحزبه قطبَ رحى الولاء والعداء، فلا يرى البيعة إلا له ولا يرى الإمارة إلا فيه،
ومن رأى في نفسه ذلك من دون بقية المسلمين فهو من الذين قال الله فيهم (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعًا لست منهم في شيء)
قال ابن عباس لما قرأ هذه الآية: أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم
إنما هلك من كان قبلهم بالمراء والخصومات في دين الله
وبالاختلاف والتنازع يذهب النصر (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم) قال قتادة: لا تختلفوا فتجبنوا ويذهب نصركم .
٨) ---
لا يصح فيكم اليوم وأنتم في قتال وجماعات أن ينفرد أحدٌ ببيعة عامة يستأثر بها ولوازمها عن غيره وإنما هي بيعة جهاد
وقتال وثبات وصبر وإصلاح ونـحو ذلك، ولا يصح من أحدٍ أن ينفرد بجماعة منكم فيُسمى (أمير المؤمنين) وإنما أمير الجيش
أو الجند أو الغزو، فالولايات العامة مردّها إلى شورى المؤمنين لا إلى آحادٍ منهم، والألقاب استئثار تفضي إلى نزاع وقتال
وفتنة وشر، وإنما صحت الولاية الكبرى من النبي ﷺ لأنه ليس في الأرض مسلم سواه ومن معه، وليس في
الأرض خير من نبي ولا أحق بالأمر منه، فلو استأثر فهو نبي لا يرجع لأحدٍ ويرجع إليه كل أحد .

9---- لا يضرب بعضكم رقاب بعضٍ، فاتقوا الله في دمائكم، واحذروا مداخل الشيطان في تسويغ القتل وتبريره فتأخذوا أحداً بظن العمالة أو التجسس
أو التخذيل فالله حذر من الظنون التي تفسد أمر الأمة وتفرق شملها (اجتنبوا كثيرًا من الظن إن بعض الظن إثم)
ولا تجوز طاعة أميرٍ في قتل مسلم معصوم ومن أُمر بحرام كقتل معصومٍ فلا تجوز طاعته ولا بيعته حتى بيعة قتال،
 ولو بايعه فبيعته منقوضة، ولا يجوز لأحدٍ أن يمتثل أمرًا ظاهره التحريم  حتى يتيقن من جوازه بعلمٍ وإن جهل سأل من يعلم،
حتى لا يلقى الله بدم أو مال حرام، فيُفسد آخرته بجهل أو تأويل غيره، فالله يؤاخذ كل نفس بما كسبت (كل نفس بما كسبت رهينةٍ)
ولا أعظم بعد الشرك من الدم الحرام .

تابع 9 ----

فقد صح من حديث ابن عمر، أن النبي ﷺ أمّر خالد بن الوليد إلى جذيمة فدعاهم إلى الإسلام، فلم يحسنوا أن يقولوا: أسلمنا، فجعلوا يقولون:

صبأنا، صبأنا، فأمر خالد بقتل أسراهم، فقال ابن عمر: والله لا أقتل أسيري، ولا يقتل رجل من أصحابي أسيره،

قال: فقدموا على النبي ﷺ فذكروا له صنيع خالد، فقال النبي ﷺ ورفع يديه: (اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد) مرتين .

فقد عصوا خالدًا لما اشتبه عليهم الأمر، وهذا في دماءِ من الأصل فيه الكفر فكيف بدم من الأصل فيه الإسلام ؟!

10 ----

عند النزاع انزلوا إلى حكم الله كما أمر الله (وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)
وقال: (فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر)
فالنزول عند حكم الله إيمان والنفرة منه نفاق، وإن اختلف اثنان أو جماعتان فليتحاكموا
إلى ثالث من غيرهم، دفعاً لتهمة المحاباة، فقد ورد في الحديث عنه ﷺ قال: (لا تجوز شهادة خصم ولا ظنّين)
وفي الحديث الآخر: (لا تجوز شهادة ذي غمر (عداوة) لأخيه، ولا مجرب شهادة،
ولا القانع (أي التابع) لأهل البيت، ولا ظنين في ولاء ولا قرابة)
وقد جاء معناه من طرق متعددة يشد بعضه بعضاً، وهذا في الشهادة وفي القضاء من باب أولى

١١)

احفظوا ألسنتكم فإن الوقيعة في أعراض بعضكم تزيد من أحقادكم على بعضكم، فما يزال الواحد واقعاً
في عرض أخيه حتى يمتلىء قلبه حقدًا وغلاً عليه فيُصدّق فيه ظن السوء ويُكذّب فيه يقين الخير .



١٢)
أحسنوا الظن بالعلماء ورثة الأنبياء واحفظوا قدرهم بالرجوع إليهم والصدور عن قولهم،
وأحسنوا الظن بهم واحملوا أقوالهم على أحسن المحامل، فمدادهم في نصرة الحق أثرها عظيم
وقد جاء عن جماعة من السلف (مداد العلماء أثقل في الميزان من دماء الشهداء)

13)

لا تُرحم الأمة إلا إذا تراحمت فيما بينها، ومحبة الله للمجاهدين ونصرته لهم معقودة
برحمتهم بالمؤمنين وتواضعهم لهم، وعزتهم على الكافرين، فإن من صفات المجاهدين
ما ذكره الله في قوله تعالى
: (فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم).



ومن الله استمدوا النصر والعون هو المولى فنعم المولى ونعم النصير .



الشيخ عبدالعزيز الطريفي ١٧/ من ذي القعدة / ١٤٣٤ هـ
.

شاطر | 
 

 كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   8/1/2014, 6:35 am

الله اكبر والعزه لله
يويتوب
كلمة صوتية بعنوان: والرائد لا يكذب أهله الشيخ ابو محمد العدناني الشام
http://www.youtube.com/watch?v=XuK538RLywQ&feature=youtu.be
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   8/1/2014, 7:56 am

السلام عليكم
استمعت اليه و اظنه اصاب في كل شيء والله اعلم
حفظه الله

لكن اخي لو تكرمت في تغيير العنوان الى 'شيخ'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   8/1/2014, 6:47 pm

#الرائد_لا_يكذب_أهله


للشيخ :أبي محمد العدناني


- حفظه الله -

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله القوي المتين والصلاة والسلام على من بُعث بالسيف رحمة للعالمين أما بعد :


نحمد الله تبارك وتعالى أن من على أمتنا بنعمة الجهاد ففتح لنا بابه على مصراعيه ويسره لنا في كل مكان وخصوصا العراق والشام ، وهذه نعمة عظيمة من نعم الله سبحانه وتعالى على عباده لا يدركها و يعرف قدرها إلا من فقدها ، فبالأمس كان المسلم يمضي شهورا بل سنينا يحلم بالجهاد باحثا عن طريق إليه ، رازحاً تحت حكم الطواغيت هائماً تائهاً عاجزاً تائقاً ، لا يملك سوى البكاء في الليل بين يدي مولاه داعياً راجياً أن يفتح له للجهاد بابا وييسر له طريقا ، وأما اليوم فبفضل الله ومنه بات الجهاد على باب كل مسلم في العراق والشام متيسراً لكل مؤمن على وجه الأرض إلى ماشاء الله حتى أمسى الطواغيت في قلق ووجل وأصبح المسلمون في بشرى وأمل ، فالحمدلله على ما أحببنا وكرهنا.


لقد تحطم صنم السلام وكشفت سوءة السلمية ويمضي الجهاد إلى قيام الساعة فأما في العراق فقد قطع الجهاد شوطا كبيرا فها هي الأقنعة تتساقط وها هي الحقائق تظهر وتوشك الصفوف أن تتمايز فويل لك أمريكا وويل لكم يا يهود.


أما في الشام فما زال الطريق في بدايته مختلط الحابل بالنابل، فتن سوداء مدلهمة تنتظر، يرقق بعضها بعضا وتجيء الفتنة فيقول المؤمن هذه مهلكتي ثم تنكشف وتجيء الفتنة فيقول المؤمن هذه هذه ، ظلام وحفر وتيه وضباب ضباع وذئاب ولئام وكلاب ، (الم ، أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ، وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ)


ولكن أبشري خيراً يا أمتي فقد تكفل الله عزوجل بالشام وأهله فله الحمد دائما أبدا.


أمتنا الغالية إن أعدائك اليوم يكيدون للجهاد في الشام بنفس الكيد الذي كادوا له في العراق قبل عشر سنين ولقد تنبه المجاهدون لذلك الكيد في حينه وحذروا منه ولا زالوا يحذرون منه حتى هذا اليوم ، فاعلموا يا أهل السنة في العراق والشام أن أمريكا وحلفها الصليبي ومن خلفهم اليهود مع ملل الفكر جميعا لن يرضوا أبدا بقيام دولة إسلامية يعز بها الإسلام وأهله ويذل الشرك وأهله ، وتعاد بها الخلافة ليسود الإسلام والمسلمون العالم من جديد وأنّا هذا أمرٌ دونه خرط القتاد لن تسمح به ملل الكفر أبدا ما استطاعت إلى ذلك سبيلا ، وعليه فلا يطمعن مسلم أن تقام دولة الاسلام إلا على الجماجم والأشلاء والطاهر من الدماء ولقد أدرك الغرب الكافر أن حياة هذه الأمة بدماء أبنائها فهربوا من المواجهة المباشرة ، وعمدوا إلى المكر وجاءوا بأسلحة تقتل المسلم وهو حي فلا تسيل الدماء ، فنادوا بالسلام ودعوا إلى السلمية وجاءوا بالديمقراطية المزعومة واتخذوا في حربهم الوكلاء.


أمة الاسلام يا أمتي الغالية لابد لنا أن نتذكر دائما حقيقة الصراع وأن حربنا إنما هي مع اليهود والصليبين ولابد لنا أن نعيدهم معنا للمواجهة المباشرة


يا أهل السنة في العراق والشام


إن أمريكا واليهود يحاربونكم بورقتين إذا ما احترقتا ستجدون أنفسكم في مواجهة اليهود والصليبين بلا وكلاء


الأولى دولة مدينة ديمقراطية على غرار دول الطواغيت في بلاد المسلمين


والثانية دولة وطنية تسمى إسلامية على غرار مملكة خائن الحرمين وآل سلول


دولة لاتخيف أمريكا واليهود والغرب الكافر ويأمن فيها النصيرية وملل الكفر ولايذل فيها الشرك وأهله ، وإن ورقة الدولة المدنية مقدمة عندهم على


الثانية فلا يلجأون إلى الثانية إلا اذا أسقط في أيديهم فتنبهوا يا أهل العراق واعتبروا يا أهل الشام


يا أهل السنة في العراق والشام إن ماوصلتم إليه اليوم مع الروافض


قد حذركم منه المجاهدون منذ عشر سنين


قال أبو مصعب الزرقاوي - رحمه الله - عن الرافضة


(العقبة الكؤود والافعى المتربصة وعقرب المكر والخبث والعدو المترصد والسم الناقع انها اي الرافضة قد اعلنت الحرب المبطنة على اهل الاسلام وانها العدو القريب الخطير لاهل السنة


وان كانوا الامريكان هم أيضا عدوا رئيسيا ولكن الرافضة خطرهم أعظم وضررهم أشد وأفتك على الأمة من الأمريكان )


وقال رحمه الله (فينبغي لكم أن تتنبهوا لخطة العدو من تطبيق الديمقراطية المزعومة في بلادكم ، فما أرادوها إلا لأجل نزع بقية الخير فيكم ، فأحكموها على هيئة المصيدة الخبيثة التيترمي لسيطرة الرافضة على مقاليد الحكم في العراق ) انتهى كلامه - رحمه الله - ، وهذا ماتم بالفعل وما تم لهم هذا إلا من سكوت وخذلان كثير ممن ينتسب إلى العلم زورا وبهتانا ، الذين ميعوا عقيدة الولاء والبراء في صدور عوام المسلمين وأوهموهم بأن الرافضة إخوان لهم وجيران مودتهم ، فماذا جنيتم يا أهلنا في العراق من مشاركة ساستكم الخونة الرافضة في عمليتهم السياسية المزعومة ليس إلا بناء جيش صفوي قذر وتمكين الروافض من رقابكم اذ ملئوا منكم السجون وسفكوا الدماء وانتهكوا الاعراض ومازالو ينهبون ثروات وخيرات البلاد.


يا اهل السنة ان الروافض قد تكاتفوا وتآزروا وتعاهدوا وتعاقدوا على قتالكم في كل مكان ولقد رأيتم وجههم الحقيقي في الشام وقد بدأ ينكشف في العراق


وعما قريب لترون الطائرات والدبابات الصفوية تقصف احيائكم وتقتحم بيوتكم ، ولترون الميلشيات الرافضية تنهب اموالكم وتقتل ابنائكم وتغتصب نسائكمفي طرقات صيدا وبيروت وديالى وبغداد ، الأمر الذي حذرناكم ولا زلنا نحذركم منه منذ عشر سنين والرائد لايكذب أهلهوهذه دمشق وحمص خير شاهد.


يا اهل السنة لقد خرجتم في العراق متظاهرين مسالمين منذ سنة وقد أخبرناكم في حينها ان الروافض لا يجدي بهم الحلم ولا ينفع معهم السلم ، واقسمنا لكم انهم سيكرهونكم على حمل السلاح والرائد لا يكذب أهله ، وها قد حملتموه .. حملتموه رغما اصراركم على السلمية ورغما عن انوف دعاوى وفتاوى عمياء مضللة لساحات الاعتصام ورغم بينات وتوجيهات علماء الفضائيات أنصار الحكام ، والذين لم يبرحوا يدعونكم لترك السلاح والاستسلام والانبطاح خوفا على مناصبهم وعروشهم وحفاظا على ألقابهم وقروشهم ، وخصوصا أن الأحمق نوري قد أدرك أو سيدرك سوء ما جره على الرافضة وسيعمل جاهداً على التهدئة يا أهل السنة لقد حملتم السلاح مكرهين وهذا فضل الله


(كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ)


فإياكم ان تضعوا السلاح فان تضعوه هذه المرة فلتستعبدن لدى الروافض ولن تقوم لكم قائمة بعدها الى ان يشاء الله


(وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُم مَّيْلَةً وَاحِدَةً)


فادركوا اهلكم يا اهل السنة ادركو اهلكم واعراضكم واموالكم في ديالى وتلعفر وبصرة وبغداد ، فان الروافض اليوم يريدون ان يتخطفوكم فيها يريدون اشغالكم في الانبار وصلاح الدين ونينوى وحصر المعركة فيها للاستفراد والانقضاض في ديالى والبصرة وبغداد


ولا يتم لهم ذلك الا بإحياء بقايا الصحوات وتفعيل ودعم تلك العمالات لقد باتت حقيقة الرافضة تجاه اهل السنة واضحة لا تخفى على حتى العجائز ، حقيقة صدع بها المجاهدون منذ عشر سنين (وَاَلَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلنَا وَإِنَّ اللَّه لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ) لقد أدرك المجاهدون ان الرافضة اخطر عدو يهدد الاسلام والمسلمين ، ومعول يهدم اركان الدين وان الدولة الاسلامية قد أخذت على عاتقها حرب الرافضة في كل مكان,حربا شعواء لا هوادة فيها ولا هوان,فإما أن ندحر الرافضة ونكف شرهم عن الاسلام والملة واما ان يباد آخر جنديفي الدولة


فعلى هذا نقول :


أولا: إن معركتنا مع الرافضة معركة واحدة في العراق والشام واليمن وباقي الجزيرة وخراسان,لا فرق بين مكان ومكان,وإن كل من يقف معهم او


يحالفهم أو يساندهم أويعاونهم بقليل أو كثير فهو عدو لناولا فرق بينه وبينهم عندنا


ثانياً : إن بقايا الصحوات في العراق كانت ولا زالت حصنا للروافض وعصا بيدهم وحذاء بأرجلهم وخنجر مسموما في خاصرة اهل السنة وخير ناصر ومعين للرافضة والصليبين ، وماكان الرافضة ليتمكنوا من غير صحوات الخيانة وان خطة الراوافض اليوم هي اعادة احياء تلك الصحوات وجمع شتاتها وحشد كلابها من الشرطة والجيش لاشغال اهل السنة في الانبار وصلاح الدين ، ومنعهم من الزحف الى بغداد ليتفردوا باهل السنة فيها فيعملون فيهم قتلا وأسرا واستعبادا ونهبا وسلبا وسبيا وتشريدا ، فبناء عليه ندعو جميع من تبقى من افراد الصحوات بلا استثناء وجميع السياسيين المحسوبين على اهل السنة ندعوهم للتوبة واعلان الكف عن حرب المجاهدين والتبرؤ من نصرة واعانة الرافضة الحاقدين ، ومن فعل منهم ذلك قبل القدر عليه فله منا الأمان ولا نسأله صرفا ولا عدلا مهما كان قد بدر منه سابقا وكذلك ندعو جميع الشرط والجنود وجميع المنتسبين الاجهزة الصفوية السرية منها والعلنيةالى التوبة وتسليم سلاحهم ومعداتهم للدولة الاسلامية ومن فعل منهم ذلك قبل القدرة عليه فله منا الامان ولا نسأله صرفا ولا عدلامهما كان قد بدر منه سابقا واما من يصر على البقاء في صفوف الصحوات الخيانة الدياثة والعمالة او الجيش او الشرط الحثالةوكل من يحالفهم او يعينهم في حرب المجاهدين فدمه مباح ، وهو عندنا على رأس قائمة المطلوبين وعلى جنود الدولة الإسلامية وانصارها قطف رؤوس هؤلاء ومطاردتهم وملاحقتهم في كل مكانوهدم منازلهم اوحرقها بعد اخراج الاهل والذرية منها جزاء وفاقا


ثالثا: ندعوجميع عشائر اهل السنة في كل الولايات الى كف ابنائهم ومنعهم من الاستمرار او الدخول في الجيش الصفوي او الشرط او الصحوات والى التبروء ممن يصر على ذلك وعدم حمايته او ايوائه


او المطالبة بدمه فان استهدافه اي من حلفاء الرافضة او شركائها او اذنابها ليس استهداف للعشيرة فحذاري يا اهلنا ان يجرجركم سفهاؤكم وبعض الشذاذ منكم فتكونو عونا للرافضة علينا ودرءا لهم منا


وندعو عشائر اهل السنة الاصيلة الابية لبيعة الدولة الاسلامية والى الالتفاف حول المجاهدين في سبيل الله ودعمهم وتبنيهم فان فعلتم ذلك


فوالله لتملكن الدنيا ولتخضعن لكم الأرض (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنْصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنْصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنْصَارُ اللَّهِ ۖ فَآمَنَتْ طَائِفَةٌ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَتْ طَائِفَةٌ ۖ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَىٰ عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ) فما ضركم يا عشائر اهل السنة ان تتبنوا الجهاد والمجاهدين وتنبذوا السياسين الخونة وتكونوا انصار الله


رابعا:إن الدولة الاسلامية في العراق والشام تفتح ابواب التجنيد لكل مسلم يبغي الجهاد في سبيل الله من المهاجرين والانصار


فهلموا يا شباب الاسلام في كل مكان ونخص اهل الكفاءات في كل المجالات ونخصص منهم القضاة فهذه محاكم الدولة الاسلامية مفتوحة فمن كان اهلا للقضاء فليأتي الى تلك المحاكم فيرجع الحقوق ويرد المظالم ويحكم بما أنزل الله بلا مواربة أو محاباة وإن رقاب جنود وافراد الدولة اول الخاضعين


فهلموا يا أبناء الإسلام هلموا إلى خير الدنيا والآخرة اقبلوا الى الحياة فلا حياة بلا جهاد


( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ)


فالنفير النفير قبل ان ينقطع السبيل


ويا اهلنا في العراق لقد انتهت لعبة الديمقراطية وبطلت مكيدة الشراكة الوطنية واحترقت ورقة الدولة المدنية فتنبهوا


واحذروا مشروع دولة وطنية تسمى اسلامية ولا تظنوا ان المجاهدين بعد كل ما قدموا من التضحيات والشهداء يسكتون او يرضون بغير تحكيم شرع الله ، فاياكم ان يورطكم ال سلول وعلمائهم بمشروعهم الوطني تحت شعارات براقة كاذبة كالاعتدال والوسطية


لقد قاتلنا بفضل الله وحده الصليبيبن والروافض واذنابهم وكلابهم من الصحوات والجيش والشرط


عشر سنين وبفضل الله لم نزدد الا يقينا واصرارا وعزيمة وصلابة ولن يضرنا باذن الله او يفت من عضدنا ان نقاتل عشرات اخرى من السنين


ولو اجتمع علينا العالم من جديد واننا اليوم عليها اقدر وبها بفضل الله اجدر وهذه دعوة اخرى نوجهها للصحوات والجيش والشرط والساسة المصرين على قتال المجاهدين


فنقول : كفاكم كبرا وعنادا حتى ما تبقون ايديكم بايدي الروافض ماضركم ان تتوبوا وتأوبوا الى ربكم فتظفروا في دنايكم وتسلموا في اخراكم اوما سأمتم من ذل الروافض


اما تحنون لعزة دينكم وكرامة اهلكم عودوا الى اهلكم وعشائركم فقد لفظوكم وبان لهم زيف دعواهم لا تفروا من جنة المجاهدين الا نار الروافض عودوا فانما نحن اهلكم


ان تبتم وانبتم عودوا فان الروافض اعدائكم وقد عرفتم ذلك جيدا فاديروا اسلحتكم اليهم عودوا ولا تجعلوا انفسكم بين عدوين


فتظلوا بين مطرقة المجاهدين وسندان الروافض عودوا لأهلكم وانيبوا لربكم تحفظ لكم منازلكم


(قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ 


* وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ)


عودوا فانتم الطلقاء عودوا فقد عدنا كما وعدناكم


عائدون باذن الله الى جميع المناطق التي انسحبنا منها وزيادة


عائدون ان شاء الله الى انبار الرجولة وديالى البطولة


عائدون ان شاء الله الى نينوى الموحدين والعزيزة صلاح الدين


عائدون بإذن الله الى بغداد الخلافة وبصرة الصحابة والتابعين


عائدون بإذن الله الى فلوجة العز فلوجة المجاهدين فلوجة الشهداء


وينيبني شوق إليها كلما أهوالها في خاطري تستحضر لن ننسين دماء إخوان بها فلوجة اﻷبطال نعم المعشر


فلنلهبن الأرض كل بقاعها بدمائنا حمماً نثور ونثأر ولنرجعن المجد فيها نقسم ولنحكمن بشرعنا ولنظفر


ويا اهلنا في الشام اعتبروا بماجرى في ساحة العراق


(إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ)


فان التاريخ يعيد نفسه فهذه الصحوات تطل برأسها وقد تعجلت بفضل الله الى حتفها


ياأهل الشام لقد تكفل الله بكم ، فأراكم حقيقة الصليبيين والغرب الكافر واراكم حقيقة الروافض وانه لا منجى لكم ولا ملجأ لكم الا الله


يا أهل الشام ان كل من يدعو لدولة مدنية ،هو عميل وشريك لليهود والصليبيين وطاغية جديد


فالتفوا حول المجاهدين فما لكم سواهم بعد رب العالمين ،يا اهل الشام لا يلبس عليكم او يغرنكم الاعلام فإنما نحن بين ظهرانيكم ، فلا تحكموا الا بما ترونه بأعينكم، وتحسونه بأيديكم، والله انها مؤامرة العراق حذو القذة بالقذة ، انها والله الدولة المدنية


،والمشروع الوطني وانها الصحوات فقد عرفناها وعرفنا شنشنتها ، فبالأمس في العراق ائتلاف ومجلس وطني وكتل واحزاب سياسية وجيش اسلامي، وجيش مجاهدين وفصائل وجماعات وهاهم اليوم يعادون في الشام بنفس العرابين والداعمين والممولين ، بل بنفس الأسماء ، واما انتم يا من تعرفون بجيش المجاهدين ، وجبهة ثوار سوريا ،ومن دفعهم واعانهم او قاتل معهم من تحت المنضدة و من خلف الستاراو تغاضى او سكت عنهم حتى من الكتائب التي ترفع رايات اسلامية ، من غرر بكم ، من ورطكم فتوقعوا على قتال المجاهدين وتغدروا بالموحدين ،


ماذا دهاكم تستعدون الانصار، وتعادون المهاجرين ،المهاجرين الفارين بدينهم الذين هجروا اوطانهم وتركوا اهلهم وعيالهموجاؤوا يدافعون عن اعراضكم، جاعلين نحورهم دون نحوركم، ودمائهم دون دمائكم، نفروا اليكم كافرين بالوطنية، متبرأين من القومية


وجاؤوا يؤاخونكم بالدين ، افهذا جزاؤهم عندكم ، فمن غرر بكم، من غرر بك ايها المسكين ،لتعادي جنود رب العالمين


لتُعادي جنود رب العالمين وتكون حليفا وناصرا للنصيرية واليهود الصليبيين أسمع وصيّة مشفق عليك وناصح لك أمين أتقف بين يدي الله وخصمك الأنصار والمهاجرون


أترجوا رحمة ربّك ان ولغت في دماء المجاهدين المُصلّين الموحّدين أين انت ذاهب أيها المفتون أين انت من كتاب ربّك؟


أين انت من سنة نبيّك ام طرفت عينيك الشُبُهات وهدت مسامعك الشهوات


قال الله تبارك وتعالى


(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)


وقال رسول الله صل الله عليه وسلم


(سِباب المؤمن فسوق، وقتاله كُفر)


وقال صل الله عليه وسلم


(إِنَّ أَوَّلَ مَا يُنْتِنُ مِنْ الإِنْسَانِ بَطْنُهُ ، فَمَنْ اسْتَطَاعَ أَنْ لا يَأْكُلَ إِلا طَيِّبًا فَلْيَفْعَلْ ؛ وَمَنْ اسْتَطَاعَ أَنْ


لا يُحَالَ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْجَنَّةِ بِمِلْءِ كَفِّهِ مِنْ دَمٍ أَهْرَاقَهُ فَلْيَفْعَلْ )


فماذا تقول لربك اذا تعلق المجاهد برقبتك قائل يارب سل هذا فيما قتلني؟ أتقول لانه كافر؟ فوالله لسنا كفّار أتقول خوارج؟فوالله لسنا خوارج يارب سل هذا فيما قتلني فماذا تُجيب؟أتقول لربك قتلت المهاجر المجاهد لإقامة دولة مدنية كفريّة لا أعرف ما معناها


فتفقه أيّها المسكين تفقّه قبل ان تقاتل ويورطك كبرائك وتعلّم الفرق بين الدولة المدنية والدولة الاسلامية


تعلّم يا مسكين تعلّم من هم الخوارج وكيف تعرف الخوارج قبل ان تقتل المجاهدين فإن لم تتعض بكتاب الله وسنة رسول الله فاعتبربسلفك في العراق واسأل إسأل عمّن عادى المجاهدين وانظر انظر تجدهم جميعا بين ثلاث إما في باطن الارض او حقيرا ذليلا مستعبدا عند الرّوافض منبوذاً من أهله وقومه وإما طريداً شريداً خائفاً كل يومه!


يامن وقعتم على قتال المجاهدين لاتغتروا ان اصبتم منا غرةً جبانةً غادرة


فقد طعنتمونا من الخلف ومقراتنا فارغةُ إلا من بعض الحراس ولو كنتم شجعاناً لأنذرتمونا ولاكنها شِنشنة الصحوات وديدنها


يامن وقعتم على قتال المجاهدين توبوا ولكم منا الامان والعفو والصفح والاحسان وإلا فاعلموا ان لنا جيوشا في العراق وجيشاً في الشام من الاسود الجياع شرابهم الدماء وأنيسهم الاشلاء


ولم يجدوا فيما شربوا اشهى من دماء الصحوات فوالله لنسحبنهم ألفاً ثم ألفاً ثم والله لن نبقي منكم ولن نذر ولنجعلنكم عبرة لمن اعتبر انتم ومن يحذو حذوكم ونعيدها خضراء جذعه


وإني منذرُ لكم رأيت البلايا تحمل المنايا أسود غاب جائعه وهذا نداء الى الكتائب المجاهدة الساعية لتحكيم شرع الله


إلى جميع إخواننا قادةً وجنوداً إنها والله معركة الامه وإنكم والله لتعلمون الحقيقه وتعلمون فصول المؤامرة وخيوطها


فقفوا موقفاً واضحاً تجاهها لاترضون به إلا الله وإن لم تفعلوا ! لنحاججنكم بين يدي الله خذوا على يدي الظالم لاتخرقن السفينة فتغرقوا ونحن جميعاً


فإنا والله جميعاً قد حملنا امانة عجزت عنها السماوات والارض والجبال وتباً للتنظيمات وتباً للجماعات وتباً للمناصب والقيادات إن فرقت بيننا!! وأنستنا أُخوةَ الإيمان


تبالها وتبا لنا إن اضعنا الامانة وخذلنا الأمه في معركة الامه فلا تنغروا بالإعلام ولا تنخدعوا للصحوات بلين الكلام


حب الاراذل للفتى مزرِ بهِ وثنائهم ذمُ فلا يسمو بهِ


خذوا على يدي الظالم وإلا لتعضن اصابع الحسرة والندم


وهذا نداء لجميع المهاجرين ممن لم يلتحقوا بصفوف الدولة الإسلامية في الشام


خذوا حذركم فإن الصحوات لايفرقون بين مهاجر و مهاجر !


وأن تلحقوا بصفوف الدولة خيرُ لكم


ولاتضنوا ان انتمائكم لفصيل يكفهم عنكم حتى وان استثنوكم لبعض الايام ولا أخالهم يفعلون


فأنتم تعلمون ان الصحوات عِدائها لعامة المجاهدين وألد أعدائهم المهاجرين


وهذه نصيحة الى العلماء الذين حُمِلوا أمانة البلاغ اسمعوها منا وان حسبتم اننا لسنا اهلا لنصحكم ! ليس من رأى كمن سمع ، وليس المخبر كالمعاين وإن بعضكم قد حكم سابقاً وافتى جراء رسائل كاذبه ونقولاتِ مضلله ، فانتبهوا لاتخرجن منكم كلمةً او بعض كلمه تراق بها دماء تتعلق برقابكم يوم القيامه ، ولاتكتموا كلمة تظهر الحق أو كلمةُ تحقن بها دماء المسلمين فنحاججكم بها يوم القيامه


ولا تكونوا ممن قيل فيهم


إن يعلموا الخير أخفوه وإن علموا ... شرا أذاعوا وإن لم يعلموا كذبوا 


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم


((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت))


وأما أنتم يا جنود الدولة الإسلامية في العراق والشام ، يا قرّة العين وتاج الرأس يا بريق الأمل في زمن اليأس


يا أيها الأسود بين الرجال


يا جبالآ فوق الجبال امضوا في ثبات ويقين


فإنكم والله على الحق المبين


يا أجناد العراق قد طال ما بذرتم وقد أوشك الحصاد ، فالصبر الصبر


فإنما يلوح في الأفق النصر فسعّروا الهيجاء ونَهنِهوا الأعداء


امنعوا عن الحريم وفرّجوا عن الكظيم


السجون السجون ولا نجوتم إن ادخرتم لإخراج الأسارى جهدآ


والصحوات الصحوات اقبلوا التوبات ثم نظفوا تنظيفآ


وأعلموا أن الدولة ترصد مكافأة لمن يقتطف رأس الخائن / أحمد أبو ريشة سليل العمالة والنذالة


وأن دخلتم المناطق فالرفق واللين والعفو والصفح فأن قومكم لا يعلمون ، ويا أجناد الدولة في الشام


أسأل الله تبارك وتعالى أن تكونوا إن شاء الله تحقيقاً لا تعليقا ممن قال عنهم حبيبكم محمد صلى الله عليه وسلم


" لايضرهم من خالفهم أو خذلهم "


أقول تحقيقاً لا تعليقا


لأننا لم نرى منذ عشر سنين لهذه الراية المباركة إلا العون والتأييد والمدد من الله تبارك وتعالى


ولعلكم لمستم ذلك بأنفسكم فما أن تدخل تحت هذه الراية إلا ويقذف الله عزوجل في قلبك الطمأنينة والعزة والثبات والجرأة والشجاعة


ويقذف في قلوب الناس ونفوسهم محبتك وهيبتك كما يقذف في نفوسك أعدائك منك الرعب ، ولقد علمنا الجهاد أنه لا تنزل بنا محنة إلا وتنقلب منحة ويخرج منه المجاهد الصابر أشد صلابةً وثباتا وأقوى عزيمةً وأربط جأشا


يا أجناد الشام


إنها الصحوات ورب محمدٍ صلى الله عليه وسلم


إنها الصحوات ورب محمدٍ صلى الله عليه وسلم


لاشك عندنا ولا لبس كنا نتوقع ظهورها ولانشك في ذلك لأنها سنة الجهاد منذ زمن أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، وحتى يومنا هذا إلا أنهم فاجئونا وأستعجلوا الخروج قبل أوانهم ، ولعل هذا من بركات الشـام التي لايظهر منافقوها على مؤمنيها فإياكم إياكم واللين معها


دعونا نبتدر ورد الحِمامِ ** ليطفئ برده حر الأوامِ


دعونا إن للإسلامِ حقاً تضّيع دونه مُهج الكرامِ


أنخذله ونحن له حماةٌ !


فمن عنه يجاهد أو يحامي


أنسلمها إلى الصحواتِ طوعاً !


فتلك سجية القومِ الطغامِ


أترضى الشام حكم الإئتلافِ ولمّا تختضب بدمٍ سجامِ !


ويمشي أخو الوغى منا ومنهم


على جثثٍ مطّرحةٍ وهامِ !


أنتركها بأيدي القوم نهباً !


أنتركها بأيدي القوم نهباً !


وفي هذه الكنانةُ سهم رامي !


لقد ظن العداةُ لنا ظنوناً


كواذب مثل أحلام النيامي


رأونا دونهم عدداً فنادوا


علينا بالنزال وبالصادمِ


وزجزوها فوارس ضاق عنها


فضاء الأرضِ أعينها دوامي


لقيناهم بآسادٍ جياعٍ


ترا لحم العدا أشهى طعامِ


لعمر أبيك ما ضعفت قُوانا


فنجنح صاغرين إلى السلامِ


معاذ الله من خوفٍ وضعفٍ


من عابٍ نقارفه وذامِ


فلا والله نرضى الخسف دينا


كدأب المستذل المستظامِ


هبونا كالذي زعموا ضعافا


أيأبى نصرنا ربُ الأنامِ


أيخذلنا ونحن له نصلي


جميعاً من قعودٍ أو قيامِ


فلا يأسٌ إذا ما الحرب طالت


من النصر المّرجى في الختامِ


ولسنا نترك الهيجاء يوماً


بلا نارٍ تشب ولا ضرامِ


فأما العيشُ في ظل الجهادِ


وأما الموت في ظل القتامِ


أحملوا عليهم حملةً كحملة الصديق


وأسحقوهم سحقاً وأدوا المؤامرة في مهدها وتيقنوا من نصر الله


إذا اعتاد الفتى خوضَ المنايا ** فأهونُ ما يمرُّ به الوحولُ


وحسبكم أنكم لم تخططوا لهذه الحرب ولم تبدأوها فإنما هي تدبير رباني فلسوف


تنجلي هذه الغمة إن شاء الله وستخرج دولتكم منها إن شاء الله أشد صلابة وأنقى صفا وأوضح رايةً ومنهجا


إذا الحرب حلت ساحة القوم أخرجت ** عيوب رجال يعجبونك في الأمنِ


وللحرب أقوام يحامون دونها ** وكم ترى من ذي رواء ولا يغني


هذا وإن الدولة الاسلامية في العراق والشام تعلن ان الائتلاف والمجلس الوطني مع هيئة الاركان والمجلس العسكري طائفة ردة وكفر ،


وقد اعلنوا حربا ضد الدولة وبدأوها ،لذا فكل من ينتمي لهذا الكيان هو هدف مشروع لنا في كل مكان،


مالم يعلن على الملأ تبرأه من هذه الطائفة وقتال المجاهدين ، واعلموا يا جنود الدولة الإسلاميةاننا قد رصدنا مكافأة ، لكل من يقطف رؤوسا من رؤوسهم وقادتهم ، فاقتلوهم حيث وجدتموهم و لاكرامة ،


ودونكم خيري الدنيا والاخرة


وننبه شيوخ العشائر، ووجهاء القرى والمدن والمناطق ، وجميع الفصائل والكتائب، الى عدم استقبالهم او حمايتهم


وانا لا نجيز ولا نمضي اي أمان يعطى لهم ، و لنستهدفنهم حيث وجدناهم، الا من تاب منهم قبل ان نقدر عليه


ونوصيكم يا جنود الدولة ، ان تقبلوا اعتذار من اعتذر اليكم ، والعفو والصفح عند المقدرة


واني يا ايها المسلمون داع فأمنوا


اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان


اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان


اللهم مدهم بمددك وايدهم بنصرك عاجلا غير آجل


اللهم فك أسراهم وداوي جرحاهم وتقبل قتلاهم


اللهم من اراد بالاسلام والمسلمين سوءا فخذه اخذ عزيز مقتدر


اللهم من كاد للمجاهدين في سبيلك وتآمر عليهم فرد كيده في نحره وافضحه على رؤوس الاشهاد


اللهم عليك بالمنافقين من بني جلدتنا والخائنين اللهم من قاتل او حارب المجاهدين منهم فاخرس لسانه واقطع يده واقصم ظهره


اللهم ومن استحل او استباح عمدا دم مجاهد او مسلم من المسلمين


اللهم اليك نشكو من خذلنا وتخلى عن نصرتنا ، ولا نقول لهم الا ما قال هود عليه السلام


(إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَابَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ)



وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين


لا تنسوا من فرغ الكلمة ان تدعوله بظهر الغيب بارك الله فيكم  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   8/1/2014, 11:24 pm

ما اعرف كيف اغيره واتمنى اخي ابو ساجده تغييره الي شيخ
لني ما انتبهت الا الان وجزاك الله خير اخي محب علي تنبيهك لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   8/1/2014, 11:26 pm

جزاك الله خير اخي محب الشيخين ورفع الله قدرك علي تفريغ الفيديو ولا حرمك الله الاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الشيخين
وسام الخلافه الراشده
وسام الخلافه الراشده



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   9/1/2014, 6:38 am

انا نقلت التفريغ فقط اخي الكريم بارك الله فيك و في الشخص الذي فرغه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الشهادة
المشرفه العامه
المشرفه العامه



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   9/1/2014, 10:40 am

اللهم آمين آمين آمين




حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ سِنَانٍ، عَنْ أَبِي الزَّاهِرِيَّةِ، عَنْ كَثِيرِ بْنِ مُرَّةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مِنْ عَلَامَاتِ الْبَلَاءِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ أَنْ تَغْرُبَ الْعُقُولُ، وَتُنْقُصَ الْأَحْلَامُ، وَيَكْثُرَ الْهَمُّ، وَتُرْفَعَ عَلَامَاتُ الْحَقِّ، وَيَظْهَرَ الظُّلْمُ»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مشاري
عضو متميز وفعال ونشيط
عضو متميز وفعال ونشيط



مُساهمةموضوع: رد: كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله   9/1/2014, 2:47 pm

اللهم امين ولك بمثل ما دعيت لي اخيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمه للشيخ ابو محمد العدناني والرائد لا يكذب أهله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://www.almoumnoon.com/ :: {{{{{{{{{{منتدى المجاهدين واهل الثغور}}}}}}}}}} :: اخبار الشام ومجاهدي الشام {جند الشام}-
انتقل الى: